http://www.twitethkar.com/ مجالس الساهر - عرض مشاركة واحدة - قصة حمد موظف الاتصالات

عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 29-10-2008, 17:39
الصورة الرمزية ظبيانية
ظبيانية ظبيانية غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2004
الدولة: دولة الإمارات
المشاركات: 3,702
معدل تقييم المستوى: 39435
ظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتظبيانية متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
018 قصة حمد موظف الاتصالات

انا حمد موظف في اتصالات ... اركب الشامل ''الإنترنت " في بيوت الناس ... وساعات التيلفونات << لازم هالمقدمة








من اكبر المشاكل اللي تواجهني في الدوام .. لما تي " تأتي " ساعة الدلالة عالبيت ." دسكرايب يور بيت "




عاد هنيه ,,,, تطلع البلاوي .... وأصناف البشر .. ومستويات الذكاء ... وأساليب التعبير ....





** الصنف الأول **





العجايز & الشيبان





ليس الكل ولكن البعض ...





هالصنف .. لا يعرف .. لا رقم شارع ولا رقم بيت ولا حتى رقم الفتحة إللي تدششك " enter" البيت ولاااااا يعرف وين ألله حاطنـّـه


^-^





فهنيه ... عاد نتبع أساليب الوصف الترادشنل ...و دلالة العصور الوسطى





مستر مطوع : ألووو السلام عليكم


الشيبة : مرحبا الساع " محد يرد السلام حتى لو عدتها الف مره "


:


:


:


< بارت وين يعطيني تفاصيل بيتهم >





الشيبة : بيتنا الله يسلمك .... وانته ياي " كمنق" من عمان .... وشو بييييبني من عمان أنا .... ! ة_ة





بتلقى ...... سبعطعشر نخله علي يسارك ... وبيتنا " غدفيها" << للحين ما عرف شو معنى هالكلمة





يعني الحين أنا بسوق السيارة .. وأقعد اعد النخل إللي في الشارع ..... !








* أنذر واحد *





هلا خاليه .... وين البيت ؟





الكستمر الشيبة : ادلّ بيت محمد بن سالميين ... ؟


انا : لأ





الشيبة : افا ... < والله قالها بكل حقارة ...عاد الشيبان يعرفون يصتصغرون الناس ... ألحين انا شو دراني بمحمد بن سالمين !





::::





واحد غيره ..... هذا عاد غير شكل ... وما بنسى هذاك اليوم ..لأنه كان تحفه





هالشيبة .. نسّـاي " بينسى كتيير" فعقب ما خبرته إني من اتصالات ... ويايين نصلح التليفون ... و عرفنا .. وقال تعالوا... وبدى يدلينا البيت ... وفي نص الشرح .... سكت شوي .. وقال . ..: ألووو ؟





قلت : هيه أنا ويّاك كمّل ...





قال: أنته منوه ...؟





أنا: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ^^"





اتصالات وياك ...!





قال : شو تبوون ...؟ والله نفس الصوت ... وهو إللي كلمني ... بس ما عرف شو استواله ..؟





ورديت اشرح له من يديد ..... يايين نركب .. بلااا بلااا بلااا


جان يقول .. هيييه ............ وبدى يشرح بيتهم وين .. بنفس الطريقة ..... وسكت شوي ^^





جان ... اتبسم ويّـا ربيعي ... واحطه سبيكر ..... جان يقول: منوووووووووه؟ لا ومعصب بعد





خخخخخ


هالمرة عيوووز *







ردت عليّه عيوز ... عمرها .. فوق 50 << شو دراك ؟





هلا فديتك ...^^





لو سمحتي ممكن ادلونا البيت ...؟





قالت هيه تعال سيدا من الشارع العمومي .... وبييك بيت محمد سلطان .... خلّه يزوول !





عقب بيت فالح بن سرور " أوني أعرفهم " .... بعد خله يزول





عقب .. بيت الريـّيم بنت خميس خلها تلتعن ^^ لا حول ولا قوة إلا بالله





بتشوف .... عدال بيتنا فله عوده " كابيرا " لونها أصفر خايس مجبّل شرقي المسيد





" كانت تتكلم بكل بروود "








وكثيراً .... ما يردون عليّ بهذا الجواب ... عندما اطلب العنوان ... وهو





رووح الدكان .. و قوله بيت فلان وين .. ؟





لكن واحد حطمهم كلهم .... قالي بكل بروود ...: امس يونا هوم سنتر .. مركبين اثاث .. تخبروهم .. وبيدلونكم البيت .. !!!!!








< سامحوني في الأمثلة القصيرة ... ولكن هذا ما يحدث في الواقع .. وغالباً .. لا أستطيع معرفة البيت .. ويراجع الإتصالات !!








** الصنف الثاني **


النايمين




حطوا في عين الإعتبار >> مسكين هالإعتبار





إنا نداوم الساعة 7 الصبح .... و أنا أرئف عليهم .. ما اتصل إلا ثمان ... يعني وايد ارحم " وييين ! "





والناس راقده ... ففي واحد كان شوي مثقل نوم .... كلمته .. وصوته راقد عالآخر ... وصوت اللحاف .. يحركش في السماعة





ألووو ... اممممممممممحححهههه


ىىىه شو تبووون ...؟





نبى ندل البيت .... ؟





قال : هييييييييييييححححح





انا الحين في الدوااام ... وبكلمكم بعد ساعة ... ^^





ما شاء الله عهالدواام ... وناسه ... !











ممممم





شو في مواقف بعد .......





هيه





من هالراقديين .... واحد رد علينا .. وعطانا الوصف ... ووقفنا قدام البيت ... وضربنا هرن ...جان يطلع مب هو البيت .. .!





ردينا كلمنا الريال ... وعطانا وصف ثاني مغاير عن الأولي تماماً





ووصلنا للبيت الثاني ..... و طلع مب هو " نوت هيم "


ضيّع علينا ساعة





وكلمناه .. و بعد عطانا وصف ثالث ... والله إنه ابداً ما يشبه الوصفين الأولانيين ... جان أصرخ عليه .. واقوله .. حووووه الطيب ... وين الله عاقنّنك " ... جان يقول ... : انا بخبرك .... ما عليه ... " وعصب الأخ " و سكر على وييهي .. ولليوم أنا عايش والريال ما تركب له النت

















** الصنف الثالث **






البنات








عاد هنيه انا بختم بهالقصة





كان يا مكان في قديم الزمان ... جاني طلب ... تركيب انترنت بأسم واحد


رحت البيت ... واستقبلتني البنت بكل احترام وتقدير .... .. لكن خارج الحوش ....!


ويوم دخلنا الحوش .. تمّت اتلفت " شي كييبس لووكنق اراوند" جنه خايفه من حد





ويوم دخلت البيت فتحت الباب شووووووييي شوي


واندست ورى الباب تتريانا ندخل .... .!


ويوم دخلت حطت إصبعها على براطمها وقالت هشششش ..... !





يا ويلي !





اهنيه انا خفت و أوجست من نفسي خيفه ... العامل اللي عندي اخذ يتبسم ...!





جان تقول .. ما أبى حد يعرف إني مركبه النت !!!!





قلت : لكن الطلب باسم أبوج ... قالت هيه .. أبوي بس هو إللي يدري ... أمي وأخوي ما يدرون





جانتقول لي .... أقصد تهمسلي ...فوق فوق .. نقلت أصبعها من وييها و أشرت إلى الدري " الإستييرز "


ورحنا فووق ... وركبنا النقطة .. ونزلنا علشان نوصل توصيلات خارجيه ... وهيه تتلفت يمين يسار .... جان تقول. . صبروا ... ونزلت قبلنا





وقالت الطريق " سالك " .. نزلوا << لا اسووولف





بعد شوي قالت يا طلعوا الحين .. ولا تتأخرون ... يوم توصل ... وقف السيارة برى ... ودقلي دقة .. ودش من باب المطبخ .... !





اوووكييه





ونحن برى .... إلا ... نيسان .... وسط اخضر رصاصي..... حتر ... يصيح ويلات في الحووش ... وينزل منه واحد طوله ثلاثه منّي... وعرضه أثنين مني ولابس شرات لون سيارته .. ادريس شرطه وجواتي هالكبار .." بووووت "





وقال هاي سيارتكم ... "عليها شعار إتصالات " ؟


قلت هيه





جان يزخ الأقرب فينا .. الحمد لله إنه كان العامل المسكين





ودزه صوب سيارتنا وقال يلا برى ...... وهو يقول .. جيه ... إلا وباب الفله من ورانا يتسكر بقو ... ولفت إنتباهه .. وصرفه الله عنّـا ^^


" يخسي .. شو كنت بصفعه لو وصلّـي =) "





ويدق الباب دق .. ويصرخ عليها .. .ويشتمها شتيم .. ما تقوله حق كافره .. عوضاً عن إختك ....





يا الـ....


يا الـ....


يا الـ....





والله ما ركبتيه ....





وهيه ترد عليه ... مب عكيفك .... و تصييييييح . .!


ابوي هو إللي سوالي إياااه ... و يرد عليها .. جاااااااااااب


وصد علينا .... إلا وأنا أعطيه وييييل ... والشردة ثلثين المريلة





^^





الله يهديهم


by مستر مطوع


;;; أسلوب شيق وخفيف أعجبني فنقلته لكم ;;;
__________________



لا يفوتكم الموضوع التالي : http://www.alsaher.net/mjales/t66336.html#post315301




رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386