http://www.twitethkar.com/ تطلق اليوم أول سيارة سعودية في معرض جنيف الدولي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-03-2003, 12:29
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22787
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع للترويح عن النفس تطلق اليوم أول سيارة سعودية في معرض جنيف الدولي

مجموعة العربة» تطلق اليوم أول سيارة سعودية في معرض جنيف الدولي
«العربة 1» أول سيارة فاخرة تصل قيمتها 270 الف دولار بصنع محلي وتعاون مع شركة «دسي الهندية»

الرياض: مدحت الشهيدي
تدشن اليوم الخميس مجموعة العربة السعودية التي تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها أول سيارة سعودية تحمل «اسم العربة 1» في معرض جنيف الدولي للسيارات. والسيارة السعودية الجديدة أنتجتها مجموعة العربة السعودية بالتعاون ومجموعة DC الهندية «مصممو سيارات». وأعلن المهندس فوزي بن أيوب صبري صاحب ورئيس المجموعة في مؤتمر صحافي اقيم بالرياض عن إقامة مصنع في الرياض لإنتاج السيارة السعودية العربة 1 التي تعتبر من فئة السيارات الفخمة، وتنتج بالطريقة اليدوية، وتستخدم أحدث التقنيات العالمية ويصل سعرها إلى أكثر من مليون ريال (270 ألف دولار).
وأشار إلى ان الطاقة الإنتاجية للمصنع 12 سيارة سنوياً فقط اضافة إلى أتوبيس فاخر شهرياً، مبيناً أن المجموعة تمتلك مراكز متقدمة لصيانة السيارات الفاخرة في الرياض وجدة، وان مجموعة العربة تبيع 1000 سيارة سنوياً من مختلف السيارات الفاخرة في السوق السعودي. وقال إن المجموعة لا تفكر في الاندماج مع أي شركة أخرى سواء كانت محلية أو عالمية، مؤكداً أن السيارة السعودية الجديدة قادرة على المنافسة بنجاح بين المنافسين من منتجي السيارات الفخمة ليس في الخليج فقط بل على مستوى العالم.
وأفاد بأن منتجات العربة 1 الجديدة تتميز بمحركات هي الأفضل بين سيارات النخبة من حيث الأداء وسهولة التعامل ومميزات السلامة والأمان مع مجموعة من التقنيات الفنية التي تعطي للعربة التميز الأفضل لسيارات النخبة عالمياً. كما أعلن انه المصمم والمنفذ للسيارة الجديدة التي يتم إنتاجها مع شركة DC الهندية التي ترتبط مع مجموعة العربة في شراكة تكنولوجية وتقنية منذ عدة سنوات وان هذا التوجه جاء بعد النتائج الناجحة للشراكة بين الشركتين السعودية والهندية.
وكشف عن أن السيارة سيتم تقديمها من خلال عرض خاص الأشهر القليلة القادمة، مشيراً إلى أن مجموعة العربة تحظى بنسبة عالية وسط سوق السيارات الفخمة في السعودية خاصة الأنواع التي يتراوح سعرها ما بين نصف مليون ومليون ريال.
كما كشف المهندس فوزي عن عزم مجموعة العربة البدء قريباً في إقامة مصنع للسيارات بالسعودية للـ«كرافانات» بالمنطقة الصناعية الثانية يكتمل إنشاؤه خلال سنة، مشيراً إلى أن جملة استثماراته في هذا المجال نحو 75 مليون ريال 65 في المائة منها في السيارات و35 في المائة في مجال الخدمات البترولية والعقارية. وذكر أن لدى المجموعة برنامجا خاصا للسعودة من خلال مركز التدريب للفنيين يتم تدريبهم على أيدي خبرات سعودية وعالمية متميزة في مجال صناعة وتصميم السيارات. ولمح المهندس فوزي انه سيتم تصنيع 12 سيارة من العربة 1 سنوياً، وتم تصنيع سيارتين حتى الآن وتم بيعهما علماً بان السيارة متوفرة بمقود يمين ومقود يسار نظراً لدخول مجموعة العربة إلى السوق الياباني والبريطاني وسلطنة بروناي لتميزها بالمقود الأيمن.



يذكر أن مجموعة العربة السعودية المتخصصة في صناعة السيارات تأسست قبل 25 عاما تقريباً ويتنوع نشاطها ما بين صناعة سيارات وتجاراتها وخدماتها وصناعة الـ«كرافانات» والتصميم الداخلي لليخوت البحرية والسيارات المصفحة وسيارات ذات الاحتياجات الخاصة والحافلات وتطوير وتطويل السيارات لتصبح بنظام الليموزين.
ويشار إلى أن السيارات الفاخرة والرياضية تمثل حوالي 10 في المائة من حجم سوق السيارات في المملكة، وان إجمالي استثمارات مجموعة العربة حوالي 75 مليون ريال. يذكر أن مجموعة العربة قد تأسست عام 1980 تحت اسم «سادن للتجارة والمقاولات» وتخصصت في البداية في مجال التصميم الداخلي والمقاولات، ثم دخلت المجموعة في عام 1986 في مجال السيارات من خلال إقامة معارض السيارات الفاخرة
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 06-03-2003, 15:55
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13992
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
وفقهم الله للافضل
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 07-03-2003, 00:02
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

الله يوفقهم على طول

مشكورين بايلوت على اخبارك الرائعة

التي تمتعنا بها بين كل فترة واخرى
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
زيارة إلى معرض الطوابع ( تصوير شعلة ) شعلة مجلس الهوايات 4 02-03-2006 18:41
معرض الشارقة الدولي للكتاب افـــ القمر ـــاق ملتقى الأصدقاء 0 03-12-2005 23:24
معرض فرانكفورت الدولي للكتاب يحتفي بالابداع العربي في دورته المقبلة افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 1 15-02-2003 11:51
900 دار نشر تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 3 25-12-2002 21:08
معرض الرياض الدولي التاسع للكتاب افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 1 30-09-2002 23:56


الساعة الآن 06:37 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir