http://www.twitethkar.com/ بغداديات ( ألدجاجه جوٌه ألتمن يا أعمه ) - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-05-2004, 12:14
الصورة الرمزية مبارك
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 23-10-2000
الدولة: الكويت
المشاركات: 552
معدل تقييم المستوى: 1532
مبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بغداديات ( ألدجاجه جوٌه ألتمن يا أعمه )

بغداديات ( ألدجاجه جوٌه ألتمن يا أعمه )
May 24, 2004
بتوقيع: بهلول الكظماوي

يحكى أنٌ احد الدجالين المتاجرين بالدين الذين يخدعون الناس بتظاهرهم بالزهد و التقوى انه ذات مره و بينما هو فرغ من صلاته, وأثناء تأديته للتعقيبات المستحبة بعد الصلاة, إذا به ينتفض غاضباً مرعداً ومزمجراً يصرخ كأنما يهشٌ حيواناً ويبعده عن موضعه.
وعندما سؤل عن سر غضبه اخبرهم: انه في حالة الخشوع رأى كلباً ( أجلكم الله ) يتبوٌل على ركن من أركان الكعبة المشرفة ( والعياذ بالله ).
دهش الناس من كلامه, وعلت أصوات التكبير والتهليل لعظمة المعجزة ومكانة هذا العالم الجليل الذي يؤمهم بالصلاة, وكيف كشف له الحجاب فشاهد هذا المشهد رغم انه يبعد عنهم أكثر من ألف ميل.
وبعد أن انفضٌ المصلٌون إلى حال سبيلهم, ذهب احد أتباع هذا الشيخ الدجال إلى زوجته و قصٌ عليها كرامات صاحبه الشيخ, فأضمرت المرأة في نفسها حيلة تكشف بها زيف ودجل وخداع هذا الشيخ المدعى للكرامة, فأخبرت زوجها أنها تحب أن تتشرٌف بخدمة هذا العالم الجليل وان تستضيفه مع حاشيته في بيتها على الغداء بعد الفراغ من صلاة الجمعة القادمة.
ذهب الرجل إلى الشيخ واخبره بذلك فأجابه بقبول الدعوة, وفي الموعد التالي للصلاة من يوم الجمعة وبعد أن فرغ الشيخ ( المدٌعي ) من صلاته توجٌه بصحبة حاشيته ومريديه إلى بيت الرجل للغداء حسب الموعد الذي حددته زوجة الرجل صاحب الضيافة.
وبعد الجلوس قدٌم الطعام للجميع إلا هذا العالم ( الشيخ المدعي للكرامات ), فقد أحبت صاحبة الدار أن تقدم له الطعام بنفسها بحجٌة إنها تريد أن تتشرٌف بخدمته وان لا تدع لأحد أن يستأثر بهذا الشرف غيرها.
وبعد برهة أتت صاحبة الدار لتقدم الطبق بنفسها وتضعه أمام هذا العالم المدعي وأشارت للجميع أن يتفضلوا بالأكل.
ولكن لوحظ أن كل واحد من المدعوٌين إمامه طبق كبير متلٌلاً بالرز(التمٌن) وفوق كل طبق دجاجة إلا طبق الشيخ العالم (المدعي), مما أثار غضب ذلك الشيخ وقال: يبدوا إن صاحبة الدار أرادت النكاية بي حينما وضعت إمام كل واحد من المدعوٌين طبق رز وفوق كل واحد منه دجاجه إلا أنا لم تضع لي الدجاجة فوق طبقي.
فإجابته تلك المرأة (صاحبة الدار): والله العظيم لقد وضعتها لك ( ألدجاجه ) كما وضعتها للبقية المدعوٌين, ولكني وضعتها لك مغطاة بالرز, إنها ( جوٌه التمٌن ) تحت الرز فلم ترها, ولكني أعجب لك كيف ترى الكلب يبول على ركن الكعبة من مسافة أكثر من ألف فرسخ ولم ترى الدجاجة (جوٌه التمٌن ) تحت الرز بالقرب منك, وبذلك عرٌت هذه المرأة الواعية هذا الدجال المدعي للعلم والمعاجز لنفسه.
والآن عزيزي القارئ:
كم من المتصدين للعمل السياسي في عراقنا الجريح مثل ذلك الشيخ الدجال الذي اشرنا إليه اَنفاً, حيث يذهب بأحلامه الجشعة بعيداً, فيتنازع مع رفاق طريقه بالثورة والمحنة والمعاناة على المنصب والجاه والحكم المستقبلي للعراق رغم بعد المسافة بالحسابات المادية, ويتناسى انه بالقرب منا وحشاً جاثماً على أرضنا ومستحكم في رقابنا وثرواتنا مستفيداً من هذا النزاع الذي يغذيه لصالح طول احتلاله.
وما نصيحة الدكتور احمد الجلبي ( الله يستر عليه) للسيد مقتدى الصدر بعدم تسليم نفسه للانكلو/امريكان إلا نتيجة خبرة طويلة وعلم ودراية ويقين ثابت ناتج عن تجربة طويلة بان الانكلو/أمريكان شيمتهم الغدر والخيانة والنكوث بالوعود بأقرب أبناءهم المدللين تماماً مثل ما نكثوا بعهدهم مع ابنهم البار بهم الطاغية صدام لعنه الله, ولا مانع لديهم اليوم من إرجاع صدام إلى دفة الحكم ثانية من اجل مصالحهم, مثل ما بدأوا اليوم في إرجاع حزب صدام إلى إدارات ألدوله العراقية من جديد.
فهم لم يأتوا إلينا لسواد عيوننا, بل أتوا لأجل مصالحهم وغاياتهم النفعية.
وغاياتهم هذه تبرٌر لهم كل أشكال ووسائل الخبث والغدر والخيانة, وبذلك لا سبيل لنا في تحقيق الاستقلال الوطني التام إلا نبذ الأنانيات والعمل الفئوي المحدود والوقوف صفاً واحدا حتى مع الذين نختلف معهم إمام التحديات الاستعمارية والمطامع الانكلو/امريكية.
ودمتم لأخيكم:

بهلول الكظماوي/ أمستردام 24/5/2004
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 25-05-2004, 18:08
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12654
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
وهل سلم الجرو المدلل جلبي يا بهلول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصدر هو أشرف أمام شيعي على ساحة بغداد حتى الآن فهل المطلوب منه التخلى عن شرفه وقوميته لخلق عراق أيراني تحت سلطة الملالي
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 15-06-2004, 16:53
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
صدقت صدقت يا ابو سعود , وشكرا على هذه المشاعر النبيلة والنعم من اخواننا واخواتنا في الامارات, والسعودية بل وبقية دول الخليج.
سلامي الى كل قلب نابض بالايمان والوطنية والنبل والشهامة في الامة العربية والاسلامية لاننا جسم واحد ان اشتكى منه عضو تداعت له سائر الاعضاء بالسهر والحمى.
وشكرا لاخينا مبارك لانه بموضوعه:ضرب عشرة عصافير بحجر
ابن بغداد الجريحة: أمان 36
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 19-06-2004, 12:45
الصورة الرمزية مبارك
كاتب الساهر
 
تاريخ التسجيل: 23-10-2000
الدولة: الكويت
المشاركات: 552
معدل تقييم المستوى: 1532
مبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزينمبارك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أمان 36
السلام عليكم ورحمة الله يا امان وبارك الله فيك
كل أمنياتي بأن ينعم الله على العراق وسائر بلاد المسليمن بالامن والامان
__________________
حب لأخيك ما تحب لنفسك :lovelove
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
ضيف ثقيل ... لعله فيروس خلف الله عبود عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 16 03-02-2006 08:55
دوره صيفية في التراث شعلة صوت الماضي 0 01-07-2005 18:58


الساعة الآن 23:52 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir