http://www.twitethkar.com/ لعنة الله عليهم.... - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-03-2004, 01:48
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لعنة الله عليهم....

[align=center]
في خبر ذكرته صحيفة الوطن السعودية:
[/align]

[frame="7 80"]
[align=center] برنامج يستخدم "القرآن واسم "محمد" للكوميديا ويتهم المسلمين بزواج حيواناتهم [/align]

[align=right] واشنطن : الوطن[/align]
[align=justify] قدم مكتب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا شكوى رسمية إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية المعنية بإصدار وسحب تراخيص وسائل الإعلام في الولايات المتحدة , وإلى شركة كلير تشانل كومنيكاشين بخصوص برنامج هزلي أذاعته محطة راديو تابعة لها بمدينة لوس أنجلوس احتوى على إساءات شديدة العنصرية للمسلمين والعرب، إذ اتهمت الفقرة الهزلية المسلمين بإقامة علاقات جنسية مع حيواناتهم، وبكره الاستحمام، وبتسخير النساء، وصورتهم على أنهم مغرمون بكره لليهود.وقد قدمت الفقرة الهزلية شخصا يدعي أنه خبير مسلم في الدستور العراقي اسمه محمد إقبال وذلك للحديث كضيف في البرنامج عن "الدستور العراقي المؤقت". وافتتحت الفقرة واختتمت بتلاوة قرآنية لجملة "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم"، وكرر الخبير المدعي لفظ "الله تعالى" أكثر من مرة خلال اللقاء الهزلي. وذكر "الخبير" المدعي الذي تمت الإشارة إليه على مدى البرنامج باسمه الأول "محمد" أنه جاء لقراءة بعض فقرات الدستور العراقي المؤقت، والتي جاء من بينها الفقرات المسيئة التالية: (نحن شعب العراق من أجل بناء اتحاد نموذجي ينشر عدم العدالة وينشر تسخير النساء , نقرر ونصدر الدستور المؤقت للعراق الجديد). ويسرد المدعي " محمد " مادة 2 من الدستور العراقي تقول (الموت لليهود، الموت لليهود، الموت لليهود) يليها ضحكات في مونتاج البرنامج . ومن ثم يذكر المادة الثالثة التي تقول (مجلس النواب يجب أن يتكون من إرهابيين يكرهون أمريكا الكفار). ويشير البرنامج في إساءة واضحة إلى الإسلام عبر ذكر " المدعي محمد " نصوص المادة الخامسة من القانون العراقي المؤقت والذي تمت صياغته في غرفة إعداد البرنامج بشكل هزلي حيث تقول المادة ( كل شخص بمشيئة الله يمنح 72 عذراء عند دخوله الجنة. العذراوات لن يكن نساء عراقيات مشعرات، ولكن سيكن تلميذات مدارس يابانيات محبوبات). ومن المواد التي ادعى البرنامج بشكل ساخر بأنها من الدستور العراقي المؤقت مادة رقم ستة: (العبري يجب أن يموت. فلسطين حرة. العبري يجب أن يموت). ومن ثم يليها ضحكات . ويقول البرنامج إن الدستور العراقي المؤقت يوافق على زواج البالغين العراقيين بالجمال والماعز المحبوبة .وقد طالب مكتب كير بلوس أنجلوس محطة الإذاعة المسيئة بالاعتذار ولكنها رفضت مما دفع كير إلى اللجوء إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية وإلى شركة كلير تشانل كومنيكاشين والتي تعتبر الشركة الأم لمحطة الإذاعة المسيئة.[/align][/frame]

[align=center] [light=FFFF00]لعنهم الله[/light]
هل نحن من تقدم إلى محاكمنا إمرأة تريد الزواج من حصانها؟؟؟
هل نحن من لا نستحم لأشهر؟؟؟
هل نحن من تسيطر علينا شهواتنا الجنسية؟؟؟

[light=FFFF00]لعنهم الله[/light]
يكفينا أننا نتوضأ لصلاتنا خمس مرات في اليوم
يكفينا أننا نغتسل من جنابتنا
يكفينا ترفعنا عن كل ماهو نجس وعن كل قذارة

[light=FFFF00]لعنهم الله[/light]
لا أعرف كيف يريدون منا أن نكون أصدقائهم
والله ثم والله أني تمنيت وأنا أقرأ هذا الخبر
أن تكون معي قنبلة أفجر بها هؤلاء الذين يشوهون
صورتنا بكل طريقة ويفترون علينا ما ليس فينا
وينسبون قذارتهم إلينا

[light=FFFF00]لعنهم الله[/light]
[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 19-03-2004, 13:58
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124769
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
Re: لعنة الله عليهم....

[align=center]

[light=FFFF00]لعنهم الله[/light]
لا أعرف كيف يريدون منا أن نكون أصدقائهم
والله ثم والله أني تمنيت وأنا أقرأ هذا الخبر
أن تكون معي قنبلة أفجر بها هؤلاء الذين يشوهون
صورتنا بكل طريقة ويفترون علينا ما ليس فينا
وينسبون قذارتهم إلينا

[light=FFFF00]لعنهم الله[/light][/align]
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 19-03-2004, 14:35
الصورة الرمزية الرحال
عضو الساهر المتحمس
 
تاريخ التسجيل: 31-10-2001
الدولة: أرض الله
المشاركات: 107
معدل تقييم المستوى: 1213
الرحال is on a distinguished road
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
أرجو أن يتسع صدرك لاخوك أبو خلود ... أتمنا أن ننتبه جيداً لما يجرى خلف الكواليس..
يوجد فئة ليس لها دين أو جنسية .. همها إثارة النزعات و الفتن بين الناس .. كيف لا و هي تقتات من هذه النزعات و المهاترات و منهم مع الآسف من بني جلدتنا ممن باعوا الآخرة بعرض الدنيا .. و ما هذا الموضوع إلآ غيض من فيض حتى يتسابقوا إلي المحبين للسلام من النصارى و اليهود هل تراون إنهم يعادون كل من ليس مسلم هذا إسلامهم قام على إبادة الجميع ، وقصة التفجيرات الدنيئة بحق الأبرياء في أسبانيا خير دليل لقد تعمدوا وضع دليلهم بقرب مسجد .. فعلينا أن نوجه كلامنا إلى العقلاء من بني جلدتهم بالحُسنة و أن يكون خير رد هو العمل لكل ما هو خير للناس من الصدق بالكلام و الوفاء بالعهود و جميع القيم الإسلامية الحميدة.. لكي يعلموا إن العيب ليس في الدين و التعاليم الإسلامية و لكن في الفئة الضالة حتى لو كانت من المحسوبة على هذا الدين العظيم التي أرتضاها الله و أرسل نبي الرحمة صلى الله عليه و سلم للناس كافة................
__________________
إذا كان تركُ الدين يعني تطورا
يا نفسُ موتي قبل إن تتطوري
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 19-03-2004, 17:35
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]أختي العزيزة آفاق القمر

شكرا لمشاركتك وحضورك الذي هو بحد ذاته إغناء للموضوع

تقبلي تحياتي



أخي العزيز الرحال

أولا.. شكرا لمشاركتك

ثانيا.. أنا معك في بعض ما قلته..

ولكني لا أرى علاقة بين الإرهاب وهذا الهجوم الغبي علينا

نحن المسلمين في وسائل الإعلام الأمريكية (اليهودية بالأصح)

وحتى إن كان كل هذا رد فعلا سببه الأحداث والتفجيرات

التي حصلت... فأنا كمسلم لن أرضى عن ما يقوم به هؤلاء

من الإفتراء على المسلمين والإستهزاء بهم..

فأنا مسلم وأنا أحد الذين يسخرون منهم

رغم أني لم أفجر ولم أحارب ولم أكن في يوم من الأيام إرهابيا

فإن كانوا يريدون أعداء جدد.. فسأكون أنا أحدث أعدائهم

وأخيرا أقول... لعنهم الله... لعنهم الله... لعنهم الله
.
.
.
لك تحياتي

[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 19-03-2004, 18:06
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12653
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أبو خلود

أخي العزيز بارك الله فيك في وضع هذا الموضوع الذي يبين مدى كراهية النصارى واليهود وعدائهم العقائدي المعلن أتجاهنا وأتجاه عقيدتنا الغراء....فهل يصدق المتوهمون حبهم وولائهم للكفره ؟؟؟؟؟
لا أقول ألا كما قلت لعنهم الله وأركس كيدهم في نحورهم
وحفظ الله المسلمين والمسلمات ونصر المجاهدين في سبيله
وجعل كلمة الحق هي العليا الى يوم الدين
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 19-03-2004, 20:52
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لعنة الله عليهم..
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 20-03-2004, 11:41
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]أخي الغالي العقيدي

شكرا لك على مشاركتك الثمينة

وعلى غيرتك على الإسلام التي هي أقل ما يفعله المسلم

وكما قلت أخي العزيز

هذه الأشياء تظهر مدى كره اليهود النصارى للمسلمين

تقبل مني أغلى تحية
[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 20-03-2004, 11:43
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]أختي العزيزة ملكة دبي

نعم يا أختي... لعنهم الله مليون مليون مليون مرة

شكرا لك على تواجدك الجميل

وتحياتي لك
[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 20-03-2004, 21:06
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3283
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
لان أزيد على ما قاله الاخوه ... غير لعن الله اليهود الحاقدين ورد كيدهم في نحورهم وجعل تدبيرهم تدميرهم ..

شكرا لك أخي الغالي أبو خلود ..
__________________
رد مع اقتباس
  #10 (permalink)  
قديم 25-03-2004, 00:52
جميع المواضيع المكتوبه باسم عاشق الخيل تعود الى العضو عنترنت
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2002
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 679
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزين
حقيقة أن الناظر في التاريخ الأمريكي ، يجد أن الأمريكيين منذ أن ظهروا على وجه التاريخ وهم يرون في أنفسهم قمة النموذج الإنساني وليس هذا فحسب بل يرون أن عليهم دورا عالميا وهو نشر هذه القيم والأخلاق الأمريكية في كافة أرجاء وفي هذا الصدد قال الرئيس الأمريكى الأسبق تيودور روزفلت [1858 ـ 1919]: 'أمركة العالم هي مصير وقدر أمتنا' .

عاشت العروبة وعاشت وحدة هز الخصر هزة واحدة مستقلة عن اي تدخل امريكي في منطقة الصدر.. وعن اي توغل بريطاني لمنطقة الفخذين..عاشت امتنا التي تنتفض لحركة من نانسي عجرم ولا تنتفض لجميع حركات القتل والتشريد والاغتصاب والهدم في عالمنا الكبير.. الوطن

واليكم ماكتبه دكتور سعود المختار في مفكرة الإسلام:
نستورد من امريكا سنوياً بستة مليار ، وأموالنا أيها السعوديون في أمريكا 750 مليار .. ثم بعد ذلك نقول : امريكا ملعونة !!


أبو خلووود

قيمة وغيرة وتميز في الطرح كعادتك .

دمت بخير
رد مع اقتباس
  #11 (permalink)  
قديم 25-03-2004, 04:25
الصورة الرمزية الامل الجديد
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 31-05-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,085
معدل تقييم المستوى: 1423
الامل الجديد is on a distinguished road
[align=center]أخي أبو خلود ....


هل تستغرب مثل هذا الهجوم من هؤلاء الغجر ...


هم يدعون الحضارة وهم أهوج خلق الله ...


لعنهم الله ...

انهم أقذر من خلق ربي ...

لا يوجد فرق بينهم وبين الخنزير الذي يأكلونه ....


انني أمتاز غيضا ...

أتمنى لو أستطيع فعل شيء غير الدعاء ....


نحن العرب لا نملك الا أن ندعي كالعاجز ....

لا نستطيع أن نتحرك ..

لا نستطيع أن نأخذ بثأرنا ...

وتجدنا نقول نريد النصاف ...

كيف ينصفونا ونحن لا نستطيع أن نأخذ بحقنا بأيدينا ...

ومن القاضي الذي سينصفنا ؟؟؟؟


على قول المثل العامي (( إذا كان خصمك القاضي ما انت قاضي ))


عموما أبوخلود أخونا أبو دجانة جاب لنا رابط بحيث نحتج عليه كعادتنا نحن العرب ...

أتمنى أن يتبع الجميع ما فيه من خطوات وموضوع أبو دجانه


هنـــــــــا (برنامج امريكي هزلي يسخر من المسلمين ...فماذا أنتم فاعلون ؟؟)

ولك جزيل شكري أبو خلود

أخوك

الامل الجديد
[/align]
__________________


[align=center] ويا

:lovelove حبني :lovelove

لك


[glow=0033CC]الأمــــــــل الجـــديد[/glow]
[/align]
رد مع اقتباس
  #12 (permalink)  
قديم 25-03-2004, 14:19
الصورة الرمزية أبو خلود
عضو مجلس إدارة سابق
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2000
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,744
معدل تقييم المستوى: 2553
أبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو خلود مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]آمين... آمين... آمين...

أخوي الغالي الجوكر

شكرا على مشاركتك

وتحياتي لك



أخوي الرائع والمتألق دائما عاشق الخيل

والله مأساة !!!

إضافة رائعة منك

دمت سالما

وتحياتي لك



أخوي الغالي الأمل الجديد

اقتباس:
(( إذا كان خصمك القاضي ما انت قاضي ))
صدقت والله

ما نقول إلا حسبنا الله ونعم والوكيل

شكرا على إضافتك الجميلة

وأريد أن أقول لك...

أن الإذاعة تقدمت بإعتذار رسمي أذاعته في اليوم التالي

بعد أن وجدت أنها قد تخسر القضية إذا رفعت للمحاكم.

لكن.. أي إعتذار.. وأي كلام فاضي..

ما عاد تترقع..

لعنة الله عليهم
.
.
.
تحياتي لك
[/align]
__________________

[FLASH=http://alsaher.ae/abokholood/MySignNAlsaher2004_3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]

[FLASH=http://biz.vip600.com/aaa/denmark2.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/FLASH]
رد مع اقتباس
  #13 (permalink)  
قديم 26-03-2004, 10:39
عضو الساهر
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2004
الدولة: البحرين
العمر: 29
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 1035
غدير144 is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله ......


الظاهر او اكيد هم اللي يسووووون هذا موب احنا .....
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
دعاء للوالدين(فلا تبخل عليهم) سووومه دوحة الإيمان 6 16-03-2006 20:23
من تصلي عليهم الملائكة بوربيعة دوحة الإيمان 4 26-08-2003 04:50
ألقاب الصحابه رضوان الله عليهم بوربيعة دوحة الإيمان 2 25-08-2003 19:52
مصافحه اولى انا والغالي وحسبي الله عليهم !! المجهولة درّة المجالس 6 12-03-2003 02:45
فـــضــــل ومـــكانة الصحابة رضوان الله عليهم جميعا الوزير2002 عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 26 23-06-2002 12:53


الساعة الآن 09:35 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir