http://www.twitethkar.com/ نصيحة لكل فتاه ( مهم ) - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-05-2003, 10:16
الصورة الرمزية السيدة الأولى
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: أحلى مدينه في التاريخ
العمر: 37
المشاركات: 1,630
معدل تقييم المستوى: 1648
السيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to all
نصيحة لكل فتاه ( مهم )

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

:rose:rose

لاشك أنَّ هذا المنتدى هو من أفضل المنتديات إن لم يكنْ الأفضلَ و الأشهر !!...
يجب على الفتاة الواعية أن تُدركَ حجمَ الثّقة التي مُنحتَ لها من ذويها وأهلها !!..

يجب عليها أن تُدركَ جيداً أنَّ شرف المرأة إذا ضاع فالموتُ أولى لها...

لن أذكرَ لكم القصص ولكنْ كم من فتاة فقدت شرفها وتمنّت الموت بعد أن سقطت في قاع

الرّذيلة نتيجة تهديد أحد ذئاب البشر !!...

الفتاة بطبيعتها عاطفية أكثرُ من الرّجل فعواطفها من تتحكّم فيها , لذا فهي تُصدّقُ كُلَّ ما يُقالُ

لها من أصحاب التلاعب بالمشاعر ...

هناك الكثير من الفتيات تمَّ إيقاعهنَّ بواسطة الشباب وبأسلوب التهديد ...!!..

الذئاب البشرية ما أكثرهم في هذا الزّمن فهم كالكلابِ أعزّكم الله تعالى يجرونَ خلفَ شهواتهم

وليسَ لديهم أيَّ غيرةٍ على بنات المسلمين وليسَ لديهم رقيب سوى الله تعالى !!!...

لِتعلمَ الفتاة أنَّ هذا الشاب أو الذئب البشري لهُ خطواتٍ ساحرة للإيقاعِ بالفتاة..

فحينما يتعرّفُ على الفتاة فإنّهُ يُخاطبها بكلامٍ معسول ويوهمها بوعودٍ كاذبة ومزيّفة

وقد يضحكُ عليها قائلاً سأتزوّجكِ حبيبتي فقط اسمعيني صوتك !!!...

وبعدَ أن تثق فيه الفتاة يطلبُ سماع صوتها بإلحاحٍ شديدٍ منه ثمَّ بعدَ ذلك يطلبُ رؤيتها

وهكذا تبدأُ الخطوات ببسمة وضحكة ثمَّ لقاء , فإن استجابَت لطلباته اللامنتهية فإنّهُ

يحصل على مأربه وهو الجنسَ ولا غيره !!

وبعدَ أن تطلبُ منه الزواج كما وعدها , تجدهُ يضحكُ ساخراً ليقولَ بكُلِ خُبثْ :

وهل أتزوّج فتاةٍ ماجنة مثلك !!..

أما إن رفضت الفتاةُ طلباته فإنّهُ يقوم بتهديدها ونشر صورتها وصوتها ....الخ

قد تقول الفتاة يا أخي نحنُ نملكُ عقولاً وفكراً ناضجاً وقد سمعنا مثلَ هذه القصص كثيراً

فأنتَ لم تأتِ بجديد...!!!...

سأقولُ لها مهلاُ أُخيه على رسلك !!..

ألم يقل الله تعالى (( ولا تتبعوا خطوات الشيطان ))...

لِمَ لم يقلْ الله جلّت قدرته (( ولا تتبعوا الشيطان )) ؟!...

الجواب إنَّ للشيطانِ خطوات وحينما يأتِ إلى شخصٍ ويطلبُ منهُ أن يزني فإنّهُ لا يقول

يا فلان ازنِ ...

وحينما يأتِ الشيطان ليُريدَ من هذا الشخص قتلَ فُلانْ فإنّهُ لا يقولَ له اقتُلْ فلانْ !!...

وهؤلاء يعلموا نّهم إذا قتلوا فمصيرهم النار والقتلَ حتماً , فمن الغباء أن يقتلوا !!..

ولكن الشيطان له خطوات شريرة وماكرة فحينما يطلب من الإنسان أن يزني فإنّهُ يقولُ له

لماذا لا تُسافر لِتُشاهد الآخرينْ وتتمتّع بإجازتك وهكذا ...الخ

وبعدَ أن يُسافر الإنسان يطلبُ منهُ الشيطان بتجربة الخمر وبعد ذلك الزنا ....الخ

نسمعُ كثيراً أنَّ فلان قتلَ ابن عمّه بل هناكَ من قتلَ أخاه..

وقصّة هابيل وقابيل خيرُ شاهدٍ على خطوات الشيطان !!...

فقابيل عضَّ أصابع الندم حينما قتلَ أخاهُ هابيل ولكن ماذا نفعهُ ندمه !!...

أخواتي في الله لقد تطوّرت وسائل التكلنوجيا وقد أصبحَ النت هو جزءٌ من حياتنا

وبلاشك أنَّ سُبلَ التعارفُ وتكوين العلاقاتِ بينَ الجنسيين أصبَحتْ عملية سهلة !!...

لا أعتقد أنَّ في النت هيئات أمرٍ بمعروف ونهيٍ عن منكر تمنع من الاتصال بينَ الجنسيين !!..

فالهيئة الوحيدة هي الله سبحانهُ وتعالى !!!

ومع ازدياد المستخدمين للنتِ انتشرَ ما يُسمى بالهكرز أو الكراكز الذينَ استخدموا علمهم هذا

في الإيقاع بالفتات وتهديدهنْ ....الخ !!..

فهؤلاء الفجرة ليسَ لهم هم سوى الدخول لأجهزةِ الفتيات والحصولُ على صورهنَّ وأرقامهنْ..

يجب على الفتاة عدم حفظ صورتها في جهازها أو استخدام رقم هاتفها ككلمة سر سواءاً

في المنتديات أو الماسنجر أو البريد أو غيره...

كما يجب عليها استخدام برامج الحماية إن أمكن كبرامج النورتن أو المكافي والزون ألارم

والكلينر والكثير من البرامج المجانية المتوفرة في جميع المنتديات....

كذلك يجبُ علينا عدم منح الثّقة للآخرين سريعاً بل من المفترض توخّي الحذر دائماً

فعالمُ النت هو عالمٌ غامض ونتعاملُ فيه مع شخصيات مجهولة ربما لا تعكس حقيقتهم !!..

رسالتي الخاصة لكم

للأسف الشديد وصلني خبراً سيء
حدثت في احد المنتديات , فأحد هؤلاء الذئاب البشريين حاولَ التسجل عدّة مرات باسمه المستعار

ولم يستطع الكتابة فيه حيثُ لم يتم تفعيل اشتراكه فقامَ بالتسجيل باسم فتاة وبعد ذلك استمرَّ

على أنّهُ فتاة فأخبرَ أقرانهِ بهذا الأمر فما كانَ منهم إلا أن انضمّوا معه بأسماء فتيات

وهكذا أصبحوا يُراسلونَ الفتيات على أنّهم فتيات وهم في الحقيقة ليسوا برجال بل أشباهِ

رجال , وبعدَ ذلك عجبهم الأمر فقاموا بخبثٍ منهم ومكر بإنزال مواضيع كالعناوين التالية :

خاص ببنات الرياض

خاص ببنات جدة

وبعد ذلك يطلبون محلاّت كوافيرا مثلاً أو مشغل نسائي مميّز !!...

فيأتينَ الفتيات بحسنِ نية ويُجيبهنَّ عن أفضل كوافيره أو مشغل نسائي !!..

وبعدَ ذلك يقوم هؤلاء الشباب بمراسلة البنات اللاتي أجبنَ على موضوعهم ثم يشكرنَهنْ

ويطلبوا أرقامَ جوالاتهنَّ أو ماسنجراتهنَّ للإيقاع بهنْ..

فهذه الفتاة تعتقد أنَّ هؤلاء فتيات مثلها !!...

القصة التي أحببتُ ذكرها لكم هي أنَّ أحد الشباب دخلَ باسم فتاة وبعدَ ذلك طلبَ أرقام

كوافيرات في الرّياض وبعدَ أن حصل على هذه الأرقام قامَ بالاتصال بهؤلاء الكوافيرات

انظروا إلى مستوى الخبث الذي وصلَ بهم !!....

وأقسمُ بالله قبل فترة قصيرة فقط تمَّ نشر صور الكثيرات من الفتيات بعد أن رفضوا الاستجابة

لتهديدات الشباب , بل إنَّ البعضُ منهم قام باختراق أجهزتهنّ ونسخِ صورهنْ..

الموضوعُ سيطول ولكن رسالتي لكُنَّ أيّتها الفتيات , هو أن لا تمنحنَ الثّقة لأي شخصٍ

ببساطة بل يجب التأكّد من هويتهم مراراً وتكراراً ولا تنجرفنَ خلفَ الأسماء فمجتمعنا العربي

يعجُّ بأشباه الرّجال , لذا أرجو من كُلِّ فتاة أخذ الحيطةِ والحذر كما أرجو من الإدارة الرقابة

أكثر , فأعانكم الله على تحمّل هذه المسؤلية المُلقاةِ على عاتقكم وبلاشك أنََّ المنتدى يصعبُ

السيطرةُ عليه فهو يضم الآلاف من المنتسبات له...

وفي الختام إن الحمدلله ربِّ العالمين...

كتبهُ وحرّره فاعل خير... جزاه الله خير

م :lovelove ن :lovelove ق :lovelove و :lovelove ل[/ALIGN]
__________________


Intelligent Plus Character
That Is The Goal Of True Education.


الذكاء إضافة إلى الشخصية
هذا هو هدف التعلم الحقيقي

التعديل الأخير تم بواسطة السيدة الأولى ; 14-05-2003 الساعة 10:23
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 14-05-2003, 13:44
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 27-03-2003
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 1081
نرجس is on a distinguished road
شكرا لك على هذه النصيحة وكلامك صحيح هذا الزمن غير عادي
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 14-05-2003, 15:44
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
شكرا لك يا اختي.............. والله يستر علينا جميعا ان شاء الله...
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 14-05-2003, 17:32
الصورة الرمزية فوفو الحبوبه
 
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 2,490
معدل تقييم المستوى: 3625
فوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزينفوفو الحبوبه مرحبا  بك في صفوف المتميزين




السيده الاولى

الله يعطيك العافيه وجزاك الله الف خير

وجعله الله في ميزان حسناتك........ان شاء الله


اللهم استر علينا وعلى جميع المسلمين .....امين يارب


ولكي من شكري وامنتناني
__________________


هي كلمه وحده " استغفر الله "
خلوها بكلامكم مكان النقطه والفاصله

موضوعي ..
كود:
http://www.alsaher.net/home/main/
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 15-05-2003, 17:29
الصورة الرمزية سفير الحزن
 
تاريخ التسجيل: 24-08-2000
الدولة: دولة البشر
المشاركات: 1,739
معدل تقييم المستوى: 35007
سفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتسفير الحزن متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[ALIGN=CENTER]السيدة الأولى

جزاك الله خيراً وجعله في موازين اعمالك انه سميع عليم .

أختي الفاضله ... الأمر لا يقتصر على الشباب فقط ولست هنا في دفاع عنهم لأن القله المنحله تفعل ذلك والعياذ بالله ولكن الله سميع عليم ويقول المثل .... مثل ما تدين تدان !

احببت ان اشارك هنا بعدة نقاط .

الأسماء المستعارة
هناك من يدخل بأسم فتاة لعدة اسباب ومنها اصدياد بعض الفتيات الغافلات .
وهناك من تدخل بأسم شاب لكي ترى ما لا تستطيع رؤيته وهي فتاة مثل بعض المواقع الجنسية والحديث في مواقع الشات بهذا الخصوص أو حب استطلاع لوضع الفتيات عندما تصادقهن .

وهذه الفئة ليست كبيره ولله الحمد هي فئة محدودة ونسأل الله ان يكشفها لنا في أي مكان ويبعد ضررهم عنا يا رب وعن مواقعنا


الصداقات في النت

هناك من يدخل المنتديات من أجل الصداقة فقط وليس من اجل الحوار والفائده ويبحث عن الغافلات من اجل الإيقاع بهن .

وهناك من يدخل للفائده وهذا ما نبحث عنه من يبحث عن الفائده قد نراه يفيدنا بما لديه من الجديد .

والصداقه في المنتديات محدودة في الصفحات هنا امام الكل وقد تتعدى إلا الرسائل الخاصه لكن بحدود الأدب والشرع وتكون عبارة عن تحاور حول موضوع وفهم ابعادة قبل الرد عليه مباشره للبعد عن عدم الفهم الكامل له .

الصداقة الحقيقية ليست كما يضن البعض انها خروج عن المؤلوف ويكون التواصل خارج المنتدى منطلق لتوطيد الصداقه اكثر فأكثر .
لا الصداقة هي احترام الطرف الأخر ومراعاة الله في التعامل معه وحسن القول في الرد عليه وتجنب التجريح او التبطين لكتاباته .

ومن باب الصداقة .... وقع البعض في فخ ومستنقع الرذيله عندما ابتعدوا عن مراعاة ما امرهم الله به وبحثوا عن شهواتهم وكشروا عن انيابهم لأفتراس الأخرين .


الأميلات
هنا قد تقع الفتاة في فخ الأميل ويرسل لها احد الأعضاء رساله للأستفسار عن شي بطريقة خبيثه لا تدركها لكي يتمكن من استدراجها بطرق عده بسبب الأميل .
وهناك من الفتيات من تقع في الفخ بسبب التسجيل المستوجب في المنتديات وضع اميل لها .
ومن هذا الباب نصيحتي ان يكون للفتاة اميل خاص للمنتديات فقط لا يتعلق بحياتها وتواصلها مع اقاربها .

انا ولكوني رجل عملت هذا الأمر ووضعت في كل منتدى نفس الأميل الخاص بالمنتديات ولا استقبل به غير رسائل المنتدى .

لكل عضوا هنا خصوصيته . ويجب عليه المحافظة عليها مع ملاحظة اظهار الأميل او أخفائه عن بقية الأعضاء .
هذا الأمر مهم .. لكي نبتعد عن المتطفلين ومن يريد بنا الأيقاع سواء كانا شباب او فتيات .


الدعايات بغرض جذب البنات واستدراجهن .

اعتقد من باب أولى ان تكون الفتاة حريصة لكل دعاة تنزل على النت وتتحرى الدقة بها .

عندما نجد موقع لدار ازياء او مشغل او صالون نتحرى قبل ان نراسله مباشرة .
والأولى ان نضع احتياطات لذلك ولا نركض وراء الأعلانات هكذا بدون تدقيق .

سبق ان أنزلت دعاية لدار ازياء وتجميل في موقعي الخاص ولكن بدون وضع اي رقم خوفاً من الأزعاج من ضعاف النفوس ولأني وضعت عنوان الدار كاملاً وصوره وتستطيع الفتاة التأكد من عنوانه في الواقع وتشاهد موقعه .
والدار يخص أختي الكبرى وهو مشروعها الوحيد الخاص بها ويعمل وفقاً لشرع الله بعيد عن النمص وعن النتف وعن عمل التصاميم العارية مخافة من الله واحتساباً له .

هنا ادقق على نقطة ان الطالح اضر بالصالح في مثل هذه الأمور
بتنا نرى المفاسد من حولنا وهي تجري كما يجري الدم بالعروق ونغض النظر عنها ونقول (( انا وش خصني بالموضوع ))

النصيحة النصيحة ..... بارك الله بكم

السموحه منكم

سفير الحزن
بو فهد
[/ALIGN]
__________________
كل عام وأنا بخير



الحقوق الفكرية والهندسية للتصميم حقي أنا .... بليز نو سرقة

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 15-05-2003, 18:19
الصورة الرمزية روح وريحان
عضو الساهر المتحمس
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2003
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 1119
روح وريحان is on a distinguished road


شكرا للأخت السيدة الأولي على التنبيه....

مع أنني أستبعد حدوث مثل هذه الأشياء لاسيما في المدن الصغيرة ( كمدينة العين مثلا ) فهنا نجد بأن الفتاة إذا دخلت النت تدخل مع شلة من صديقات المدرسة أو المعلمات أو القريبات الموثوق فيهن -إلا إذا كن من رفيقات السوء- ، فتجد كل من تعرفهن على الماسنجر ولله الحمد وبذلك لا تتعرض للأشخاص السيئين ..... وهذا رأي يحتمل الصواب والخطأ ......

ملاحظة : أعتذر عن التغيب وذلك بسبب الامتحانات .....


تحياتي :
روح وريحان :iukyr
__________________
الدنيا ساعة ...فاجعلها طاعة

<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/dunea.swf" type="application/x-shockwave-flash">
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 19-05-2003, 01:22
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]الســــــ:roseــــــــيدة الأولى

أشكرك على هذا الموضوع الذي طرحتيه علينا

والحقيقة أن أغلب ما ورد فيه صحيح وواقع وملموس

ولا بد من الحذر ثم الحذر

اتمنى ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع

وأن يقرأوه بعناية تامة ويتأملوا جميع ما ورد فيه

نسأل الله أن يحمي شبابنا وبناتنا من كل زيغ وضلال

وأن يوفق الجميع للخير والصلاح
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 19-05-2003, 03:11
الصورة الرمزية دموع العين
 
تاريخ التسجيل: 20-01-2003
المشاركات: 2,832
معدل تقييم المستوى: 2370
دموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
جزاك الله خير
__________________
.
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 19-05-2003, 11:04
الصورة الرمزية مياسة العود
فعال الساهر
 
تاريخ التسجيل: 02-05-2003
الدولة: سلطنة عٌمان - البريمي
العمر: 41
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 1097
مياسة العود is on a distinguished road
موضوع للترويح عن النفس الله يجزي الخير عن الجميع

هلا وغلا السيدة الأولى

جزاااك الله ألف خير عني وعن جميع الأعضاء على هذا الموضوع الطيب وأتمنى من الجميع أن تكون وصلت لهم الفكرة وأبعادها...

ويعطيكي الف عافية ....

وتقبلي مني أرق تحية

:rose مياسة العود :rose
__________________
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 21-05-2003, 19:23
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22786
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أشكرك على نقل هذا المضوع لنا ننتظر منك المزيد
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
قصه فتاه منتحره الياقوته منابر الأدب 0 06-01-2004 12:32
رساله إلى ................ (فتاه الخيال) شاب البريمي منابر الأدب 14 05-07-2003 15:50
فتاه عضها كـــلـــــب امواااج عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 4 19-09-2002 23:05
فتاه بلا هوية أشجان يمامة منابر الأدب 7 07-06-2001 01:29


الساعة الآن 08:17 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir