http://www.twitethkar.com/ لو كان لك صديق مثل هذا ماذا تفعل - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-07-2003, 04:50
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12654
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لو كان لك صديق مثل هذا ماذا تفعل

يقول راعي المثل الصديق وقت الضيق
وأجعل لك صديق على كل طريق
والكثر الكثير من الحكم والأمثال التي توصي بالمحافظة على الصديق والصداقة ....ولكن أذا كان لك صديق أبو فشرة يحب يكذب ويتكلم في كل شيء في اللي يعرفه واللي ما يعرفه...فهل يؤثر هذا الصديق على سلوكياتك وهل تنصح بالأبتعاد عنه أو هناك أراء أخرى في هذا الموضوع
أتمنى أن لا يبخل علينا ذوي الخبرة في حل نثل هذه المعضلة راجين تعاون الجميع
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 23-07-2003, 11:02
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13916
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين


اهلا بأخينا العزيز العقيدي ..

الموضوع حيوي والتعرض له ينبغي افراد الصفحات الكثيرة له ..

وبالنسبة لي ان الصديق هو مرآة الشخص نفسة ..

فأي المرايا تحب ان تكون ؟؟ !!!!..

هل هي الصافية .. ؟؟

ام المخدوشة .. ؟؟

ام المتسخة ..؟؟

ام المكسورة نصفين .. ؟؟

ام المكسورة قطعاً صغيرة ..

تحياتي .. ابويزيد ..
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 23-07-2003, 18:42
الصورة الرمزية السيدة الأولى
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: أحلى مدينه في التاريخ
العمر: 37
المشاركات: 1,630
معدل تقييم المستوى: 1649
السيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to all
[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

:rose:rose

موضوع جميل أخوي العقيدي

بالنسبه لي انا لو كان عندي صديقه مثل فيها وصف مثل الذي وصفت

اقتباس:
( صديق أبو فشرة يحب يكذب ويتكلم في كل شيء في اللي يعرفه واللي ما يعرفه...)
أتركها فورا بدون نقاش
لان الله تعالى قال ( الأخلاء يوم إذٍ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين )
و الصديق الي في مثل هذه الصفات ما أعتقد أنه في يوم أنه
بيكون صيق صالح إلا أذا كتب الله لها الهدايه
أو اقدم لها النصيحه بأسلوب جميل بدون ما أحتك فيها [/ALIGN]
__________________


Intelligent Plus Character
That Is The Goal Of True Education.


الذكاء إضافة إلى الشخصية
هذا هو هدف التعلم الحقيقي
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 23-07-2003, 18:57
الصورة الرمزية زهور الحب
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2002
الدولة: السعوديه
العمر: 34
المشاركات: 1,382
معدل تقييم المستوى: 1560
زهور الحب will become famous soon enoughزهور الحب will become famous soon enough
[ALIGN=CENTER]اذا كان هالصديق عزيز وغالي على صديقه

فالافضل في البدايه محاوله تبديله وهدايته

بالتكلم معه باسلوب النصح وممكن تستخدم معاه اسلوب التلميح

مثلا تقول له عن واحد فيه هذي الصفات بس تنسبها لاحد ثاني

او ليكن مجهول

اما اذا هو مصر على الاطباع السيئه فالافضل تركه

لان تركه افضل من معاشرته

ويمكن من تركه يراجع نفسه ويتوب [/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 24-07-2003, 03:10
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
السلام عليكم
يقول المثل(ان الطيور على اشكالها تقع)
الصديق هو الانسان الذي انت تختاره ولن يفرض عليك ابدا,لذا لا حاجة ان نضع اللوم على جانب واحد وانما على الجانبين,اعني لو لم تكن مثله لما اخترته صديقا.المعادلة ستكون كالاتي:
رديء + رديء = صداقة جيدة مبنية على نوعية رديئة
جيد + جيد = صداقة جيدة مبنية على نوعية جيدة
جيد + رديء = يتنافران كالسالب والموجب في التيار الكهربائي
و خلاصة القول:
لا تربط الجرباء حول صحيحة....... خوفا على الصحيحة أن تجربِ

مع سلاماتي يا اخ العقيدي
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 24-07-2003, 13:53
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12654
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أشكر جميع من تجاوبوا معي في هذا الطرح
ورغم أني أيد رأي الأخ
أمان 36
فهو أقرب الى الواقع نعم كما أن كلامه يذكرني بأستاذي أبو عايدة
فهو لا يرضى بأنصاف الحلول
شكري لك سيدي الفاضل أمان 36وشكرا لجميع من ساهموا معنا هنا
تحياتي لكم
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل لو كنت مكانه ؟؟ بوربيعة الملتقى العام 4 14-09-2006 21:02
ماذا تفعل لو قال لك شخص انه يكرهك ?? شروق الامل ملتقى الأصدقاء 18 13-09-2006 01:48
ضع نفسك مكانه ماذا كنت تفعل ؟ الوزير2002 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 6 22-08-2002 17:14
ماذا تفعل اذا واجهتك كارثة ؟ مريم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 11-06-2002 19:44


الساعة الآن 07:34 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir