http://www.twitethkar.com/ مجالس الساهر - عرض مشاركة واحدة - إسرائيل تقوم بدفن النفايات النووية في الجولان ..

عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 22-11-2003, 16:33
نزار سليمان نزار سليمان غير متواجد حالياً
نشيط الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-08-2000
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 1211
نزار سليمان is on a distinguished road
إسرائيل تقوم بدفن النفايات النووية في الجولان ..

الأخوة الأعزاء:
لجمع التواقيع والأسماء بصورة صحيحة وحرصا على عدم ضياع اي اسم فقد قمنا بانشاء صفحة خاصة بالتواقيع على موقع مختص بالبيانات (وهو الموقع الذي تمع جمع التواقيع عليه لادانة شارون ):
لذا يرجى الدخول الى الرباط التالي واضافة الاسم:
http://www.petitiononline.com/sc1525/petition.html

وفيما يلي نص البيان:
Urgent call
To all honest people in the world
To all green, peace, human rights and development groups in the world
To the General Secretary of The United Nations

PREVENT ISRAEL FROM POLLUTING OCCUPIED SYRIAN LANDS WITH NUCLEAR WASTE

According to recent reports from Israel, the Israeli occupation authority is digging a huge tunnel in the occupied Syrian land. As with the whole Israeli nuclear program, which existed for many years before Israel admitted the existence of such a program, these mysterious movements are done under secrecy. The word of mouth that this new underground facilities are used for nuclear waste storage is spread among Syrian people in the occupied territories.

By using the occupied Syrian land to store nuclear waste, Israel is breaching a grave violation of international law and Geneva conventions and seriously endangering the environment of the whole area. It is a real paradox in the current international policy that the Israeli weapons of mass destruction are not inspected and not treated with seriously, although the current US government is using this pre*كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها* to attack a country after another *كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها*d on fabricated reports.

We call for an urgent international intervention in investigating this serious issue before it become irreversible with all its catastrophic results on nature and life in this important area for Syrian and neighboring countries.

We call you to pressure the Israeli government to stop its abuse of people and land in the whole Arab occupied territories, and to sign the Treaty on the Non-proliferation of Nuclear Weapons allowing International Atomic Energy Agency to inspect its nuclear facility in Dimona and the reported dangers of this old facility and its secret waste management.

The cooperation of the international organizations and the NGOs in revealing the dangers of the nuclear weapons of Israel is the only way to pressure this occupation government to stop its illegal activities that are harmful to the environment and life in the whole region.

The Undersigned:
The Syrian Cultural Forum (Syrians)
Kashkol Cultural Forum (Kashkol Group)

نداء عاجل
إلى كل الشرفاء في العالم
إلى كافة المنظمات الإنسانية
إلى كافة منظمات الدفاع عن البيئة
إلى كافة المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان
إلى الأمين العام لهيئة الأمم المتحدة
إسرائيل تلوث الأراضي السورية المحتلة بالنفايات النووية

تفيد التقارير الواردة من إسرائيل بأن سلطات الإحتلال تقوم بحفر نفق ضخم في إحدى المناطق الطبيعية في الأراضي السورية المحتلة لدفن النفايات النووية التي لم تصرح في يوم من الأيام عن طريقة تعاملها معها.. وأحاطتها، كما هو برنامجها للتسلح النووي ، بنطاق من الغموض والسرية .
إن قيام إسرائيل بدفن النفايات النووية في الأراضي السورية المحتلة، يعد انتهاكا خطيرا للقانون الدولي واتفاقيات جنيف ، ويشكل مصدر خطر بيئي داهم على المنطقة بأسرها.. وهو ما يستدعي تدخلا دوليا عاجلا قبل أن يصبح أمرا واقعا، ولا يعود بالإمكان تغييره أو التخلص من آثاره المدمرة للطبيعة والحياة في هذه البقعة الحيوية بالنسبة لشعبنا السوري ولمواطني أكثر من بلد مجاور.
ومن مفارقات السياسةالدولية المعاصرة أن هذا الأمر الخطير يتم في الوقت الذي يتهم فيه بلدنا من قبل حماة إسرائيل في البيت الأبيض بأنه يطور الأسلحة النووية و الكيماوية!! و هي اتهامات كاذبة ما فتئت الدوائر الأمريكية و الصهيونية ترددها دون أن توفر أي دليل على وجودها.
إننا، و من موقع الشعوب التي تدافع عن أرضها، نطلب إليكم التدخل و الضغط على إسرائيل من أجل التوقف عن الإساءة للأرض و للإنسان في كل الأراضي العربية المحتلة.. وإجبارها على التوقيع على المعاهدات التي تحرم الأسلحة النووية، وضمان فتح مفاعلها النووي في" ديمونا" أمام هيئة الطاقة الذرية الدولية للتأكد من صحة التقاريرحول الخطر الكامن في هذا المفاعل النووي الذي تجاوز عمره الإفتراضي بسنوات طويلة مشكلاً خطراً كبيراً على البيئة و السكان .
إن تكاتف المنظمات الدولية في سبيل كشف الخطر النووي الإسرائيلي هو السبيل الوحيد للضغط على دولة الأحتلال من أجل التوقف عن المشاريع غير الشرعية التي تدمر البيئة و الحياة .
رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51