http://www.twitethkar.com/ لعبة قصة ..ومثل...تعالوا وشاركوا - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-08-2003, 08:54
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لعبة قصة ..ومثل...تعالوا وشاركوا

[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ورحمة الله ...

خطرت لي فكره نحط قصه تدل على مثل معين ...وتحاولون تعرفونه

وان شاء الله تشاركون في الحل ووضع القصص بعد ...

اوكي شباب...


أول القصص...

لحظه افكر ...


كان في يوم من الايام تاجر معروف بكرمه وطيبه ..وعنده تجاره واسعه النطاق..يعني ما شاء الله ريال...يلعبها صح ...رغم الغنى اللي كان فيه .
لكن كان كريم ويساعد ويسلف...وما كانت ترده يمينه عن شي
في يوم من الايام ..عرض عليه واحد من التجار الكبار ..مشاركته..
في مشروع كبير ..بناء مدينه سياحيه ..وطبعا بتكون ذات مردود كبير
لكن تاجرنا تردد في البدايه ..لكن مع محاولة صديقه اقناعه اقتنع..
وراح صاحبنا..يجمع كل فلوسه ..من كل مكان ..ونقصن البيزات ..فراح
وباع اكثر الممتلكات...وبعد ما سدن الفلوس...بالاخير قرر انه يتسلف
من اكثر من واحد..والحمدلله ...وصل المبلغ المطلوب..وتم البدء في تنفيذ
المشروع الضخم ..شريكه طمع بالمبلغ..والفلوس ...راح وغدر فيه ونصب
عليه بذكاء ...علشان ما يلقى صاحبنا اي دليل ضده...وبمرور الايام
انتشر خبر افلاس ربيعنا...والكل يطالبه من صوب خسران ومديون
والكل يطارده من صوب...ماحد تذكر طيبته قبل ..صار الكل يقوله هات وهات
....مثل ما يقول المثل .........[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 04-08-2003, 09:07
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
موضوع فوق الممتاز

[ALIGN=CENTER]شكرا نسمة العين على هذه الفكره الرائعة حقاً
أعتقد المثل يقول

نرك المثل لكم لاني أعرف المثل

تحياتي لك[/ALIGN]
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 04-08-2003, 21:25
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع فوق الممتاز

[ALIGN=CENTER]لعبه جميلة يانسمة العين

الله يعطيك العافية

أعتقد ان المثل هو:

إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
[/ALIGN]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 05-08-2003, 20:07
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا وغلا ابو شمعه ....شعله...

:)


شكرا على الاطراء....


وان شاء الله الموضوع يلقى صدى حلو
__________________

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 05-08-2003, 20:11
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]هلااااااا وغلاااااااااا ابو خلووووووود...

الف شكر على المشاركه....



ولكن...
























حاول مره اخرى




















في المثل الجاي بعد


لان اجابتك صحيحه 100%


لي طاح الجمل كثرت سكاكينه[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 05-08-2003, 20:15
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]القصه التاليه..



مثل اغلب الانديه العربيه ...كان نادي " الساهر"..الرياضي الثقافي

يسعى الى تحسين صورة ومستوى النادي للاحسن..فكان حريص

على البحث عن افضل الاعبين الاجانب...لسد حاجة النادي او بالاحرى

لتحقيق نتائج ..مرضيه..فتعاقد مع لاعب برازيني..وآخر فرنسي

بمبالغ طائله ..ولكن لايهم ..المهم المردود..والانجازات..في البطولات

المقبله..وخاصه..." بطولة الساهر الدوليه"...مع بداية المباريات..كان المفاجأه

في اول مباره ..فالاعبون الاجانب نائمون في العسل..والمدرب اخذ لهم

المراكز المهمه...رغم معارضة مساعد المدرب..بعدم جدوى هؤلاء الاعبين

وبأن الاعب" شعله"...والاعب " ابو خلود"..هم الافضل مهاره ولعب

ولكن لا جدوى..وفي احدى المباريات المهمه..استمر الحال على ما هو عليه

واقترح مساعد المدرب اشراك ابو خلود وشعله بدل المحترفين..فعبس

وجهه المدرب قائلاً اذا المحترفين لم يجدوا..هل سينجح الهواه؟!..فاشركهم

وهو على غير اقتناع...واستطاعوا..من اول دقيقه من دخول الملعب..قلب

نتيجه المباره لصالح الساهر...وبعد نهاية المباره...تقدم المدرب فرحاً..

وقال...
اللي......[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 06-08-2003, 02:07
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
نسمة العين

الفكره وااايد حلوه

بس ذاكرتي بالامثال راااقده

مدري بس
اظن هالمثل ممكن يمشي مع القصه



حلاة الثوب رقعتة منه وفيه



واللي عنده مثل احسن يقوله

تقبلي تحياتي
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 07-08-2003, 11:37
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]هلا وغلا اتنفس حبك


الف شكر على المشاركه الحلوه

والمثل من جد ينطبق

حلاة الثوب رقعته منه وفيه

ومثل ثاني ..مايحك ظهرك مثل ظفرك


لكم التحيه[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 07-08-2003, 11:51
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER]القصه الثالثه..هالمره لمثل مصري..هي قصة يقولون انها حقيقة لمثل ما..!!

كان فيه واحد صاحب حقل او بستان كانوا الناس ييجون ويتنزهون

ويجلسون ويتمتعون بالاشجار والظلال المهم الناس كانوا يتركون بقايا

رحلتهم من اكل وشراب وقاذورات في البستان فينجبر صاحب البستان

انه ينظف وراهم وكم مرة كتب لافتات ان يا زوار يا كرام نظفوا وراكم

وتمتعوا بالحقل على كيفكم ومافيه فايدة ابد

الناس ييجون ويتركون كل شي وراهم

في يوم كتب صاحب البستان لافتة وقال فيها...

لقد شوهد ثعبان ضخم سام في هذا البستان الرجاء ممن يراه ان يقتله

او ان يبلغنا عنه وهذا يوم وهذاك يوم ما عاد احد جا البستان او جلس

فيه
وعندها طلع المثل اللي يقوووول......[/ALIGN]
__________________

رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 08-08-2003, 11:27
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
[ALIGN=CENTER]نسمة العين

هذا اعتقد هو المثل


ألي اختشو ما تو

تحياتي لك
[/ALIGN]
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 08-08-2003, 11:41
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[ALIGN=CENTER][/ALIGN][ALIGN=CENTER]
اول شيء اشكرك جزيل الشكر اختي نسمة العين ..

على طرح هذا الموضوع في هذا المجلس بالذات وهي فكرة ..

ممتازه وجيده واتمنى من الجميع المشاركة فيها لكن ..

ليس بذكر الأمثال وانما بذكر قصص الأمثال كذلك ..

قصتنا هذه يدل عليها المثل القائل ..

آخر الدواء الكي ..

تحياتي للجميع .. ابويزيد ..
[/ALIGN]
__________________
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 10-08-2003, 10:34
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا وغلا شعله............


حاول


مره



اخرى


:)
__________________

رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 10-08-2003, 18:52
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا وغلا ابو يزيد

ان شاء الله الكل يتفاعل

:)

بس


حاول

مره

اخرى
__________________

رد مع اقتباس
  #14 (permalink)  
قديم 10-08-2003, 20:53
الصورة الرمزية زهور الحب
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2002
الدولة: السعوديه
العمر: 34
المشاركات: 1,382
معدل تقييم المستوى: 1559
زهور الحب will become famous soon enoughزهور الحب will become famous soon enough
[ALIGN=CENTER]يمكن المثل هو :

ناس ماتجي الا بالعين الحمرة [/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #15 (permalink)  
قديم 11-08-2003, 00:50
الصورة الرمزية نسمة العين
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2003
الدولة: العين
المشاركات: 1,670
معدل تقييم المستوى: 8513
نسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيننسمة العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
هلا زهور الحب

هلا والله بيك

نو

نو

نو

حاولي

مره

اخرى:)
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
أول ما يخطر ببالك لعبة (( لعبة المدن والدول يا شباب اللي بيدخل لازم يرد على اللعبة )) الذيب ملتقى الأصدقاء 62 05-04-2006 02:10
لعبة حلوة لعبة نااااااااااس ونااااااااااااااس فارسة فلسطين ملتقى الأصدقاء 5 04-04-2006 21:25
لعبة تحدي ((x/o)) لعبة وااايد حلوه عاشق البحرين ملتقى الأصدقاء 322 06-02-2005 20:10
قد يكون هذا الطالب ... هو أبنك ؟ .. تعال إذاً وشاركنا !! الجاسم درّة المجالس 7 05-11-2002 01:39
أحلى عروسين أدخل وشاركنا فرحتنا ريم البرارى ملتقى الأصدقاء 7 25-01-2002 22:13


الساعة الآن 23:13 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir