http://www.twitethkar.com/ إسرائيل تهاجم شعبان عبدالرحيم! هل ؟ - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-03-2003, 12:30
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22787
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
إسرائيل تهاجم شعبان عبدالرحيم! هل ؟

إسرائيل تهاجم شعبان عبدالرحيم! هل ؟
رام الله - يوسف الشايب الحياة 2003/03/29

شعبان عبدالرحيم.
حمل الكثير من الكتاب الإسرائيليين على المغني الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم، بسبب أغنيته الجديدة "الضرب في العراق"، التي يطالب فيها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بضرورة الالتفات إلى إسرائيل التي تمتلك أسلحة الدمار الشامل، مؤكداً خلو العراق من مثل هذه الأسلحة. ووجد الكثير من هؤلاء الكتاب أن "عامل المغسلة المثير للمشكلات" يضغط على النقطة الحساسة لدى مئات الملايين من المواطنين في الوطن العربي، ألا وهي "كره إسرائيل".

ويقول سيدمار بيري في مقال بعنوان "في مواجهة غضب الجماهير"، نشر أخيراً في صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن الأغنية التي وزعت أكثر من أربعة ملايين نسخة في كل من بيروت ودمشق وعمان، علاوة على ما وزعته في القاهرة، ما كانت لتنتشر لولا التقرير الذي بثته فضائية عربية واسعة الانتشار عنها، مشيراً إلى أن محطات التلفزة الرسمية في مصر والأردن ولبنان وبعض دول الخليج العربي تجاهلت الأغنية، بناء على ما وصفه الكاتب بـ"أوامر صادرة من الأعلى".

وتشير الأغنية إلى أن نزع سلاح الدمار الشامل "شيء جميل"، ولكن ليس في العراق الذي لم تثبت فرق التفتيش أنه يملك مثل هذه الأسلحة، بل في إسرائيل التي تملك مثل هذه الأسلحة، والتي يقتل جنودها الكبير والصغير في فلسطين من دون أي اعتبار للمجتمع الدولي، كما تتحدث عن المأساة التي بدأ يعيشها العرب منذ انفجارات ايلول (سبتمبر) في نيويورك وواشنطن، وعن فشل القيادات العربية في الإجماع على قرارات موحدة جراء التغيرات المحيطة.

وركز الصحافي الإسرائيلي في مقالته على "سذاجة" المطرب الشعبي المصري الذي يرى أنه لا يفرق بين شارون وباراك في أغنيته "أنا بكره إسرائيل"، التي باع منها 15 مليون شريط حتى الآن، لكنه عاد ليصفه بالذكاء في التعامل مع عبارات "تدغدغ أعصاب الشارع العربي المشدودة"، عندما وصف بوش بقائد محور الشر، وشارون وكأنه يجلس في الجاكوزي، وحوله دم عربي نازف كالمطر.




وكانت صحيفة "واشنطن بوست" تحدثت عن الأغنية الجديدة لشعبان عبدالرحيم، مشيرة إلى أن انتشارها بهذه السرعة يعني أنها تعبر عن الكثير مما يريد المواطن العربي قوله.

وكان شعبان عبدالرحيم في لقاء مع فضائية عربية، أكد أنه لا يخشى من أي انتقام إسرائيلي، وأنه "يكره إسرائيل وشارون"، بل وتحدث عن إشاعات تفيد بأن إسرائيل على استعداد لإعادة القدس للفلسطينيين والعرب إذا ما تم تسليمه لإسرائيل...

وأضاف: "أنا على استعداد لتسليم نفسي إلى إسرائيل في مقابل إعادة القدس للرب... وعند استعادة القدس سأهرب بأي طريقة".


_____________ التعليق ــــــــــــ

هل تعمل الاغنية ماعجز عنة السياسيون ؟؟؟؟
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 30-03-2003, 12:34
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13916
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


:eek:
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 30-03-2003, 15:09
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13992
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
تحذير ..ادخل لا حول ولا قوة الا بالله ..

اخي الفاضل ان حلول مشاكلنا ومشاكل امتنا ليس بمعصية الله
وكما نقول عندنا في المثل الشعبي ( جاء ليكحل عينه فقلعها) !!
وهذا المطرب ( هداه الله ) ليس بشيء لا هو ولا اغانيه ولا كل المطربين ، وكيف ياتي منهم خير ورب الملكوت قال في كتابه ( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتحذها هزوا اولئك لهم عذاب مهين ) وبين ابن مسعود رضي الله عنه كما جاء عنه من طرق صحيحة ان لهو الحديث هو الغناء (نسال الله العافية) ..
ان نصر امتنا ، ورفعتها باتباع كلام الله ورسوله ، والتوبة ،والعودة الخالصة لله سبحاته وتعالى وتطبيق شرعه والحكم به ، وحينها ان فعلنا ذلك لن تكتفي اسرائيل بالاعتراض بل ستجلب علينا كما هو حاصل اليوم مع شيعتها بخيلها ورجلها ,,, واما اعتراضهم على هذا المطرب فهو من الخداع الذي لا ينطلي الا على البلهاء .. هم يعلمون اننا ما دمنا امة اغاني ورقص فلن نخرجهم صاغرين من ارض الجزيرة العربية ، وبالنسبة لما تحتويه كلمات اغنيته ايا كانت فنعم كل مسلم يكره اسرائيل وامريكا ويدين الهجمة الاخيرة على العراق الا من سفه نفسه ... فهل هذا يحتاج لاغاني ماجنة من اناس ماجنين ؟؟ او تجمعات للمطربين والمطربات الذين ما زادوا الامة الا بعدا عن ربها ، والا غرقا في شهواتها وملذات الدنيا ؟؟ لا والله ..
وهؤلاء المطربين .. لم يغنون؟؟ حبا في الناس ؟؟
بل حبا فيما في جيوب الناس ...
والله اسال ان يهدينا الى سواء السبيل
وشكرا لك على مشاركاتك الفاعلة ، وبارك الله فيك ، والى الامام
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 30-03-2003, 23:22
نشيط الساهر
 
تاريخ التسجيل: 07-04-2000
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 1315
ابو فارس is on a distinguished road
اخوي ابو محمد



شعبان واسرائيل خذ وخل ما عندهم اثنينهم الا الحكي

ما احد درى عن شعبان هالضعيف اللي في يوم وليلة لقى نفسه مغني ومشهور .. وهو ما يعرف لا يقراء ولا يكتب ...

بس الاعلام يعمل مثل ما يقول المثل يعمل من الحبه قبة

يخليك ربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
** قطة مذعورة تهاجم شاباً مواطناً ** ملكة دبي الملتقى العام 0 09-06-2007 22:51
صوم شعبان وليلة النصف من شعبان وقيامها..مفيد جدا ومفصل أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 0 02-09-2006 15:08
أوبرا وينفري تهاجم المرأة السعودية والمسلمة!! أعماق الملتقى العام 3 16-07-2005 11:31
فضل شهر شعبان وبدعة ليلة النصف من شعبان افـــ القمر ـــاق دوحة الإيمان 2 24-09-2004 15:05
عبدالله بلخير وشعبان عبدالرحيم في الساهر عاشق الخيل ملتقى الأصدقاء 14 19-02-2004 00:02


الساعة الآن 12:20 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir