http://www.twitethkar.com/ لماذا نحقد على اليهود ؟؟؟!!!! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > دوحة الإيمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-12-2002, 14:22
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لماذا نحقد على اليهود ؟؟؟!!!!



لقد أنعم الله على هذه الأمة بنعم كثيرة، وخصها بمزايا فريدة، وجعلها خير أمة أخرجت للناس، تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتؤمن بالله. وأعظم هذه النعم بلا منازع نعمة الإسلام، والتي ارتضاها لنا الخالق البارئ المصور .

قال تعالى في محكم التنزيل:
(الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلاَمَ دِينًا) .

ولكن أعداء الإسلام قد حسدوا المسلمين على هذه النعمة الكبرى فامتلأت قلوبهم حقداً وغيظاً وفاضت نفوسهم بالبغضاء لهذا الدين وأهله،وودوا لو يخرجوهم من هذا الدين .

قال تعالى: (وَدُّواْ لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُواْ فَتَكُونُونَ سَوَاء)

وقال تعالى: (وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ)

وقال سبحانه: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ) [آل عمران: 118 ]. والآيات العظيمة هنا دالة دلالة كبيرة على عداوة الكفار للمسلمين وأنهم لا يألون جهداً في عدائنا، ولا يتركون سبيلاً للوصول إلى أغراضهم وتحقيق أهدافهم إلاَّ ولجوه.

في الحقيقة – أن القرآن الكريم قد وضح مقدار العداء وأنه دائم ما دام سيف الإسلام صارما.ً وعداؤهم يكمن في حنايا نفوسهم المريضة – وقد يخدع بمحبتهم وولائهم من لا يقرأ القرآن الكريم ويتصفح الأحاديث – ففيها فضائح جمة لما يضمره هؤلاء الأعداء .

قال تعالى: (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودوَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ َ..)[المائدة:82]

هذه الآية قد رفعت الستار عن خطايا الحاقدين – وهي صريحة وواضحة لمن كان ذا لب. واليهود لا يتورعون عن إهلاك كل نفس مؤمنة صغيرة كانت أم كبيرة .

قال تعالى: (وما نقموا منهم إلاَّ أن يُؤمنوا بالله العزيز الحميد)[البروج: 8].

فكيف نحقد عليهم؟

قالوا عن الله (وقالت اليهود يد الله مغلولة)[المائدة: 64]

انظر الجرأة على خالق الكون – غلت أيديهم بل يداه سبحانه مبسوطتان لذلك لهم منا الحقدوالعداوة .

· نحقد عليهم لأنهم أهل لزوجة سلاَّم بن مُشكم اليهودية والتي وضعت السم في الشاة وقدمته للنبي – صلى الله عليه وسلم – وعندما أكل منها قطعة ثم لفظها – ولم يبتلعها ولكن السم قد أثر عليه بأبي هو وأمي – ولكن الله عز وجل أوقف سريانه لحكمة – وهي إتمام الرسالة ولكن أثناء وفاته آلمه السم عليه الصلاة والسلام .

· لأنهم سحروا الرسول – صلى الله عليه وسلم – وقد ظل زمناً وهو مريض ويعاني حتى رأىرؤيا – وهم ملكان يخبرانه بأن الذي سحره هو لبيد بن الأعصم اليهودي .

نعم – هؤلاء اليهود الذين تمردوا وتجرءوا على خالقهم وعلى خاتم النبيين محمد عليه أفضل الصلاة والسلام – فماذا تتوقعون منهم.

لقد اسبتاحوا دم كل مسلم، وهتكوا الأعراض وأسروا الرجال دونما رادع من خلق أو خوف من المنتقم الجبار .

نحقد عليهم
-لأنهم قذفوا العفيفة البتول بالفاحشة.

-نحقد عليهم لأنهم قالوا إن دينا بنت يعقوب اغتصبها مشرك.

-نحقد عليهم لأنهم يقولون السام عليك – أي الموت – للرسول – صلى الله عليه وسلم –

-نحقد عليهم لأنهم يريدون القضاء على القرآن والسنة – علم الخبيثون أنهما المصدر لقوة المسلمين ونجاتهم وتكاتفهم وعزتهم .

قال قائلهم (غلا دستون):

ما دام هذا القرآن موجوداً فلن تستطيع أوروبا السيطرة على الشرق، ولا أن تكون هي نفسها في أمان .

وقال غيره: متى توارى القرآن ومدينة مكة عن بلاد العرب يمكن أن يتدرج العربي في طريق الحضارة الغريبة بعيداً عن محمد (صلى الله عليه وسلم ) .

هكذا يخيطون وينسجون أفكارهم الما كرةليهدموا إسلامنا – ولكن ليس على كل حال.

-لم يلبس ما يخيطوه إلاَّ من كان مسلماً اسماً فقط – حسب على الإسلام مسلم وإنما جنباته وقلبه وعقله خاضعة كل الخضوع للعدو – بل وحتى يده قد تسهم في اقتلاع جذور الإيمان من أقصى الفؤاد – والعياذ بالله .

-أرأيتم كيف يحيكون المؤامرات من أجل إسقاط الهوية العربية المسلمة – يفكرون ليل نهار في كل وقت وفي كل عصر أهلكهم التفكير لسحق الإسلام .

كيف ننظر إليهم يا ترى نحن المسلمون؟هل نحن نفكر كتفكيرهم ؟ هل أهلكنا التفكير كي ندمرهم .

-هم بالطبع يريدون تدمير الإسلام – في الماضي والحاضر وفي المستقبل لأنه المعين الذي لا ينضب من العبادات والشرائع والفضائل والعقائد فقامت قيامتهم ودبروا لنا المكائد وهم يدبرون الآن وسيدبرون – وإلى متى؟.

-نحن لا نقابلهم بنفس التفكير والتدبير لأننا نعلم علم اليقين أن العِزة لنا والغلبة بإذن الله .

لأننا نعلم بأن الكفرة مخلدون في النار وأعمالهم كسراب.

لأن الإسلام هو الذي ربانا على الوسطية وعدم الاعتداء وعلى الرحمة والرأفة وعدم إهلاك الحرث والنسل .

-والحقد عليهم من جهتنا رد على أحقادهم، وعداؤنا نظير عدائهم.

فنحقد عليهم لأنهم، بعد انتصار المسلمين في غزوة بدر، أظهرت قبيلة يهود بني قينقاع ما كانت تضمره من حسد وحقد للمسلمين فأطلق الشعراء ينشدون ويهجون المسلمين، ومع هذا والنبي عليه الصلاة والسلام صابر ومحتسب – إلاّ أنهم عمدوا إلى امرأة عربية وفعلوا معها ما تأباه كل نفس حرة – فقد أتت إلى صائغ بقصد الشراء – فعمد أحدهم إليها وربط ملابسها ببعضها دون أن تشعر – وعندما قامت انكشفت عورتها – فضحكوا منها فاستصرخت ، فقام أحد المسلمين فقتل أكثر من تعرض لها من يهود فقاموا بقتله .

إذن اليهود من سالف الأزمان يحبون أن تشيع الفاحشة في المؤمنين وما فعلتهم هذه إلا دليل على انحطاط أخلاقهم وحبهم للسفور والتبرج وما يقوم عليه الآن أتباعهم من أهليهم وذويهم وممن تبعهم من أبناء جلدتهم فألفوا الكتب ونشروا القصص الغرامية – وألصقوا صور العرايا – ألاَّ ليطمسوا المثل العليا بالأيدي الماكرة الدنيئة .

وفي غزوة بني سليم – دعاهم الرسول – صلى الله عليه وسلم – للإسلام فادعى أبو البراز (ملاعب الأسنة) أنهم يريدون الإسلام – وطلب من الرسول – صلى الله عليه وسلم أن يرسل وفداً لنجد ليفقههم في الدين .

فأرسل الرسول – صلى الله عليه وسلم – 70 وقل 40 من حفظة القرآن الكريم أميرهم حرام بن ملحان – وعندما بلغوا بئر معونة – انقض عليهم الأعراب من بني سليم فقتلوهم إلاَّ واحداً . هذا فيض من غيض ممن جمع صفحات الماضي لأحقاد بني يهود .

أما ما نستعرضه في زماننا وشهدته الأعين وسمعته الآذان فها هو قطار الموت يدك العالم دكا – يسير بسرعة جنونية يخترق الجدر الآمنة ويعصف بالنسائم الحالمة – ويدر الأرمح العصية – ويسكب الدماء النقية ويذل النفوس الأبية .

اليهود وما أدراك ما اليهود .

لا ينامون كما ننام – وإن ناموا فنومهم سراقة وهم على عجل ووجل – يربكهم أمننا – يقلقهم إسلامنا – فتراهم في دأب وحرص ونشاط متواصل ليل نهار لتدميرنا من خلال..

- البرامج التي وضعوها لقضاء العطلة الصيفية في ربوع بلادهم – أمريكا - أوربا – فرنسا وغيرها – لممارسة الرقص والترفيه والديسكو والسلو مع فتيات فاجرات عاهرات زانيات – لا أخلاق لهم ولا فضيلة – لا غيره لديهم على الأعراض ولا وازع من دين – عملوا على تنمية روح الإعجاب ببلدانهم وحضاراتهم – فجندوا الشباب لمسلم ليكون من دعاة التغريب – فقاموا بتوزيع تذاكر السفر مجاناً للخارج – كجوائز في حل المسابقات – وكل هذا يعينهم عليه أبناء حملوا لا إله إلا الله في قلوبهم .

ويقول غلادستون – لا تستقيم حالة الشرق ما لم يرفع الحجاب عن وجه المرأة ويغطى به القرآن – وإتيان المسكرات والمنكرات فتختل قوى الإسلام.

ليس كافياً ما قيل وما كتب – وما هذا إلاَّ فيض من غيض – ودفقة من بحر ولكن أخية

هناك من يريد نزع لباس التقوى عنك – وإدراجك في ملفات النسيان – خاوية من الإيمان – عارية من الإحسان – ممسوخة الهوية – لا عربية ولا غربية .

فهل عرفت أعداءك؟ وهل تشربت على الأقل كراهيتهم؟!
منقول..

ابويزيد
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 07-01-2003, 12:51
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بارك الله فيك اخي ووفقك
واريد ان ابين من الحقيقة ومما ذكرته اخي الفاضل لكل غافل ان عدائنا مع امة اليهود ليس من اجل ارض اغتصبوها فقط كما يشيع البعض وانما من اجل عقيدة ودين فهم يكرهون الاسلام ولكرههم للاسلام نكرههم والله المستعان
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 07-01-2003, 14:30
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2002
المشاركات: 2,090
معدل تقييم المستوى: 0
الوزير2002 is infamous around these parts
احسنتما
__________________
الحمد لله رب العالمين
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 07-01-2003, 14:46
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


شكراً أخي ابودجانة على مرورك وجزاك الله خيرا ...

الأخ العزيز ... الوزير ...هلا ومرحبا .. الحمد لله على السلامة..:rose

منذ زمن ونحن نفتقد قلمك المميز .... عسى المانع ان يكون خيرا ....

تحياتي للجميع ....

ابويزيد .....
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
لماذا اخفى الله موعــد المــوت ؟؟!! أتعلمون لماذا ؟؟ حياة_الامارات دوحة الإيمان 2 20-05-2005 18:24
اليهود مصاصوا دماء ( حقيقة ) عبد القادر65 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 11-04-2002 16:17
رعب اليهود مريم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 05-04-2002 16:16
كيف نقضى على اليهود الغاصبين عائدة الى الله عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 24-10-2001 00:49
نكت على الجنود اليهود..(^_^). الاميرة علياء عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 24-09-2001 16:45


الساعة الآن 12:40 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir