http://www.twitethkar.com/ لعبة قصة ..ومثل...تعالوا وشاركوا - الصفحة 2 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16 (permalink)  
قديم 19-08-2003, 16:05
الصورة الرمزية ورده الامارات
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 11-09-2002
الدولة: الامارات
العمر: 33
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 1177
ورده الامارات is on a distinguished road
الصراحه موضوع وايد حلو ...وفكره روعه
أشكرج اختي نسمه العين .

بس ما اعرف المثل..؟
__________________
الامـــــــــــــــــــ***ورده***ـــــــــــــــــارات
رد مع اقتباس
  #17 (permalink)  
قديم 20-08-2003, 11:08
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا وغلا ورده

حلو حضورج والله

وان شاء الله في اللي جاي

تعرفين المثل:)
__________________

رد مع اقتباس
  #18 (permalink)  
قديم 20-08-2003, 14:08
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]الجواب

ناس تخاف ما تختشيش[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #19 (permalink)  
قديم 20-08-2003, 14:31
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]المثل الرابع ....


كعادته ..في كل صيف ..قرر احمد السفر ..وقضاء اجازته في احدى الدول الغير عربيه..كتغيير

فكر كثيرا...ثم قرر الاتجاه الى احدى دول شرق آسيا...بالتحديد اندونيسيا..طبعا ً سافر مع عائلته..

على اساس ان الدوله ارخص ..في التكاليف...ما علينا...المهم..أول ما وصل المطار..وراح الفندق

من اولها ..مافي اي خدمه ..او ترحيب..من موظفين الفندق...فقالوا عادي..ما عندهم عادات العرب

بعدين راحوا يتمشون ..جلسوا نص ساعه ينتظرون تاكسي...وبالغصب وقف لهم تاكسي..واول

ما ركبوا ...ريحتة السياره..اللهم لا حسد...تلوع الجبد...وراعي التاكسي معصب...على الاخر ..

وما يتفاهم...وما يعرف عربي ...ولا انجليزي...ونزلهم مكان ...غير المطلوب....ما عرفوا يتصرفون

وبعد ساعه...وقفوا باص للنقل العام...وكان مزدحم...على الاخر وبالغصب .لقوا مكان يوقفون فيه...

ورجعوا الفندق...واكتشفت ...المدام...ان حقيبة يدها..انسرقت ..في الباص وهي ما حست..

قالوا من اولها كذا..فندموا على الرحله من اولها...وقرروا يرجعون البلاد...وقالوا..
[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #20 (permalink)  
قديم 20-08-2003, 18:14
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2542
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع للترويح عن النفس

[ALIGN=CENTER]أعتقد أن المثل هو:

من طلع من داره... إنقل مقداره
[/ALIGN]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #21 (permalink)  
قديم 23-08-2003, 20:27
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]هلا وغلا ابو خلود


الف شكر لك


على المتابعه


المستمره


واجابتك بالتأكيد



صحييييييييييييييييييييييييييحه


[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #22 (permalink)  
قديم 23-08-2003, 20:43
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3533
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

موضوع وفكرة رائعة يا نسمة العين

بس للأسف لما جيت ما لقيت قصة جديدة

يالله حطي قصة جديدة وان شاء الله يكون الحل

عندي وانا بو هندي

بس خففي علينا شوي


تحياتي
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #23 (permalink)  
قديم 24-08-2003, 14:31
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا ومرحبا المجروح

يا هلا فيك

وهذا المقل الجديد
__________________

رد مع اقتباس
  #24 (permalink)  
قديم 24-08-2003, 14:32
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]
القصه الخامسه...

دخلت منى مع صديقتها محل للملابس الجاهزه..لاختيار بعض الملابس

التي طرحت حديثا في الاسواق...فلما دخلنا المحل قالت منى..انا لن

اشتري من هذا المحل...قالت صديقتها امل ولماذا..قالت انا ارقى

من ان اشتري من هنا...فذهبتا الى محل آخر ...أرقى ..من الاول..

فختارت..امل احدى " البلوزات"...فعلقت منى قائله..هذا الذوق قديم جداً

وانا لن اسمح لنفسي ان اختار من " الموضه" القديمه..سمعت امل رأي

صديقتها واختارت شي آخر.فعلقت منى قائله..هذا اللون لا يليق الا

بفتيات الاحياء القديمه...اما انا لا اختار..الا الالوان ذات البريق واللمعان..

بعدها قالت منى هيا لنذهب من هنا ..كل البضائع هنا لا تليق بي..

فأنا فتاه لا اشتري من ما تشتريه الفتيات العاديات...انا لا ارتدي الا

احلى الملابس من بيروت على الاقل..اذا كنت مستعجله..ولكن في

الغالب كل ملابسي من باريس ..ولندن...لا اشتري الا " الهاي"..حتى

ساعاتي ...واحذيتي...وانا ...وانا...وانا...فينطبق عليها المثل اللي يقول
.... [/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #25 (permalink)  
قديم 24-08-2003, 16:46
الصورة الرمزية الامل الجديد
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 31-05-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,085
معدل تقييم المستوى: 1413
الامل الجديد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

يبدو لي والله أعلم


إني جبته


وهو مادح نفسه كــــــــذاب


تكفون صح
__________________


[align=center] ويا

:lovelove حبني :lovelove

لك


[glow=0033CC]الأمــــــــل الجـــديد[/glow]
[/align]
رد مع اقتباس
  #26 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 00:55
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3533
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

عندي اجابة

بس لا احد يضحك لو سمحتوا

في مثل يقول :

مش أي أي ولا زي زي

ما ادري اظنه كذا اذا ما انا غلطان

اقول يمكن يكون هذا المثل المطلوب
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #27 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 09:57
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا ومرجبا المجروح

ما ادري مثل غريب عجيب:)

بس اهم شي مشاركتك

وحضورك معنا...

الف شكر لك
__________________

رد مع اقتباس
  #28 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 09:59
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]هلا ومرحبا الاحزن الاكيد......

الف شكر لك .......


على المشاركه..........

واكيييييييييييييد

انك جبتها.............


واجابتك صحييييييييييييييييييييييييييييحه
[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #29 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 10:11
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8501
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]المثل السادس...


كان حمود..يشتكي من ضيق العيش...هذا ايام اول...قبل

الاتحاد..فكانت حمود شغلته الاساسيه...الصيد...صيد السمج

يعني...لكن ما اقنع..ويسير في كل يوم يدور ...عن شغله...وكان

حمود..وايد ينظر لغيره
وكله يقول اكيد اقدر على شغلهم...ما يباله شي...في يوم من الايام
..
اخترب الباب..مال بيتهم...فراح يزقر النجار..النجار صلحه بسهوله.
..
واخذ منه عشر ربيات...وهذا مبلغ وايد قبل...

عاد حمود عجبته الشغله....سار وياب خشب...وادوات النجاره..وبدا

شغله..واعلن في الفريج انه يعرف يصلح...هو على باله كل شي هين

ما يدري ان لكل صنعه صانع..وخسر فلوسه على الفاضي لانه مارام

يتقن الشغله...فشو المثل اللي ينطبق عليه[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #30 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 10:44
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3533
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

يمكن المثل اللي ينطبق عليه

اعطي الخبز لخبازه حتى لو اكل نصه

اتمنى تكون اجابتي صحيحة
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
أول ما يخطر ببالك لعبة (( لعبة المدن والدول يا شباب اللي بيدخل لازم يرد على اللعبة )) الذيب ملتقى الأصدقاء 62 05-04-2006 01:10
لعبة حلوة لعبة نااااااااااس ونااااااااااااااس فارسة فلسطين ملتقى الأصدقاء 5 04-04-2006 20:25
لعبة تحدي ((x/o)) لعبة وااايد حلوه عاشق البحرين ملتقى الأصدقاء 322 06-02-2005 19:10
قد يكون هذا الطالب ... هو أبنك ؟ .. تعال إذاً وشاركنا !! الجاسم درّة المجالس 7 05-11-2002 00:39
أحلى عروسين أدخل وشاركنا فرحتنا ريم البرارى ملتقى الأصدقاء 7 25-01-2002 21:13


الساعة الآن 00:00 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir