http://www.twitethkar.com/ لعبة الامثال الشعبية .. شاركونا جميعا .. - الصفحة 4 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46 (permalink)  
قديم 13-12-2003, 12:48
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

الجوكر

اتمنى ان تقوم باضافة مثل جديد لاكماله , أم عقوص صار لها فترة ولم تضف مثل جديد


تحياتي ..[/align]
رد مع اقتباس
  #47 (permalink)  
قديم 14-12-2003, 08:53
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3283
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]السلام عليكم

حاضرين دانة البحرين ..

المثل الجديد هو ظربني وبكى ..........

أظن أنه سهل والكل يعرف يحله ...

تحياتي لكم
[/align]
__________________
رد مع اقتباس
  #48 (permalink)  
قديم 14-12-2003, 09:58
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت


السموحة يا جماعة...إنشغلت هاليومين...بس يالله..ألحين أحل اللغز (عاد ألحين بانت الشطارة...اللغز سهل..هاهاها)



[align=center]ظربني وبكي....سبقني واشتكى[/align]

أما بالنسبة للمثل الجديد فهو......

[align=center]أدّب ولدك قبل....................؟!!؟[/align]
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة أم عقوص ; 15-12-2003 الساعة 10:23
رد مع اقتباس
  #49 (permalink)  
قديم 16-12-2003, 17:07
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
أم عقوص

اتوقع المثل يقول

أدب ولدك قبل ليأدبه غيرك

تحياتي لك
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #50 (permalink)  
قديم 17-12-2003, 10:37
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center]

....أخوي شعلة....

أدب ولدك قبل ليأدبه......!!!!!

بس آخر كلمة غلط....

حاول مرة ثانية....[/align]
__________________


رد مع اقتباس
  #51 (permalink)  
قديم 17-12-2003, 16:56
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ام عقوص

اممممممممممممم

سمعت المثل بس مب متاكده

اعتقد

ادب ولدك قبل ليأدبة زمانة

؟؟؟
!!!!
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #52 (permalink)  
قديم 20-12-2003, 10:23
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت


أتنفس حبك....

جوابج صح....

والمثل الجديد يقووووووووووووووووول....


العيب بلا ... ..... ...... ؟؟!؟!؟
__________________


رد مع اقتباس
  #53 (permalink)  
قديم 22-12-2003, 18:39
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 06-08-2001
الدولة: الامارات
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 1201
زهرة السوسن is on a distinguished road
قلب




تحياتى لكم


جواب المثل : العيب بلا ومن عاب ابتلاء (ربى لايجعلنا من اللى يعيبون على الناس)



المثل الجديد يقول:

ناس في همه وناس ...... .......


اتمنى مايكون صعب عليكم :)


اختكم زهرة السوسن
__________________
كلنا تم جرحنا من قبل شخص ما *** كلنا قلوب داميه*** لكن يجب ان نعيش
رد مع اقتباس
  #54 (permalink)  
قديم 24-12-2003, 11:49
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center]


...والله يا زهرة السوسن لو تسهلينها شوي......شوي بس..

..يعني اللي أشوفه أنا...إنهم كلمتين......

....يمكن تكون....

..ناس في همه وناس في بطنه ..




سلامـــــــــــــــــــــــــي[/align]
__________________


رد مع اقتباس
  #55 (permalink)  
قديم 24-12-2003, 16:36
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 06-08-2001
الدولة: الامارات
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 1201
زهرة السوسن is on a distinguished road
قلب



[align=center]ماجبتيها يا عزيزتى ام عقوص :) حاولي مرة اخرى


اسهله عليكم شوي هو مثل يقال عندما يشتغل القوم بشي ذو أهمية في حين البعض الاخر منهم مهتم بالقشور او بشي غير مهم

مادري كيف ابسطه اكثر


مافي غير انى اجاوبه




بس طبعا مو الان


نعطي الاخوان والاخوات فرصة ثانية



تحياتى لكم



اختكم زهرة السوسن
[/align]
__________________
كلنا تم جرحنا من قبل شخص ما *** كلنا قلوب داميه*** لكن يجب ان نعيش
رد مع اقتباس
  #56 (permalink)  
قديم 26-12-2003, 11:56
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

هلا ومرحبا زهرة السوسن

نورتي المجلس التراثي

بصراحة ماعرفت الحل , وين بقية الاعضاء ؟؟

ان شاء الله يقدر يكمله احد الاعضاء

تحياتي ..[/align]
رد مع اقتباس
  #57 (permalink)  
قديم 26-12-2003, 13:40
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
صعب يا زهرة السوسن

من يومين افكر فيه

استسلمت خلاص
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #58 (permalink)  
قديم 26-12-2003, 14:45
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 06-08-2001
الدولة: الامارات
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 1201
زهرة السوسن is on a distinguished road
قلب

[size=2][align=center


هلا بيك اكثر اختى دانة البحرين ومنور بوجودك اختى وبوجود باقي الاخوان والاخوات

شكل المثل صعب من كذا اخذ منك يومين وانت تفكر فيه يا اتنفس حبك

خلاص انا احله يا جماعة الخير وخيرها في غيرها

حل المثل يقول:

ناس في همه وناس تسحب السمة

والسمة يا جماعة الخير هى الحصير

يعنى ناس مجتمعين بمناقشة امر مهم وكبير في حين البعض منهم كل همه سحب هذه الحصير او السمة :)

تحياتى لكم جميعا

اختكم زهرة السوسن


:rose[/align]
__________________
كلنا تم جرحنا من قبل شخص ما *** كلنا قلوب داميه*** لكن يجب ان نعيش
رد مع اقتباس
  #59 (permalink)  
قديم 26-12-2003, 21:19
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

واخييرا عرفنه المثل , أول مرة اسمعه

المثل الجديد

اللي ماله دار ...........



تحياتي ..[/align]
رد مع اقتباس
  #60 (permalink)  
قديم 27-12-2003, 10:17
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center]


زهرة السوسن....بصراحة المثل كان صعب...و أول مرة أسمعه..بس على العموم ما راح أنساه......:rose


دانة البحرين.....اللي ما له دار ما له مقدار.......



سلامـــــــــــــــي[/align]
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
أول ما يخطر ببالك لعبة (( لعبة المدن والدول يا شباب اللي بيدخل لازم يرد على اللعبة )) الذيب ملتقى الأصدقاء 62 05-04-2006 02:10
بعض الامثال لرواد التراث في الامارات وردة البوادي صوت الماضي 3 05-03-2004 20:38
موسوعة الامثال افـــ القمر ـــاق صوت الماضي 34 14-06-2002 21:17
ماقيل عن النساء فى الامثال........؟ مااروعك عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 22-09-2001 12:33


الساعة الآن 07:40 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir