http://www.twitethkar.com/ اقلام تقطر بالسم ضد الشعب العراقي - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-04-2004, 14:59
الصورة الرمزية مبارك
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 23-10-2000
الدولة: الكويت
المشاركات: 552
معدل تقييم المستوى: 1532
مبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
معصب اقلام تقطر بالسم ضد الشعب العراقي

*كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها*http://www.sotaliraq.com/anti-iraq[/web]
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 12-04-2004, 16:55
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13992
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أخي الفاضل مع أن هنالك من هذه المقالات لا أوافق عليه شخصيا لبعده عن المنظور الواقعي والديني للقضية العراقية لكنني أستغرب من موقفك هذا ، وكأنك تريد أن تقول أن الاحتلال نعمة للعراقيين بل والله هو نقمة وبلاء ..
ولا أدل على ذلك مما يحصل الان ، وان كان هنالك اقلام تنفث السم فهي تلك الاقلام التي تكتب الاكاذيب عن تحرير الزهور والورود او تلك التي تطلي المنافقين القادمين على راس جيش مغول العصر بصبغة اهل الحكمة والرئاسة والصدق وكذلك تلك التي تلمع الطغاة وتكنس اوساخ افعالهم ...
فانظر
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 13-04-2004, 11:19
الصورة الرمزية مبارك
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 23-10-2000
الدولة: الكويت
المشاركات: 552
معدل تقييم المستوى: 1532
مبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ابو دجانة
اتعلم أخي نحن العرب
دائماً ننظر إلى الامور
بنظره عاطفيه
ونفكر بقلوبنا قبل عقولنا
عقولنا مغيبه إلا من رحم الله
نلقي كل أسباب إخفاقاتنا وكوارثنا
على الغير
نحن نجيد التكلم ونخفق في السماع
بالعربي نعيب على الناس والعيب فينا
وهذه المقوله منطبقه على شريحه واسعه
من أبناء جلدتنا
يجب أن نصلح من أنفسنا
ونرجع للأسلام الصحيح
لنعمل لدنيانا كأننا نعيش أبدا
ولنعمل لآخرتنا كأننا نموت غدا
وأخيراً
هناك سايت عراقي
أستشف منه وضع العراق
والأخبار عن الوضع القائم هناك
مثل ما يقول المثل
أهل مكه أدرى في شعابها
صوت العراق http://www.sotaliraq.com/
أخي الكريم أشكرك على ما ورد منك
__________________
حب لأخيك ما تحب لنفسك :lovelove
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 15-04-2004, 15:17
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13992
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
العفو
والله المستعان على طاعته
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
موقع كأس الخليج الرسمي .. بقطر بايلوت الملعب الرياضي 0 09-09-2004 19:45
أدب أدب أدب - مأساءة الطفل العراقي الحـــوت منابر الأدب 2 10-03-2004 09:11
المنتخب العراقي يفوز على نظيره السوري افـــ القمر ـــاق الملعب الرياضي 0 13-08-2003 23:52
(أنا وليلى)للشاعر العراقي حسن المرواني القبطان درّة المجالس 0 09-11-2002 16:58
اللاعب العراقي عماد محمد افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 03-11-2001 22:30


الساعة الآن 17:42 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir