http://www.twitethkar.com/ لعبة الامثال الشعبية .. شاركونا جميعا .. - الصفحة 8 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #106 (permalink)  
قديم 07-05-2004, 00:55
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
الحب يطلع.. على بذره

دانة البحرين

الله يرد لنا كل الغايبين


والمثل الجديد

المواعين .....

المواعين + الصحون والجدور اللي بالمطبخ


وهذا المثل بحريني
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #107 (permalink)  
قديم 17-06-2004, 17:46
الصورة الرمزية عاشق البحرين
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2004
الدولة: في القلب
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 1772
عاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزين
اتنفس حبك سهلي لنا شوي ....

دانة البحرين ،،، شعلة والباقي وينكم ....؟؟؟؟؟
__________________
رد مع اقتباس
  #108 (permalink)  
قديم 20-06-2004, 16:03
الصورة الرمزية دموع العين
 
تاريخ التسجيل: 20-01-2003
المشاركات: 2,832
معدل تقييم المستوى: 2372
دموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندموع العين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

المواعين في البيت تداق

بمعنى لايخلو اي مكان من اختلاف الراي والمشاكل

ولكن يجب ان تحل هذه المشاكل واختلاف الراي بحكمه
__________________
.
رد مع اقتباس
  #109 (permalink)  
قديم 27-06-2004, 16:27
الصورة الرمزية عاشق البحرين
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2004
الدولة: في القلب
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 1772
عاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزين
شكرا على التوضيح ...

المهم من يقول المثل اليديد...
__________________
رد مع اقتباس
  #110 (permalink)  
قديم 15-07-2004, 16:30
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2001
الدولة: عالم .. المجهول
المشاركات: 1,034
معدل تقييم المستوى: 2115
شرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزينشرطان الذهب مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]دانه المثل يقووووول

الشيفة شيفة و .......
[/align]
__________________
[align=center]
رحيلك... افقدني حتى الحياه...!!!
ياليـت قلبي مثل طفلة .. رضاها وان بكت لعبة
[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة دانة البحرين ; 15-07-2004 الساعة 16:42
رد مع اقتباس
  #111 (permalink)  
قديم 27-08-2004, 12:09
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2088
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]السلام عليكم

الشيفة شيفة و المعاني ضعيـفة

يقال هذا المثل عندما تعجب بشخص باخلاقه وشكله ثم تجده عكس ماتوقعت .

المثل الجديد

خذ الأصيله ولو .......

تحياتي[/align]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
أول ما يخطر ببالك لعبة (( لعبة المدن والدول يا شباب اللي بيدخل لازم يرد على اللعبة )) الذيب ملتقى الأصدقاء 62 05-04-2006 02:10
بعض الامثال لرواد التراث في الامارات وردة البوادي صوت الماضي 3 05-03-2004 20:38
موسوعة الامثال افـــ القمر ـــاق صوت الماضي 34 14-06-2002 21:17
ماقيل عن النساء فى الامثال........؟ مااروعك عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 22-09-2001 12:33


الساعة الآن 07:22 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir