http://www.twitethkar.com/ من الصعب ان تصنع لأف سنه صديق ...... - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 03:47
الصورة الرمزية السيدة الأولى
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: أحلى مدينه في التاريخ
العمر: 37
المشاركات: 1,630
معدل تقييم المستوى: 1648
السيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to all
من الصعب ان تصنع لأف سنه صديق ......

[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

:rose:rose

صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده
ميلاد جديده

وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في
حياتك

وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات
الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك

وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام
افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي
يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك
ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولارجوع

و يقول المثل ( ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفيي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم) ....(من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق ) ...[/ALIGN]
__________________


Intelligent Plus Character
That Is The Goal Of True Education.


الذكاء إضافة إلى الشخصية
هذا هو هدف التعلم الحقيقي
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 04:09
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 12:11
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
كلام جميل اختي
اساليني انا عن الصداقة
فقد عشتها سنين بحلوها مرها
وبفرحتها وحزنها
فصادقت اناسا تلبسوا بثياب الصديق وهم شياطين
واخرين احمد الله الى اليوم اني عرفتهم
ولكن تذكروا قوله تعالى
( الاخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين)
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 12:11
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13914
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


شكراً السيدة الأولى على هذا الموضوع ..

موضوع جدير بالقرأة والفهم ..

تحياتي ..
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 04-06-2003, 16:51
الصورة الرمزية زهور الحب
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2002
الدولة: السعوديه
العمر: 34
المشاركات: 1,382
معدل تقييم المستوى: 1558
زهور الحب will become famous soon enoughزهور الحب will become famous soon enough
[ALIGN=CENTER]
اقتباس:
....(من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق ) ...
الحياة كلها تجارب وافضل الناس من يتعلم من اخطائه

والحياة ايضا فنون وعلاقاتنا لانسانيه وان كانت من اجمل الفنون

الا انها من اصعبها وقله من يتقن هذا الفن

بالعلم ان علاقاتنا عباره عن مشاعر انسانيه ومن المفترض ان تكون

صادقة نابعه من القلب بدون غش وخداع

شكرا السيدة الاولى على الموضوع الرائع [/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 05-06-2003, 20:26
الصورة الرمزية غيث
فعال الساهر
 
تاريخ التسجيل: 22-03-2002
الدولة: سرت- ليبيا
العمر: 40
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 1193
غيث is on a distinguished roadغيث is on a distinguished roadغيث is on a distinguished roadغيث is on a distinguished roadغيث is on a distinguished road
السلام عليكم.....
الصداقة شي جميل والصدق هو أجمل مافيها والله يأختا لقد ممررت بضروف صعبه جدا الى ان وصلت بي الدرجة اعتزلت الناس وهجرت النوم
وضاقت بي الارض حتى سئمت الحياء وبني البشر وليل الرحيل وضوء القمر وكل مافيها من طيرً وشجر صار يثقل نفسي بعبء الضجر...
ولوله بعض الاصدقاء ما كنت اليوم بينكم والحمد الله
__________________
عابر212
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
)( كيف تصنع خلــفية صخريـة )( أم عقوص ابداعات وفنون 6 02-11-2005 23:26
أنظروا كيف تصنع أنتصاراتها العقيدي الملتقى العام 9 30-11-2004 16:45
تعلم كيف تصنع الكراك بنفسك همس القلوب عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 10-08-2001 17:15
صديق الكلمات .. صديق جديد .. فهل تقبلون بي معكم ؟؟!!! صديق الكلمات ملتقى الأصدقاء 4 26-06-2001 19:03
تعلم كيف تصنع قرص مدمج Cd الوهم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 6 23-06-2001 15:26


الساعة الآن 17:36 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir