http://www.twitethkar.com/ لعبة قصة ..ومثل...تعالوا وشاركوا - الصفحة 3 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 12:35
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2554
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ادخل  واضحك

[ALIGN=CENTER]لا يالمجروح

أعتقد إن المثل هو

باب النجار مخلع

:)
[/ALIGN]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #32 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 22:05
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا ابو خلووووود


للاسف هالمره ما صابت:)


لك التحيه على التواجد الحلو
__________________

رد مع اقتباس
  #33 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 22:07
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]هلا وغلا المجرووح


حلو انك تواصلت معانا...


والاحلى انك









توصلت للاجابه الصحييحه

لك التحيه[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #34 (permalink)  
قديم 25-08-2003, 22:13
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3545
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]

هلا بك نسمة العين

والحمدلله انه جت هالمرة معاي صح

ايه كذا الواحد يتشجع اكثر للمشاركة معكم

يمكن لو طلع مثلي غلط كان صابتني حالة احباط ويأس

بس عندي مثل اتحصلت عليه وبقوله لك

هو مثل اماراتي يمكن هو اللي تقصديه تماما

يقول المثل :


( لو كل من يا ونير ما ظل بالوادي شير )

يعني : لو كل من جا ونجر ما ظل بالوادي شجر

ممكن تقولي لي وش رايك بالمثل هذا

ولك خالص شكري وتقديري
[/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #35 (permalink)  
قديم 26-08-2003, 02:57
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2554
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع حزين

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #36 (permalink)  
قديم 05-09-2003, 19:38
الصورة الرمزية ظامي الروح
مشرف فخري وشاعر المجالس
 
تاريخ التسجيل: 18-02-2003
الدولة: الامارات
العمر: 40
المشاركات: 1,199
معدل تقييم المستوى: 1528
ظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to beholdظامي الروح is a splendid one to behold
[ALIGN=CENTER]
هلا و غلا
نسمة العين
مسابقة جميلة و فكرة رائعة
يعطيج العافية

اعتقد ان فيه مثل ثاني ينطبق على حمووود واللي هو
[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]
البحر له ناس لفّيحة ... يعرفون التوح من اليرّه
مب كل من تاح سرّيحة ... قال هذا خيط و بيرّه
[/ALIGN]
__________________
[align=center][/align]
[align=center][/align]
رد مع اقتباس
  #37 (permalink)  
قديم 18-06-2005, 02:19
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]القصة السابعة

كان هناك واحد يشجع العين وواحد ثاني يشجع الوحدة .

.عاد هم ربع في كل الظروف سواء فوز العين أو فوز الوحدة.

.وكل واحد يغايض الثاني وفي يوم كان المغايض مشتد لقرب

المباراة بينهم

العيناوي يقول الفوز عيناوي وسبيت وسانجو ما بيقصرون..

والوحداوي يرد عندنا اسماعيل وميترو وأسلحتنا ما ينقصها شي ..

العيناوي: جمهور العين غير طبيعي علشانه الكل بيقدم كل ما عنده..

.الوحداوي: الحماس عند اللعيبه ماله حدود والكل في اتم الاستعداد..

.وكان باقي عن المباراه 48 ساعة وكل واحد يظهر أماكن القوة

في فريقة ...آخر شي قال العيناوي خلاص بنتلاقى في الملعب ..واللي...

لكم التحية
[/align]
__________________

رد مع اقتباس
  #38 (permalink)  
قديم 18-06-2005, 15:52
الصورة الرمزية عـــاســـف
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 06-03-2003
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 1086
عـــاســـف is on a distinguished road
[align=right]
المثل / " اللي بـ القدر يطلعه الملاس " ..


الموضوع جميل وشيّق .. ننتظر المزيد وتصحيح الجواب ..


تحية ..
[/align]
__________________
[align=center]
أغرق في أعمق أعمـاق المتعة
لـ أتلـذذ بـالفشـل !!
حيـن أتيقن أن /
نجاحي يولد من رحم فشلي

عـــاســف

[/align]
رد مع اقتباس
  #39 (permalink)  
قديم 18-06-2005, 15:57
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]هلا عاسف:

:
:
:
:
:
:
:
شو يخص الحين الجدور بالمباراه؟؟
:
:
:
:
:
:
بس اقولك شي ؟؟؟
:
:
:
:
:
:

:
:
:
اجابتك صحيحه:

واللي في الجدر بيطلعه الملاس...
:
:
:
:
شكرا لك على المشاركه[/align]
__________________

رد مع اقتباس
  #40 (permalink)  
قديم 18-06-2005, 16:01
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]القصة الثامنه:

كان في احدى الدوائر ثلاثة موظفين كلهم تحت اشراف مدير مباشر واحد

كان كل واحد يحاول يعطي كل وقته بالتركيز في شغله لكن هالمدير كان غث

ما يعجبه شي ..في يوم من الايام تأخر أحمد وهو احد الموظفين الثلاثة في العمل

دون البقية علشان يخلص شغله مهمة طلعت والباقيين راحوا بعد ما خلص

الدوام وتم أحمد لين المغرب وهو يحاول يخلص الشغله اللي بييده لين ماخلص

وسار بيته وفي اليوم الثاني تفاجأ المدير بأنه احمد خلص الشغل بسرعه فقرر

انه يعطيه مكافأه ..وفي نفس اليوم الموظفين الباقيين اللي هم حمد وسالم وبعد

معاهم احمد كالعادة يحاولون ينجزون شغلهم على اكمل وجه والا شوي والمدير

داخل ومعصب وبييده اوراق ويصارخ بسبة وجود خطأ في المعاملة كان بسبب

حمد اللي سهى عن جزئيه بسيطه ..عاد المدير يدور له سبب عليهم دومه متسلط

واصدر قرار بأنهم * الثلاثة* يداومون يوم الخميس دوام اضافي مع انهم ما عندهم

دوام . صدق المثل لي قال...


لكم التحيه[/align]
__________________

رد مع اقتباس
  #41 (permalink)  
قديم 18-06-2005, 16:19
الصورة الرمزية عـــاســـف
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 06-03-2003
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 1086
عـــاســـف is on a distinguished road
[align=right]

سأواصل إن سمحتِ لي بذلك ...


المثل يقول / " الخير يخص والشر يعم "


ننتظر نتائج التحاليل ..


[/align]
__________________
[align=center]
أغرق في أعمق أعمـاق المتعة
لـ أتلـذذ بـالفشـل !!
حيـن أتيقن أن /
نجاحي يولد من رحم فشلي

عـــاســف

[/align]
رد مع اقتباس
  #42 (permalink)  
قديم 23-06-2005, 12:55
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]هلا ومرحبا عاسف

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
مشاركتين ورا بعض
:
:
:
:
:لكن مب دوم بتصيب






























لكن هالمره




صابت


لك التحيه[/align]
__________________

رد مع اقتباس
  #43 (permalink)  
قديم 30-06-2005, 16:49
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]القصة التاسعه..
:
:
:
ميثة ودينا صديقات من زمان كانوا دوم مع بعض في المدرسه

وفي بداية دراستهم بالجامعه تموا جذا فتره طويله قراب من بعض

بعدها كل وحده اختارت تخصص غير عن الثانية وكل وحده

صار عندها صديقات يداد من نفس التخصص صارت لقاءات ميثه

ودينا بالمواعيد وفي يوم كانوا متفقين على وقت يلتقون فيه

وتمت دينا تتريا ميثه فترة طويله وميثه ما يت .. قالت دينا لنفسها بسير

الكفتيريا لين وقت المحاضره مادامها مايت...ويوم سارت جان تلقاها

هناك مع ربيعاتها..وحرجت عليها كيف انا اترياج وانتي هنيه ؟

قالت لها ميثه نسيت الموعد..ودينا حطت في خاطرها وبلعت هالموقف

وفي يوم ثاني تكرر نفس الموقف كانت دينا عازمه ميثة في البيت

وبعد ما جهزت دينا كل شي وانتظرتها بس تي ولا يت اتصلت عليها

قالتلها انشغلت في البحث ونسيت، انقهرت دينا لكن بعد مشتها

وفي يوم ثاني تكرر نفس الموقف الاول...عاد دينا زعلت

وخلتها وسارت، ويوم ردت البيت قالت دينا لاختها كل اللي استوى

جان تقولها اختها خليها برايها ولي....

لكم التحية[/align]
__________________

رد مع اقتباس
  #44 (permalink)  
قديم 30-06-2005, 17:08
الصورة الرمزية الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-07-1999
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 39
المشاركات: 48,589
معدل تقييم المستوى: 96987
الساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوتالساهر متميز دائماً أكثر من مليون صوت
ولي مايباك لاتصيح تباه
__________________


رد مع اقتباس
  #45 (permalink)  
قديم 04-01-2006, 08:27
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا الساهر

أظن كنت راقده انا عن جوابك
:)
:
:
:
:
بس زين لأني ما رديت من الاول
:
:
:
:
:
:
علشان تحاول مره أخرى
" شو غرشة بيبسي":
:
:
:
:
:
:
:
:
:
خلاص خلاص
لا تسير
:
:
:
أكيد الاجابه صح الصح
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
أول ما يخطر ببالك لعبة (( لعبة المدن والدول يا شباب اللي بيدخل لازم يرد على اللعبة )) الذيب ملتقى الأصدقاء 62 05-04-2006 02:10
لعبة حلوة لعبة نااااااااااس ونااااااااااااااس فارسة فلسطين ملتقى الأصدقاء 5 04-04-2006 21:25
لعبة تحدي ((x/o)) لعبة وااايد حلوه عاشق البحرين ملتقى الأصدقاء 322 06-02-2005 20:10
قد يكون هذا الطالب ... هو أبنك ؟ .. تعال إذاً وشاركنا !! الجاسم درّة المجالس 7 05-11-2002 01:39
أحلى عروسين أدخل وشاركنا فرحتنا ريم البرارى ملتقى الأصدقاء 7 25-01-2002 22:13


الساعة الآن 18:26 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir