http://www.twitethkar.com/ مقترحات جديدة وافكار مقدمة من جميع الأعضاء .. - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-06-2003, 15:43
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
مقترحات جديدة وافكار مقدمة جميع الأعضاء ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN][ALIGN=CENTER]

مرحباً بكم وعلى الرحب والسعة وطأتم ..

واشكركم على تفضلكم بأجابة دعوتنا ..

وما ذاك إلا لنبل اخلاقكم وعلو همتكم ..

هذه مساحة كبيرة ووافيه ..

نتيحها لكم لطرح وبيان جميع ماترونه ..

من افكار ومقترحات قد تخدم مجالسنا ..

المجال مفتوح لكل المجالس ..

فلا تبخلوا علينا بما لديكم ..

وبسم الله نبدء وعليه نتوكل ,,

ابويزيد ...
[/ALIGN]
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 29-06-2003, 12:54
فارس المجالس
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2000
المشاركات: 293
معدل تقييم المستوى: 1379
المهره is on a distinguished road
السلام عليكم ..

اخي ابويزيد ..

شكراً على اهتمامك بالمجالس .. و سعيك للبحث عن ما يرضى جميع الاذواق من الاعضاء، لأبراز المجالس في ابهى و ارقى صوره تليق بزواره ..

ولي عوده قريباً بأذن الله ...

تحياتي .. المهره
__________________
[ALIGN=CENTER]




المهــــره
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 29-06-2003, 20:34
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله
الى من يهمه الامر في هذا البرنامج
انا لست من المطلعين على صغائره وكبائره غير اني في الوقت نفسه لا اجهله تماما بعد بعد ان ساعدني الوقت على الرغم من قصره ان اتنزه بين حقوله لاتطلع على بعض الزهور التي قد ازدان بها الحقل والذي يبشر والحمد لله بجيل وقاد, قادر ان يشخص الكثير من العلل الاجتماعية والتي تنخر في مجتمعنا من حيث ندري او من حيث لا ندري.
كتبت مرتين رادا على على اسئلة كانت قد طرحت في هذا البرنامج ولا اعرف امن حسن حظي او من سوئه ونتيجة لجهلي قد وجدت ان الموضوعين اصبحا في خبر كان ولم اجد لهما اثرا, اسوة باوراق العواطف الذابلة والتي تتساقط في قاع النفس ولا يحس بها الا صاحبها.
واليوم سمح لي الوقت اللعين ان ازوركم مرة اخرى ولاقدم لكم رايي بسلبياته وايجابياته علكم تجدوا فيها بذورا قد تصلح للزراعة في ارضكم الخصبة بتربتها الفكرية والا دعوها تتطاير مع غبار الاحداث لتصبح نسيا منسيا, اسوة بآلاف الافكار والاقتراحات التي لا نعرف نحن ولاغيرنا عنها وتلاشت في عالم المجهول.
على الرغم من قلة معرفتي وجهلي في كثير من الامور التي تتعلق ب مجالس الساهر نت اود ان اتطرق الى النقاط التالية:
1- محدودية الموضوع: وجدت اكثر من مرة طرح مواضيع متعددة تختلف الواحدة عن الاخرى في موضوع واحد مما يجعل الكاتب على الرغم من ادراكه يتطرق ودون ان يدر لامور كثيرة في وقت واحد مما يجعله يتيه في افكاره ويبتعد دون ارادته عن صلب الموضوع, وقد يؤدي الى تشتيت افكاره وعدم التعمق في صلب الموضوع وانذاك ياتي ضحلا. وعلى سبيل المثال: قرأت مرة هذه الاسئلة المطروحة وهي:
أ- هل شخصيتك في المنتدى هي ذاتها في المنزل؟(رأيي يجب ان يضاف اليها لماذا) السؤال جيد وكان علينا ان نكتفي به, الا اني فوجئت بسؤال اخر يختلف تماما من حيث التحليل النفسي للموضوع عن السؤال الاول وهو: هناك اشخاص لطفاء في المنزل ومجتهدون في المدرسة وشرسون في المنتديات,ثم ياتي سؤال اخر يقول: هل انت خجول في محيطك الخارجي وتجد المنتدى فرصة حقيقية للتغيير ....الخ
في الحقيقة شخصية الفرد في العائلة لها مقوماتها العلمية التربوية واما شخصية الفرد واي فرد كان في المجتمع لها مقومات علمية اخرى وفي المدرسة كذلك مقومات تختلف عن سابقاتها. لذا وبعد هذه الالتفاتة البسيطة يظهر ان لا تحديدية في الموضوع.
2- الواقعية في طرح الموضوع: من وجهة نظري وبعد معرفتنا المستويات الثقافية الموجودة على الساحة واعني المشتركين في مجالس الساهر ان نراعي مايلي:
أ- المواضيع التي تناسب اهواءهم بحيث لاتكون كصخرة تقع على امكانياتهم الفكرية وانذاك لايستطيعوا ان يتململوا من تحتها ونخسر تلك الطاقات الفكرية بعد ان يشعر الكثير منهم بالعجز والملل فينصرفوا الى مكان اخر ويحرمونا من انتاجهم.
ب- المواضيع المتعددة الابواب ليكون بامكان اي مشترك ان يدخل من الباب الذي يراه صحيحا ويفرغ طاقته الفكرية نتيجة رغبته وحبه في خوض الموضوع.
3- الترابط الفكري بين الموضوع القديم والجديد لسببين:
أ- لكي نستوفي الموضوع حقه بعد ان تطرح حلول مختلفة
ب- لكي لانخرج الكاتب المشترك والممتزج بتحليلاته فجأة الى محيط بعيد عما هو كان غاطسا فيه. كالذي نخرجه من غرفة حارة وندخله غرفة باردة تكون السبب في زكامه.
هذه وجهة نظري ولكم والاخ ابو زيد بل وكل المشتركين من الاخوان والاخوات تحياتي الاخوية والسلام عليكم ورحمة الله جميعا.
اخوكم : أمان 36
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 30-06-2003, 00:23
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


اهلا وسهلاً بأخينا امان 36

لقد اسعدني تواجدك معنا ويسعدني اكثر ان افيدك بما يلي :


اولاً .. من ثمار هذا الموضوع هو الحصول على بعض الأعضاء ..

الذين لهم باع طويل في الكتابة مثلك ولكنهم ابتعدوا عنا ..


ثانياً .. ان هذا هو الوقت المبارك يوم جئت الى هنا وليس هو ..

اليوم الملعون كما ذكرت انت ..


ثالثاً .. لم يكن منك تلك المتابعة والمواصلة لكي يتم التعقيب ..

اولاً بأول على مواضيعك التي ذكرت انه لم يتم الرد عليها ..


رابعاً .. تذكر اخي الكريم اننا في هذه المجالس نحرص على ..

شيئين اساسيين هما ..

أ - اتاحة الفرصة للجميع بالكتابة ضمن شروط المجالس ..

ب - التجاوب مع كل المواضيع وعدم اهملها إلا ماكانت مواضيع ..

لاتستحق الأهتمام المميز فليس كل المواضيع متساويه من ..

الناحية الثقافية اوالعلمية اومن النواحي الأخرى ..


خامساً .. من الخطاء الحكم على اية منتدى من خلال موضوعين ..

فقط .. فقد كان الأجدر متابعة الكتابة مثل باقي الأعضاء ولكنك ..

آثرت الانسحاب بمجرد عدم نجاح التجربة الأولى ..


سادساً .. اهلاً وسهلاً بك معنا .. اكتب وشارك ..

وسوف ترى منا ما خفي عنك ولم تعلم عنه ..


سابعاً وليس ثامناً .. نحن بأنتظار مشاركاتك في جميع المجالس ..

ولك مني خالص الود والتحية ..

اخوك .. ابويزيد
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 01-07-2003, 20:53
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
السلام عليكم
اخي ابو زيد
شكرا لمشاعرك الاخوية والتي لاتنم الا عن تقدير ووفاء,والتي جعلتني يا اخي عاجزا عن الرد عليها, علما انني احمل نفس الشعور اتجاهكم والله بما اقول عليم.
اما حول ردك على كلمتي فوجدت ان ضبابا كثيفاتخلل اسلوب الطرح في الكتابة مما جعلك تفهم رسالتي بشكل بعيد عن المضمون الذي انا اعنيه, لذا حتم علي الواجب ان اوضح المقصود من النقاط التي قد علقت عليها والتي هي بعيدة عن واقع تفكيري:
1- انا ماابتعدت عنكم يااخي العزيز وانما كنت بعيدا واقتربت منكم.
2- وقصدت بالوقت الملعون هو ذلك الوقت الذي حرمني بل وما زال من المشاركة الحقيقية والمساهمة في ندواتكم والكثير من الانشطة الثفافية والعلمية وعلى الرغم اني لا ابخل بوقتي في كل الانشطة من خلال امكانياتي, لذا لعنت بل ماازال العن قلة وقتي, وعتابك كان لايقل عن عتاب كل الاصدقاء الطيبين من امثالك.
3- اما حول المواضيع التي لم يتم الرد عليها, فالله يسامحك يا اخي, والله ضحكت وبعمق لاني وجدتك في وادي ووجدتني في وادي اخر, وكما نقول في اللهجة العراقية العامية(آني وين وانت وين)
يا اخي انا كتبت موضوعين مهمين حسب اعتقادي, والمثل يقول(لا احد يقول لبني حامض) وانا كذلك لا اقول لبني حامض هههههه , كتبتهما في اول مشاركتي معكم, ولجهلي في الامور التكنيكية وبعد انتهاء الموضوعين, لم اعمل لهما اضافة وتبخرا في سماء المجهول وحاولت ان اعثر عليهما ولم اتمكن وكتبت لكم علي اتمكن عن طريقكم ان اعثر عليهما وبالاخص احد الموضوعين كنت قد وعدت احدى الصحف العربية به واخيرا افادني الاخ محمد الكعبي بعدم العثور عليهما لكوني ولعدم معرفتي لم اعمل لهما اضافة.لذا يا اخي كن على ثقة انني عندما اكتب لا انتضر الرد من احد ابدا لا سلبا ولا ايجابا.
4- اشاركك التاييد في النقطة الرابعة.
5- انا لا افهم قولك(اثرت الانسحاب بمجرد عدم نجاح التجربة الاولى)
يا اخي ان عامل النجاح والفشل لا وجود لهما في قاموسي, فبربك اين هو الفشل واين هو النجاح؟ انا اقدم ما تمليه افكاري والقراء هم الذين يستطيعون ان يحكموا على الايجابيات والسلبيات لذا لا اجد ان هناك نجاح وفشل ابدا لاني لست في مسابقة ادبية لانتضر نتيجة جهدي.
اما حكمي كان من خلال عدة مواضيع لا موضوعين ولم اطلب من احد الاخذ بما قدمت وانما وجهة نظر طرحت وانتم اكثر ادراكا لهذه الامور مني.
واخيرا اشكرك ايها الاخ العزيز على ترحيبك وكن على ثقة باني سوف لا ابخل بما عندي كما ما بخلت يوما ما على احد وضمن امكانياتي البسيطة, وعذرا لزلات قد تحدث ومن منا يخلو من الزلات,السنا بشرا ؟
لك مني ولكل الاخوة والاخوات العاملين احر التحايا والى جولة اخرى انشاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخوكم
ابن بغداد الجريحة: أمان 36
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 01-07-2003, 22:18
فعال الساهر
 
تاريخ التسجيل: 22-11-2002
المشاركات: 94
معدل تقييم المستوى: 1132
مجاهد is on a distinguished road
اقتباس:
كاتب الموضوع هو ابويزيد





ثانياً .. ان هذا هو الوقت المبارك يوم جئت الى هنا وليس هو ..

اليوم الملعون كما ذكرت انت ..



اخوك .. ابويزيد

الأخ أمان هناك حديث قدسي يقول الله تعالى فيه لاتسبوا الدهر فأنا الدهر واليوم من الدهر فأنتبه أخي الكريم لما تكتب وأعلم أنه مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

تقبل تحيات أخيك مجاهد
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 01-07-2003, 22:26
فعال الساهر
 
تاريخ التسجيل: 22-11-2002
المشاركات: 94
معدل تقييم المستوى: 1132
مجاهد is on a distinguished road
أرى أن المنتدى فيها أشياء كثيرة يجب علينا شكر القائمين عليه ففيه خصائص وميزات لاتوجد في غيره
كما ان هناك اهتمام كبير بالأعضاء حتى لكأنك تشعر انك العضو الوحيد المحتفى به وهناك ايضا اهتمام كبير بإرسال الجديد والمفيد في المنتدى بالبريد
وهناك بعض الأشياء كوجود بعض الصور التي نأمل من الكرماء القائمين عليه محاولة ازالتها ولهم منا الدعاء بالتوفيق

فالشكر للإخوة المشرفين وليجعلها الله في ميزان حسناتهم
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 02-07-2003, 00:01
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


اخي العزيز امان 36

ونحن ندعوا الله ونسأله ان يستجيب دعائنا بأن يؤمن ..

اهل العراق المسلمين وجميع البلدان الاسلامية ..

ارحب بك اجمل ترحيب واشكر لك تجاوبك على ما كتبته ..

انا لك من ملاحظات على افادتك السابقة ..

ومهما يكون فأنت واحد من منسوبي المجالس الذين نعتز بهم ..

ونتشرف بأن يكونوا اعضاء يسهمون في خدمة مجتمعهم ..

بالكلمة الطيبة وبالموعظة الحسنة ..

واهلاً وسهلاً بك اخي الكريم ..




اخي الفاضل .. مجاهد ..

ها آنذ اجدني اعيد نفس العبارة السابقة والتي قلتها لأخي ..

امان36 بأن من ثمرة هذا الموضوع هو تواجد اعضاء بهذا المستوى ..

من الثقافة والأطلاع ..

فأهلاً بك اخي الكريم وبتواجدك الطيب وبهذه المناسبة اقدم لك ..

الشكر الجزيل على مشاركاتك وان كنت شحيحاً فيها ..

ودعني اقول لك انني اتفاجاء واقف حائراً من بعض ردود الأعضاء ..

الذين لهم من المستويات الثقافية التي تفوق مستوياتنا كمشرفين ..

ومع ذلك لا اجد منهم المشاركات المطلوبة ..

اما بخصوص الصور فأنا اتفق معك ومازلنا نرسل بين الفينة والأخرى ..

الرسائل الخاصة لبعض الأعضاء لطلب الغاء هذه الصور ..

ولايمنع التناصح بيننا فنحن واياكم سواء ..

دمت اخي بخير من الله ورحمة وفضل ..

وتقبل مني اجمل تحية ..

اخوك ابويزيد ..
__________________
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 02-07-2003, 00:11
الصورة الرمزية ظامي الروح
مشرف فخري وشاعر المجالس
 
تاريخ التسجيل: 18-02-2003
الدولة: الامارات
العمر: 40
المشاركات: 1,199
معدل تقييم المستوى: 1527
ظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to behold
[ALIGN=CENTER]
أبو يزيد

الله يعطيك العافية اخي الكريم

حضرت هنا .. لأسجل اعجابي بأفكارك النيرة

فلا خوف على الساهر ما دام فيه من يفكر بهذا المستوى الراقي

دمت لنا اخي الكريم

تقبل تحياتي

ظامي الروح[/ALIGN]
__________________
[align=center][/align]
[align=center][/align]
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 02-07-2003, 00:29
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


اخي الغالي ظامي الروح ..

وانت كذلك اسأل الله ان يمنحك العافية والسعادة ..

تواجدك معنا شرف اعتز به فاهلاً ومرحباً بك ..

كلماتك اسعدتني كثيرا .. ولكن دعني اهمس ..

في اذنيك واقول هذا بعض مما عندك يااخي الكريم ..

حفظك الله وسدد على الخير خطاك ..

اخوك .. ابويزيد ..
__________________
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 04-07-2003, 12:42
نشيط الساهر
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2003
الدولة: من خـــارج حدود الزمن
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 1082
وتين is on a distinguished road

أبو يزيد00

بناء على دعوه من المجلس حضرت00وكم يشرفني ذلك00

أبو يزيد00أعدك بتقديم مقترحات وأفكار جديده قريبا باذن الله00

دمت سالما للمجلس00

تقبل تحيـــــــاتي00

وتـــــــــين00
__________________
راحـــــــلون أنتــــــم في بقائــــكم00
وراحـــــــلة أنـــــا لبــــــقائـــــــي00
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 05-07-2003, 19:00
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,557
معدل تقييم المستوى: 96975
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
الاخ بويزيد الف شكر على طرح هذا الموضوع

باقي الاخوان والاخوات وين مواضيعكم واقتراحاتكم ؟؟ يجب عليكم كتابة كل مايجول في خواطركم من وجهات نظر ومقترحات واي نقطه انتقاد اكتبوها حتى نصل معكم الى ماهو الافضل

دمتم لنا
__________________


رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 06-07-2003, 03:00
الصورة الرمزية ولد_الامارات
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2003
الدولة: نادي الوصل
المشاركات: 585
معدل تقييم المستوى: 1284
ولد_الامارات is on a distinguished road
موضوع فوق الممتاز


شكرا اخوي ابو يزيد على هذا الموضوع الرائع الذي نستطيع من خلاله كتابة ملاحظاتنا الا وهي
عمل لجنة تطوير ومتابعه من ضمن المشرفين والاعضاء وظيفتها تطوير المنتدى بكل الطرق واختيار افضل خمس مواضيع من المجالس ووضعها في هذا المجلس وتكون شهريه
اختيار افضل الكتاب في المنتدى كل شهرين ووضع علامه لهم مثل شمعة المنتدى بدل عضو مهم او قلم ذهبي ......الخ
حتى يصبح هنالك تنافس بين المواضيع وبين الكتاب
وتقبلو مني هذه النصائح بصدر رحب
واسمحو لي على الاطاله
__________________
رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 06-07-2003, 11:46
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8512
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا ومرحبا ...

مشكورين على الموضوع...

فيه كثير من مواضيع النقاش.. اللي تطرح في المنتدى العام...

ولكن اذا تم الرد عليها تكون الردود بشكلين

1- اما ان يتعمق صاحب الرد في كتابة وجهة نظره ويسعى الى كتابة
كل ما عنده..يكون رد صاحب الموضوع عليه ..شكرا للحضور؟!

2- او ان تكون طريقة الردود...موضوع جميل...شكرا لك...والله صدقت
واللي واضح انه موضوع نقاش..

ما ادري .. اللي طارح الموضوع ليش ما يعطي اللي رد عليه حقه
بالطريقه اللي هو رد عليه فيها...

واللي عجبه الموضوع ليش ما يكتب اللي عجبه والنقطه اللي شافها مهمه
بما انه اشاد فيه..والا هي سالفة زيادة عدد المشاركات!

ما ادري هذي النقطتين تسبب نفور من مواضيع النقاش اللي هي
عمود المجلس العام..

ولكم التحيه
__________________

رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 06-07-2003, 13:01
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,557
معدل تقييم المستوى: 96975
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
ولد الامارات تسلم على ملاحظاتك

بالنسبه للجنه فهي تم تشكيلها قبل اسبوع تقريبا وراح ترى النور قريبا وراح تكون مختلفه قليلا فانتظروها

بالنسبه للاعضاء المتميزين فإداره المجالس ومنذ شهر مايو قد قمات بوضع 3 جوائز وهي عضو متميز ومشرف متميز وموضوع متميز ويمكنك ملاحظة ذلك في تواقيع كل من ابويزيد كمشرف متميز والمشاغبه كعضوه متميزه


تحياتي لكم
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
مقدمة في التصميم الانشائي ابوحمادة ابداعات وفنون 4 10-11-2005 11:47
مقدمة برامج اكويتيه صادوها ؟؟؟ عاشق البحرين ملتقى الأصدقاء 6 13-06-2004 16:33
عتاب من مالك الدلبحي إلى جميع الأعضاء والزوار !!! مالك الدلبحي عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 02-01-2002 23:19
مقترحات عملية تربوية للاطفال في رمضان افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 16-11-2001 12:25
استطلاع للرأي (( يُرجى المشاركة من قبل جميع الأعضاء )) مهد عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 02-11-2001 16:39


الساعة الآن 06:51 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir