http://www.twitethkar.com/ مجالس الساهر - عرض مشاركة واحدة - كيف كانت بداياتك في عالم المنتديات ( للجميع ..أدخل وشارك )

عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 28-10-2007, 14:49
شرارة شرارة غير متواجد حالياً
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 01-11-2006
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 785
شرارة will become famous soon enough
رد: كيف كانت بداياتك في عالم المنتديات ( للجميع ..أدخل وشارك )

بسم الله الرحمن الرحيم والصلات على نبيه الامين محمد صلى الله عليه وسلم
اخي ابو دجانة المكرم.
بما اني لست عضوة قديمة ولا اتحلى بفعاليات تذكر وليس لي خبرة في المنتديات ،ولا اعرف عنها الا من خلال معلومات عامة وبسيطة عن طريق عضو عندكم هو صديق ابي وصديق العائلة وهو اخي واستاذي امان 36، غير اني بامكاني ككاتبة احس بجو المنتدى من وجوه عديدة تمكنني ان اسلط بعض الاضواء قد تكون قريبة من الحقيقة وهذا رايي وارجو ان لا تروه علقما، لان الحقيقة وكما تعرف مرة عند من:
ومن يك ذا فم مر مريض X يجد مرا به الماء الزلالا
اول منتدى انتسبت له هو الساهر ولحد الان لم انتسب ولا اريد ان انتسب لمنتدى اخر، رغبة مني وطاعة لوالدي واخي واستاذي الفاضل امان 36 .
رايي وشعوري بالمنتدى منذ انتسابي ولحد الان:
1- برود لا حدود له ، ومدح لا حدود له ، ومجاملات شبيهة بالتي تجدها في الدوائر الحكومية ولا تستند على الحقيقة.
2- بادرة التقرب الى القمة ظاهرة يحس بها المنتمي ولا احد يصرح بها خوفا او توخيا من المشاكل.
انتماء المثقف الصريح والذي لا يغالط للساهر، يتلقاها البعض كغمامة سوداء تجعل دنياهم مظلمة نتيجة مركب النقص التي عندهم، وهذه الظاهرة اقوى عند بعض المشرفات والمشرفين ولا تخلو الادارة من امثالهم، مع يقيني ان الاخ الساهر بعيد عنها، اما على صعيد الاعضاء فاعتبره حدثا طبيعيا لا يخلو منه اي تجمع.
مستغربة جدا، كيف لم يتطرق لها الاخ امان 36 ، او الساهر او انت اخي الكريم ابو دجانة واقولها انطلاقا من ايمانك،او من هم من امثالكم من الاخوة والاخوات.
3- عدم التجانس: شعرت بعدم التجانس في العمل التنظيمي، واعني: شعرت بتكتلات يعمل كل منها لصالحه باسم المنتدى والعفريت كيف يكسب رضا اكبر عدد من الاعضاء ليتم صعوده على اكتافهم.ظاهرة يشعر بها كل عضو مثقف ولكن لا يصرح بها للسبب الذي ذكرته في كلمتي هذه.
4- بشكل عفوي تعارفت مع عضوة مثقفة في المنتدى واصبحت بحكم الثقة التي بيننا صديقة بل كاخت يعتز كلانا بالاخر، كلمتها في الهاتف وكلمتني وبعلم من والدي ووالديها اخبرتني: ان نسبة المواضيع المسروقة والتي جرى تغيير طفيف عليها كثيرة، علاوة على المنقول. هذا الحدث حسب اعتقادي لا يخدم مصلحة المنتدى بل يخدم مصلحة الفرد او مجموعته.
5- نحن كمسلمين نعرف جيدا، إنْ حيانا احد، علينا ان نرد باحسن منها. هذه الحقيقة يعرفها الصغير والكبير والمثقف والجاهل. كلفني الاخ امان 36 ان انزل كلمة التهنئة التي كتبها لاعضاء الساهر بمناسبة عيد الفطر المبارك لانشغاله وضيق وقته.قمت بواجبي ونشرت كلمته في القسم العام حسب طلبه.
الشيء الذي جلب انتباهي ، اني تلقيت ردا من اختي الكريمة والفاضلة،مشرفة القسم حياة الامارات، كلمة طيبة كطيبها، وردا من الاخ الفاضل الساهر!!!!!!!!! التهنئئه تختفي بسرعة لقلة الردود وخشية ان يقراها الاخرون.اراها نوع من الضحالة تدعو الى السخرية.
بصراحة ظاهرة لفتت نظري وجعلتني افكر بالتركيبة الفوقية للساهر ومن حقي اضع الف علامة استفهام.
شيء اراه مخجلا ولا ينم الا عن خلفيات عرفتها البارحة، وقد زادتني استغرابا ان الاخ امان 36 لم يصارحني بها وإلاّ لاعتذرت له عن نشرها.
6- قبل انتمائي حدثني الاخ امان 36 عن بعض الاخوة والاخوات الذين يعتز بهم جدا وعلى راسهم الساهر. استغربت اني اجد نجوما قد افلت وكانها لم تقدم للساهر اي عون. هذا حداني ان اعيد النظر بجد مرة اخرى بتركيبة الساهر وعدم مشاركتي في مواضيع قد تكون مجدية للاعضاء ومنها من حازت على جوائز قيمة على الصعيد العربي ونشرتها مجلات مختصة.
هذه هي مشاعري يا اخي الفاضل ابو دجانة، كتبتها بكل صراحة مع علمي انها ستكون مرة على البعض.
ومن يك ذا فم مر مريض X يجد مرا به الماء الزلالا
اختكم شرارة
رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51