http://www.twitethkar.com/ ليه الولد أحسن من البنت - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-07-2003, 12:27
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 20-07-2003
الدولة: البحرين
العمر: 32
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 1053
حسين الاسود is on a distinguished road
موضوع  هادئ ليه الولد أحسن من البنت

مكالمه التليفون تنتهي في ثلاثين ثانيه.

لقضاء خمسة ايام أجازة تحتاج لشنطة واحدة فقط .

عندما تغير محطات التليفزيون لست بحاجه للتوقف عند كل مشهد

في

شخص يبكي

تقدر تاخد دش وتكون جاهز في عشر دقايق

الشعر الابيض يعطيك شخصية.

مش محتاج تتفتكر اعياد ميلاد كل اصدقائك

المرأة في سن الـــ 18 سنة هي مثل كرة القدم 22 واحد بيجري

وراها.

أما في سن الـــ 28 سنة فهي مثل كرة السلة 10 بيجروا وراها

أما المرأة في سن الــ 38 سنة فهي مثل كرة الجولف واحد بس

بيجري

وراها.

أما المرأة في سن الـــ 48 سنة فهي مثل كرة التنس كل واحد

يحدفها على الثاني .

في سن ال 58 ممكن تشتغل حكم
__________________
9082026
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 27-07-2003, 02:47
الصورة الرمزية السيدة الأولى
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: أحلى مدينه في التاريخ
العمر: 37
المشاركات: 1,630
معدل تقييم المستوى: 1648
السيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to all
[ALIGN=CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

:rose:rose

أخوي حسين الأسود
كل مين له حسناته و سيئاته

ليش البنت أحن على أمها من الولد
و أرحم على أبوها من الولد

ليش البنت تخدم أخوها بطيب نفس ( تكوي شماغه و ثوبه و ترتب غرفته .............. الخ )
ولو البنت تطلب من أخوها مشوار صغير يقوِّم الدنيا فوق راسها

ليش الرسول صلى الله عليه و سلم قال ( من عال جاريتين جاء انا وهو كهاتين ) و ضم أصابعه ماعدا السبابه و الوسطى ولم يقل من عال ولدين

ليش المثل قال وراء كل رجل عظيم إمرءه و لم يقل وراء كل أمرءه عظيمه رجل

معليش أخوي لو انا ثقلت عليك في الرد
بس مساوء كل انسان و محاسنه تختلف من أنسان لآخر [/ALIGN]
__________________


Intelligent Plus Character
That Is The Goal Of True Education.


الذكاء إضافة إلى الشخصية
هذا هو هدف التعلم الحقيقي
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 27-07-2003, 02:57
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 20-07-2003
الدولة: البحرين
العمر: 32
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 1053
حسين الاسود is on a distinguished road
موضوع فوق الممتاز شكرا

شكرا على الرد وبالعكس لم تثقلي علي بالرد بل احب الانسان الصريح:ros1e
__________________
9082026
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 27-07-2003, 11:42
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13914
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]تصنيف لطيف ..

للجنس اللطيف ..

لكن لعل البعض منهن لايرضين بهذا التصنيف ..

وهو للدعابة والتندر ولكن ..

تبقى المرأة كل شيء في حياة الرجل ..

شاء ام اباء ..

وبين مقل ومستكثر منهن ..

ويبقى التصنيف الأخير هو الغير مناسب ..

فعندما تصل المرأة الى هذا السن (48) سنة ..

يكون لها من الأولاد مايحفظون لها كرامتها ..

وما يطلب من الأولاد القيام به من البر بها ..

بعد هذا العطاء وهذه السنين ..

تحية لك اخي حسين الأسود على مشاركتك الجميلة ..

وبأنتظار المشاركات الأجمل ..

لك خالص الود والتقدير ..

ابويزيد [/ALIGN]
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 27-07-2003, 16:48
الصورة الرمزية دموع العين
 
تاريخ التسجيل: 20-01-2003
المشاركات: 2,832
معدل تقييم المستوى: 2371
دموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
:19m

ماشاء الله
__________________
.
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 27-07-2003, 17:12
الصورة الرمزية احلى بنوته
 
تاريخ التسجيل: 10-06-2003
الدولة: عــــــمــــــــــان
العمر: 27
المشاركات: 1,574
معدل تقييم المستوى: 1933
احلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزيناحلى بنوته مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع لابأس به




:19m
:love99

:eek:


__________________
انا مثل النجوم العاليه ما طالها نصاب
و انا مثل الجبال الراسيه تثبت مراسيها
وانا بنت الاصول و منسبي من طيب الانساب
و من فكر بحفرة خبث ... اكييد بدفنه فيها
-----------------------------------------
انا ماني من بنات هاليومين
دمعه دمعتين وبضنك ارضى بعدين
لا .. خلني فبالك وافهمني زين
داعيه عليه امه اللي يجرحني مرتين

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 27-07-2003, 20:04
الصورة الرمزية زهور الحب
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2002
الدولة: السعوديه
العمر: 34
المشاركات: 1,382
معدل تقييم المستوى: 1558
زهور الحب will become famous soon enoughزهور الحب will become famous soon enough
[ALIGN=CENTER]حسين الاسود

زعلت كل البنات



على العموم البنت هي الي تكون شخصيتها

في كل مكان وزمان

مهو المكان والزمان الي يحددو الشخصيه

ومشكور اخ حسين [/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 27-07-2003, 21:49
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1595
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
شعوري ان حسين الاسود هو امرأ’ة لها اكثر من اسم في الساهر,ومع هذافاني ارد عليه وبدون رغبة.
انا من هواة النكات لدرجة ان فلسفتي في الحياة هي: اني افهم الحياة من خلال النكتة ولا افهم النكتة من خلال الحياة, ومع هذا مع احترامي لك يا حسين الاسود لم اجد في تصنيفك للمرأ’ة معنى لا من باب النكتة ولا من باب الواقع , فان ما ذكرته مرفوض, اجتماعيا, و دينيا , وسياسيا, و علميا.
لو عرفنا تاريخ المرأة منذ فجر الاسلام ولحد وقتنا الحاضر, لوقفنا احتراما واجلالا لها ولعرفنا اهميتها في كل المجتمعات. وصلت البيت قبل ساعتين حيث كنت مدعوا لمؤتمر نسائي, ولسوء حظي اعثر على كلمتك والتي حقا وارجو ان لا يزعجك كلامي لم اجد فيها ملح ولا طعم ولا ادر هل اندفعت بتاثير خالف تعرف !!!!!!!!!!!!!!!
ولا شك سوف تقول كيف عرفتني انني امراة؟ ساجبك من اسلوب الكتابة حتى لو جئتني بعشرات الاسماء , ولكن هذا لايمسني وغيري من الاخوات والاخوان بشيء لانك حر في تصرفك الاان محتوى ما كتبت يمس كل واحد منا رجالا ونساء.
تقبل تحياتي وامل ان لا نجعل من المرأة كرة قدم او كرة سلة لان الله سبحانه وتعالى اكرمها ولولاها لانقرضت البشرية وقال سبحانه وتعالى(وخلقناكم ذكرا وانثى...)اذن بدونها ينعدم النسل يا حسين الاسود يا ابن الحلال والسلام عليكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
البنت لغز جرح المودة درّة المجالس 7 05-04-2004 12:46
شوف البنت وشوف الولد هاهاي المكابر ملتقى الأصدقاء 2 17-12-2003 17:30
؟؟!!نكت ... من الاردن الشقيق!!!؟؟؟الحلقه الولى... فهد البسيوني ملتقى الأصدقاء 3 07-10-2003 03:51
*::* قصة الولد و الاب*::* المشـــــتاق الملتقى العام 6 04-10-2003 00:56
الطريق إلى الولد الصالح عبد المنتقم دوحة الإيمان 1 10-06-2003 13:25


الساعة الآن 04:54 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir