http://www.twitethkar.com/ موضوع أكلت منه المنتديات ..وشربت - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-05-2003, 20:56
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع أكلت منه المنتديات ..وشربت

الصداقة ..

موضوع ذو شجون وتشابك خطوط في معظم جوانبه ..ولعله موضوع قد اشبع طرحاً ونقاشاً

بالقدر الذي يجعلنا قد نصد عنه بمجرد رؤية يتصدر احدى المواضيع الجديده في صدر احد المنتديات

تكلمنا عن الصداقه ومدى اتساع نطاقها على مستوى الجنسين .. ولكن سؤال.. او نقطه لعلها لم تخضع

لكثير من التمحيص من قبل الكثير .. الا هي حدود الصداقه .. ولا اعني هنا تحديد اي نوع من الصداقات

ولكن الصداقه بشكل عام ..ما هي حدودها ..وما هي اهدافها .. ولماذا قد تصاب بالشيب في عز شبابها

..ما الاسباب التي قد تؤدي الى موتها .. وليس الموت وحسب .. ولكن يتم تكفينها بقطعه سوداء من الكراهيه .

لماذا تتحول همزة الوصل هذه في المجتمع الى شفرة حاده تؤدي الى تجريح قلوب .. واهانة اخرى..

في بعض الاحيان ..قد يتحول بركان هادئ من المحبه الصادقه في قلوب الاصدقاء بركان ثائر ..شديد

الاندفاع .. يقضي على الاخصر واليابس .. لتنسي الطرفين .. اجمل ايام العمر .. كانا فيها اكثر من الاخوه

فقد يقضي الصديق مع صديقه أوقات اكثر مما يقضيها مع أهل بيته..يتقاسم معه جميع هموم يومه ..او ظرفه

لحظات وايام من الصعب اعادتها .. ولكن .. رغم هذا التأقم .. يبقى لكل منهم حدود حمراء ..قد نطلق عليها

الخطوط الخاصه جداً .. لا يجب ان يتعداها الآخر..فهنا نترك مساحه للحريه الشخصيه بين الانسان ونفسه

أي تتحول الصداقه هنا الى صداقة مع النفس ضروريه جداً .. على ان لا تتهم هذه الصداقه النفسيه ..بالانانيه

لكل شي مجال.. ولكل امر مقام ...ولكن قد لا يتقبل الشخص الأخر هذا الامر .. لتكون الصداقه برأيه هي

تشارك في كل الامور .. أي ان يكون صديقه كتاب مفتوح... وهذا لا يمكن ..فالانسان لابد ان يرجع لنفسه

بعض الاحيان ..خلاصة الحديث بأن الصداقه النفسيه قد تؤثر على الصداقة العاديه ..في احيان ليست بالكثيره

الغيره .. احد الاطراف المتهمه بالقضاء على صداقة طال امدها.. فهناك من الناس اذا صادق شخصاً يشعر

بشي من التملك تجاهه..وقد تصيبه عقدة التسلط على الاصدقاء.. فمثلا اذا صادف ان صديقه رافق احد الزملاء

لمدة معينه .. قد يصاب بالغضب والغبطه.. وستكون ردة الفعل .. مبادرة الفعل بردة فعل مماثله .. على سبيل

لفت الانتباه .. بأنني هنا..ردة الفعل هذه سيتبادر الى اذهان الكثير بأنها ستكون بين الجنسين فقط .. ولكن هذا

غير صحيح البته ..فأغلب هذه الغيره توجد بين افراد الجنس الواحد اكثر..

الروتين.. ربما روتيننا اليومي .. الذي يجعل كل واحد منا ..يعمل ويتصرف كالرجل الآلي.. مبرمج على امور

عليه تنفيذها ..وحسب.. ليس قادر على تجديدها..ولأن سنة الحياه التغير ..فلابد أن نعيد اوراق صداقاتنا حرصاً

عليها من الخمول .. والاندثار البطئ..

لكم التحيه
__________________

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 01-06-2003, 12:26
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13916
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


نعم .. هذا موضوع اكلت منه المنتديات وشربت لكن ..

تبقى الصداقة هي الأساس وهي عمود هذه المنتديات ..

هذا من ناحية .. ومن ناحية اخرى ..

الصداقة امراً واقع يصعب تجاهله او نسيانه ..

او العيش بدونه ..

والتذكير به او مراجعته شيء طيب ..

فشكراً لك على طرح هذا الموضوع ..

خالص تحياتي .. ابويزيد
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 01-06-2003, 15:31
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13992
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
شكرا على الموضوع
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 01-06-2003, 22:40
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12654
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
نسمة العين
أصبتي عين الكلام من خلال تلك النقاط التي حددتي معنى الصداقة بها
وعلى قولت المثل حط لك صديق على كل طريق
بس واحد ثاني قال أحذر عدوك مرة وصديقك الف مرة
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 02-06-2003, 01:31
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

وش رايكم باللي يقول

[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 00:53
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا ومرحبا ابو يزيد ..

الف شكر على هذا الحضور ..

وبالتأكيد ... لا يمكن ان نعيش بلا اصدقاء..

لك التحيه
__________________

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 01:01
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
العفووو

ابو دجانه

والف شكر لك على هذا الاطلاع

لك التحيه
__________________

رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 01:32
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
<Center>
<FONT FACE="Monotype Koufi"><FONT SIZE="5"><FONT COLOR="blue">

الصداقة شيء أساسي في حياتنا
فجميعنا لا يستطيع العيش دون صحبة أو صديق

المهم علينا ان تختار أصدقاؤنا بالشكل الصحيح
نختار من هم كفء ومن هم على خلق و دين
حتى لا تموت بعد فترة صداقتنا
و يحكم عليها بالنهاية

وحتى نتدارك ضياع صداقتنا وموتها
علينا أن نعلم بأن الصداقة هي تعاون و أخوة
يجب أن نحافظ عليها و أن نحتفظ بخصوصيتها

:rose نسمة العين :rose
كثير من الصداقات تموت لان أصحابها لا يدركون معناها
لذا فان نهاياتها تكون
فتندثر مع الوقت
لكن من يعلم ماهية الصداقة
يحافظ عليها بأهداب عينيه
وخاصة في زمننا هذا
الذي تندر فيه الصداقات الحقيقية

تحياتي
__________________




الذي يرى وطنه وقد تغير جذرياً عائداً إلى الوراء من هول الطبيعة وقدرة الله
يصعب عليه التعبير ويصعب عليه لملمة الحروف كي يسطرها




من أجلك يا عمان فداك أرواحنا

ستعودين مشرقة يا مسقط الخير

كم أحبك يا عمان

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 23:34
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا ومرحبا العقيدي

الف شكر على التواجد والمشاركه

بس صديق في كل طريق ..هذي ما اعتقد انها بتنجح..يمكن معرفه في

كل طريق بس صديق لا...

اما احذر صديقك قبل عدوك

هذي 100% صح

لكم التحيه
__________________

رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 23:37
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا المجروح ....

بالعكس ...هذا كلام فاضي ..

قد يكونوا اصدقاء الانترنت اكثرا نفعاً

من غيرهم ...

وكل مكان فيه الزين والشين

الاصابع مب وحده
__________________

رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 06-06-2003, 06:45
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا ومرحبا آفاق

الف شكر على هذي الاضافات للموضوع

وليس لدي اي تعليق على كلماتك

لك التحيه
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
علمتني المنتديات زهور الحب الملتقى العام 9 02-02-2004 16:38
بنت أكلت موز!!!!!!!! احلى بنوته ملتقى الأصدقاء 10 27-06-2003 16:14
شروط بعض المنتديات العربية ..حبر على ورق ؟ الوزير2002 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 13-03-2002 10:39
السجن بسبب قتله لكلب افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 11-11-2001 14:48
الخطوط في المنتديات عبد الوهاب عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 31-05-2001 03:51


الساعة الآن 12:11 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir