http://www.twitethkar.com/ على استحياءً قالت .... - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > دوحة الإيمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-01-2003, 11:40
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13914
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
على استحياءً قالت ....



نقطتان شديدتا الخطورة تركز عليهما دعوات التحرير وتـتفنن في حربهما، وتحاول القضاء عليهما بألف طريقة وطريقة، وهما في الحقيقة مدار هذه الدعوات.

وأية صيحات، وأية تكتيكات ومناورات، وأية دراسات، وأي شكل، وأية محاولة، في الشرق والغرب، بالشيوعية والليبرالية، والحداثة والاستنارة، بالتهويد والتفسيق، كل هذا إنما يدور حول تحقيق هاتين النقطتين: إلغاء حياء المرأة والقضاء على عفافها وطهارتها.

صناعة امرأة لا تستحي من أي شيء، وتستبيح أي شيء: لا تستحي أن تكون هي البادئة، لا تستحي أن تعرى جزءًا، أو كلاًّ، لا تستحي من الله تعالى، ولا من عباد الله، لا تستحي في خلوةٍ أو جلوةٍ، لا تستحي من مَحْرَمٍ ولا غريبٍ، لا تستحي من دنيا ولا آخرة، إنما هي تفعل ما تريد، فكما تتنفس وتأكل وتشرب تتعرى وتفسق وتفجر!

امرأة قبيحة مستبيحة، تستبيح العبث، وتستبيح نتائجه، تستبيحه وهي زوجة، وتستبيحه أيمًا، تستبيح قبل الزواج وبعده، تستبيح وهي شابة أو وهي دردبيس فانية.. تستبيح في أحيانها كلها؛ لأنها تعتقد، وقد انغرس في وجدانها - مع كثرة الإلحاح والتكرار والضغط والإقناع - أنها لا تأتي منكرًا، بل هي تستمتع، وتعيش أيامها (دا العمر هو الحب وبس)!!

بل إنهم يحرصون جدًّا على إلغاء المساحات الزمنية في عمر الإنسان تمامًا. يذيبون الفروق بين الطفل، والمراهق، والشاب، والكهل، والشيخ الفاني، بحيث يكون الناس في هذه المراحل كلها تائقين شبقين، راغبين مرغوبين.

حتى وهي في (عز) الشيخوخة، ترى الغربية المتكلسة، التي انتهى عمرها الافتراضي، وصار من الواجب أن تعامل مثل (خيل الحكومة) قد ازينت وتمكيجت، ولبست البنطلون، أو رفعت ثوبها إلى ما فوق الركبة (كست الحسن أولبرايت) وأعلنت على الملأ عن مغامراتها وتجاربها وفضائحها المشرّفة المستنيرة!!

هما نقطتان يتقنع الباطل بألف قناع وقناع وهو يدندن حولهما، ويلف ويدور لتحقيقهما، وينفق الملايين والملايير من أجل سواد عيونهما.

وصار من الأدبيات الغربية استنكار الحياء، واعتباره نقصًا في الشخصية، وضعفًا في التكوين، ومرضًا يحتاج لعلاج.

وصاروا يكافئون الشاب (أبو عيون جريئة) الذي يحسن البصبصة والبحلقة والنظر الممعن.

وصاروا يقدمون الفتاة على أنها (ما بيهمهاش حاجة) والشاب على أنه مقدام غير هياب، يقتحم المرأة أمامه بعينيه، متفحصًا، مستبيحًا، داعيًا، لا يردعه شيء، ولا يكسر عينه شيء!

لذلك، فإنهم يجرّمون القرآن - صراحة أو ضمنا - حين يتحدث عن الفتاة الصالحة التي جاءت إلى نبي الله موسى عليه السلام، و: (عَلَى اسْتِحْيَاءٍ قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ) (القصص: 25)، ولماذا على استحياء؟ أهي تسرق؟! أم تطلب ما ليس لها؟!، أم خاف الرجال لأنها (وِحشة)؟! أم عندها عقدة ؟! لماذا على استحياء؟!

وهم يجرّمون السنة أيضًا، ويعتبرونها غير مناسبة، وغير (متحضرة)، ربما لأن النبي صلى الله عليه وسلم هو الذي كان يحرض على الحياء: "..شعبة من الإيمان - لا يأتي إلا بخير - استحيوا من الله حق الحياء.."، وهو صلى الله عليه وسلم لم يكن مجرد محرض؛ بل كان في سلوكه صلى الله عليه وسلم "أشد حياء من العذراء في خدرها" معقول؟!

ابنة شعيب جاءت موسى عليه السلام {عَلَى اسْتِحْيَاءٍ قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوك} (القصص: 25)، وفي السينما الغربية تجذب البنت عشيقها في الشارع، وتفك بيدها عرى قميصه، ولا داعي لذكر الباقي!!

وفي السينما العربية تخرج "إيناس زفت الطين" أفلامًا ليس فيها ذرة واحدة من الحياء أو العفة أو الشرف، وفيها عبارات في غاية الإسفاف والدناءة، يستحي الرجل الكريم أن ينطق بها، تدور على ألسنة فتياتها المستبيحات في أفلامها الجنسية التي تستفز كل صاحب دين.. لتهب على القلوب والعقول موجة عفنة الرائحة من أفلام الدعارة (المباحة رقابيا!): مرسيدس، النعامة والطاووس، الساحر، الرغبة، أسرار البنات، وفيه ترمي نصف نساء المجتمع المصري بالزنى، وتسأل إحداهن بطلة الفيلم:

- هو الواد حبِّك على إيه؟

- عشان ما انضربش فيا مفك؟ (يا لطيف) منتهى الحياء من فنانات التنوير والاستباحة!!

وتتلفظ النسوة الفاضحات المفضوحات في فيلم (الرغبة) بعبارات تصعب كتابتها (لفحشها الشديد)، حيث تدور حول (مؤخرة) إحدى البطلتين، أو الممارسة الفاحشة التي تستبيحها (!!)

كما أن فيها أفكارًا لا تعتمد إلا على الهدم والتدمير والتطاول والاستباحة المطلقة التي لا تخاف الله تعالى ولا ترجو اليوم الآخر، حتى إن المحكمة قالت عن فيلمها (مذكرات مراهقة) إنه يشجع على انتشار الرذيلة والفحشاء، ويدعو الشباب - صراحة - للعزوف عن الزواج والانخراط في الحرام، وأنها تخصصت في أفلام العري والجنس والإثارة

الغريب أن شرطة المصنفات الفنية كانت تطارد مثل هذه الأعمال؛ باعتبارها خروجا على الدين والقيم، والنظام العام والآداب، فباتت تحميها، وتقرها، وتراها نوعا من حرية الرأي، والتطور، والاستنارة!!

إلى أين ينـزلق المجتمع المسلم؟ وإلى أين سينتهي به الحال؟ ذلك المجتمع الذي يحرم النقاب ويكرم الشواذ، ويرفض مجرد لفت نظر بطلات: الحرام والعيب والعار والكيف وخمسة باب وأسرار البنات!!!

ألسنا نؤكد أننا على سَنن اليهود والنصارى - حذو القذة بالقذة - نسير، حتى لو إن منهم من أتى أمه علانية لكان فينا من يفعل ذلك؟!

إنا لله وإنا إليه راجعون.
من طرف آخر ...

ابويزيد .............
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 11-01-2003, 16:28
الصورة الرمزية بسمة
علم الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2002
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2245
بسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين


لاخ ابو يزيد:)

ان ماكتبته يصف حالنا فى المجتمعين الاسلامى والعربى

وبخاصية اكثر حال بناتنا ونسائنا

ولقد شاهدنا المخرجة المذكورة وهى تدافع بكل جراة ووقاحة ان صح التعبير عن افلامها الوقحة العفنة

اللهم اهدنا واهد ولاة امورنا الى ما فيه الخير والرشاد

اللهم امييييييييييييين
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 13-01-2003, 09:51
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13914
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


جزاك الله خيراً اختي الفاضلة على الرد ...

وأسأل الله ان يثبتنا واياك على الشريعة السمحة ...

وان لايجعل لشياطين الجن والأنس علينا سبيلا ...

انه ولي ذلك والقادر عليه ....... آمين

تحياتي ... ابويزيد
__________________
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 18-11-2006, 04:09
الصورة الرمزية معاني الود
مشرفة فخرية
 
تاريخ التسجيل: 28-09-2006
الدولة: اطهر ارض
المشاركات: 323
معدل تقييم المستوى: 926
معاني الود is infamous around these parts
موضوع في قمه الاهميه....... سطرت حروفه من ذهب.. وللاسف هذااا حال جميع مجتمعاتنا ومن يدعو الى غير ذلك هو جاهل(من وجهت نظرهم)..وهذا اساس وحجر زاويه لمفهوم التطور والتحضروالتحرر منا ا لقيود. اخي ..ابو يزيد.. دمت ودااام قلمك
__________________
مشكوره. الرائعه..ام عقوص.. للتوقيع
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 20-11-2006, 22:35
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لا شلت يمينك أخي المبارك ووفقك الله لما يحبه ويرضاه
وأضيف ان المراة-الا من رحم ربي-صارت وحشا مفترسا أشد فتكا من الرجل اذا توحش !!!!!
وأقول هذا لانني مبتلى في عملي بهذه الاصناف التي لا تستحي ولا تترك الناس تستحي!!
اللهم رحمتك
بوركت
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
قالت المحاول منابر الأدب 7 27-08-2004 21:39
قالت احبك أحبك وتستاهل منابر الأدب 4 11-07-2004 02:17
((( قالت ))) حمرعين درّة المجالس 11 29-02-2004 18:36
قالت المحاول عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 5 21-03-2002 18:21
قالت قصايد عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 4 12-03-2002 19:52


الساعة الآن 05:03 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir