http://www.twitethkar.com/ هل هذا تحرير؟؟...واأسفاه على العزة والشرف ..ادخلوا واقراوا - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-04-2003, 13:32
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هل هذا تحرير؟؟...واأسفاه على العزة والشرف ..ادخلوا واقراوا

وحدة الاستماع والمتابعة - إسلام أون لاين.نت/ 26-4-2003



اقتادوهم عراة تماما

قام عدد من جنود القوات الأمريكية المحتلة للعراق بتجريد 4 عراقيين من ملابسهم وأحرقوها، ثم دفعوا بهم إلى الشوارع وهم عرايا، زاعمين أنهم لصوص حاولوا سرقة مستودع للأسلحة.

وقال مراسلو صحيفة "داجبلادت" النرويجية: إن الجنود الأمريكيين كتبوا عبارة "علي بابا - حرامي" باللغة العربية على صدور العراقيين قبل أن يطلقوهم في الشوارع، وهم على حالتهم من العري هذه، وحذرت من أن معاملة العراقيين بهذه الصورة يُعد خرقا واضحا لاتفاقية جنيف.

وحسب صحيفة داجبلادت الصادرة السبت 26-4-2003 فإن مراسلة لها -اسمها لاين فرانسون- قالت: "فجأة شاهدنا 4 عراقيين عراة مع 4 جنود أمريكيين"، مضيفة أنها بينما كانت في طريقها مع مصور في ساعة مبكرة من الصباح لكتابة قصة عن معاناة الحيوانات في حديقة حيوان بغداد، ولما شاهدنا هذا المشهد "ظننا أنهم كانوا متوجهين إلى الحمام.. ثم دخلوا مبنى، وبعد دقيقة دفع بهم الجنود لعرض الشارع الرئيسي".


هربوا بحثا عن الستر

وأضافت "ثم ركض العراقيون الأربعة وهم عراة بأسرع ما يمكنهم" إلى صديق كان ينتظر في سيارة مجاورة. والصور التي التقطتها الصحيفة وعرضت على وكالة فرانس برس تؤكد الحادثة.

أحد هؤلاء العراقيين الأربعة الذي تظهر صورته على الصحيفة النرويجية.. قال: إن اسمه زياد، وعمره 20 عاما، وتحدث إلى الصحفيين بعد أن تمكن من العثور على سروال.

وقال: إنه كان مع أصدقائه في الحديقة يبحثون عن شقيقه الأصغر، وقالت الصحفية النرويجية فرانسون: إن زياد يستشيط غضبا بعد أن أذله الجنود الأمريكيون؛ لدرجة أن كل ما يريد فعله هو العثور على قنبلة وإلقاؤها على الجنود الأمريكيين، وكل من في المدينة.

وقالت فرانسون: إنه عندما دفع الجنود الأمريكيون بالعراقيين في الشارع كانوا يصرخون وراءهم "علي بابا.. علي بابا".

وأكد الضابط المسؤول الملازم أول أريك كنداي أن رجاله جردوا العراقيين من ملابسهم. وقال: إنه يواجه مشكلات مع عراقيين شبان يحاولون سرقة أسلحة مخزنة في الحديقة، على حد زعمه.

وقال كنداي: إن سكان الحي هم الذين أعطوه فكرة نزع الملابس؛ باعتبار أن ذلك رادع كافٍ لهم، وأكد أنه تم إحراق ملابسهم بالبنزين.

ونقل عن كنداي قوله وهو يضحك: "ليس بالأمر السيئ"، وبرر فعلته هذه بقوله: "لا نفعل هذا إلا بمن يسرقون أسلحة"، وأكد أن الأمر لا يتعدى "بعض الخجل العلني، لا يوجد إيذاء جسدي، وكل شيء سيكون على ما يرام غدا"، وتابع "نأمل أن يشعروا بالإحراج بحيث لا يعودون".

وأضاف كنداي "الفكرة نجحت"، مؤكدا أن ما يصل إلى 100 شخص حاولوا سرقة أسلحة، منها رشاشات كلاشينكوف، يتم تخزينها بهدف إعادة تسليح الجهاز الأمني.
(لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم)
لمن يريد الخبر هنا
http://www.islamonline.net/Arabic/ne...rticle19.shtml
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg وçîٍيçه.jpg‏ (27.1 كيلوبايت, المشاهدات 21)
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 27-04-2003, 16:03
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2003
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,296
معدل تقييم المستوى: 1564
عاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزينعاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزينعاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزينعاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزينعاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزينعاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزينعاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزينعاشق الخزامي ياهلا بك  مع المتميزين


هكذا هم الامريكان ..
كما يقول المثل الشعبي
((يبلع الهيب ويغص في إبرة ))
والهيب هو أداة لحفر الابار ..
وكما نشرت إحدى الصحف كركاتير يصور عملية السرقة العشولئية التي تتم في العراق .. وبالجوار جورج بوش يسرق أبار النفط !!!

عاشق الخزامي
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 27-04-2003, 20:15
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12653
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
وهل أكثر من هكذا تحرر!!!!
أليست نار صدام أفضل عن جنة الأمريكان ؟


تسلم عزيزي أبو دجانة
لك أجمل تحياتي وتقديري
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 29-04-2003, 14:39
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اللهم احفظ وانصر واستر المسلمين
يا رب العالمين
امين
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 05-05-2003, 23:38
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 24-03-2002
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 1152
زهير is on a distinguished road
مرحباً

لو سمحتم .. هل يمكن التعليق بحيث نتقبل بعض الحقائق .. ولو أن فيها مرارة ؟
__________________

<p align="center"><embed width="400" height="100" src="http://www.alsaher.net/free/10/sh3arat/special3.swf">
</embed>
http://www.alsaher.net/mjales/showth...threadid=15175
المسلمون امة من الرعاع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
صمت القوارير @ الغصب الحـــوت مجلس الأسرة العربية 9 28-05-2006 22:38
من مكروهات الصلاة .. تفضلوا واقراوا للفائدة والعلم أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 0 08-03-2003 15:36
خير الطعام ما كان فيه شفاء السقام ..هنا ادخلوا واقراوا أبو دجانة البلوشي مائدة المجالس 2 05-02-2003 16:02
.. تحرير موضوع .. لمياء بريد المجالس 3 23-01-2003 15:15


الساعة الآن 12:38 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir