http://www.twitethkar.com/ قضــ الأسبوع ــــية التجنس في الرياضة - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملعب الرياضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-11-2003, 00:02
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22787
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع فوق الممتاز قضــ الأسبوع ــــية التجنس في الرياضة

قضــ الأسبوع ــــية التجنس في الرياضة

لقد اقر اتحاد الكرة أو في طريقة للقرار لتجنس الأعبية للدول
قرار جري ولكن يجب التريث في اتخاذ
لاسيما بعض الدول الخليجية طبقة قي بعض الألعاب الفردية
والجماعية
وقامت يتجنيس بعض العرب بل تمد بحضور غير العرب
من أوربا وأفريقيا بتجنيسهم للكسب السريع للدعاية للوطن
حتى أنهم لا يعرفون اى كلمة عربية وعند إلقاء السلام أو النشيد
الوطني إذا كان ألاعب في وطنة يحاول المخرج عدم تسليط الكاميرة
على ألاعب المعني وذا كان خارج الوطن يحرك شفتية ويتيمم وكأنة سيد العارقين
حقيقة هذة قضية خطيرة للكسب السريع ولكن للزمن البعيد سوف ينعكس علي الوطن
كم عمر ألاعب في مجال من مجال الرياضة وبعددين ماذ يكسب الوطن ؟
يقول المثل ماحك جلدك مثل ظفرك !
لماذا القفز بسرعة وتحنوا نجبوا
هذا الوطن وهولا ابنائة فأبهم نبتي و بغيرهم نهدم .
لماذا العجلة أليس في العجلة الندامة ؟
هذا هو الوطن والمواطنين فبهم نبني المستقبل وان طال الانتظار إذا لم يحققة الإباء
سوف يحققة الأبناء .
فهل انتم تويدون هذا القرار وماهو وجهه نظركم ؟
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 01-12-2003, 22:06
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2558
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
اخي الكريم بايلوت
فعلا القضيه المطروحه غايه في الاهميه


للاسف يتم منح الاعبين الاجانب للجنسيه
من اجل التحايل على القوانين الخاصه بعدد الاعبين الاجانب المسمو ح مشاركتهم في المباره
ويا ليتهم من مواليد البلد وتربوا فيها
حتى نقدر نقول انه شارب وماكل من خير البلد
يعني حسبت ولدهم

لكن مثل ما قلت حتى العربيه ما يعرفها
وهذا اسوى


انا عن نفسي لو كان الاعب عربي ومن مواليد الدوله
لما لا
يستحق ان يمنح الجنسيه..

اما ان كان غير ذلك فلا اوافق..
تقبل تحياتي
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
قضــ النشوز ــية الأسبوع بايلوت الملتقى العام 1 11-11-2006 17:29
قضــ الأسبوع ـــية صرخة طبيبة بايلوت الملتقى العام 0 27-01-2005 10:34
قضــ الأسبوع ــــية سؤال ؟ بايلوت الملعب الرياضي 1 13-05-2004 16:53
قضــ الأسبوع ــــية أى مدرب هـــذا بايلوت الملعب الرياضي 0 13-03-2004 14:14
قضــ الأسبوع ــــية الخبرة في الرياضة ( 2 ) بايلوت الملعب الرياضي 0 30-11-2003 14:43


الساعة الآن 21:58 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir