http://www.twitethkar.com/ قول لي ايش نوع سيارتك..اقول لك معناها - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملعب الرياضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-06-2003, 03:17
الصورة الرمزية زهور الحب
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2002
الدولة: السعوديه
العمر: 34
المشاركات: 1,382
معدل تقييم المستوى: 1559
زهور الحب will become famous soon enoughزهور الحب will become famous soon enough
قول لي ايش نوع سيارتك..اقول لك معناها

[ALIGN=CENTER]


كاديلاك ====>اسم لمستكشف فرنسي وحاكم اداري


اسكاليد ====>تعني تسلق الأسوار أو الحصون

كابريس =====>النزوة أو الهوى

كورفيت====> سفينة حربية سريعة.

يوكن====> اسم مدينة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية

تاهو ====>اسم بحيرة تقع على الحدود بين ولايتي كاليفورنيا ونيفادا

كامري====> التاج بالياباني

متسوبيشي====> ثلاث جواهر

جاكوار ====>الفهد

مرسيدس====> الجميلة

فلكس ====>واجن سيارة الشعب

موستنق====> الفرس الابيض

ثندربيرد ====>الطير الجارح

تورس====> الثور (بالاسباني

الجمس====> تعني الضاحية أو الحي السكني (ربما لكبر حجمه)

ميركوري====> تعني عطارد

انفينيتي====> تعني اللا نهاية

ليجند ====>الأسطورة

باثفيندر====> مستكشف الدروب او الطرق لكن المستكشف تنطبق على اكسبلورر

رود====> ماستر سيد الطريق

سني====> متفائل

مكسيما ====>معناها أقصى او القصوى

سيبل ====>انه حيوان يشبه الفهد

بولو ====>هي لعبة انجلزية للاغنياء و النبلاء تستخدم فيها الأحصنة و المضارب

افالون====> أطلال في انجلترا يقال انها تحوي ضريح الملك آرثر

اسكورت====> نقل


فوكس====> يركز أو مركزة (الإتجاه)

ديابلو ====>الشيطان[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 24-06-2003, 16:46
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ادخل  واضحك

[ALIGN=CENTER]زهووووووووور الحب

شكرا على معاني السيارات

لكن...

أنا معي ونيت

وش معناها

ترى الموضوع مهمممممممممم

[/ALIGN]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 27-06-2003, 18:03
الصورة الرمزية زهور الحب
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2002
الدولة: السعوديه
العمر: 34
المشاركات: 1,382
معدل تقييم المستوى: 1559
زهور الحب will become famous soon enoughزهور الحب will become famous soon enough
[ALIGN=CENTER]ابو خلود

اذا سيارتك ونيت معناها انك رجال كشخه

وجاي من عرق الصحره [/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 27-06-2003, 18:31
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2001
الدولة: عالم .. المجهول
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 2114
شرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزين
LUMINA SS?????
__________________
[align=center]
رحيلك... افقدني حتى الحياه...!!!
ياليـت قلبي مثل طفلة .. رضاها وان بكت لعبة
[/align]
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 27-06-2003, 20:34
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

كابريس
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 27-06-2003, 22:49
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2001
الدولة: عالم .. المجهول
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 2114
شرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزين
كابريس =====>النزوة أو الهوى
__________________
[align=center]
رحيلك... افقدني حتى الحياه...!!!
ياليـت قلبي مثل طفلة .. رضاها وان بكت لعبة
[/align]
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 00:11
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

شــــــــــــرطان الذهــــــــــب


LUMINA SS ======> مالها معنى ضمن القائمة الموجودة
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 11:14
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8512
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
المجروح

شو اللي عاجبنك في الكابرس

:)

<<<=== متطفله
__________________

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 11:49
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

نسمة العين

أنا جربت الكابريس

بس والله سيارة

ما تسمعي المثل اللي يقول

( كيف نعيش بلا كابريس )

لا وازيدك من الشعر بيت

عندي موديل قديم 93

قديمة واجد ادري

وابغى اشتري لي الحين

كابريس الجديدة 2003

الصراحة احترت ايش اشتري

فقلت لنفسي

ما الك الا . . . كابريس

خير رفيق على الطريق

فخامة + واسعة + راحة

هذي دعاية مجانية لكابريس مني

زورونا تجدوا ما يسركم


<======== من كثر الكلام نسى وش كان يتكلم عنه

<======== يحب الكلام الكثير

معليش لا تواخذوه
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 11:57
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8512
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
حشى ........ يالمجروح

شوي وبتكتب قصيده :)



خلاص اقتنعت ... فيها ..

ولو انا ما اريد اقتنع

لكن اقتنعت

علشان انته مقتنع

اقتناع تام

ولازم الجميع يقتنع

كم عين في ذلك :)
__________________

رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 13:49
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

ولا عين

ذلك فيها عين ؟

:) ما فيها :)

شفتي اني ذكي
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 13:52
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8512
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
عبقربي

من قدك

يا المجروح
__________________

رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 13:58
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]لا ترى كذا بيصيبني الغرور بسببك يا نسمة العين

بعدين ليش ما قلتي ما شاء الله تبارك الله

ترى انا اخاف من الحسد

اسم الله علي

<====== ما تشوفي انه فعلا كنه صابني الغرور
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 14:09
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8512
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بسم الله عليك

يا عبقري زمانك

لا تنتفخ علينا ... ترى انته مجروح ... بتنفش بسرعه
__________________

رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 30-06-2003, 00:48
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2001
الدولة: عالم .. المجهول
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 2114
شرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزين
يا نسمة … المجروح معاه حق ..
الكابريس مريحة جدا و واسعة و فخمة بعد ..
و اللومينا بعد فخمة و واسعة و مريحة و شبابية و ((( سرييييييييييعة بعد ))) ===> لازم امدحها شوي سيارتي 
على فكرة … اللومينا و كابريس كلهم من تصنيع شركة وحده و هي ((شيفرولية))..
تحياتي ..
شرطان الذهب
__________________
[align=center]
رحيلك... افقدني حتى الحياه...!!!
ياليـت قلبي مثل طفلة .. رضاها وان بكت لعبة
[/align]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
هاتفك.. يخاطب سيارتك افـــ القمر ـــاق مجلس الإتصالات 1 21-05-2005 04:47
لم أكن أعرف معناها!! مبارك منابر الأدب 6 22-08-2004 01:39
كيف تحافظ على سيارتك ؟ بايلوت الملتقى العام 2 24-01-2003 15:57
أسمعت عن عملية (boot)! ولم تفهم معناها! أضغط لتعلم عيناوي للأبد عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 07-03-2002 15:28


الساعة الآن 14:20 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir