http://www.twitethkar.com/ !!نار....... الغضب!! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-02-2003, 22:40
الصورة الرمزية ام امجد ايوب
قلم الساهر المتواجد
 
تاريخ التسجيل: 19-09-2002
الدولة: المدينه المنوره
العمر: 37
المشاركات: 173
معدل تقييم المستوى: 1181
ام امجد ايوب has a spectacular aura aboutام امجد ايوب has a spectacular aura aboutام امجد ايوب has a spectacular aura about
!!نار....... الغضب!!

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

:rose:rose

!!نار الغضب!!

:19m...............:19m.................:19m

أسعد الله أيامكم ولياليكم ,, لكن بعيدا عن هذه التي كم
مرة أسفنا فيها خجلا ,,, وكم مرة ندمنا حسرة ,, على كلمات
قلناها أو أفعال عملناها .. كم خسرنا من صديق أو قريب ,,
وكم فارقنا بسببه من عزيز . يقول المثل

{{ من أستسلم لـغـضـبــــه ,,,, ضـــــــــأع أدبــــــــه }}


شرارة صغيرة بين صديقين أختلفا أو قريبين تناقشا ,, ثم
أشتعلت هذه الشرارة فأصبحت نارا من نيران الغضب ,, وبعدها
يقل الأدب وتخرج الكلمات كالسهام من أقواسها فتنغرس
في قلوب الأحباب والأقرباء ,,,
فتبتعد المسافات ,,
وتضيع الهمسات ,,
بعد أن كانو مضرب للمثل فيما كل ما هو جميل !!!!



:love99 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, :love99 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, :love99



وبعد فترة من الزمن بعد أن بردت نار الغضب تأخذنا
الحسرة والندم على كل كلمة قيلت ,, فقد خسرنا أنفسنا
قبل أن نخسرهم .. عندها نحاول أن نبني ما هدمنها !!
لكن ........؟؟؟ هيهاااااااات !! هيهااااااات ؟؟؟
فلم تعد القلوب كما كانت تنسى الهفوات وتغفر الزلااااات ؟؟؟



أخيـــــــــرا ......... إلى متى نستسلم لتصرفاتنا الخرقاااء
ولا نروضوها على كل ما هو جميل ,, أن أول شيء أوصاه
نبينا وحبيبنا محمد صلـــــ الله عليه وسلم ـــــى للصحابي
عندما طلبه الوصاية ؟ قال أوصني يارسول الله ,, قال : لا
تغضب ثم قال الصحابي أوصني ,, قال : لا تغضب .. ثم
قال أوصني قال عليه السلام : لا تغضب }}
ثلاث مرات أكدها له بأن لا يغضب ,,
فالغضب مفتاح كل شر .

ملحوظة / متى أخر مرة غضبت ؟؟؟


******** ******* [/ALIGN]
__________________
أم أمجد
[FLASH=http://www.moon15.com/be/images/peom/girl_500_400.swf]WIDTH=300 HEIGHT=320[/FLASH]

التعديل الأخير تم بواسطة ام امجد ايوب ; 17-02-2003 الساعة 22:53
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 18-02-2003, 11:55
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


ام امجد يعقوب ..

تألق جديد .. وموضوع رائع بحق ..

الناس اليوم لايتحملون بعضهم .. الصبرعندهم قليل ..

سواء في الشارع .. اوفي الأسواق .. او في الأماكن الأخرى ..

كلهم مستعجلون .. مساحة الرضاء عندهم قليلة ..

والحلم اصبح بنظرهم من سمات الضعفاء ..

ولله الأمر من قبل ومن بعد ..

تحياتي .. ابويزيد
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
+][ تخلصي من الغضب ][+ ملكة دبي مجلس الأسرة العربية 8 29-12-2007 21:31
أديبنا ** بركان الغضب ** مبروك افـــ القمر ـــاق ملتقى الأصدقاء 8 26-10-2004 02:57
الغضب و علاجه افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 3 28-03-2003 16:32
الغضب يرفع مستوى الكولسترول السيئ افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 25-05-2002 22:07
طرق علاج الغضب افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 05-11-2001 14:13


الساعة الآن 12:09 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir