http://www.twitethkar.com/ (لا اطخه ولا تفلع مخه) - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-06-2004, 19:36
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
(لا اطخه ولا تفلع مخه)

المثل العراقي يقول(لا اطخه ولا تفلع مخه)اعني لا تلمسه بحيث لا يشعر ولا تضربه بحيث تحطم دماغه, اعني خير الامور اوسطها هههههههههههههه.
بعد غياب طويل جئتكم ثانية بقلبي ووجداني واحساسي وايماني لانكم مغناطيس.والكلام موجه الى اخواتي المشرفات اللواتي شعلن في راسي شيبا, ولولا هروبي لما بقيت شعرة واحدة سوداء في راسي, مساكين نحن الرجال, اننا كالسمك , مأكولين ومذمومين , الله يساعدنا( اسمنا في الحصاد ومنجلنا مكسور) ههههههههههههههههههه مع المعذرة

السلام عليكم
اطلعت على موضوع (فضيحة كبرى.. المخرج المصري يوسف شاهين يكره ..) والذي قدمه اخونا العزيز المجروح والمنشورفي المجلس العام واطلعت على تعليقات الاخوان والاخوات لدرجة اصبحت في حيرة من امري!! هناك من انزله الى الحضيض وهناك من رأف به, ومنهم من قال انه لبناني والاخر جعله مصريا, فمنهم من لعنه ومنهم من طعنه, لذا وجدت جو النقد تعلوه العاطفة وفيه نوع من التطرف العفوي والذي لا يوصلنا الى معرفة الحقيقة بل يبعدنا عن المبتغى الذي نحن جميعا نرجوه , بل ويؤدي بنا الى السقوط في هاوية اللامعرفة ودون ان نشعر.
اتذكر في احدى المهرجانات العالمية التقيت بصديق شاهين وجرى بيني وبينه حديث عام يتعلق بالفن السينمائي, ورجاني ان ابدي رايي بفلمه المعروض انذاك( الكسندريا ليه). كنت صريحا معه وكان معي صريحا وتوقعت فوز فلمه لاسباب كثيرة لا مجال لذكرها هنا, غير انه كان يشك بالفوز لعدم حيادية هيئة التحكيم, وقبل ان نفترق طلب مني ان نلتقي ثانية فوعدته خيرا.
كنت احد المدعوين في حفلة توزيع الجوائز وسررت بفوزه كوجه عربي متحديا الاعلام الصهيوني والعاملين تحت لوائه , ودون ان اعير اهتماما الى افكاره ومعتقداته وتركيب شخصيته.
بعد انتهاء الحفل رجاني ان اقبل دعوته الى طعام العشاء بمناسبة فوزه وليتسنى لنا ان نكمل حديثنا السابق والذي يتعلق بفن السينما, ومن جهة اخرى يود ان يسمع رايي في انتاجه السينمائي المقبل والذي قد خطط له نظريا. وافقت بشرط ان يكون هو ضيفي الا انه رفض واصر على رايه بحجة فوزه فاستجبت لطلبه واتفقنا على موعد في احدى المطاعم المعروفة في المدينة.
ذهبت وحسب الموعد فوجدته جالسا لوحده وقد حجز مكانا مرموقا مع اني لا احب فخفخة الاماكن لانها تخلو من الحياة ويكون فيها تصنع خال من المشاعر, واميل بطبعي الى الاماكن الشعبية الخالية من التصنع والمشبعة بواقع الحياة, ولانها تذكرني بعهدين من حياتي:عهد الارسطقراطية والرفاه في طفولتي وعهد الفقر والحرمان في صباي .
جلسنا نتحدث واخبرني ستاتي ممثلة انكليزية مشهورة تود ان تسمع الحديث وتشاركنا به فهل من مانع؟ فاجبته طبعا لا. اتصل بها هاتفيا وبعد وقت قليل كانت معنا.
كان كريما بدعوته وسخيا, ومراعاة لمشاعري شرب العصير وهي كذلك,وبعد وقت طويل ذهبت الممثلة وبقينا سوية نتحدث بامور كثيرة سياسية , شعر , فن,و و و... ولساعة متاخرة من الليل, لذا خرجت بهذه الفكرة عنه, دون تحيز او مبالغة:
صديق شاهين مصري من الاسكندرية ويعتز بعروبته. مسيحي وليس من رواد الكنيسة الا انه لا يخلو من ايمان بدينه. مثقف ثائر على كل شيء وحتى على نفسه.يشعر دائما ومن خلال حديثي الطويل معه ان حقه مغبون وانه محارب من كل الجهات.
يختلف مع الشيوعيين ومع القموميين ومع الاسلام والمسيحيين.وحتى مع نفسه. ذكي وغير سعيد وطموحاته كثيرة لدرجة يبالغ فيها , ولم تساعده الظروف لتحقيقها. هناك امور نفسية وسياسية وعقائدية , واقتصادية تطحنه في كل يوم دون ان يشعر بها الغير. كل الجهات غير راضية عنه لان كل يراه من خلال عوينته. اما بعد ذلك قد تغير سلبا او ايجابا فلا علم لي بذلك.
شكرا لاخي المجروح لانه اعاد لي بعض ذكرياتي وشكرا لكل الاخوان والاخوات وارجو المعذرة ان كنت غير مصيب في قولي, والله اعلم اني سردت الامور دون تحيز ومبالغة والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.
اخوكم
ابن بغداد الجريحة: أمان 36
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 08-06-2004, 00:16
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

أمان 36

حمدلله ع سلامتك
نــورت المجالس من جديد
[/align]
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 08-06-2004, 02:47
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
اهلا بالعزيزة ملكة دبي انتم الذين نورتم المجالس بسلوككم ولطفكم واخلاقكم وايمانكم, انا دوما مدين لكم واعزكم كثيرا واقولها بكل ثقة
وشكرا يا ملكة دبي العزيزة.
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 09-06-2004, 15:15
الصورة الرمزية ابويزيد
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2002
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 4,267
معدل تقييم المستوى: 13915
ابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزينابويزيد مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]

اخي امان 36

كم هو جميل ان ارى قلمك هنا مرة اخرى ..

عوداً حميداً والحمدلله على السلامة ..

وننتظر جديدك القادم فهو احلى بأذن الله ..

اخوك / ابويزيد ..[/align]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:50 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir