http://www.twitethkar.com/ امريكيون .. نحن شعلب ملعون .. ورئيسنا احمق !!! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-03-2003, 10:25
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
امريكيون .. نحن شعب ملعون .. ورئيسنا احمق !!!

[ALIGN=CENTER]

نيويورك: أكد مواطنون أمريكيون أنهم يشعرون أنهم شعب ملعون وأن رئيسهم (جورج بوش) رجل أحمق. وذكرت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية أنه مع تهديدات العدوان الأمريكي ضد العراق وانهيار أسعار الأسهم في البورصات الأمريكية فإن عديدا من مواطني الولايات المتحدة يعانون من ضغط عصبي من نوع جديد. وعرضت في تقرير لها من داخل الولايات المتحدة مظاهر لما أسمته بـ "أسباب قلق الأمة".

وأضافت الشبكة أن الرئيس الأمريكي الأسبق "جيمي كارتر" قال في عام 1978م إننا نضع ثقتنا في المستقبل، وهو ما تخالفه الأحداث الجارية ابتداء من ضربات 11 سبتمبر ومرورا بالجمرة الخبيثة وإنذارات التحذير من هجمات إرهابية وانتهاء بكارثة انفجار المكوك كولومبيا.

ونقلت الشبكة عن الاختصاصية النفسية الدكتورة "جيل سولت" قولها إن أحداث الحادي عشر من سبتمبر جعلت من كل واقعة جديدة تبدو أسوأ من سابقتها. وعرضت الشبكة في هذا السياق تعليق مواطنة أمريكية تقول : "يا إلهي وكأننا شعب ملعون" في حين يقول مواطن آخر: " إن ما يحدث هو أمر عبثي وملعون وهذه هي المشكلة".

وأضافت أن ما زاد من هذه الحالة: طبيعة الوضع القائم داخل البورصات الأمريكية، وخسائر صناديق التقاعد، والأنباء المعلقة بشأن تعافي الاقتصاد الأمريكي الذي ينتظر العدوان.

وعرضت لأقوال مواطن أمريكي يتحدث عن ذلك الجو من عدم التأكد الذي يحيط بالعدوان ضد العراق؛ نظرا لتعدد وتضارب الأقوال حول شن العدوان من عدمه مما يجعل الأمريكيين لا يعلمون ماذا سوف يحدث مستقبلا.

وعلى الصعيد ذاته؛ أعربت عجوز أمريكية عن قلقها من أن ينتهي العدوان ضد العراق بحرب نووية يفنى فيها العالم، وقالت: أنا امرأة عجوز وقاربت على الرحيل من هذه الدنيا، ولكن ماذا عن كل هؤلاء الشباب الذين ينتظرهم المستقبل?! في الوقت الذي يتواجد فيه هذا الأحمق (بوش) الذي لا هم له سوى الذهاب لمحاربة العراق".

وذكرت "سى إن إن" أنه في الوقت الذي حددت فيه الإدارة الأمريكية موقفها من العراق ظهرت كوريا الشمالية في الأفق، غير أنها أكدت أنه ليس الجميع يشعرون بالوازع الوطني؛ ففي حين يقول البعض إنهم يشعرون بالضياع يرى البعض الآخر أن أهم ما في الحياة هو الصحة الجيدة والأسرة والوظيفة.

ونقلت نصيحة الخبراء النفسيين للشعب الأمريكي في هذه الحالة وهى التأكيد على وجوب النظر إلى الجوانب الإيجابية في الحياة. ثم اختتمت الشبكة تقريرها بنصيحة للمواطنين الأمريكيين قالت فيها: إذا وجدت نفسك مضطربا وتشعر بالقلق وأنت تتابع نشرات الأخبار فكل ما عليك فعله هو إغلاق جهاز التلفزيون. مشيرة إلى أن هناك من ينصت إلى نصيحة "ونستون تشرشل" رئيس الوزراء البريطاني الراحل والتي تقول: "إذا كنت تمضي وسط الجحيم فتابع سيرك"؟!
[/ALIGN]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
رجل احمق يجري عملية تجميل دمرت حياته اتنفس حبك ملتقى الأصدقاء 3 24-06-2004 16:12
شعلة شعلة الملعب الرياضي 0 06-12-2001 14:42


الساعة الآن 18:28 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir