http://www.twitethkar.com/ موافقة متأخرة 22 عاما على توظيف إيطالي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-01-2003, 15:37
الصورة الرمزية الاميرة علياء
أميرة المجالس
 
تاريخ التسجيل: 25-01-2001
المشاركات: 604
معدل تقييم المستوى: 1595
الاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزينالاميرة علياء مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قف قف قف  اقراء هالموضوع موافقة متأخرة 22 عاما على توظيف إيطالي


فوجئ ايطالي عندما وصلته أخيرا رسالة تهنئة وتدعوه الى التقدم «فورا» لشغل وظيفة كان ارسل طلبا بشأنها قبل 22 عاما!.

ويقول جيرلاندو بيترتشي، الذي يعمل مأمور جمارك حاليا في ميناء ليكاتا، انه كان تقدم في العام 1980 بطلب رسمي للعمل في وظيفة مشرف صيانة في إحدى المدارس الا انه لم يتلقى الرد الا قبل بضعة أيام حيث وصلته رسالة من تلك المدرسة تدعوه فيها الى المجيء لمباشرة العمل في أقرب وقت ممكن».

إلا ان بيتروتشي ارسل ردا إلى مسؤولي تلك المدرسة ابلغهم فيه بانه ليس في حاجة الى تلك الوظيفة واستفسر عما اذا كان من الممكن ان يعينوا ابنه العاطل عن العمل بدلا منه.

وفي وقت لاحق ابلغت المدرسة السيدة بيتروتشي انها لا تستطيع ان تمنح الوظيفة لابنه كما اعتذرت له عن تأخرها في الرد عليه بشأن طلبه, واوضح ناطق رسمي باسم المدرسة ان سبب ذلك التأخر هو ان الطلب الخاص بالسيد بتروتشي لم يصل من مكتب التوظيف المحلي الا قبل بضعة أسابيع فقط.
__________________
<center>


* القلـم سفير العقل ،ورسول الفكر ، وترجمان الذهن *
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 26-01-2003, 20:32
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/18.gif);border:10 solid silver;][CELL=filter:;][ALIGN=center]



الأميرة علياء يعطيكي العافية على الخبر

والصراحة كانوا بيعملون معه معروف لو قبلوا انهم يوظفوا

ولده بمكانه وكان فعلا انطبق عليه المثل اللي يقول

كل تأخيرة وفيها خيرة

كان صارت التأخيرة هذي من صالح ولده

لكن ما مشى الحال

شكرا لك اميرتنا واتمنى منك دوام المشاركة

واستمرار الكتابة معنا

دمت سالمة ولك خالص الود وعاطر التحية

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 28-01-2003, 11:11
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


كان من المفروض ان يذهب لمكتب العمل ...

علشان يحصل وظيفة لولده ..

شكراً يا أميرة على هذا الموضوع

تحياتي ...
__________________
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 28-01-2003, 17:41
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2557
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/17.gif);border:4 groove sienna;][CELL=filter:;][ALIGN=center]لا اله الا الله بعد 22 سنه

على كذا انا التعين جاني بزمن قياااااسي جدا


طبعا بعد الواسطه

بس بعد خمس سنوات





الحمد لله على النعمه




والحمد لله اني مو بايطاليا لان التعينات عندنا بالخليج سريعه

ومحد يتعطل كثير



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
موافقة الاتحاد الاسيوي في ضم استراليا الى العائلة الاسيوية افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 1 24-03-2005 14:15
يا قلبي يا محروم - رمضانيان متأخرة الحـــوت الملتقى العام 1 28-01-2004 01:06
توظيف الكتاب المدرسي افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 0 12-10-2003 00:38
إيطالي يعد أضخم قدح كابوتشينو في العالم افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 31-01-2002 23:30
أصل دوما متأخرة ! رؤى جدة عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 8 06-09-2001 16:10


الساعة الآن 12:25 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir