http://www.twitethkar.com/ لعبة الامثال الشعبية .. شاركونا جميعا .. - الصفحة 6 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76 (permalink)  
قديم 29-01-2004, 11:59
الصورة الرمزية وردة البحرين
عضو الساهر المتحمس
 
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
الدولة: البحرين
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 1065
وردة البحرين is on a distinguished road
وين الجواا ب يلاااااااا
__________________
رد مع اقتباس
  #77 (permalink)  
قديم 07-02-2004, 05:09
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

سامحوني
تاخرت عليكم هالمره بعد

لا المثل ما له دخل بالقرون

له علاقه بالثيران

مااااااااااااا من البقر ..............
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #78 (permalink)  
قديم 21-02-2004, 19:27
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
اتنفس

بجرب

ما من البقر مامن للثور

هذا مثل من تأليفي تراه

تحياتي لك
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #79 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 17:17
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

بعده المثل من غير حل

وكالمعتاد دوم متاخره عليكم


هالمثل سمعته بالامارات بس اعتقد انه مثل عماني


يقول

ما من البقر ... الثيران عاطله

هاهاهاهاها

سمعتهم يقولونه اذا شافوا مره تتصرف لى كيفها
تحكم وتنهي وتعفس الدنيا والرجال ما له دخل


ننتظر منكم مثل جديد
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #80 (permalink)  
قديم 27-02-2004, 13:10
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

مرحبا اتنفس
شكرا لكِ على التوضيح , أول مرة اسمع المثل

المثل الجديد
صاحب البيت .......


تحياتي ..[/align]
رد مع اقتباس
  #81 (permalink)  
قديم 06-03-2004, 22:16
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اول مره اسمع المثل

ساعدينا شويه
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #82 (permalink)  
قديم 07-03-2004, 12:55
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

مرحبا اتنفس
ولا يهمك اسهل لك المثل ,, بكتب لك معنى المثل

معنى المثل ان صاحب المشكلة ادرى بمشكلته من أي احد غيره ..
وبذلك صاحب البيت ...... !!


تحياتي ..[/align]
رد مع اقتباس
  #83 (permalink)  
قديم 08-03-2004, 15:46
الصورة الرمزية عاشق البحرين
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2004
الدولة: في القلب
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 1771
عاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزين
السلام عليكم اعتقد الجواب :

صاحب البيت اخبر من سكان البيت

يمكن تراه تخمين
__________________
رد مع اقتباس
  #84 (permalink)  
قديم 11-03-2004, 15:51
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center]



.. في ظني وتقديري ...

.. يمكن تكون الإجابة ...

... صاحب البيت أدرى عن غيره ...

.. محاولة قد تكون فاشلة... بس المهم إني حاولت ..


سلامــــــــــي[/align]
__________________


رد مع اقتباس
  #85 (permalink)  
قديم 11-03-2004, 16:44
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

مرحبا عاشق البحرين و ام عقوص
قربتوا من الاجابة

المثل هو : صاحب البيت ابخص ( بمعنى ادرى ) باللي في بيته

بانتظار المثل الجديد من احدكما
تحياتي ..
[/align]
رد مع اقتباس
  #86 (permalink)  
قديم 12-03-2004, 16:12
الصورة الرمزية عاشق البحرين
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2004
الدولة: في القلب
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 1771
عاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزين
انا هالمره باحط مثل بس ما ادري اذا احد كاتبه ول لا لأنه وااايد سهل

المثل يقول :

صوم ...... وافطر على...... .
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق البحرين ; 14-03-2004 الساعة 15:30
رد مع اقتباس
  #87 (permalink)  
قديم 14-03-2004, 17:22
الصورة الرمزية دموع العين
 
تاريخ التسجيل: 20-01-2003
المشاركات: 2,832
معدل تقييم المستوى: 2371
دموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

ها مثل مصري يمكن

صوم صوم وافطر على بصله
__________________
.
رد مع اقتباس
  #88 (permalink)  
قديم 15-03-2004, 15:22
الصورة الرمزية عاشق البحرين
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2004
الدولة: في القلب
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 1771
عاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزين

اجابه صحيحه وهذه المثل اصله سعودي لاكن يستخدم الان في الخليج ومصر والدول القريبه بجانب مصر ومثل شمال السودان

المثل القادم عند دموع العين


__________________

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق البحرين ; 15-03-2004 الساعة 15:27
رد مع اقتباس
  #89 (permalink)  
قديم 19-03-2004, 14:59
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

بانتظار دموع العين والمثل الجديد

تحياتي ..[/align]
رد مع اقتباس
  #90 (permalink)  
قديم 28-03-2004, 00:15
الصورة الرمزية دموع العين
 
تاريخ التسجيل: 20-01-2003
المشاركات: 2,832
معدل تقييم المستوى: 2371
دموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اسمحولي اتأخرت عليكم

بس السبب هب بيديه

ماقدرت ادش المنتدى

بس الاخت افاق القمر حلت المشكله

تسلمين اخت افاق

والمثل هو : لحيه احترمها ولحيه .................
__________________
.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
أول ما يخطر ببالك لعبة (( لعبة المدن والدول يا شباب اللي بيدخل لازم يرد على اللعبة )) الذيب ملتقى الأصدقاء 62 05-04-2006 02:10
بعض الامثال لرواد التراث في الامارات وردة البوادي صوت الماضي 3 05-03-2004 20:38
موسوعة الامثال افـــ القمر ـــاق صوت الماضي 34 14-06-2002 21:17
ماقيل عن النساء فى الامثال........؟ مااروعك عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 22-09-2001 12:33


الساعة الآن 16:26 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir