http://www.twitethkar.com/ مجالس الساهر - عرض مشاركة واحدة - حتى العرب يتطاولون ( هزلت)

عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 06-02-2006, 06:57
الطيبة الطيبة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 24-10-2003
الدولة: دار الإبتلاء
المشاركات: 1,234
معدل تقييم المستوى: 4722
الطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
حتى العرب يتطاولون ( هزلت)

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل مده نشرت رسومات كاريكاتيريه في صحف دنماركيه تسئ الى الرسول صلى الله عليه وسلم وتسئ الى الدين الأسلامي ....كانت بالنسبه لي صدمه وحقيقة هذه الصدمه ليست لأجل هذا الرسام او هذه الصحيفه قد قيل (( انه ليس بعد الكفر جريمه))

لكن صدمتي تكمن في استقرائي بأننا نحن المسلمون دائما ما تغلب العواطف على لغة العقل ودائما ما يأخذنا الحماس القوي الذي سرعان ما ينطفئ بتقادم الزمان وسرعة مرور الأيام ....

لكم كل الحق في الغضب من هذا الرسام الكاريكاتيري الدنماركي الكافر وصحيفته العفنه لكنني اتسائل هل هذه الفعله التي قام بها هذا الرسام الوقح جاءت من فراغ...؟

ام ان هذا الرسام علم مسبقا ان هذه الأمه امة المليار مسلم ومسلمه لاتعدو كثرتهم غثاء كغثاء السيل وهو ما جعله يجرء هو وصحيفته على استفزاز هذه الأمه ...

ودعونا نرى ونتسائل هل يجرء هذا الكاتب على الأستهزاء بالمحرقه النازيه لليهود وتكذيبها هو وصحيفته بل وحكومته .....؟

بالتاكيد سيأتي الجواب مسرعا نافيا جرأته وصراحته وقوته في فضح خزعبلات اليهود وكذباتهم بل ان الغرب اجمع لن يجرء على تكذيب المحرقه سواء كان رئيسا لحكومه او رئيسا لصحيفه او كان كاتبا بسيطا في صحيفه بسيطه حدود نشرها وتوزيعها يكون محليا ....

ثم دعونا نتأمل كم عدد الذين سبوا واستنقصوا الذات الألهيه ونحن خرس لا نسمع...

اولا :

الدكتور السعودي : تركي الحمــــــــــد

ولكم ان تقرؤو رواياته العفنه كرواية الكراديب وسأضع صوره لبعض ما جاء فيها




ثم دعونا نحصر هنا عددا من مقولاته الكفريه وسخرياته بديننا الأسلامي من خلال روايته العفنه ................



كفرياته وبذاءته

من تابع ما كتبه الحمد من خلال رواياته الموسومة بأطياف الأزقة المهجورة ، وتابعت نشأته وسيرته فلا تنتظر منه إلا الوقوع في المحرمات بل الكفريات ، فليس من المعقول أن يجنى من الشوك العنب !!

لذلك فقد ضمت رواياته - والتي فيها الكثير منه - (( ألفاظا كفرية عديدة )) غير ماذكر من استهزاء بالأنبياء والملائكة .. ومن ذلك :

أولا / قال في [ العدامة ص 250 ] معلقا على صديق له ذكر الله عند ذكره للامتحانات والاعتقالات :

(( وابتسم هشام بالرغم منه .. فشعبية الله مرتفعة هذه الأيام ، لو كان ماركس في هذا الموضع لذكر الله كثيرا ))


ثانيا / قال في [ الكراديب ص 62 ] (( مسكين أنت يا الله دائما نحملك ما نقوم به من أخطاء ... ))


ثالثا / قال في نفس الرواية ص 176 ، وهو في السجن واصفا سيجارة بالجنة :

(( رحماك يالله .. ولكن أين الله في هذا المكان ؟ لقد ألغاه العقيد وجعل من نفسه ربا للمكان ، رحماك ياعقيد ، أريد جنتك فقد كوتني نارك ، رحماك ياعقيد فذاتي تقتل ذاتي … رحماك ياعقيد واحشرني مع الناس فأنا طامع في سيجارة ، وبدون وعي منه هب واقفا وأخذ يصرخ (( ياحارس .. ياحارس )) وجاء الحارس على مهل وهو يقول بغير اكتراث ( نعم إيش تبغى ؟ ) (( خذني إلى إله المكان .. أعني خذني إلى العقيد ..أريد المغفرة ..خذني إلى العقيد ))

[ واعترف …كتب لهم ماأرادوا ، ودفع لهم سعر الجنة .. خضع وتذلل وتمسكن واعترف ، ومنحوه الجنة .. كانت رائحة الدخان ألذ رائحة استنشها في حياته عندما دخل مكتب العقيد للاعتراف ] .

رابعا / أما عن بذاءته التي ما سلم منها قلمه في كل الروايات فأكتفي بنقل هذه الصورة فقط - مع التحفظ على الكلمة بذكر معناها الذي ذكره علانية في الرواية - :
قال في [ الكراديب ص 92 ] :

(( وابتسم العقيد وهو يشعل سيجارة أخرى ، ثم نظر إلى جلجل دون أن ينبس ببنت شفه الذي صرخ مزمجرا : على مين هادا الكلام يا ( من فعل ) أمك .. قرفتونا في عيشتنا الله يقرف عيشتكم أكثر مما هي مقروفة … والله لولا الدولة أعزها الله ، لدفنتكم أحياء في المزبلة اللي جنبنا .

وأحس هشام بالدم يغلي في عروقه ، والأرض تميد به … ( يكرر الكلمة الفاحشة السابقة ) .. كان يتصور أن يسبه أحد بأي شكل وأن يشتم أحدهم أمه بأي شكل …لكن ( يكرر الكلمة ) .. ابتلع المهانة بمرارة ، وهل له خيار غير ذلك ؟؟ ))


الاستهزاء والسخرية بالدين

سنستعرض في هذا المقال سخريته بالدين :

أولا / سخريته ببعض الآيات :
قال في[ الشميسي – ص 39 ] : فيما حانت التفاته من عبدالرحمن نحو الكيس الذي يحمله هشام ويشد عليه فقال وهو يضحك : ( ما تلك بيمينك يا هشام ؟ ) وابتسم هشام وهو يقول ( لاشيء … مجرد كولا تروي عطشي ولي فيها مآرب أخرى ) وضحك الاثنان .


ثانيا / سخريته بالأنبياء :قال في [ الكراديب – ص 122 ] : قتل قابيل هابيل من أجل المرأة وأخرج آدم من الجنة من أجل المرأة وأذنب داود من أجل المرأة وسخر سليمان الجن من أجل المرأة وقال رسولنا الكريم ( حبب إلي من دنياكم هذه الطيب والنساء وجعلت الصلاة قرة عيني ) [ لاحظ التحريف في الحديث ] ومزامير داود كلها عن المرأة وسكر لوط في التوراة من أجل المرأة وأبطل المسيح حد اليهود من أجل مريم المجدلية وخاف إبراهيم من فرعون مصر من أجل المرأة ….وضاعت الأندلس من أجل المرأة .


ثالثا / السخرية بالنبي صلى الله عليه وسلم وقبيلة قريش :

قال في [ الكراديب – ص 125 ] : ونخر عارف بضيق وهو يقول : طز في قريش يا صاحبي .. ولماذا يجعل نزار قريشا مثلا أعلى ؟..ألأنها قبيلة النبي؟؟ .. والنعم بأبي القاسم ولكن قريشا لا… لقد جعلوا تاريخنا تاريخا لقريش.. ألم يكن هنا غير قريش في الساحة ؟؟

وابتسم هشام وهو يقول : لا تنس أن التاريخ يكتبه المنتصرون .. ثم وأرجو عدم الإحراج … أليس الشيعة هم من رفع شأن قريش ؟

وانتفض عارف وهو يقول : كلا .. كلا ..كان الشيعة مع الحق ..كانوا مع علي بن أبي طالب في مواجهة عمر أوبي بكر وعبيدة أصحاب المؤامرة لنزع الحق من أهله .. عليك بمناقشات السقيفة وأنت تعلم أين الحق .

رابعا / سخريته بالقهاء والمحدثين والإسناد :

قال في [ الكراديب – ص 122 ] : ويقال أن فقيها ركب مركبا في البحر وكان معه نصراني وله غلام يهودي ..فلما انتصفوا البحر دعا النصراني بزق من الخمر وأخذ يشرب.. فعرض بعضا من الخمر على الفقيه .. فأبى سائلا إياه : وماأدراك أن خمر؟؟ . فقال النصراني : باعها لي غلامي اليهودي هذا حالفا أنها خمر معتقة ..

فأخذ الفقيه الكأس وشربها دفعة واحدة وهو يقول : نحن جماعة المحدثين نكذب خبرا عن سفيان بن عيينه عن سفيان الثوري ، وتريدنا أن نصدق خبرا عن نصراني عن يهودي .. والله ماشريتها إلا لضعف الإسناد .

عموما هذا غيض من فيض .. وما خفي كان أعظم ، فتعالى الله عما يقولون علو كبيرا ولا أدري مالذي حملنا على السكوت على مثل هذا التطاول من قبل هذا الوقح المسمى تركي الحمد اسأل الله ان يعامله بما يستحق وان يشل اركانه .....

ولمن ارادت التعمق اكثر في استقراء مقولات هذا الوقح فما عليها سواء الضغط على الوصله التاليه


هنـــــــــــــــــا


ثم دعونا نعرج على مثال اخر من امثلة المستهزئين بديينا وبرسلنا لنعلم انهم اقرب الينا من كفار في الدنمارك ....

النموذج الثاني :

الدكتور الكويتي : احمد البغدادي




هذا هو الدكتور الكويتي العلماني الحاقد والكاره لكل ماهو دين اسلامي وتعاليم اسلاميه هو الحاقد على كل مايمت بالقران صلة كدور التحفيظ وغيرها ...
هذا هو الدكتورالذي يلعن من شكل لجنة لزيادة حصص مادة القرآن الكريم في الكويت . ولقد قال بالحرف الواحد ( إني لا أريد لأبنائي أن يتخرجوا قراء في سرادق الموتى ) وقال يجب أن ندرس الفنون والموسيقى . لماذا لم يحاسب على تجاوزه هذا لماذا لم يحاسب على مقاله هذا . ولكن مثل هذا الشخص سيحاسبه الله سبحانه . ولله في خلقه شؤن .

فالبغدادي وجماعته الليبراليون يكرهون القرآن الكريم، ولا يريدون حتى تدريسه في المدارس، واستمداد أخلاقنا وقيمنا من هذا القرآن العظيم.
والسؤال نعيده مرة أخرى لماذا يكرهون القرآن؟
والجواب: لأنه ينهى عن الفحشاء والمنكر والزيغ والضلال.


ثم دعونا نعود الى الوراء قليلا في حياة الشاعر الملحد (( نزار قباني))





لنعلم كم نحن خرس لا نعي حقيقة الأستهزاء ولا نغضب لها الا اذا كانت من البعيد

البعيد ....مشبعين بذلك رغباتنا الأنتقاميه وشحناتنا الحاقده ليس الا....

اخواني ان الشاعر نزار قباني ماهو الا خنـزير طبعٍ في خليقة ناطقٍ متسوفٍ بالكذب والبهتان إنَّ نزار قباني ما من ديوان له إلاَّ وقد ذكر فيه اسم الله عدة مرات على وجه السخرية والتنقص والاحتقار، فلماذا هذا التمرد يا نزار على ربك وخالقك؟!! ولماذا كل هذا في حق الله تعالى؟!!
إن نزار قباني يا اخواني ، ويا كل الشعراء، ويا كل الغاوين له دواوين قد مُلِئتْ بالكفر الصريح والردة الواضحة، التي إن لم تكن كفراً بواحاً فلا أعرف كفراً على وجه الأرض. ولنستعرض معاشر الفضلاء والعقلاء بعض دواوين ذلك المخذول، لنرى مبلغ ما افتراه هذا الأفَّاك، ومدى ما قام به من التنقص والسخرية من الله ورسله.


أقوال نزار قباني الكفرية


من صور استهزاء نزار قباني بالله : ادعاؤه بأنَّ الله تعالى قد مات وأن الأصنام والأنصاب قد عادت، فيقول :
(من أين يأتي الشعر يا قرطاجة..
والله مات وعادت الأنصاب) [الأعمال الشعرية الكاملة (3/637)]
كما يُعلن ويُقر بضياع إيمانه فيقول :
(ماذا تشعرين الآن ؟ هل ضيعتِ إيمانك مثلي، بجميع الآلهة) [المصدر السابق (2/338)]

كما يعترف نزار قباني بأن بلاده قد قتلت الله عز وجل فيقول:
(بلادي ترفض الـحُبّا
بلادي تقتل الرب الذي أهدى لها الخصبا
وحوّل صخرها ذهبا
وغطى أرضها عشبا..
بلادي لم يزرها الرب منذ اغتالت الربا..) (يوميات امرأة لا مبالية) صفحة 620]

وهنا يعترف نزار قباني بأنه قد رأى الله في عمّان مذبوحاً على أيدي رجال البادية فيقول في مجموعة (لا) في (دفاتر فلسطينية) صفحة 119:

(حين رأيت الله.. في عمّان مذبوحاً..
على أيدي رجال البادية
غطيت وجهي بيدي..
وصحت : يا تاريخ !
هذي كربلاء الثانية..)

أما هنا فيذكر نزار قباني بأن الله تعالى قد مات مشنوقاً على باب المدينة، وأن الصلوات لا قيمة لها، بل الإيمان والكفر لا قيمة لهما فيقول في مجموعة (لا) أيضاً في (خطاب شخصي إلى شهر حزيران) صفحة 124:
(أطلق على الماضي الرصاص..
كن المسدس والجريمة..
من بعد موت الله، مشنوقاً، على باب المدينة.
لم تبق للصلوات قيمة..
لم يبق للإيمان أو للكفر قيمة..)




النموذج الرابع :




الرافضي الخبيث ياسر الحبيب

في الدنمارك يتطاولُ على النبي صلى اللهُ عليه وسلم ولم يتحرك المسلمون لذلك ... وفي لندن الزنديقُ الخبيثُ ياسرُ الحبيب رئيس هيئة خُدام إبليس ينالُ من عرضِ أمِّ المؤمنين عائشةَ رضي اللهُ عنه ويتهمها بالزنا صراحةً ، فهذا الخبيثُ ياسرُ الحبيب في الكويت بعد أن اتهم رموزنا بالكفرِ ، واتهم أهلَ السنةِ بالكفرِ ، وقام أهلُ الغيرةِ في الكويتِ بالثورةِ ضد كلامهِ ، وهرب الخبيثُ ياسر الحبيب إلى لندن للهروبِ من سخطِ أهلِ الكويتِ .

وفي لندن بدأ الخبيث الحقيرُ ببث خبثه وحقدهُ على أمِّ المؤمنين عائشة رضي اللهُ عنها وعلى الشيخين أبي بكر وعمر .

وهذه فتوى في موقعهِ الخاص به أنقلها بنصها :

سلام الله عليكم

هل إرتكبت عايشة الزنا في نظركم و هل كان لها حياة جنسية سرية ؟


اتمنى ان لا تحرمنا أخي من علوم محمد و آل محمد لأن كل ما أسئل أحد العلماء في ذلك أجد التخبط و الخوف يتملك على إجابته ، و لقد قرأت كثير من الأحاديث في هذا الخصوص و أنا في الحقيقة من كثر بغضي لعايشة و أعداء الولاية صدقتها ... ؟

اتمنى أن تفيدونا بارك الله بكم ؟



باسمه تعالت قدرته. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. نعم يُستظهر ذلك من نصوص صريحة في مصادر أهل الحق وقرائن لا تقبل اللبس في مصادر أهل الخلاف. وبها يبان أن عائشة (لعنة الله عليها) كانت في فسادها الأخلاقي كامرأتي النبيّين نوح ولوط (عليهما السلام وعلى زوجتيهما اللعنة).

ومما ورد بصراحة في هذا الشأن، تفسير مولانا الإمام محمد بن علي الباقر (صلوات الله عليهما) للآية الكريمة: "ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبديْن من عبادنا صالحيْن فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين". (التحريم: 10) حيث فسّر الخيانة بالفاحشة بقوله صلوات الله عليه: "ما يعني بذلك إلا الفاحشة". (الكافي ج2 ص402).

والآية بالأصل أنزلها الله تعالى تقريعا لعائشة وحفصة (عليهما اللعنة) بعد تظاهرهما على رسول الله وتآمرهما عليه في قصة التحريم، فوجّه الله تعالى إليهما هذا التقريع كاشفا عن كفرهما وفحشهما وسوء أدبهما. ولك في هذا أن تراجع تفاسير الفريقين.

كما قد ورد في تفسير القمي أن عائشة عندما خرجت إلى البصرة لقتال أمير المؤمنين (صلوات الله عليه) في حرب الجمل، أغواها طلحة وقال لها: "لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم"! فزوّجت نفسها منه. (تفسير القمي ج2 ص377) ولذا فقد ورد أن إمامنا المهدي المفدّى (صلوات الله عليه) عندما يظهر فإنه سيُخرج عائشة من قبرها ويحييها ليقيم عليها الحد لأنها تزوّجت طلحة مع تحريم الرجال عليها كونها كانت زوجة سابقة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وبذا يكون حكمها حكم أمهات المؤمنين اللائي يحرم عليهن النكاح أبدا.

وقد كان طلحة بن عبيد الله (لعنة الله عليه) يهوى عائشة ابنة عمّه، وقد بلغت وقاحته به مبلغا أن يصرّح بأنه يترقّب موت رسول الله حتى يتزوّج محبوبته! فقال لعنه الله: "أيحجبنا محمد عن بنات عمّنا ويتزوّج نساءنا من بعدنا! لئن حدث به حدث لنتزوّجن نساءه من بعده.. لو قُبض النبي تزوجت عائشة"! فآذى بكلامه رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) كثيرا، فنزلت الآية: "وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبدا إن ذلكم كان عند الله عظيما". (الأحزاب: 53، وانظر الدر المنثور للسيوطي ج5 ص214 والتفسير الكبير ج25 ص325 ومعظم تفاسير المخالفين).

وبمجرّد أن أقدمت عائشة على دسّ السمّ في فم رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقتلته بإيعاز من أبيها أبي بكر وصاحبه عمر، وبمشاركة صاحبتها حفصة، فإنها بدأت تدخل الرجال عليها وتختلي بهم بعد أن أفتت بجواز رضاعة الكبير كذبا على رسول الله حتى ترضع أختها أم كلثوم أو أسماء الرجال فيصبحوا إخوتها من الرضاعة، فيكون ذلك مسوّغا شرعيا لتردّد الرجال عليها. وذلك مشهور في التاريخ ومتفق عليه، وفيه من الخزي والفحش ما لا يخفى على ذي لبّ، فأي خزي وأي فحش أعظم من خلوة بين رجل وامرأة باختلاق عذر شرعي مكذوب لا يستقيم مع التعاليم السماوية كهذا؟! وهذه الخلوة بحد ذاتها كافية لإثارة الريب تجاهها، وهي قرينة واضحة في كتبهم على أنها ارتكبت من الفواحش ما ارتكبت.

والظاهر عندي أن عائشة (لعنها الله) كانت تعيش عقدة نفسية جنسية بسبب عدم اهتمام رسول الله بها وانشغاله بالعبادة حتى في يومها وليلتها، وهذا هو ما يفسّر اختلاقها عشرات الأحاديث المكذوبة على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) التي زعمت فيها أنه – حاشاه – كان مولعا بها ويمارس معها (كذا وكذا) من التفاصيل الزوجية التي يعفّ لسان كل ذي أخلاق عن ذكرها، فكأنها كانت بذلك تريد ملء النقص الذي كانت تشعر به في هذا الجانب، خاصة وأنها كانت قبيحة المنظر ومنفّرة لسوادها ولوجود أثر الجدري والبثور الكثيرة في وجهها، فلا يرغب بها أحد من الرجال. (راجع لسان الميزان لابن حجر ج4 ص136).

وهذا – أي شعورها بالعقدة النفسية الجنسية - هو ما يفسّر اهتمامها الزائد بالرجال بعد استشهاد نبينا العظيم (صلى الله عليه وآله) فكانت تفعل المستحيل لجذب أنظارهم حتى ولو بإغرائهم بالجواري! (أنظر مصنف ابن شيبة ج4 ص49 وغيره).

فلا يبعد من امرأة ساقطة كهذه أن تفعل الفاحشة، سيما وأنها من بيت الكفر والنفاق، بيت أبي بكر بن أبي قحافة.

غير أنه ينبغي التنبيه هنا على أمرين: الأول؛ أن نسبة الفاحشة إليها في زمن بقائها زوجة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) ممنوع وليس إليه دليل، وإنما الكلام في وقوع ذلك بعد استشهاده ورحيله وصيرورتها بلا ولي، وحينئذ لا يكون رسول الله (صلى الله عليه وآله) مسؤولا عن أعمالها وتصرّفاتها الشائنة.

الثاني؛ أن نسبة ذلك إليها – في ما بعد الاستشهاد - لا يخدش بمقام نبيّنا الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) بل إنه يرفع مقامه، إذ يُظهر مدى تحمّله (بأبي هو وأمي) لامرأة ساقطة ومنافقة وقبيحة مثلها تنفيذا للأوامر الإلهية بالزواج منها لتحييد المنافقين الكبار، أبوها وصاحبه، وأتباعهما، أثناء إقامة الدين والدولة الإسلامية. وكما أن خيانة امرأتي نوح ولوط (عليهما السلام وعلى زوجتيهما اللعنة) لا تخدش بمقامهما النبوي العظيم، فإن خيانة عائشة (عليها اللعنة) لا يخدش بمقام خاتم الأنبياء (صلى الله عليه وآله وسلم) سيما بعد مقتله، كيف وهي التي قتلته وقبل ذلك اتهمته في شرفه عندما قذفت أم المؤمنين مارية (رضوان الله عليها) بالفاحشة وحاولت نفي أبوة النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) لابنه إبراهيم (عليه الصلاة والسلام) فبرّأ الله ساحة ماريّة وأثبت بنوّة إبراهيم للنبي عليهما وآلهما السلام. وكيف وهي التي حاربت أهل بيته وتسبّبت بفتنتها بإهراق دماء آلاف المسلمين. ألا عليها من الله العذاب الأليم أبدا دائما.

وفقكم الله لما يحب ويرضى. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. السابع من جمادى الآخرة 1426 للهجرة الشريفة.

وهذا ليس بغريب على اي رافضي ورافضيه في مشارق الأرض ومغاربها ....



ولا داعي للأسترسال وطرح المزيد من كفريات والحاد ممن سمو بمسلمين وهم ابعد بعد المشرقين من الأسلام واهل الأسلام اسأل الله ان يعاملهم بما يستحقون واسأله جل وعلا ان لا يغفر لهم وان يدخلهم مدخلا ضيقا في نار جهنم ...


اخواني لقد سقت لكم اربع نماذج من الساخرين بديننا وبنبينا وبقرءاننا وبزوجات نبينا وهذه النماذج قله ولو شتم لعرضت لكم المزيد المزيد مثل هذه النماذج المسكوت عنها وعن استهزائها بديننا وبرسولنا صلى الله عليه وسلم ومازال البعض فينا اما متماشيه بلغة الصمت والخرس عن فضحهم والسكوت عن قبح اعمالهم .....واما لاتعلم ان المصاب بقربنا وليس بعيدا عنا ....


في بعض الأحيان اشك بأننا نعيش نفاقا جماهيريا شعبيا مدعمٌ بجاهليه عنصريه عصبيه مقيته فلو كان المستهزء من ابناءنا لوسعنا السكوت وغض الطرف لكن ان كان كافرا معلوم الكفر وغير مستغرب منه هذه السخريه لطالت السنتنا صراخا وعويلا على كافر غير مستغرب منه هذا الفعل ....(( فما بعد الكفر جريمه))

ولكن اين نحن عن مدعي الأسلام وحاملي صفة المسلمين والأخذ على ايديهم والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الأقدام على السخريه بديننا وبرسولنا صلى الله عليه وسلم وبعلمائنا .... ......؟


الجـــواب حينما نفعل حقيقة الولاء والبراء في الله .....حينها نستطيع ان ندرك
حقيقة عظمة الدفاع عن هذا الدين وسيكون دفاعنا عن هذا الدين دفاعا ينطلق من قواعد صلبه لا تتقادم بتقادم الزمان بل ان الزمان يزيد في قوة دفاعنا وتماسكنا..


يقول الله جل وعلا
بسم الله الرحمن الرحيم {لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبنائهم أو إخوانهم أو عشيرتهم أولئك كتب في قلوبهم الإيمان ..} المجادلة الآية 22

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....





هنـــــــــــــــــا
.
.
.
.
منقول[/align]
__________________
اللهم أقبض روحي على طاعتكـ
اللهم أعني على ذكرك وشكرك و حُسن عبادتكـ

رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386