http://www.twitethkar.com/ الصيادون في عجمان يصطادون أحذية رياضية - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-11-2002, 02:41
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124770
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ادخل  واضحك الصيادون في عجمان يصطادون أحذية رياضية

<html><DIV id=cdiv style="BACKGROUND-COLOR: Black">
<Center>
<FONT FACE=" MCS FREEDOM "><FONT SIZE="5"><FONT COLOR="#00CCFF">
يتسابق الصيادون في عجمان
لاستغلال خير البحر الوفير
ليس لصيد السمك
بل لصيد الأحذية ذات الماركات العالمية

وبدلاً من العودة بقواربهم الى سوق السمك
بأصناف الهامور والكنعد والخياط والزبيدي
يعرضون أصنافاً عالمية من الأحذية الرياضية
زاهية الألوان بمختلف المقاسات
ومعظمها أحذية رياضية
وقد وصل سعر الحذاء 20 درهماً بسبب زيادة العرض·


ويبدو أن المثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد
ينطبق على حالة الصيادين في عجمان

وقال النقيب جمال الشامسي
من حرس الحدود وخفر السواحل في الشارقة
إن إحدى السفن القادمة الى موانئ الدولة
غرقت قبالة سواحل دبي والشارقة
وهي محملة بتلك الأحذية
ومع حركة التيارات البحرية
بدأت حمولة السفينة من الكراتين والأحذية
تطفو على سطح الماء
وقد وجد الصيادون ضالتهم
حيث عزفوا عن صيد السمك
وبدأوا يتسابقون لجمع كراتين الأحذية
وعرضها في السوق
وبذلك ينطبق قول المثل الخليجي
طول عمر واشبع طماشة



رمـضـان كـريـم


اللهم إني أسألك بكل إسم سميت به نفسك أنزلته في كتاب أو أعلمته أحد من خلقك أو إستأثرت به في علم الغيب عندك أن تغفر لنا وترحمناوتجعلنا من عتقائك في هذا الشهر الكريم يا أرحم الراحمين
افــــ القمر ــــاق
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 28-11-2002, 05:26
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2559
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]ههههههههههههههههههههه




:)

ومصائب قوم عند قوما فوائد



[/ALIGN]
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 28-11-2002, 07:01
الصورة الرمزية أبو ظافر
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 22-06-2002
الدولة: أينما كنا ... راحلون
العمر: 40
المشاركات: 1,724
معدل تقييم المستوى: 1769
أبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزينأبو ظافر ياهلا بك  مع المتميزين
[ALIGN=CENTER]




حلوة القصة
وفعلا
مصائب قوم عند قوم فوائد


لكن السؤال

طول عمر واشبع طماشة
[/ALIGN]
__________________
توقيعي وبخليه فاضي
بكيفي
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 28-11-2002, 12:24
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
موضوع فوق الممتاز

قديماً قبل أستخدام الكنتينر في حمل البضائع في ميناء راشد بدبي

كانت تستخدم شباك في تنزيل البضائع وكانت في بعض الحالات تنقطع هذه الشباك وتسقط البضائع في البحر ونقوم بجمعها

فقد وجدنا مجموعة كبيرة من دلات القهوة وكذلك مجموعة كبيرة من كراتين الزيت ومجموعة من الكؤس الزجاجية من الفناجين والاستكانت وكذلك أنواع مختلفة من الأحذية والخشب



أخي العزيز أبوظافر

طول عمر واشبع طماشة

هذا مثل شعبي في دولة الامارات

بمعنى أن الانسان كل ماطال عمره يشاهد العجب

الطماشة بمعنى التفرج على الاشياء

وهذا المثل كان عنوان مسلسل قديم في الدولة

تحياتي لك
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
عطل يتسبب بانقطاع الكهرباء في عجمان ظهراً ملكة دبي الملتقى العام 0 04-06-2007 09:23
-+- أحــذية رياضية -+- أم عقوص الملعب الرياضي 1 26-10-2006 23:46
أحذية لمساعدة فاقدي البصر على تفادي العوائق افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 1 08-05-2003 02:46
خلفيات رياضية ؟؟؟؟؟ الوزير2002 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 05-06-2002 23:07
شرطة عجمان تكشف تفاصيل قضية ** الطفلة شهلة ** افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 07-01-2002 00:31


الساعة الآن 15:03 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir