http://www.twitethkar.com/ احفاد الأمام الترمذي يعتنقون النصرانية !!!! ؟؟؟؟ - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > دوحة الإيمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-12-2002, 10:20
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
سكان بلدة الأمام الترمذي يعتنقون النصرانية !!!! ؟؟؟؟



ترمذان (أوزباكستان): أعلن إمام أحد مساجد الجمعة في إحدى قرى منطقة "شِيرْآبَادْ" بولاية "قشقادريا" الأوزبكية في خطبته أن المواطنين القاطنين في قرية "أَقُّورْغَانْ" اعتنقوا النصرانية، نتيجةً للتنصير الذي يجري هناك بحرية.

وقد قام مراسل هيئة الإذاعة البريطانية بزيارة لهذه الولاية فالتقى برئيس الأئمة هناك ويدعى "تُوشْبُولْتَا جَارِيِيفْ" الذي أخبره بأن ما يقارب من 200 مسلم من سكان القرية بالفعل اعتنقوا النصرانية نتيجةً لأعمال التنصير، وأن تلك الحالة معلومةٌ لوكيل ديوان الرئيس أيضا، ويشتغل بها حتى أفراد أجهزة الأمن، واقترح للمراسل أن يذهب بنفسه إلى هذه القرية ليتأكد من صحة هذا القول.

وعندما وصل المراسل وسأل أهل هذه القرية عن هذا الخبر حدثه أحدهم عن بدء دعوة التنصير في القرية قائلا: "أخذ أحد سكان منطقة "بَايْسُونْ كنة" يجيء مع أصدقائه إلى القرية بكتب النصرانية والإنجيل المزعوم، ويعطيها لهم مع دعوتهم إلى هذا الدين، وأخذ الناس ينزلون إليه ليلا لاعتناق الدين، وقد تدخل في شأنه أهل هذا الحي فنصحوه، وقد قبضت عليه الشرطة مرارا، ولكن ذلك لم يصرفه عن فعله.. ومن أفعاله أنه جمع المال من الناس لما أسماه التضحية بشاة أو نحوها لعيسى "عليه السلام" وعيادة المرضى للعلاج. وهناك مسنة أوزبكية ناهزت الـ80 سنة وهي أيضا اعتنقت النصرانية وتقوم بالدعوة إليها وتقول: "إذا سجنته الحكومة فلتسجني أنا أيضا.. فلماذا تخافون من اعتناق هذا الدين"!

فلما كان المراسل في دار زعيمة هذا المذهب النصراني بالقرية وتدعى "مُكَرَّم" حاولت الأخيرة أن تبين اعتقادها الجديد على النحو الآتي: "إن شغلنا هو مكافحة الشيطان؛ لأنه من يوم إلى آخر تزداد حوادث الزنا بسبب قوة الجن والشياطين ولا تعلم البشرية إلى أين تتجه، وهذا هو آخر الزمان! نحن نؤيد رئيسنا "إسلام كريموف" دوما؛ لأنه أعطى لنا حرية التدين وقال: "إذا عاش شعبي بهدوء فلا اعتبار عندي إلى أي دين ينتمي"!

وادعت قائلة: إن عيسى هو "مُنجِّينا" وينبغي لكل البشر أن يقبلوه كذلك، ولا نرفض "نبينا" ونحن "في دينه" ولكن قبلنا مع ديننا منجينا أيضا، وهو ابن الله، وتزعم قائلة: نحن "لسنا نصارى وإنما نحن أهل سنة ومسلمون حقيقيون"؟!.. إن الأنبياء: محمد وإبراهيم وإسحاق ويعقوب كلهم أبناء البشرية، أما عيسى فروح الله، وابنه، وكم من مرضانا برئ باسم عيسى..، لأن الشيطان يفر عندما يسمع كلمة عيسى"؟!.

وبحسب أقوال هذه المرأة فإن مذهبهم يمكنه أن يسجل رسميا وتُفتتح له الكنائس في مدينة "ترمذ" ـ بلد الإمام الترمذي- حيث تقع القاعدة الجوية العسكرية الأمريكية.

وكما قال المراسل فإن من بين المعتنقين للنصرانية عجائز ومسنات أيضا، وقد بينت مسنة تدعى "ظريفة" سبب قبول الدعوة النصرانية بزعم أنها كانت مريضة طوال 10 سنوات ثم قبلت كليم الله (كابن الله) والحمد لله برئت والآن "صحتي جيدة وعيشي أيضا جيد،.. ونحن نعبد إلهنا ونسأله أن يشفي مرضانا، وهيئة عبادتنا هي الصلاة فنصلي ونسأل: "يا أبانا فاجعلنا في العافية والسلام" إن عيسى منجِّينا وشفيعنا أمام الله، فنسمى الله بأبينا وعيسى ابنه"؟!.

ويتساءل مراقبون عن سبب السماح بالأنشطة التنصيرية في مدن وقرى أوزباكستان، بينما تحارب الحكومة التي يرأسها " إسلام كريموف" عضو الحزب الشيوعي السابق النشاط الدعوي وتعتقل الدعاة في هذا البلد المسلم. ويقول العلماء إن الحديث عن الاستشفاء باسم النبي عيسى عليه السلام هو محض وهم وخرافة. وأوضحوا أن هذا الكلام لا يستقيم مع انتشار الأمراض بين النصارى كغيرهم من بني البشر، لكنهم لم يشفوا منها برغم بقائهم على نصرانيتهم. وأضافوا أن غياب الدعاة عن العمل بين أبناء الدول المستقلة التي خرجت لتوها من ربقة النظام الشيوعي السوفييتي منح الفرصة للمنصرين الذين يستغلون الفقر والجهل وحاجة الناس لنشر الأباطيل النصرانية.

منقول ....


ابويزيد ...
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ابويزيد ; 21-12-2002 الساعة 21:45
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 21-12-2002, 12:51
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بارك الله فيك ولكن

بارك الله فيك اخي الفاضل الكريم على موضوعك الشيق
ولكن حبذا لو انك لم تنسبهم الى ذلك العالم الجليل في العنوان ، فان ذلك يشج الصدر نعم ربما هي بلدته التي هو منها لكن لا يلزم ان يكونوا من اهله وقد مضى قرون والعلامة الترمذي تنقل معلما ً ومتعلما ، ونحن نصونه في اهله وعلمه وعرضه وذلك من النصيحة له ..(رحمه الله ورضي عنه) ولو قلت بلدة الترمذي يدخل اهلها في النصرانية ..عموما ااسف ان كنت تجاوزت حدودي معك ، ولك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم الذي يري المسلمين الغفّل ماذا يفعل اعداء الله باهل دينهم وكيف يحاربون الاسلام قال تعالى ( لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) ،، والله المستعان
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 21-12-2002, 16:30
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 14-06-2002
المشاركات: 308
معدل تقييم المستوى: 1236
أبو عبيدة is on a distinguished road
صدق الله العظيم حينما يقول :
{ قال يا نوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح }

فهم ليسوا أحفاده - وإن كانوا أحفاده في النسل - وليسوا أهله، بل أهله كل مسلم فهو أخوه .

وشكراً
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 21-12-2002, 22:00
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اخي الفاضل ابودجانه .... حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

جزاك الله خير الجزء على هذا التنويه فقد كان في محله فلم انتبه لذلك

ولكن قيضك الله لمرعاة ذلك ... والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات...

مانوهت عنه اخي الكريم تم تعديله واني اعلم لولا محبتك لي في الله

لماذكرت ذلك فكيف تقول انك تجاوزت حدودك ؟؟؟ !!!!

هدفنا واحد وهو الدعوة الى الله ... وغايتنا نبيلة هي توضيح الحق ..

حفظك الله اخي ورزقني وإياك الصواب في القول والعمل ...

وصدق الله ( وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين )

اخوكم ... ابويزيد
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
الأمام الألباني رحمه الله بوربيعة دوحة الإيمان 2 12-10-2003 00:05
مقابلة مع شاب كويتي اعتنق النصرانية !!! بوربيعة الملتقى العام 1 15-02-2003 11:38
نصف مليون رواندي يعتنقون الإسلام مريم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 3 27-09-2002 00:12


الساعة الآن 15:29 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir