http://www.twitethkar.com/ الرئيس.. - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-02-2004, 09:22
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
معصب الرئيس..

[align=center]

بدأ أمس البرنامج العالمي المشهور بأنه منحط وبأنه دعوة للفساد

ولكن.. هذه المرة بنسخته العربية (للأسف)

برنامج (بيج برذر) أو الرئيس



هو أحد البرامج التي بدأت تغزوا بيوت المسلمين

لتنشئ جيل جديد ينسلخ عن عادات وتقاليد المسلمين والعرب

وللأسف نجد أن هذه البرامج تجد إقبالا منقطع النظير

ونتسائل أين الأهل وذوي القوامة من من يشارك ويشاهد هذه البرامج

هل هو جهل بخطورة هذه البرامج الموجهه لأمة الاسلام لنسف أقوى

ما تتميز به..؟

أم إستهتار وعدم مبالاة..؟

أم دياثة (والعياذ بالله)؟

يجب أن نعلم أخوتي وأخواتي أن هذه البرامج ما هي إلا نوع من أنواع

الحرب الموجهه لتدمير المجتمعات الاسلامية من داخلها

وضربها في صميمها... في شبابها وأمهاتها..

نسأل الله العظيم أن يرد كيد أعداءنا في نحورهم

وأن ينتقم بقوته وعزته وجلالة من كل من ساعدهم على إدخال

مثل هذه البرامج إلى بيوت المسلمين



معلومات عن البرنامج:

موقع التصوير: مملكة البحرين.

جنسيات المشتركين: السعودية - العراق - البحرين - لبنان - مصر

عُمان - الكويت - تونس - الصومال - سوريا

أول نكتة حصلت في اليوم الأول في البرنامج:

السعودي كان جالس لحاله في المنزل ودخلت عليه التونسية

وسلمت عليه وباسته على خده عاد هو ما خلاها تروح إلا بثلاث بوسات

وحدة على أول خد وثنتين على الخد الثاني

يحسبها واحد من أصحابه الأخ

أنا خفت لا يقول لها (خشمك)..

وتصير الدعوة خشوم من أو يوم

والله يستر من الأيام الباقية وش بيصير فيها

واقع مضحك مبكي

لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل
[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 22-02-2004, 14:01
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13914
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
منور يابوخلود على التواجد الطيب ..

[align=center]

هلا وغلا ابوخلود ..

البرنامج هذا اول مرة اسمع عنه ..

ودي اسألك على اية قناة يبث ؟؟؟

وماهو هدفه المعلن للناس ؟؟

وفي اي الأوقات ساعة بثه ؟؟

ولك شكري وتقديري على غيرتك الأسلامية ..

والعربية وعلى معدنك الأصيل ..

تحياتي .. ابويزيد ..[/align]
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 22-02-2004, 14:36
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124768
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
موضوع لابأس به

[align=center]
المهزلة الجديده في الاعلام
انها مهزلة اخرى من مهازل الاعلام العربي
الذي بدا ينحط خلقيا بل ويروج ويشجع
على الميوعه والخلاعة وقلة الادب
هو احد البرامج الدعارة التي تسعى لنشر الرذيلة
والمجون والتهتك بين الشابات والشبان العرب
وهو على غرار برنامجي
( ستار اكاديمي ) و ( عالهواء سواء )
اللذين سرقا من بعض البرامج الاوروبية المماثلة .

برنامج على القناه الثانيه
تبث من دولة البحرين
فكرة هذه البرامج أن يبقى الشابات والشبان
مع بعض في مكان مغلق
يتجمع فيه 12 شاب وشابه في بيت واحد
يأكلون ويشربون وينامون ويسرحون ويمرحون
لمده 70 يوم
بدون اي اتصال بالعالم الخارجي
وفي النهاية هناك تصفيات
والفائز يخرج بمئه الف دولار


هذا البرنامج السخيف
اللى ماله معنى
وكله همهم يشغلوا الشباب العربي
عن القضايا المهمه
أصل برنامج big brother إيرلندي
و فكرته تجميع الشباب من الجنسين
وكل شخص من هؤلاء المتسابقين
يثبتو جدارتهم وشخصيتهم ويتحدوا بعض
والفائز الأخير يحصل على مائة ألف دولار


هذا البرنامج
دعوه للفجور
دعوة لخلع ما تبقى من مظاهر الحياء والحشمة
دعوه يقدمها صالح كامل
بضيافة أهل الفساد والفجور اللبنانيين
والدعوة مفتوحة لمن لا حياء ولا دين له


انا لله وانا اليه راجعون
بدلا من التقدم نتخلف
ماهذه المعاصي اللتي تتوالى علينا
وما هذه الدياثه والحياء
الذي رضي بأولياء الامور ان يسمحوا لاولادهم
وبناتهم ان يسكنو في بيت واحد
لمدة ثلاثة أشهر
[/align]
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 22-02-2004, 15:12
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13914
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

فعلا انا لله وانا اليه راجعون ..

هذه حرب لكن بدون معدات ..

وقد تكون اضر وافضع منها ..

ويل لمن اذن لهذه البرامج وساعد على ..

بثها بأية طريقة سوف يلقى عقوبة عاجلة غير آجله ..

ويبقى دور الأباء والمربين والفاضلين ومن عندهم خلق ..

وحياء ان يحذروا ويمنعوا ويحدوا من هذه البرامج الساقطة ..

حسبنا الله ونعم الوكيل ..[/align]
__________________
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 22-02-2004, 21:10
الصورة الرمزية عاشق البحرين
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2004
الدولة: في القلب
المشاركات: 2,030
معدل تقييم المستوى: 1770
عاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزينعاشق البحرين ياهلا بك  مع المتميزين




الرئــــــيس ( big brother )

:ros1e:ros1e:ros1e:ros1e:ros1e:ros1e



اوافقكم الرأي على ان هذه البرامج السخيفه بلا فائده

وأنصح الاخرين بتركها ..


للرد على ابو يزيد البرنامج يعرض على قناة mbc 2 ...


شكرا يا ابو خلود على هذا الموضوع

ارجوا واتمنى ان لا يتابعه احد لشدة شخافة هذا البرنامج .. وما شبه

من البرامج.. امثال ستار اكاديمي وغيره من البرامج
__________________
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 23-02-2004, 02:20
عضو الساهر المتحمس
 
تاريخ التسجيل: 06-06-2003
الدولة: الشرق الأوسط
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 1100
أبو سيف is on a distinguished road
ههههههههههههههههههه

لاحول ولا قوة الا بالله
-----------------------------------------
كيف حالك يا ابو خلود؟
وحشتنا مواضيعك الحلوه
__________________
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:30%;background-color:black;background-image:url();border:10 ridge darkblue;][CELL=filter: glow(color=silver,strength=5);] [ALIGN=center]

أبو سيف[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 23-02-2004, 08:42
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

أخي أبو يزيد

شكرا لتواجدك الرائع الذي لن يكتمل موضوعي بدونه..

وقد ردت أختي آفاق وأخي عاشق البحرين على سؤالك مشكورين

تحياتي لك



أختي آفاق القمر

إضافة رائعة وتواجد أروع

شكرا لك



أخي عاشق البحرين

شكرا لتواجدك ومشاركتك

تحياتي لك



أخوي أبو سيف

على إيش تضحك أنت ووجهك...؟

على السعودي..!

يقول المثل: أول الرقص حنجلة.

لكن تصدق ... وبعيد عن هالموضوع...

من جد وحشتني يا دب

ما أقول غير

الله لنا



وأحب أضيف للموضوع أني تابعت البرنامج في أكثر من دولة

ولن أستطيع أن أصف قلة الأدب والمجون الذي يحصل به

والله يستر من نسخته العربية

تحياتي للجميع
[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 23-02-2004, 15:59
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3543
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]



فعلاً مأساة جديدة

وانحطاط للأمة العربية والاسلامية

وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال :

( لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا

جحر ضب لدخلتموه )

ويقصد طبعا اليهود والنصارى

هم يسيرون على طريق الفساد والمجون ونحن نقوم بسرقة

كفرهم وفسادهم ومجونهم ثم نطبقها على أبناء وبنات المسلمين

والبقية يصفرون ويصفقون ورحبون ويهللون

ولا يدرون انهم بهذه الأعمال كتبوا لأمتهم السقوط في شر الأعمال

ولا حول ولا قوة الا بالله

أتمنى أن يصل صدى هذا الموضوع الى افاق أوسع من

مجالس الساهر الموضوع خطير ونحن واسلامنا في خطر عظيم

نريد أن نعلن للأصوات المسموعة والمرئية أن هذا وبال على الأمة

ووصمة عار ستلتصق بنا الى قيام الساعة

أتمنى مقاطعة مثل هذه البرامج ط

لكن . . من يسمع كلامنا ومن يستجيب لما نكتب

قلة قليلة لقد أسمعت لو ناديت حيا * ولكن لا حياة لمن تنادي

والبقية الباقية بل والأكثرية من الناس

يشجعون ويصفقون ويصوتوت ويرشحون وليس هذا فحسب

بل ويدعمون مثل هذه السخافات والعياذ بالله

اتمنى ان ينقذنا الله من مضلات الفتن ومن كل فتنة وبلية

واتمنى أن نلتزم بكتاب الله وسنة رسوله عليه السلام

حتى ننجوا من مثل هذه السخافات

اخي الغالي أبو خلود شكرا لك على موضوع الرائع
[/align]
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 24-02-2004, 01:35
الصورة الرمزية شروق الامل
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
المشاركات: 942
معدل تقييم المستوى: 1451
شروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the rough
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. ما يكفينا اكاديميه ستار كمان طلع برنامج ثاني من شاكلته .. الله يعيننا ويرحمنا ويهدي المسلمين ..

أبوخلود .. شكرا اخوي على الموضوع القيم

اللهم رد المسلمين اليك ردا جميلا ياحي ياقيوم ..

تحياتي ..
__________________
إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزا
فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
يخوض أناس في المقال ليوجزوا
وللصمت عن بعض المقالات أوجز


رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 24-02-2004, 08:18
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3282
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لاأله ألا الله .. اللهم من أراد السوء بالاسلام والمسلمين رد كيده في

نحره وأجعل تدبيره تدميره يا رب العالمين ..

شكرا لك أخي الغالي أبو خلود على تنبيهك لمثل هذه البرامج المنحطة

فعلا بدات مثل هذه البرامج بالانتشار في العالم العربي والاسلامي وما

خفي كان أعظم ..
__________________
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 24-02-2004, 14:51
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لعن الله كل من نوى للاسلام واهله شرا ودحره
اخواني عليكم النصيحة للاهل والاقارب بالحذر من مثل هذه البرامج ونشر التحذير والنصيحة منها .
وهذ موقع ضد ما يسمى بستار اكاديمي كمد الله القائمين عليه في النار
http://www.no2star.com
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 14:06
 
تاريخ التسجيل: 09-09-2003
الدولة: البحرين
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 2087
دانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزيندانة البحرين مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

برنامج منحط و غير هادف , يعكس عادات وتقاليد بعيدة كل البعد عن

مجتمعنا الخليجي والاسلامي , وللأسف لازالت هذه البرامج تعرض

ويتابعها الملايين , منهم من يرشح للأفضل والآخر يحاول تقليد سلوكياتهم ,,,,الخ !!

لا حول ولا قوة الا بالله , شكرا لك ابو خلود


تحياتي ..[/align]
رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 15:02
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]




أخوي المجروح

شكرا لتواجدك الجميل..

ومشاركتك الرائعة

وأنا أضم صوتي لصوتك لنبذل كل جهد لمحاربة مثل هذه البرامج

في نطاق أوسع من مجالس الساهر

في كل مكان

تحياتي لك



أختي شروق الأمل

الشكر لك لمشاركتك معنا وفي إبطال الباطل

وصدقيني.. هذه السلسلة من البرامج المنحطة لن تنتهي

ويجب علينا محاربتها

تحياتي لك




أخوي الغالي الجوكر

اللهم آمين ... آمين ... آمين

شكرا لك على مشاركتك معنا

تحياتي لك



أخوي أبو دجانة

سرني تواجدك معنا في هذا الموضوع

ونعم أخي الغالي.. بداية محاربة هذا المنكر

هو أن نسيطر على من هم تحت وصايتنا ونراقبهم

ونمنعهم من مشاهدة مثل هذه البرامج الخبيثة

ثم بالنصيحة كلا في محيطه وفي مجتمعه

تحياتي لك



أختي دانة البحرين

أجمل شيء تواجد أهل البحرين معنا في هذا الموضوع

ليعلم الجميع أنه إن كان البرنامج يقام في البحرين

فهذا لا يعني أن أهل البحرين الكرماء راضين عنه

شكرا لتواجدك أختي دانة

وتحياتي لك
[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
واخيرا سقط الرئيس اتنفس حبك الملتقى العام 7 04-03-2004 01:49
ذكاء الرئيس بوش المكابر الملتقى العام 1 30-12-2002 12:09
الرئيس يشهد حفل اعتزال الطلياني افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 0 27-12-2002 21:19
رسالة من طفل أفغاني إلى الرئيس بوش مريم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 3 10-11-2001 20:45


الساعة الآن 15:45 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir