http://www.twitethkar.com/ رسالة فتاة من ضحايا ستار أكاديمي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 11:09
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3284
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
حزين رسالة فتاة من ضحايا ستار أكاديمي

تقول صاحبة الرسالة:

* ‏أنا فتاة ابلغ السابعة عشرة من عمري . استمعت من زميلاتي في ثانوية (.....) للمقررات, في منطقة (...) عن برنامج يعرضون فيه مجموعة من الفتيات والشباب يجلسون معاً في مكان واحد ليل نهار, وقالت لي صديقتي: يا فلانة انت دائماً تقولين ما أعرف أكلم شاب.. ما اعرف أشلون أبدأ معاه .. أشعر برهبة من إقامة علاقة مع احدهم.. والآن يا صديقتي تابعي هذا البرنامج لكي تتعلمي منه فنون العلاقات الشبابية..!

ثم اردفت صديقتها الشيطانة التي تتقنع بلباس تلميذة قائلة لها: ركزي ببرنامج ( ستار أكاديمي) جيداً لمدة يومين فقط وستكتشفيـن ان الرهبة والخوف والحياء الذي يتملكك من اقامة علاقة مع الشباب ما هي الا رهبة التخلف.. وما حياؤك إلا عبارة عن عقدة نفسية..!

* تكمل الفتاة رسالتها وتقول: انتظرت ان اخرج من المدرسة بفارغ الصبر في ذلك اليوم, ولما وصلت البيت جلست ليس لي شغل سوى مشاهدة ما يحصل على الهواء مباشرة .. فكنت ارى البنات والشباب يقبلون بعضهم بعضاً بين ساعة واخرى .. وتارة اخرى يضمون بعضهم بعضاً .. فقلت في نفسي يا إلهي هؤلاء يضمون بعضهم بعضاً ويتراقصون .. فضلاً عن قبلاتهم الساخنة التي لا تنقطع وأمام العالم جميعاً .. وانا ما زلت خائفة ومترددة من التحدث حتى بالهاتف مع صديق ما...!?

* ‏تقول صاحبة الرسالة: وأصبحت بعد أيام فقط من متابعتي لهم على الهواء اشعر بأنني فعلاً فتاة متخلفة ومحرومة من الحياة الرومانسية المليئة بالحب ودفء المشاعر.. ثم أصبحت اتمنى في كل لحظة ان أكون انا التي في الاكاديمية الآن لأحظى بالجلوس ساعات طوال مع المشارك الفلاني في هذا البرنامج الرائع.. اريد ان ارقص معه .. اريد ان اتصنع الزعل منه ليأتي ويراضيني ويقبلني .. ويفعل معي كما يفعل مع الفتيات الاخريات..!

* ‏تكمل صاحبة الرسالة وتقول: واصبحت اذهب الى المدرسة وما عندي حديث الا عن المشارك الفلاني في هذا البرنامج واصبحت اتخيله بالغرفة معي! وبدأت اشعر بالجرأة داخلي بالتحدث مع احد الشباب والتعرف على اي واحد من الذئاب الذين يتسكعون في الاسواق.. واقول في نفسي الى متى وانا ( حارمة ) نفسي من كل هذا?!

* ‏وتكمل صاحبة الرسالة حديثها مطولاً.. وخلاصة رسالتها انها بينما كانت على هذه الحال وبينما كانت نفسها تأمرها بأن تعيش الضياع وتجرب حظها في عالم الحرام .. اتصلت بها احدى صديقاتها بالمدرسة وهي تقول لها: هل رأيت اليوم الاحد ما كتبه احد كتاب جريدة »السياسة« عن برنامجك المفضل( ستار أكاديمي!؟ ) اقرأيه الآن فهو مقال ساخن..! فدخلت فوراً على شبكة الانترنت, فهالني عنوان المقال ( هكذا يخنثون الشباب ) وما ان بدأت بقراءة أول عبارة من المقال حتى شعرت بالقشعريرة تسري بجسدي.. وكنت اشعر ان المقال مكتوب لي أنا بالذات من سائر الناس..!

تقول صاحبة الرسالة وعندما وصلت الى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لتتبعن سنن من كان قبلكم, حذو القذة بالقذة, شبرا بشبر وذراعاً بذراع, وحتى لو أن احدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه, وحتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه: قلنا يا رسول الله, اليهود والنصارى? قال: ( فمن إذن!؟ ) .

اقسم بالله ما ان قرأت هذا الحديث حتى جثوت على ركبتي وانا أبكي بحرقة وحسرة على نفسي, ولقد شعرت كيف اني قد جسدت هذا الحديث على نفسي وكيف اني رضيت طوال هذه الاسابيع والاشهر الفائتة ان أعيش حياة هؤلاء الفتيات الساقطات وان اقلدهن وتمنيت ان اكون واحدة منهن .. لقد صدقت نصيحة صديقاتي .. صديقات السوء .. عندما قالوا لي الى متى انت متخلفة ورجعية..?! لقد جعلوني عبر هذا البرنامج الحقير أرى الفضيلة تخلفاً .. والحياء عقدة نفسية .. والعفاف والطهر والستر رجعية وغباء..!وانني اشكرك يا استاذ محمد شكراً عظيماً على هذه الصفعة التي صفعتني بها في مقالك . لقد جعلتني ارى الحقيقة التي كدت انساها وانسى نفسي وديني وانوثتي وانساق وراء هؤلاء الفجار ..

معاشر السادة النبـلاء
* ‏هذه الرسالة التي ارسلتها هذه الفتاة الكريمة تجسد لنا وبدقة طريقة هؤلاء الساقطين في تضييع وافساد بناتنا وشبابنا .. حيث انهم يجعلونهم يألفون المنكر .. وقليلاً قليلاً يعتادون على الحرام, ويعايشونه لحظة بلحظة ودقة بدقة.. ورويداً رويداً حتى يعتادون على ان يعيشوا مثل الحياة التي يعيشها المشاركون في هذا الماخور الكبير ( ستار أكاديمي) وشيئاً فشيئاً يكونون جزءاً من واقعهم وحياتهم الساقطة والمنحطة .. ويجعلون الشباب والفتيات يقولون في انفسهم: كل هذه القبل والرقصات والضم والتقبيل على مرأى ومسمع من العالم اجمع وعلى الهواء مباشرة .. ومع هذا الناس كلهم تصوت لهم وتشجعهم فما بالنا نحن لا نفعل مثلهم حتى في الخش والدس!? لماذا لا نقلد حياتهم الرومانسية!?

* ‏وهكذا يا معاشر السادة النبلاء يسعون لتخنيث الشباب فلا حمية له على اخته أو اهله او عرضه.. والفتاة تتعلم أصول العهر والفجور بالمجان وعلى الهواء مباشرة وهكذا تنحر كل فضيلة في المجتمع ولا يبقى من القيم والمثل الكريمة الا الشعارات الجوفاء.

واقسم بان مجتمعاً هكذا شأنه فلا خير فيه ولا يرجى منه يوماً ان يغار على دين او يفزع للاسلام .وبذلك يكون قد نجح اليهود وعملائهم في تغريب مجتمعاتنا وسلخها من هويتها.. فلا دين ولا عزة ولا حتى ادنى كرامة!

* رسالة أخيرة الى عملاء الشيطان الذين يروجون هذا العهر والمنكر قال تعالى ( إنَّ الذين يُحبوُنَ أن تَشيعَ الفاحِشَةُ في الذين آمَنُواْ لَهمُ عَذابُ أليمُ في الدُنيا والآخرةِ واللُه يَعلَمُ وأنتُم لا تَعلمُون)






منقوووووووووووووووووووووو
وووووول
__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 11:30
الصورة الرمزية شروق الامل
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
المشاركات: 942
معدل تقييم المستوى: 1452
شروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the roughشروق الامل is a jewel in the rough
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا اخي الجوكر على هذا الموضوع ..
وهذه والله حرب اعلامية على عقول المسلمين بهذه البرامج السخيفة .. الله يكفينا شرهم .. ويهدينا ويعيننا ..

تحياتي
__________________
إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزا
فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
يخوض أناس في المقال ليوجزوا
وللصمت عن بعض المقالات أوجز


رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 14:34
الصورة الرمزية بسمة
علم الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2002
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2246
بسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحية لكاتبة هذه الرسالةولمن اهتم بعرضها ونشرها


لتكون عبرة لفتيات المسلمين ولعل من خلالها تحذو حذوها الكثير من


بناتنا ويقتدين بها.


وتحية لك اخى الجوكر على نقلك للموضوع لتعم الفائدة

مع الشكر.
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 15:24
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6979
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
جزاك الله خير يا اخي... الله يكفينا شرهم ...
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 17:46
الصورة الرمزية مريم
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2000
المشاركات: 7,951
معدل تقييم المستوى: 14589
مريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزينمريم مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

شكرا الجوكر على الموضوع ..

ورد بالموضوع ما اعتبره صحيحا 100% هدفا لهذا البرنامج التافه

الا وهو..ان يزرعون منهجا خفيا في نفوس النشئ بكافة الاعمار ...
يزرعون في نفوسهم ..أن الحياة التي يرونها امامهم على الشاشات هي الحياة الطبيعية التي ينبغي أن تكون حياة الجميع...
بحيث يترجم شباب ونشئ الامة الاسلامية ما يشاهدونه ليلا ونهارا أمامهم..بشكل واقعي ..
وقد اعتمد اصحاب البرنامج على قاعدة نفسية تربوية واضحة جدا..ويعرفها المربون بكل مكان ...وهي قاعدة تكرار الموقف ومعايشته حتى يصبح جزءا من الشخص المراد اكسابه هذه القاعدة او السمة.


اشارة خطر ...

سمعت من مدرسة برياض الاطفال..ان اطفالها يتحدثون فيما بينهم عن أبطال ستار اكاديمي بشكل غريب ..كأنهم يتحدثون عن أناس من أهلهم ...
__________________
لا تسألن بني آدم حـاجـة --- وسل الذي أبوابُه لا تُحجبُ
اللهُ يغضب أن تركتَ سؤاله --- وبنيَّ آدم حين يُسألُ يغضب
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 17:56
الصورة الرمزية المجروح
 
تاريخ التسجيل: 17-11-2001
الدولة: السعودية
المشاركات: 6,526
معدل تقييم المستوى: 3544
المجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزينالمجروح مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]



نعم بهذا يكونون قد حققوا ما يريدون

وماذا يريدون من مثل هذه البرامج

الا جر فتيان وفتيات المسلمين الى المنكر والرذيلة

واستصغار الأمور العظيمة

من تعليم للرقص والأغاني

الى الكلام بين الطرفين الى الضم الى التقبيل

الى ما هو أكبر من ذلك

والعياذ بالله

*********

والحمدلله أن الله أنار طريق هذه الفتاة

وأرشدها الى الصواب قبل أن تقع فيما

لا تحمد عقباه

*************

كذلك نسأل الله أن ينقذنا وشباب وشابات المسلمين

مما يخطط له أعدائنا

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه

وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه


اللهم من أراد بالاسلام والمسلمين سوءاً فرد كيده في

نحره وأجعل تدبيره تدميره يا رب العالمين .


**********

شكرا لك أخي الكريم على نقل هذه القصة الهامة

واتمنى أن ينفع الله بها

وجزاك الله كل خير

تحياتي لك
[/align]
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 26-02-2004, 23:23
الصورة الرمزية وردة البحرين
عضو الساهر المتحمس
 
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
الدولة: البحرين
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 1066
وردة البحرين is on a distinguished road
اشكرك اخي جزيل الشكر لك على نقلك لهذا الموضوع الذي اصبح الشغل الشاغل للجميع لما يحويه من مصائب تزرع في عقول شبابنا ..

الهم اهدي وارشد شبابنا لماهو خير وصالح لك ... امييييييييييييين


تحيـــــــــــــــــــــــاتي،،
__________________
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 27-02-2004, 10:36
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
نعم موضوع مهم الحقيقة

جزاك الله خير أخي الجوكر على هذا الموضوع

هذا البرنامج أصلة أوربي ألماني وفرنسي وايطالي كل دولة تروج عن مثل هذه البرامج

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما يقول: ( لتتبعن سنن من كان قبلكم, حذو القذة بالقذة, شبرا بشبر وذراعاً بذراع, وحتى لو أن احدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه, وحتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه: قلنا يا رسول الله, اليهود والنصارى? قال: ( فمن إذن!؟ ) .

تحياتي لكم
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 28-02-2004, 23:28
الصورة الرمزية الامل الجديد
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 31-05-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,085
معدل تقييم المستوى: 1424
الامل الجديد is on a distinguished road
جزاك الله أخوي الجوكر على هذا النقل ...



وبيني وبينكم هذه حالة من حالات كثيرة ...

يؤثر هؤلاء الشباب المنحلين على أخلاق شبابنا ضعفاء الدين ...


لا أقول الا ان يهدي الله شباب المسلمين ....
__________________


[align=center] ويا

:lovelove حبني :lovelove

لك


[glow=0033CC]الأمــــــــل الجـــديد[/glow]
[/align]
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 29-02-2004, 10:06
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3284
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]السلام عليكم

شروق الامل

ملكة دبي

بسمة

مريم

المجروح

وردة البحرين

شعلة

الامل الجديد

شكرا لكم على تفاعلكم مع الموضوع .. وأهتمامكم به بهذا الشكل ..

وما يجب علينا فعله أتجاه هذا البرنامج الساقط هو محاربته بكل

الاسلحه والاوسائل المتاحه .. وتحذير القريب والبعيد من هدف هذا

البرنامج الماجن وتوضيح حقيقته للقاصي والداني حتى يعلم الجميع

مدى خطورته على المجتمع الاسلامي ..

شكرا لكم مره ثانية

تحياتي
الجوكر
[/align]
__________________
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 04-03-2004, 16:52
عضو الساهر
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2004
الدولة: البحرين
العمر: 29
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 1036
غدير144 is on a distinguished road





هذا لستار اكاديمي لخبط عقولنا .:eek:..انا ما اخفي كنت متابعينه ...لكن بعد نفس الشي ما قرات ان متابعة هذا البرنامج حراااااااا:19mااااااااام

اتوقفت ..وسلامتكم :غدير
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 04-03-2004, 20:18
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3284
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
شكرا لك أخي على مرورك بالموضوع ..

والحمد لله أنك رجعت الى الصواب ... يجب أن نحذوا حذوك فكل ما يخالف ديننا يجب علينا تركه على الفور ..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
رسلة مؤثرة لفتاة من ضحايا مهزلة ستار أكاديمي الهاشمي الملتقى العام 8 26-03-2006 00:20
رسالة مؤثرة لفتاة من ضحايا مهزلة ستار أكاديمي الهاشمي مجلس الأسرة العربية 0 07-03-2006 01:59
بعد ستار أكاديمي ... بشكار أكاديمي عاشق البحرين ملتقى الأصدقاء 8 19-05-2004 19:03
رسالة من "عسقلان أكاديمي" الى "ستار أكاديمي" افـــ القمر ـــاق الملتقى العام 3 08-04-2004 02:20


الساعة الآن 23:48 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir