http://www.twitethkar.com/ اب مخمور يحاول اغتصاب ابنته - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-04-2003, 16:21
الصورة الرمزية ولد_الامارات
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2003
الدولة: نادي الوصل
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 1284
ولد_الامارات is on a distinguished road
ابيحاول اغتصاب ابنته

اب يحاول اغتصاب ا بنته...

هذه القصة يرويها طبيب في أحد المستشفيات يقول أن هناك بنت عمرها ما بين 17 - 19 سنة
وكانت حالتها مره مؤثره حيث كانت فيها كسور وكدمات ومخوش واشياء الله لا يوريك ، وطبعاً البنت في غيبوبه قامت بعد يومين وللامانه الطبيه اول من يكشف عليها بعد ما صحة من الغيبوبه الطبيب المختص ، سألها الطبيب سلامات سلامات وش اللي صار لك ؟؟ قالت هاه .. وهي تسحب الشرشف حق السرير وتغطي جسمها وترتجف وتتلفت حواليها والخوف مالي عيونها قالت : وين ابوي ..؟! قال الطبيب : راح يجيك انشاء الله في وقت الزيارة. قال : وهلحين علميني وش القصه كيف جتك هالاصابات قعدت البنت تفكر شوي وعيونها تروح يمين وشمال قالت : طحت من الدرج . قال الطبيب بس الاصابات اللي عندك ما تدل انك طحتي من الدرج . عاد تخبرون الاطباء ابخص ويعرفون هالامور . المهم بعد الحاح من الطبيب لمعرفت الاسباب او ترك الامر للشرطة اضطرت البنت بافشاء السر للطبيب بعد ان اخذت عليه عهد انه ما يبلغ الشرطه او ابوها . قالت ان ابوها يتعاطا المسكرات وانه كل ما سكر جاها في غرفتها ويحاول انه يغتصبها وكانت هالمحاولات كثيرة ولكن بستر الله كانت البنت تعرف التوقيت لجيت ابوها وتغلق الباب عليها ، وفي يوم من الايام كانت البنت في سطح البيت تنشر الغسيل وفجاءه ، الا وابوها وراها يحاول يمسكها صرخة البنت من الروعه وراحت تركض في هالسطح وابوها سكران وفاقد للوعي ويركض وراها وهو يترنح . المهم البنت حاولت تتخلص منه قفل باب السطح يعني ناويها والعياذ بالله المهم وفي قمت الحيره زي ما يقول المثل (ان رفعتها للشارب وان طمنتها للحيه) قامت البنت قالت لابوها ترا ان قربت مني ابي ارمي روحي من السطح واموت، طبعاً الأب بدون مبالات هجم على البنت ورمت البنت روحها من السطح وسار اللي سار ، بس للمعلوميه هذه الصقه حقيقيه جداً جداً جداً ، وهذا ان دل على شئ فأنما يدل على الاتي:-

اولا : البعد عن الله عز وجل وهو أعظم هذه الأسباب
ثانيا: المخدرات والمسكرات ومخاطرها
ثالثا: الانحراف الاخلاقي لمتعاطي المخدرات والمسكرات
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 11-04-2003, 16:50
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قلب ســـــــــــــلامي



لا حـــــول ولا قـــوة الا بالــلــــــــه..... في كثير من الاباء وهم بهذه الحاله.. بحالة التعاطي والسكر يلجأوون الى بناتهم وللخادمات كذلك... وشكرا يا ولــــــــد_الامارات على موضوعك....
الصور المرفقة
نوع الملف: gif heart 1.gif‏ (1.7 كيلوبايت, المشاهدات 42)
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 11-04-2003, 17:53
الصورة الرمزية الرحال
عضو الساهر المتحمس
 
تاريخ التسجيل: 31-10-2001
الدولة: أرض الله
المشاركات: 107
معدل تقييم المستوى: 1213
الرحال is on a distinguished road
لا حول و لا قوة إلا بالله .. حسبُنا الله و نعم الوكيل
__________________
إذا كان تركُ الدين يعني تطورا
يا نفسُ موتي قبل إن تتطوري
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 11-04-2003, 19:33
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12653
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لعنة الله على هذا الوحش الذي لا يستحق لقب أب فالأبوة أسمى وأرفع من أن تطلق على وحش أدمي مثل هذا الحيوان
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 11-04-2003, 20:30
الصورة الرمزية السيدة الأولى
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: أحلى مدينه في التاريخ
العمر: 37
المشاركات: 1,630
معدل تقييم المستوى: 1648
السيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to all
موضوع حزين

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

:rose:rose

اقتباس:
لا حول و لا قوة إلا بالله .. حسبُنا الله و نعم الوكيل
[/ALIGN]
__________________


Intelligent Plus Character
That Is The Goal Of True Education.


الذكاء إضافة إلى الشخصية
هذا هو هدف التعلم الحقيقي
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 11-04-2003, 21:47
الصورة الرمزية ولد_الامارات
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2003
الدولة: نادي الوصل
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 1284
ولد_الامارات is on a distinguished road
موضوع فوق الممتاز


ملكة دبي
الرحال:)
العقيدي
السيده الاولى
اشكركم جميعا على التواصل
__________________
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 12-04-2003, 18:40
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لا حول ولا قوة الا بالله

وما سميت ام الخبائث من قليل

اعوذ بالله من شر هذا المتوحش

فلا يمكن ان ادعوه بالاب

ولكنه فاقد لعقله مغيب الفكر

فكيف يكون حاله ان افاق من سكرة

لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 12-04-2003, 22:01
الصورة الرمزية ولد_الامارات
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2003
الدولة: نادي الوصل
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 1284
ولد_الامارات is on a distinguished road
موضوع فوق الممتاز


شكرا اختي على هذا التواصل
__________________
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 13-04-2003, 12:30
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اسال الله العافية
واعوذ بالله من مثل هذه القصص التي تقزز النفس واعوذ بالله ان يصاب المسلمون بمثلها
ولا حول ولا قوة الا بالله ن واسال الله الهداية للمسلمين جميعا
اللهم اهدنا ، واسترنا ، وتب علينا
يا ارحم الراحمين
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 13-04-2003, 12:58
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 23-03-2003
الدولة: الامارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 1078
امير الحب is on a distinguished road
أعوذ بالله من غضب الله
هذه نتيجة شرب الخمر والابتعاد عن الله

اللهم نسألك الهداية يارب

وشكرا على هالموضوع
__________________
إن الصمت في حرم الجمال جمال ففيه تموت الحروف حين تقال
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 13-04-2003, 13:40
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22786
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
حسبنا الله ونعم الوكيل ظظزززز
هذه نهاية المنكر وشرب الخمر .....
الله يكون فى عون البنت والله يشفيها من حالتها النفسية
قبل الجسدية
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 13-04-2003, 23:06
الصورة الرمزية غريب الدار2222
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 21-01-2003
الدولة: الرياض
العمر: 47
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 1096
غريب الدار2222 is on a distinguished road
مشكور....

:ros1e:ros1e:ros1e:ros1e


لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم..


الله يحفظنا ويحفظ بناتنا ..ويسترنا..يارب العالمين

تقبلوا تحيات غريبالدار2222
__________________
(سبحان الله وبحمده)
رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 13-04-2003, 23:16
الصورة الرمزية ضحية صمت
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الرياض
المشاركات: 918
معدل تقييم المستوى: 1386
ضحية صمت will become famous soon enoughضحية صمت will become famous soon enough
قلب



لا حول ولا قوة إلا بالله. بصراحه ذي قصه حلو ورائعه

وتروا هناك الكثير من الفصص بذكركم وحده حلوه

واحد سكر يوم رجع للبت كانت اخته تطالع فلم وكان الفلم عن شيئ خبيبث ويقول فعلت الفاحشه وأنا لا أعلــم عن نفسي يقول أمضينا حو 8 شهور وأسبوعين إلا اهلي يحزنون ويقولون إن أختك جابت لنا بنت

فحزن الولد السكير حزنا شديداَ

فسالى الاب الابنة فقلال لها: من أين أتيت الطفلة فحزنت لكن لم تعلم وكرر السؤال عدة مرات حتى أخبرته

فوالله أنقلب الحزن إلا موووووت أخيها


ولا حول ولا قوة إلا بالله

وتحياتي لكم اخوكم:فـوفـو
__________________
[IMG]http://www.freefever.com/graphics/gif1902/peop018.gif[IMG]
رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 14-04-2003, 00:09
الصورة الرمزية ولد_الامارات
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2003
الدولة: نادي الوصل
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 1284
ولد_الامارات is on a distinguished road
موضوع فوق الممتاز


ابو دجانه
امير الحب
بايلوت
غريب الدار2222
ضحية صمت
اشكركم على ردودكم
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
ذبح ابنته وهي تقول له يبا السكين تعورني الساهر الملتقى العام 7 05-03-2011 21:22
ارجوكم ارفعو موضوع الذي ذبح ابنته قحطان الملتقى العام 0 28-01-2005 05:45
اب يتوب على يد ابنته الصغيرة المهلهل_86 الملتقى العام 3 30-01-2003 14:56


الساعة الآن 13:38 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir