http://www.twitethkar.com/ ~ () رسالـــــــــة خــــاصة جـــــــدا لأمـــــــي () ~ - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-04-2003, 19:49
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: KuWaiT
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 1197
المشاغبه is on a distinguished road
تحذير ..ادخل ~ () رسالـــــــــة خــــاصة جـــــــدا لأمـــــــي () ~

[ALIGN=CENTER](( وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا اما يبلغن عندك الكبر احدهما او كلاهما فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما@ واخفض لهما جناح الذل من الرحمه وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا@ صدق الله العظيم ((الإسراء 23، 24 )) .



رسالـــ:heart1ــة خــــاصة لأمـــــــي "حفظها الله"

السلام عليكِ ورحمة الله وبركاته ...



إلى أغلــــى مخلوقه في الوجود
:roseأمـــــــــي الحبيبـــــــة :rose
حفظك الله لنا وأطال بعمرك إن شاء الله



[/ALIGN]

أمــــــــ:loveloveـــــــي .. أبتدئ رسالتي لكي .. بطلب العفو والغفران .. فأنا اعلم جيدا باني قد أتعبتك معي ..منذ أن كنت نطفه في رحمك ..إلى إن أصبحت شابه أمام عينيك ..

فكم تحملتي الألم وأنا اسكن في داخلك .. فاتخذت من جسدك مسكنا لي تسعة اشهر ... أرافقك أينما ذهبتي .. أحملك ثقلي ووهني .. أعذبك بحركاتي .. فتصعب عليك الحركة .

اااه يا أمـــــــي .. كم كنت تفرحين بلمسي وأنا بداخلك .. فقد كانت تسعدك انتفاخ بطنك ..لأنها تدل على كبرى حجمي .. رغم أنى أزيدك وزنا وثقلا وتعبا وعذابا .. لكنك لم تعبئي بذلك .. بل أراك تحرصين على إطعامي افضل ما لديكي

فكــــــــــــــم كانت همساتك وحديثك تسعدني ...فحديثك لي ينظم دقات قلبي فيجعلني أستسلم فأغـــــط في سبات عميق .. واشعر بلمسات أناملك الرقيقه وهي تحاول ان تخترق جسدك لتلامس جسدي الضعيف فتزيدني قوه .. فأنا أتألم لغضبك .. وابتهج لفرحك .. أتراك تعلمين باني اعلم كل هذا ..؟؟


وبعـــــــــــــــد رحلتي التي أمضيتها في أعماقك تسعة اشهر .. وعند إعلاني بالخروج ..كنت قاسيا عليك .. فلم أشفق على كل ذلك العذاب الذي عانيته طيلة الأشهر .. بل زدتها عذاب فوق عذاب ... ألم يرافقه آلم آخر ... لكن ليس بيدي ... سامحيني أرجوك .... !!!

فصرخاتـــــــــــك المتتاليه اخترقت جدار قلبي الصغير ... وآلامك شقت جدار الصمت لدى خروجي .. لأعلن لكي أول صرخة لـــــي .. التي لم تكن إلا احتجاجا على آلامك وعذابك وتحملك .. آلم تسمعي أول صرخات بكائي .. ؟؟ .. كانت من أجلك يا أغلى ما لدي .. صرخت بعلو صوتي كي يستجيب الله لنداءاتي ويخفف عنك آلامك التي كنت سببا بها ... فسامحيني ...

ومـــــن يــــــد الممرضة إلى يـــــدي الدكتور كانت رحلتي حتى وصلت الي حضنك الكبير والرائع .. فتلتقي نظراتنا بعد انتظار تسعة اشهر .. كلانا كان في شوق لرأيت الأخر

اااه يـــــــا أمـــــي كم أنتي جميلــ:ros1eـــة .. تنظرين لي وأنتي مبتسمــــة ..
كم كنت في شوق لرايتك وأنا في داخلك .. كم تصورتها ملامحك ..
كم أنتي اجمل ممــــــا تخيلت .. أروع ممـــــا تصـــــورت ...

تمسكين بيدي الصغيره ..تداعبيني .. فتتساقط حبات دموعك اللؤلؤية على وجهي الصغير وانتي تهمسين لي .. "أخيرا يا فتاتي آتيتي .. أخيرا كم انتظرتك طويلا يا ابنتي .. ولم يخب رجائي بربي ..فأهداني إياكي فأنتي هبة من الرحمن"

كلماتك أسعدتنــ:yesyesــي .. نعم فانا بالنسبه لامي هبة من الرحمن ... رغم العذاب الذي رايتيه منذ إعلان وجودي كنطفه في رحمك إلى خروجي إليك كطفل مكتمل .. أية مخلوقه أنتي تتحملين كل هذا من اجلي .. ؟؟


*
*
*
*

وبعـــــد اشهر قضيتها في منزلنا الرائع ... وفي سريري أراك تنطقين حروف اسمي كي تعلميني على النطق لكني ارفض أن انطقها .. وعندما تنطقي حروف كلمة ماما .. ابتسم لها فأحاول النطق ... أحاول و أحاول .. فتضحك من محاولاتي البائسة .. فاضحك لضحكتها .. وهكذا في كل محاوله لي إلى أن قلتها ..


:roseمــ .. مـــــا ... مــــامــا ... مــــــــــا مـــــــــا ..

مـــا مـــا ...


لــــن أستطيع أن اصف أبدا كيف بدى وجهها يشع بنوره وهي تنظر لشفتي وهي تناديها .. فحملتني واحتظنتني .. رفعتني عاليا وأنزلتني .. وأخذت تدور بي بين أرجاء الغرفة .. كل ذلك لاني قلت مــــامــــا .. وأنا اضحك واضحك ..كم أسعدتني تلك الرحلة التي قمت بها وأنا بأحضانها .. ضحكاتي وضحكاتها امتزجا معا .. وامتزج معها صوت عصفور صغير يسكن بغرفتي .. فاصبح لحنا جميلا خلابا ..


*
*
*
*

تـــــات ... تــــــــــات ... تــــــــــات

تلـــــك هي كلمات أمي الأولى .. وهي تخاطبني و تحاول بأن تخطوا بأرجلي الصغيرة إلي عالم المشي ..امسك بيدها وأنا أترنح يمينا ويسارا وأنا مبتهجة بذلك .. لم يكن المشي يعجبني ..بقدر إنني استمتعت بذلك الترنح بين أيديها .. وهي تداعبني بتلك الكلمات تـــات .. تــــات .. تــات ... فكانت كلما تركتني لارتاح ..ارفع يدي معلنا لها رغبتي بالمشي ... فتخضع لرغبتي فتعاود مسكي دون أن تمل أو تضجر .


وبعد أيام وأسابيع ... كانت قريبه مني وتنظر لي كل لحظه ... عندما حاولت الوقوف بمفردي .. متمسكة بذلك الجدار ..كي اقترب من لعبتي البعيدة .. وقفت .. وسقطت ..ثم عدت المحاولة مرارا ..إلى أن استطعت الوقوف .. بعدها أخذت امشي قليلا وأنا متمسكة بذلك الجدار .. وهنا انتبهت أمي لمحاولتي .. فاقتربت مني مسرعة خوفا علي أن اسقط ..فيرتطم رأسي بأي شيء .. مشيت ويدي أمي كانت كطوق حولي .. حتى وصلت فجلست ... لم تصدق أمي محاولتي فأمسكت لعبتي وأبعدتها عني مره أخرى ... فابتسمت ضنا مني إنها ترغب أن تلاعبني كعادتها فعاودت الوقوف مره أخرى وبعد سقطات وقفت وعدت الكره .. إلى أن وصلت إليها .. كانت تنظر لي بخوف امتزج معها دهشة وفرح ... وعندما جلست حملتني أمي ... واحتظتني ورفعتني وأنزلتني .. فآخذت اضحك مع ضحكات أمي .. وهي تدور بي في الصالة ..وبعدها أمسكت الهاتف ..فاتصلت بابي تخبره باني خطوت أو خطواتي ..وأقفلت واتصلت بجدتي .وبعدها خالتي ..وبعدها عمتي .. وان كان بيدها ..لأعلنت عن هذا الخبر ..في الجرائد الرسمية .. وفي التلفاز ..:

خطوات بسيطة منى أدخلت السعادة في قلبها الكبير .


*
*
*
*


اليـــــوم هو أول يوم سأذهب به إلى المدرسة .. فقد اهتمت هي بمنظري كثيرا ... حتى بدوت كعروسه ولعبه جميلة .. ولما لا تهتم فأنا ابنتها الوحيدة ..ولعبتها الوحيدة أيضا ..كما تسميني هي:iukyr

تذاكر لي دروسي .. وتصطحبني إلى الملاهي .. تطعمني افضل ما لديها .. وتلبسني اجمل ما تنتقيه وتشتريه .. كنت محور اهتمامها .. واهم ما لديها .. الكل يحسدني عليك .. فأنتي كنت تفيضي علي بحبك وحنانك .. كنت مصدر فخر لي ..فأنا معك اشعر باكتمالي ..وبغيابك اشعر بفراغ كبير وفجوة لا يملؤها غيرك

كم من مره مرضت .. فجندت نفسها بقربي .. تسهر وتعتني بي .. كم مره بكت من اجل بكائي ..فهي لا تتحمل النظر لدموعي .. وكم تركتي تحقيق أحلامك وأمنياتك .. من اجل توفير الوقت لرعايتي .... وكم وكم وكم ... فمهما كتبت ..لن تكفيني الأوراق ..ولا الأقلام

والآن يا أمي هانا شابه أمامك .. نعم اعترف لكي..كم كنت مقصرة في حقك .. فأنتي تستحقين أن أهبك وقتي كله لا جزءا منه ... قلبي كله لا جزءا منه .. عقلي كله لا جزءا منه


*
*
*
*

كنت اجلس معها نتذكر سنين طفولتي ... فتذكرت عندما انتهيت من دراستي الابتدائية بتفوق .. كم كانت سعيده .. واثبت ذلك عندما إعادة حركتها المعهودة بحملي واحتضاني ثم رفعي إلي الأعلى ونزولي ..ثم تدور بي في أرجاء البيت .. وضحكاتها تمتزج مع ضحكاتي .. قلت لها مداعبه "آه يا أمي كم اشتاق لان تحمليني هكذا .. فأنا هنا اشعر بأنني أنا وأنتي .. أصبحنا جسدا واحدا .. نضحك معا وندور معا ".. فابتسمت في وجهي وهي تحتضنني .. وهمسة لي "اه ياهبة الرحمن فكم وصلتي من العمر والي الآن ترغبين بان أحملك ... الأولى لكي الآن أن تقومي أنتي بحملي .. "

صدقتــــــي يــــــا أمـــــي .. حان الوقت لكي احمل عنك العناء والتعب ..نعم قد حان الوقت .. لكني اشعر بعجز ..فبماذا أجازيك .. ؟؟ وكيف لي أن اقضي بعض من حقك ؟؟؟؟


كم ليلة فيها ننام وأنتي تسهرين ... اضحك وأنتي تتألمين .. أدفئ وأنتي تبردين .. فذبلت أنتي .. ونحن أزهرنا .. وأثرتينا على نفسك بالغذاء ، واصبح حجرك لي مهد وسرير .. فان أصابني مرض أو شكايه .. حملتي عني كل الآلام والأحزان .. ورحلتي بي من طبيب لطبيب ... فنمت أنا وأنتي أشقاك الهم والنحيب ...

وكم دعوتي لي سرا وعلانية بالتوفيق .. وان يزرع الله لي بالطريق ألف صديق ... كتمت حزنك بوجهي بابتسامه .. لم تفكري يوما بنفسك .. وكان همك أن تسعد ابنتك ..

وهانا أمامك مثل ما كنت تحلمين .. زرعت فيني أجود ما لديكي .. فأصبحت نبته صالحه ... ارجوا من الله أن يبقيك فوق رأسي ما حييت .. وان يأخذ من عمري ويهبه لك بلا حساب .. وان ترى أبنائي .. كي يشكروك باليوم ألف مره .. ومره ..

عاجزة انا حتى الأحرف خذلتني .. لم تنصاع لي لتصفك ... فحتى رسالتي لكي اجدها لم تحمل شيئا مما فعلتيه من اجلي ... كم أنتي اكبر من تلك الحروف .. ومن هذه الكلمات .. جميعها تقف مشلولة مبهورة عاجزة عن إيفائك حقك ...

لكن تضل كلمة مشكورة تقال على لساني ما حييت .. وأضل اطلب العفو منك عن عجزي وتقصيري .. وتضلين أنتي تفيضين علي حبك وحرصك واهتمام بي ..
[ALIGN=CENTER]

احبـــــــــك يا أغلى ما لدي
وفديــــــــت عمــــــــرك
[/ALIGN]


[ALIGN=LEFT]
ابنتـــــك البـــ:ros1eــارة
المشاغبــــــــــــه
[/ALIGN]





تلك رسالتــــــــي المتواضعة لامي ...
فأين رسالتكـــــ:heart1ــــــم انتم لها .. ؟؟؟؟
نعــــــــــــــم .. موضوعي هذا فقط سيحوي من كل فرد منكم رسالة موجه لامه
دعونا نضع بصمه صغير متضائله لهم هنا .. لعل ذات يوم يقرؤها .. فيعلموا مدى الحب والامتنان الذي نكنه لهم

[ALIGN=CENTER]حفظ الله جميع أمهات المسلمين [/ALIGN]




تحياتي لكم :iukyr

المشاكسه جدا جدا المشاغبه

"الحقوق محفوظه للمشاغبه ولهذا الموقع.. يرجى عدم النقل دون اخذ الموافقــــــــه "

التعديل الأخير تم بواسطة المشاغبه ; 15-04-2003 الساعة 20:01
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 16-04-2003, 18:29
الصورة الرمزية ولد_الامارات
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2003
الدولة: نادي الوصل
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 1285
ولد_الامارات is on a distinguished road
موضوع فوق الممتاز


المشاغبه.الموضوع جدا رائع وكلامات ولا اروع
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 16-04-2003, 18:40
الصورة الرمزية ضحية صمت
محرر الساهر
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الرياض
المشاركات: 918
معدل تقييم المستوى: 1387
ضحية صمت will become famous soon enoughضحية صمت will become famous soon enough
قلب



مشكوره أختي على الكلامات الرائعه الحلوه المثير بالنفس

ومشكوره على تعاطفك مع أمك الله يغفر ذنوبك انتي ووالدتك

ويدخلكم فسيح جناته






















أمـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــن


















































أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


وجميع امات المسلمين












































أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن













وتحياتي لكم أخوكم: فـوفـو
__________________
[IMG]http://www.freefever.com/graphics/gif1902/peop018.gif[IMG]
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 16-04-2003, 20:30
الصورة الرمزية سفيرة الأحزان
 
تاريخ التسجيل: 24-12-2001
الدولة: ( المملكة )
المشاركات: 1,425
معدل تقييم المستوى: 0
سفيرة الأحزان is infamous around these parts
[ALIGN=CENTER]حروفي تقف عاجزه عن خط رسالة وفاء لأمي الحبيبه
فكيف لحروفي ان ترسم معاني الوفاء والشكر لجوهرتي (أمي)
نعم ان حروفي لتهرم قبل ان أوفيك ياأماه حقك ..
فأنت جوهره تتلألأ .. وشمعه مشتعله لأنارة دربي .. وعطر فواح
استنشقه كل لحظه .. فحروف الشكر تقف عاجزه لاتعلم كيف
لها ان تتنسق وان تتجمل لترسم لك صدق المشاعر وتهديها لك
أماه .. اصفحي عني الكثير .. فلاأعلم ماذا أقول ؟؟

**********************************************

المشاغبه .. ان رسالتك لها صدى كبير فمن الواضح انها انبثقت
من صدق مشاعرك اتجاه ذاك الحضن الدفيئ حضن أمك ..
فعسى حروفك دائماً تخط كلمات الوفاء والاخلاص والشكر لأمك ..


**********************************************
[/ALIGN]
__________________
جرح مع الأيام يلقى علاجه
وبعض الجروح علاجها نزعة الروح
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 16-04-2003, 22:13
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22787
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
رسالة من الاعماق........!!!! أمي!!!..........
رحمها الله وأسكنها أفسح جنانه ,,, آمين

أمــي

أمي اتذكر تلك الايام التى كنت

ترسلين حنانك الى قلبي القاسي


امي هل تعودي في الدنيــــــا

ليخبركي قلبي عن العذابــــــــي

أمي كم دموعي نزلت لفرقكي

ولكن لم يزل قلبي يؤمن القضاء والقدري

أمي هل أنت غضبه منى ام

انى دعوئي لك يكون لك فيها مردودي

أمي لا اعلم هل أنت رضيه عن عاصي

وابنى لم يكون يوم الا يطلب رضاكي

أمي وصلت الى قبركي سلامي

ولم اراكي تردينى على السلامي

أمي هل أنت في نعيم

أخبرني هل أنت تحرمينى صوتكي

أمي رحتى عن الدنيا في يوم

عرفه وشهر ذو الحجة ويوم عظيمى

أمي سلامي عليك حتى يرضى عليك

من خلقك وسواكي وبامره رحلتي



_________________________________________________


الى الغالية


اذكر ذيك الأيام الجميلة


معك ولو لحظه



وأتمنى تعود تعيش



اذكر كلمات العتاب

والشوق والحنين


وشوف صورتك في خيالي


اسمع صوتك


يناديني كلماتك


لا تحرمينى من عطفك الدافئ


انتي الحبيبه


****************************************


حتى وان رحلتي حبيبه


جاني خبر بالفراق الصعب


أمر من عند الخالق


الذي زينك وابدع


نزل علي الخبر مثل الجاثوم


وحمده الله على كل حال


الحمد الذي عطاك الصبر


على تحمل المرض والهموم


و الاحزان


حبيبتي


أذكر دعاك في السحر


ان تنجينا من النار والسعر


في يوم الحشر



**********************

أناديك بعالى الصوت


ابي يرضى عليك


ويحرم على الجسدك النار


اطلب من الخالق لك الجنة


يوم الحشر


اسأله لك الستر يوم العرض


نزل الدمع من عينى على فرقك.


مثال المطر


لو البكى بيفيد


كان هله من عينى أطار


بكات بصوت عالي


لاكن الصبر والصلاه هي وسيلتي وبالصلاه بخفف اوجاعي.



______________________

كلمات اكتب الى امي

اللهم اغفر وارحم واغفر لها وجعله قبرها روضه من رياض الجنه
___________
منقول

رحمك الله يا أم عمر
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 00:23
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: KuWaiT
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 1197
المشاغبه is on a distinguished road
هلا والله اخي ولد_الامارات

يسلمو على مرورك الكريم .. وعلى لكمات الاطرااااء



لكـــــــــــــن ..؟؟




وين رسالتك لوالدتك حفظها الله لك











ماكو مفر يله رد واكتب الرساله لها الحين :love99



تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 00:40
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: KuWaiT
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 1197
المشاغبه is on a distinguished road
هلا والله اخوي ضحية صمت

يسلموو على دعاااااائك الطيب ... لي ولوالدتي .. حفظ الله لك والدتك باذن الله ..

اللهم اميـــــــــــــــن











أميـــــــــــــــن






لكــــــــــن






وين رسالتك الي والدتك :love99 .. يله اكتب الرساله لاغلى ما تملك ..





تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 00:50
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: KuWaiT
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 1197
المشاغبه is on a distinguished road
هلا والله عزيزتي سفيرة الأحزان


يسلمو على المشاركه ..

وما اجمل كا خطت يديكي .. رائعه رسالتك ..لوالدتك

حفظها لكي ان شاء الله ..


نعم صدقتي .. فقد احتلت امي ... اعلى المراتب في قلبي .. فهي الام الحنون ... والاخت التي لم تولد .. والصديقه الصدوق التي لم اجدها ..

ففي جميع حنايا حياتي وزوايا ذكرياتي اجدها وقفت معي او خلفي .. تساندني تمسك بيدي .. ترفعني ..


فهل لهذه الانسانه اي سبيل لرد جمايلها علي ..؟؟؟



لا اعتقد ابدا .. وساضل مديونه لها حتى النخاع


تسلمين على المشاركه الرائعه

تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 00:57
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: KuWaiT
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 1197
المشاغبه is on a distinguished road
لا اعرف ماذا اكتب لك اخي بايلوت

فقد تسابقة دموعي احرفي .. قصيده رائعه وحزينه جدا

رحمه الله والدتك .. واسكنها جنات الفردووس العالي .. اللهم امين

ورحم الله جميع امهات المسلمين ..





يسلمو على المشاركه الرائعه

تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 10:02
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2554
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قلب

[ALIGN=CENTER]

أختي المشاغبة

في البداية إسمحي لي أن أشكرك بإسمي واسم كل أعضاء الساهر لتخصيصك هذا الموضوع الأكثر من رائع بمنتدانا مجالس الساهر..

وأن أعبر عن إعجابي بروعة مواضيعك وكلماتك..

وأرجو أن تقبلي مني هذه الوردة


(كم وردة صارو؟ إذا جمعت عشرة لك وحدة مجانا)


رسالتي لأمي[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;background-color:darkblue;background-image:url();border:6 ridge blue;][CELL=filter:;][ALIGN=CENTER]أمي يا أغلى من في الوجود

عندما أردت أن أكتب لك رسالة أعبر لك فيها عن حبي لك وإمتناني لكل ما فعلته من أجلي.. وجدت طفولتي كلها تمر في مخيلتي.. تلك المرحلة من حياتي التي كنت أعتمد بها عليك في كل شيء.. أضحك عندما تحاولي إضحاكي.. ألعب عندما تلعبي معي.. آكل عندما تطعميني.. أشرب عندما تسقيني.. أنام عندما تضعيني في فراشي وتقصي لي الحكايات حتى أغفو.. كل شيء كنت أريد أن أفعله كنت أنت الوحيدة التي تساعدني..
خطرت في بالي تلك المرحلة لأني لن أنساها ما حييت.

اليوم.. أنا كبرت وأصبحت أعتمد على نفسي.. ولكني مازلت أعتمد عليك في حياتي.. فأنا أتعامل مع الناس بالأخلاق والقيم التي زرعتيها أنت فيني.. أستطيع أن أفرق بين الصح والخطأ لأنك علمتيني ذلك.. أحب لأنك أعطيتيني الحب.. أحن لأنك أغدقت علي من حنانك.. كل ما أنا عليه اليوم أنت من علمني إياه..

اليوم بعد أن كبرت أشعر إني مازلت أحتاج لأن أنام بأحضانك وأستنشق رائحتك الطاهرة وأشعر بيديك وهي تمر على رأسي خلال شعري وأن أسمع تمتماتك وأنتي تقرأي على من القرآن والأدعية..

أنا يا أمي الغالية لن أكتفي منك يوما.. ولن أستغني عنك أبدا..

أسأل الله العظيم أن يطيل لنا في عمرك وأن يجعلك دائما كما أنت مصدر السعادة والنجاح لنا أنا وإخوتي وأخواتي..

وأسأل الله العظيم أن يقدرنا على أن نرد لك جزء بسيط من أفضالك علينا.. لأننا مهما فعلنا لن نستطيع بحال من الأحوال أن نوفيك حقك..

إبنك المحب والمشتاق لك دائما
أبو خلود[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 12:03
الصورة الرمزية مريم
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2000
المشاركات: 7,951
معدل تقييم المستوى: 14589
مريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أمي ...
كلماتي لن تستطيع حمل مشاعري..فاعذريني ان كانت لغة حبي اكبر من الكلام ..


شكرا المشاغبة على الموضوع الرائع ...وعلى رسالتك الجميلة ...
__________________
لا تسألن بني آدم حـاجـة --- وسل الذي أبوابُه لا تُحجبُ
اللهُ يغضب أن تركتَ سؤاله --- وبنيَّ آدم حين يُسألُ يغضب
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 16:25
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: KuWaiT
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 1197
المشاغبه is on a distinguished road
هلا والله اخوي ابوخلود


يسلموو على المشاركه .. ورسالتك الرائعه .. لاعز مخلوقه في حياتك

اطال الله في عمر والدتك .. وادامها لكم .. ان شاء الله



اممممممم

ذيج اليوم قلت لي جمعي خمس وردات ولج وحده مجانيه .. والحين تقولي عشر :love99


لالالا ما يصير ممنوع الغش في الورود



<----- حاسبتهم :iukyr


يسلمو على المشاركه وعلى الرساله المهداء للغاليه .. الله يحفظها لكم
رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 17-04-2003, 16:43
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: KuWaiT
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 1197
المشاغبه is on a distinguished road
هلا والله عزيزتي مريم

يسلمو على المشاركه ..

يعطيك الف عاااافيه ..


والعفو والله هذا هو واجبنا ..

تحياتي لك
رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 21-04-2003, 12:45
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-04-2003
الدولة: الكويت
العمر: 37
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 1080
أرنوبةالشيطونة is on a distinguished road
مشاغبة ما أروع كلماتك وما أجمله ،، لقد عشت لحظاتك ودموعي ذرفت لحسن أدائك في أيصال تلك الكلمات المعبره ,,,أتمنى أن تكون أمك دائما فخورة بك لأن من يكون له ابنه مثلك فبطبع لديه أما عظيمة،،،الله يحفظكم..


أرنوبة الشيطونة
رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 21-04-2003, 13:00
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-04-2003
الدولة: الكويت
العمر: 37
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 1080
أرنوبةالشيطونة is on a distinguished road
أريد أن أرسل لرسالة لأمي التي لم أراه قط ،،،،استئذك ذلك،،،

وحيدة بلياك...
ناجية رب العالمين بأما تركتني من سنين رجوة الرحمان بأن يبعثها لي في حاجتي وحياتي بأكملها أشد حاجة لها،،،،حرمتني من حبها ،، وحنانها ،، وضمها،، وحرمتني أن أكون في مأمن من حياتي ،، ما هو الأمان بلا صدر حاني،، أمي كلمة يرفض اللسان قوله لشخص غيرك ،، أنا وحيدة بلياك،، وبحاجة لك؟
أني أبكي وأصارع آلامي وأحزاني بلياك ،،، فلا أجدك ،،، فلم أرى النور الحقيقي والجمال الطبيعي الذي تحكي به صديقتي المشاغبة ،، فهل استحق منك كذلك،، لا أجد الصدر الحاني ،، لما حرمتيني منك؟؟
صدقيني الناس تشهد لي بكل خير ،، فلم أعصيك لأنك أمي وهذا ما أراه في الدنيا أعظم ما في الوجود ،، الحب موجود في الدنيا ،،، ولكنك حرمتيني أن أتقبل غير حبك ،، فمتى اللقاء ،، هل سأنتظر نهاية العالم لأأراك في الجنان ،، أم لقائنا سيكون هنا في الدنيا ،،فأن قلبي مقطع من صدمات الناس وكأنهم يرموني بحجارة ،، تعلمين لماذا؟؟ لقلبي الحزين والضعيف بحبك ،، يعتقدون لا أملك القلب الذي لديه الاحاسيس العظيمة ،، ولكني أداري دمعتي وألمي حتى اظهر قوة ليست مني،،
أصيح وأناجيك ،، وخيبتي منــــــــــــاجــــاتي ،،، فلم تسمعيني ؟ لأنك أن سمعتيني لأتيتي لي ؟؟
تعلمين انك غلا الدنيا فكيف تتركيني بلياك؟؟
أن كنت تستطيعين أن تعيشي بلياي،،، صدقيني لا أستطيع ذلك،،،
أنت خذلتيني ،،،، أنت ظلمتيني،،،،
ونسيتي أن النبته لا تطيل العيش مادامت الجذور ميته،،،،،،،،،
وأنا في هالحياة ميته من دونك،،،،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22:45 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir