http://www.twitethkar.com/ خير الكلام ما قل ودل - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-05-2004, 22:26
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12653
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
خير الكلام ما قل ودل

تصادف أن ألتقى رجلان في ضيافة شخص ثالث
أحدهما من المدينة والثاني بدوي
وعندما أحضر المضيف طعام الغداء
فكر البدوي في أن يلتهم الطعام كله دون أن يصيب زميله منه شيء
كان الطعام ساخناً
وعندما هما الأثنين للأكل
سأل البدوي رفيقه في الضيافة
كيف مات والدك
أجاب صاحب المدينة
لقد كان الوالد يعاني من ألتهابات في المعدة
وذهبا به عند الدكتور الفلاني وهناك أخذنا له فحوصات تبين أن بها ورم خبيث
تم ذهبنا به الى الخارج واجرينا العملية في مستشفى الفلاني تحت يد الطبيب المشهور فلان
وجلسنا في الخارج لفترة النقاهة ما يقارب الشهرين ثم عدنا الى الوطن
وبعد ان وصلنا بثلاث أشهر أصيب الوالد بحمى ثم توفى رحمه الله

بعد أن أنتهى صاحبنا من سرد قصة وفات والده وجد المائدة فارغة وأن البدوي قد ألتهم الغداء بكامله

تحسر على هذا المقلب وأضمر في نفسه أن ينتقم منه في العشاء
وعندما وضع العشاء لهما
سأل المتمدن زميله البدوي
وأنت لم تقل لي كيف مات والدك
أجابه في منتهى الأجاز و بختصار وهو يأكل
( حم ومات )
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 27-05-2004, 09:41
الصورة الرمزية الجوكر
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2002
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 3283
الجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزينالجوكر مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ههههههههههه

وليش أنا ما اختصرها من الاول وطبق المثل القائل ( لا كلام على الطعام )

شكرا لك أخي العقيدي على هذه القصة التي تحمل في طياته الحكمه والموعضة ..
__________________
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 27-05-2004, 23:38
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 12-12-2001
الدولة: السعودية _ الرياض
المشاركات: 571
معدل تقييم المستوى: 1550
الغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزينالغريب مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]السلام عليكم

ههههههههه مقلب لطيف .

تقبل تقديري وصافي ودي

غريب الدار
[/align]
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 28-05-2004, 00:38
فعال الساهر
 
تاريخ التسجيل: 21-05-2004
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 1018
نــجـود is on a distinguished road
ههههههههه
حلوه حلوه
__________________
<Center>
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
الكلام من ذهب السيدة الأولى منابر الأدب 6 02-06-2004 01:39
سيول الكلام&&& اسيره خالد درّة المجالس 2 20-11-2003 19:04
عذب الكلام المجروح عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 4 27-01-2002 02:13
زين الكلام الورد الملتقى العام 2 07-07-2001 10:22
خير الكلام ما قل ودل دهن العود منابر الأدب 5 28-06-2001 12:19


الساعة الآن 12:38 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir