http://www.twitethkar.com/ قصتها تستحق كل التقدير - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-06-2004, 09:08
الصورة الرمزية شعلة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-2000
الدولة: الإمارات - دبي
المشاركات: 8,768
معدل تقييم المستوى: 33714
شعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوتشعلة متميز دائماً اكثر من 300 الف صوت
موضوع فوق الممتاز قصتها تستحق كل التقدير

[align=center]مواطنة برأس الخيمة تقوم بتنظيف حيها السكني بجهودها الذاتية



إذا وطأت قدماك أحد الأحياء السكنية في منطقة الجولان بإمارة رأس الخيمة فان أول ما يسترعي انتباهك هي حالة النظافة المثيرة التي تتمتع بها. وفي واقع الأمر فإن زائر الجولان سرعان ما تتطور عنده حالة الانبهار وتتحول إلى ما يشبه الذهول حينما يدرك ان وراء كل ذلك الجهد الخارق امرأة مواطنة تتخطى الخمسين من العمر.

ويقول اهالي الجولان: تلك المرأة تفعل ما تعجز عنه فرق النظافة المجهزة بكل الوسائل العصرية بنوعيها البشري والآلي.والمرأة المواطنة التي تتفوق على أجهزة النظافة الرسمية والخاصة في أداء واجباتها ليس لديها من الوسائل المساعدة على أداء نشاطها التطوعي سوى الاصرار والعزيمة والايمان العميق بأن النظافة من الإيمان.

ورغبة في ان يكون عملها تجاه مجتمعها خالصاً لوجه الله فإن المواطنة تأبى دائماً الحديث عنه لوسائل الإعلام أو غيرها.وهي تقول لأقرب الناس إليها: بالنسبة لي فانني امارس عبادة اطمع في قبولها من الله عز وجل.وبحسب اهالي الجولان فان المرأة لا تعرف وقتاً محدداً للقيام بعملية تنظيف الحي السكني الذي تقيم فيه.

فمن بعد شروق الشمس وحتى مغيبها تكون المرأة نفسها في حالة استنفار قصوى وترصد لكل ما يمكن وصفه بأنه شيء من الاوساخ.وحينما تقع عيناها على ضالتها المنشودة من النفايات أياً كان حجمها تسرع لالتقاطها ووضعها في كيس درجت على تأبطه كلما همت بالخروج في مهمة تنظيف.

ومن الواضح ان المهمة الخيرة التي آثرت المرأة المواطنة القيام بها محفوفة بالمشاق بيد انها في سبيل تحقيق النظافة لا تعير المتاعب اهتماماً.

ونظراً لأن لديها هدفاً واحداً وواضحاً فانها في احايين كثيرة لا تتوانى في مد يديها بين اغصان الاشجار متحملة كل ما يمكن ان يسفر عن ذلك من طعنات الاشواك المبرحة عندما يتعلق الأمر بسحب ورقة صغيرة أو كيس نايلون أو غيرهما من الاوساخ.

ولكن ليس ذلك هو الشيء الوحيد المعيق لجهودها فالاشخاص الذين يعمدون لرمي القمامة بعيداً عن الحاويات المخصصة ذلك امر يستفزها ويكون مصدراً لانزعاجها.

ويقول اهالي الجولان هذه المرأة المحبة للبيئة لا تدخر جهداً في سبيل جعل مجتمعها ينعم بالنظافة على مدار الوقت.ويحكي هؤلاء عنها انها أي المواطنة حين تعجز عن القيام بمهام النظافة بمفردها تستأجر من ينوب عنها في فعل ذلك الشيء.والمثير في الأمر ان المرأة وهي ام لرجال وبنات كبار وسعت في الفترة الأخيرة من دائرة نشاطها حيث شوهدت وهي تؤدي عمليات تنظيف بالمدرسة الجديدة التي يجري بناؤها حالياً في منطقة الجولان.

وينظر اهالي منطقة الجولان ورأس الخيمة على وجه العموم إلى المرأة المواطنة باعجاب.ويقول أحد المواطنين ويدعى ناصر أحمد هذه امرأة صالحة غيورة على دينها ووطنها وهي بلا شك قدوة حسنة للرجال والنساء والواجب تكريمها.ويقول شخص آخر آمل الاهتمام بامثال هذه المرأة فهي مضرب الامثال في مجتمع الإمارات.

جريدة البيان
[/align]
__________________



==>(مــتــعة العـــقل 2005)<==

المجلس العام

(¯`·._) (أخوكم شعلة) (¯`·._)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
صور..... هادئه......تستحق المشاهده الخيالية ابداعات وفنون 2 10-04-2006 03:52
ladies First وما قصتها ؟؟؟؟ جاري التحميل الملتقى العام 2 19-09-2005 16:41
الحصالة العجيبة .. ادخل واقرا قصتها الغريبة أبو دجانة البلوشي الملتقى العام 5 07-02-2003 15:18
ارجو الافاده مع التقدير ابوهاني عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 4 22-09-2002 22:10
بالنسبة لشهادات التقدير الفيصل عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 2 27-01-2002 01:07


الساعة الآن 22:58 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir