http://www.twitethkar.com/ مجالس الساهر - عرض مشاركة واحدة - اخبار ** إمارة دبي **

عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 05-01-2006, 09:22
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
افـــ القمر ـــاق افـــ القمر ـــاق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124801
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
سهم القادة العرب والمسلمون يعزون في وفاة مكتوم

بعث القادة العرب والمسلمون بتعازيهم إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وأعلنت دول عربية الحداد، وسط أجواء حزن على رحيل الفقيد واستذكار لمآثره وانجازاته وبصماته الناصعة على مسيرة العمل العربي المشترك والتضامن الخليجي والتعاون بين العرب وبقية دول العالم. وتلقى كل من رئيس الدولة وحاكم دبي برقيات عزاء من قادة دول مجلس التعاون الخليجي والقادة العرب والأجانب.


وأعرب جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، في برقية عن خالص التعازي وصادق المواساة مقرونة بالدعاء الى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


وتلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي برقيتي تعزية ومواساة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بوفاة المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله. وقال خادم الحرمين الشريفين «لقد فجعنا لنبأ وفاة الأخ العزيز الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم».


ونعى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المغفور له الشيخ مكتوم، وقد تقرر اعلان الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام لمدة ثلاثة ايام ابتداء من اليوم (الخميس).



كما تلقى رئيس الدولة وحاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة برقيات تعزية ومواساة من الشيخ جابر الاحمد الصباح امير دولة الكويت والشيخ سعد العبدالله السالم الصباح ولي العهد وصباح الاحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء وكذلك من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة والرئيس الباكستاني برويز مشرف بوفاة المغفور له الشيخ مكتوم رحمه الله.


من جانبه نعى الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد الرحمن بن حمد العطية، الراحل الكبير الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم. كما نعى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر في بيان أخاه الشيخ مكتوم بن راشد.


وأعرب الرئيس المصري حسني مبارك في بيان أصدرته رئاسة الجمهورية عن خالص تعازيه لدولة الإمارات قيادة وشعباً وحكومة. وكان الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير سليمان عواد قد أعلن في باريس أن الرئيس حسني مبارك تلقى ببالغ الأسى وهو على الطائرة أثناء توجهه من القاهرة إلى العاصمة الفرنسية النبأ الحزين. وصرح الناطق الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري مجدي راضي بأن الرئيس حسني مبارك أناب الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء لتقديم واجب العزاء في وفاة الفقيد.


وتلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اتصالا من الرئيس السوري بشار الأسد قدم خلاله العزاء والمواساة بوفاة الفقيد. كما بعث الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أمس برقية عزاء ومواساة باسمه ونيابة عن الشعب اليمني إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشعب الإماراتي.


وفي طهران اصدر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية حميد رضا اصفي بيانا نعى فيه رحيل الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم. وأعلنت الجزائر ان رئيس مجلس الأمة عبدالقادر بن صالح سيتوجه اليوم «الخميس» إلى دولة الإمارات على رأس وفد جزائري للمشاركة في تشييع جنازة المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله.




رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51