http://www.twitethkar.com/ مجالس الساهر - عرض مشاركة واحدة - برنامج مقابلات كوول بالساهر

عرض مشاركة واحدة
  #189 (permalink)  
قديم 24-07-2009, 01:13
الصورة الرمزية الساهر
الساهر الساهر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 38
المشاركات: 46,739
معدل تقييم المستوى: 96293
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
رد: برنامج مقابلات كووhttp://www.alsaher.net/mjales/images/editor/color.gifل بالساهر

كم سؤال جا على بالي الحين

هذيلا كم سؤال ماقول غير الله يسامحج بس

اخي الساهر :
1-من هو شاعرك المفضل و هل لديك بيت او قصيدة ترددها كثيرا او تجي على بالك وايد ؟

لايوجد عندي شاعر معين عندما استمع الى الشعر فانني اتذوقه بغض النظر عن قائله

اكثر بيت اردده هو مثل السهر في عين من هو يحبك تبقين له بسمه امل بين الاحباب


2-ما رأيك في تعدد الزوجات ؟

انصح به وبشده ولكن يجب العدل بينهن وان الشخص يجب ان يكون مقتدر ماليا ويستطيع تربيه ابناءه بطريقه صحيحه


3-هل ستسمح لابنتك أن تكون زوجة ثانية لرجل لو تقدم لها من هو كفؤ لها ؟؟

اذا كان يستاهلها لو كانت الثالثه عادي ماعندي مشكله اهم شي يقدر يحافظ عليها ويكون رجل عارف ربه زين


4-ما رأيك في أزمة مواقف السيارات في أبوظبي هل عندك حل جذري و عملي لها ؟؟

الحل سهل ولكن اصحاب القرارات لايريدون الحل

اولا اخراج جميع معارض السيارات خارج ابوظبي وجميع المقاهي خارج ابوظبي واقصد هنا مركز المدينه والشي الاخر اي سياره موديلها اكثر من 5 سنوات لايتم التجديد لها وراح تنتهي المشكله خلال سنتين




5-سؤال سألني اياه ابو شادن و حبيت اسألك : لو كنت تمشي على الخط السريع من العين لأبوظبي و مر عليك حادث سيارة جديد و ما جاو الشرطة أو الاسعاف بعدهم هل ستتوقف و تقدم مساعدة و لا راح تكمل طريقك ؟ ( علما أنه لديك اجتماع مهم في الشغل ينتظرك في ابوظبي )

انا شخصيا لا اقف لاي شخص امامي ولو كان شخص كبير في السن لان القانون لايحمي المغفلين فهذا الشخص لا اعرف من هو وماذا عنده

بخصوص الحوادث راح اتصل للشرطه وابلغهم بالحادث ام ما الذي استطيع ان اعمله لهم فالجواب لاشي




6-الساهر النساء هم أم و زوجة و ابنة و أخت

كيف راح ترتب هؤلاء النسوة حسب أهميتهم في حياتك ؟

الاخت والبنت من لحمي ودمي فكلهم نفس المرتبه اما الزوجه تاتي بعدهم



7-لو خيروك تسافر مع مجموعة أصدقاء في رحلة استجمامية او تسافر مع الأهل في رحلة عائلية فمن تختار و لماذا ؟

قلتي رحله استجمام فكيف تكون رحله استجمام مع الابناء الصغار

طبعا مع الاصدقاء


8-الساهر هل تجيد الطبخ ؟؟ شو تعرف تطبخ من اطباق و ما هي أكلتك المفضلة ؟

نعم اجيد الطبخ تقدرين تروحين اعتقد قسم عدسه المجالس بتحصلين طبخه مسونها ايام السفر واطباق كثيره اعرف لاتعد ولا تحصى مثل عيش بالدجاج وعيش باللحم وعيش برياني وكبسه عيش والخ الخ والخ
صح نسيت بعد اعرف اسوي شاي وقهوه وعصير وكريم كراميل وجلي


9-عندما ينتقدك أحدهم ؟ ما هي ردة فعلك اتجاهه؟

ياجبل مايهزك ريح
اذا كان الانتقاد في محله فاسمع له واصحح اما اذا كان انتقاد في غير محله اتبع المثل اللي يقول طنش تعش تنتعش


10-ما الجانب الآخر من شخصيتك و الذي تعلنه لأول مرة في المجالس هنا ؟؟ و هل لديك مواهب مدفونة لا نعرفها ؟؟

انا على طبيعتي هنا في المجالس ولا اتصنع واللي يعرفوني شخصيا والمقربين مني يدركون ذلك جيدا وبخصوص المواهب يعني شو تتوقعي بقولج مطرب مثلا اعرف اغني ماشي مواهب لا اعرف ارسم ولا اغني وشي ابدا يمكن محد يعرف اني لاعب كره طائرة جيد


11-احيانا ننجذب إلى أقلام .. نشعر أنها تتوافق مع شخصياتنا ...

هل وجدت شخصية يمكن ان تتوافق مع شخصيتك في المنتدى ؟

12-اذا كانت الاجابة نعم ممكن نعرف مين هذه الشخصية؟؟

صدقيني اني لا اميز اي كاتب فانا اقرا حسب وقتي والموضوع الذي اشاهده امامي فانا لا ابحث عن كاتب معين مع العلم ان بعض الاقلام تشدك لقرائتها بالغصب وهي اسماء كثيره بالمجالس

13-سبب اختيارك لاسمك ( الساهر ) و تسمية المجالس بهذا الاسم ؟

جاوبت عليه قبل

14-حدثنا عن قرار او موقف اتخذته بصعوبة

لا استطيع التحدث عنه هنا لانه يخص العمل



15-فكرة وطنية خطرت ببالك

فكره اليوم خطرت على بالي وهي تعليم الاطفال الرمايه بمعنى عمل ميدان خاص بالاطفال اللي اصغر من 10 سنوات



و السموحة على الاطالة

يعطيك العافية


لاتكرريها ظبيانية

خلاص سكر المقابله سفير بس يكفي
__________________


رد مع اقتباس
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386