http://www.twitethkar.com/ من أخبار المسلمين : التبيين الاكيد لخبر استشهاد أبو الوليد - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > دوحة الإيمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-04-2004, 14:14
الصورة الرمزية أبو دجانة البلوشي
 
تاريخ التسجيل: 03-10-2001
الدولة: سلطنة عمان-صحار
العمر: 36
المشاركات: 2,368
معدل تقييم المستوى: 13991
أبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزينأبو دجانة البلوشي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قلب من أخبار المسلمين : التبيين الاكيد لخبر استشهاد أبو الوليد

للتصحيح والتبيين (ان شاء الله) :
أكد علي الغامدي - شقيق القائد الميداني العربي للمجاهدين الشيشان عبد العزيز الغامدي المكنى بـ"أبي الوليد"- أن استشهاد أخيه كان في مواجهة مع قوات روسية وكان ذلك في 3 شوال 1424هـ ، وأن الأخبار التي راجت في وسائل الإعلام حول اغتيال شقيقه غدراً غير صحيحة.
وأوضح علي في تصريحات خاصة لشبكة "الإسلام اليوم" أن استشهاد أخيه كان في مواجهات مسلحة ومباشرة مع الجنود الروس التي يخوض المجاهدون الشيشان الحرب ضدها منذ تسع سنوات – بحسب تأكيد نائب أبي الوليد والقائد الجديد للمجاهدين العرب في الشيشان أبي حفص الأردني.
وأضاف علي الغامدي أن خبر استشهاد أخيه قد تأخر من أجل بث الشريط الذي تكلم فيه قبل مقتله بيومين يهدد فيه الروس بعدم انتخاب من يؤيد قتال المسلمين في الشيشان أو غيرها من بلاد المسلمين، التي كانت في يوم ما تحت الاحتلال الروسي.
وأوضح أن ما أذيع وأشيع عن مقتله غدرا غير صحيح، وإن كان صحيحا فقد استشهد قبله غيلةً وغدرًا عمر وعثمان رضي الله عنهما، وهكذا يقتل الأبطال والشرفاء، ولكن أبا الوليد قتل في المواجهة مع الأعداء بفضل الله وقد أراد أعداء الإسلام ببثهم هذا النبأ أن قتله كان غيلةً هو التشكيك في المجاهدين والادعاء بأن فيهم خونة وجواسيس وأنهم مخترقون.
وأشار شقيق الشهيد أن هذه المواجهة حوصر فيها المجاهدون وكان معهم أبو الوليد وعلى إثر هذه المواجهة استشهد -رحمه الله- مع بعض من رفاقه وانسحب الباقون وحملوا معهم قائدهم وقد دفنوه بصورة سريعة وقد عادوا بعد قرابة 25 يوما ليجدوه كما هو وقد دفن كما يدفن الشهداء، علما أنه أوصى ألا يصور بعد موته.
كان علي الغامدي قد أكد في تصريحات سابقة لـ"الإسلام اليوم" أن أسرة أبي الوليد تأكدت من طريقة استشهاده عن طريق أحد المجاهدين المقربين له في الشيشان مشيرًا إلى أن وقت استشهاده لم يتحدد بعد.
وكان أبو الوليد قد عين من قبل مجلس الشورى العسكري في جمهورية الشيشان مسئولاً للمجلس وقائداً للمجاهدين الشيشان ضد القوات الروسية إثر استشهاد سامر السويلم (خطاب) السعودي الآخر الذي استشهد في مثل هذه الأيام قبل عامين بعد أن وضع له السم في إحدى الرسائل.
وقضى عبدالعزيز الغامدي (أبو الوليد) نحو 18 عامًا من عمره البالغ (33) سنة في الجهاد وبدأ تلك الرحلة في أفغانستان حيث قاتل الروس هناك حتى نهاية الحرب ثم انتقل منها لطاجكستان ثم الشيشان عام 1995م بعد أن اندلعت المواجهات هناك بين المسلمين والحكومة الروسية في موسكو التي ترفض منح إقليم الشيشان الحكم الذاتي.
وأضاف علي الغامدي في تصريحاته أن شقيقه عبدالعزيز أرسل لهم وصايا قبل استشهاده بأيام قليلة حثهم فيها على الصبر إذا وصلهم نبأ استشهاده، مشيرًا إلى أن هذه الوصايا جاءت من أبي الوليد لإحساس عميق لديه بأنه على وشك الاستشهاد
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg ابو الوليد.jpg‏ (21.8 كيلوبايت, المشاهدات 5)
__________________



مدونة أبو دجانة
http://abudojana.blogspot.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
استمعوا(ملف صوتي) لما قالته أم القائد أبو الوليد اثر استشهاد ولدها أبو دجانة البلوشي دوحة الصوتيات والمرئيات 3 24-04-2004 14:45
من أخبار المسلمين : استشهاد القائد عبد العزيز(ابو الوليد)الغامدي رحمه الله وتعاز فيه أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 0 19-04-2004 16:02
من أخبار المسلمين : استشهاد القائدالدكتور عبد العزيز العزتيسي وعزاء فيه أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 3 19-04-2004 15:16
من اخبار المسلمين : استشهاد الشيخ أحمد ياسين وتعزية فيه (هنا) أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 3 27-03-2004 14:28
من أخبار المسلمين : تضييق على مسلمي مولدوفا أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 4 21-03-2004 11:50


الساعة الآن 06:27 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir