http://www.twitethkar.com/ أخوف آية في القرآن - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الإسلامية :: | ¬°• > دوحة الإيمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-08-2004, 15:07
الصورة الرمزية السيدة الأولى
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: أحلى مدينه في التاريخ
العمر: 37
المشاركات: 1,630
معدل تقييم المستوى: 1648
السيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to allالسيدة الأولى is a name known to all
أخوف آية في القرآن

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم



قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ * وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ * وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ * أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ * أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ * أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ * بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ

صدق الله العظيم

أخوف أية في القرآن


أتعلمون إن أخوف أية في القرآن هي قوله تعالى:{وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا} [23 الفرقان]


إنها حقا من أكثر آيات القرآن تخويفا للمؤمنين وتتحدث عن فئة من المسلمين تقوم بأعمال كجبال تهامة من حج وصدقات وقراءة قرآن وأعمال بر كثيرة وقيام ليل ودعوة وصيام وغيرها من الأعمال .


وإذ بالله تعالى ينسف هذه الأعمال فيكون صاحبها من المفلسين وذلك لأن عنصر الإخلاص كان ينقص تلك الأعمال فليس لصاحب تلك الأعمال إلا التعب والسهر والجوع ولا خلاص يوم القيامة من العذاب والفضيحة إلا بالإخلاص ولا قبول للعمل إلا بالإخلاص .

كان معروف الكرخي نصرانيا ثم أسلم وتزهد وكان يكثر من القول لنفسه معاتبا: "يا نفس كم تبكين أخلصي وتخلصي". نسأل الله تعالى أن يجعل جميع أعمالنا وأقوالنا وعباداتنا صائبة خالصة لوجه الله سبحانه.



أرسلت هذه الرساله من أجل أخواني وأخواتي الذين أحبهم في الله الذين لم اراهم ولم اعرف ملامحهم ولكن جمعني بهم الحب في الله جمعني بهم الإسلام. أعاننا الله وإياكم علي حبه وحب من يحبه وحب عمل يقربنا إلى حبه.



ملحوظة: تخيل أخي الكريم لو أنك نشرت هذه الرسالة بين عشرة من أصدقائك – على الأقل – و كل صديق منهم فعل كما فعلت أنت وهكذا و هكذا ... و لكل واحد منهم حسنه , و الحسنة بعشر أمثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده أو دقيقتين !!!!!! انشرها أخي الكريم ولا تبخل على نفسك بالحسنات.



أرجو نشره لتعم الفائدة، الدال علي الخير كفاعله و لا تنسونى من صالح دعاؤكم[/align]
__________________


Intelligent Plus Character
That Is The Goal Of True Education.


الذكاء إضافة إلى الشخصية
هذا هو هدف التعلم الحقيقي
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 29-08-2004, 16:20
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين


اختي العزيزه

ادامك الله لنا وبارك الله فيك

وفقك الله دائما
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 29-08-2004, 20:46
الصورة الرمزية بوربيعة
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2002
الدولة: قــــ ( الدوحة )ــطـــــــــــر
العمر: 33
المشاركات: 1,250
معدل تقييم المستوى: 1940
بوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبوربيعة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

جزاج الله خير ..
__________________
[align=center]( شكراً للأخت أم عقوص على التوقيع )[/align]
[align=center][/align][glint][glow=FFFFFF]
[align=center]
يـــــــــــــــابـــــــوي
ماني فبعدك اليوم مرتاح
اعلنت للهم والهواجس خضوعي
والقلب من بين المعاليق لاصاح
قامت تراعد من صياحه ضلوعي
واخبي الونـات وابيـن افـراح
وانا تجرعت المـراره جروعـي
العود طاح وهمي العـود لاطـاح
وقلبي عليك يفز يبغى الطلوعـي
ابعد خطاي وسايـلات دموعـي
واخاف اهل الدمع والدمع فضاح
اخاف اهله والخلايـق جموعـي

[/align][/glow][/glint]
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 05-09-2004, 04:40
 
تاريخ التسجيل: 24-10-2003
الدولة: دار الإبتلاء
المشاركات: 1,234
معدل تقييم المستوى: 4796
الطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالطيبة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[frame="2 80"][align=center]الاخت و الحبيبة في الله تعالى
:p السيدة الاولى :p


بارك الله تعالى فيك على هذا النقل الطيب
و نسأل الله تعالى لك الاجر والثواب اللهم آمين
لا حرمنا و اياك الاجر والثواب
و جعلنا المولي الكريم
ممن يستمعون القول فيستمعون
الى احسنه.....!
.:.
احترامي!
[/align]
[/frame]
__________________
اللهم أقبض روحي على طاعتكـ
اللهم أعني على ذكرك وشكرك و حُسن عبادتكـ

رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 11-09-2004, 18:27
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
العزيزة سيدتنا الاولى
لا احد في الساهر يستطيع ان ينكر جهدك واخلاصك ومثابرتك في ترسيخ دعائم الاسلام وفضلك في تقديم ما هو نافع ومفيد لكل قاريء، فانت مصباح من الايمان نعتز به، واياك يا سيدتنا ان تحسبيه مدحا ههههه الا انني كنت ولا زلت كلما اخرج من المجلس الاسلامي اجد نفسي امام صراع فكري يقربني منكم تارة ويبعدني اخرى مع ان الايمان بديننا الحنيف راسخ في اعماقي، وطبعا لهذا مسبباته وما علي الا ان اطرحها امام الجميع بكل شجاعة لكي نتوخى المسببات والتي تغزونا من قبل البعض ودون هدف سيء منهم. وهاك مثلا: اخوف اية في القران، الاية التي ابكت ابليس ووو الخ
يا بنت الحلال ليس في القران اية تخيف احدا، هذا لا يقبله عقلي ابدا.
القران الكريم هو كتاب الله وكل ما فيه يفرح ويبهج، وهو خير شفاء للناس ولا يخافه الا الذين عصو اوامر الله. القران الكريم يشرح صدورنا ويفرج عنا الهم والكرب. هو غذاء روحي وفكري لكل مؤمن ذكرا كان او انثى، فما بالكم تركزون على الخوف الخوف الخوف.
الايمان الذي ياتي نتيجة الخوف لا فائدة منه، احب الله لانه خلقني وانعم علي بهذه الحياة وما فيها من النعم, لانه بشرني بجناة عدن سنكون خالدين فيها ابدا، لانه ارسل لنا نبيا اخرجنا من الظلمات للنور، وامرنا ان نتعلم، وهدانا الى طريق السعادة. علينا ان نؤمن عن طريق المحبة لا عن طريق الخوف وعن طريق العلم لا الجهل.
اما حول الاية التي ابكت ابليس، يا ناس فكروا فكروا، هل هذا الملعون الذي عصى الله جهرا يبكي من اية؟ والله هذا الملعون ابن الملعون لا يبكيه القران كله.
القران الكريم كله يرهب كل من عصى وتجبر ولا توجد اية مفضلة على اخرى، كل كلمة فيه قيمة ومفيدة وذات مفعول، لذا علينا ان نبتعد عن كل الخرافات التي تبعدنا عن الصواب.
اتذكر يوما قرات في مجلسكم حديثا عن النساء الفاسقات وكيف يعذبن يوم القيامة اذ منهن من تعلق من ثديها ، واخرى كذا وكذا، اقسم بالله مع اني في نهاية صباي، قد شرحت اسوة بغيري من طالبي العلم الكثير من الجثث نساء ورجالا وقد تعودت على ذلك، غير اني بصعوبة اكملت قراءته، اذ تقززت نفسي وصرت العن واسب.
حاشى الرسول ان يتفوه بهذا الحديث حتى لو علماء العالم اجمعوا على صحته. الرسول صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوى وما هو الا وحي يوحى.
سرني افاقنا الحبوبة وبمساعدة الاخوان والاخوات قد وضعت حدا لهذه الامور، وفرحت عندما وجدت المجلس الاسلامي اخذ يستعيد مكانته نوعا ما، الا اننا لا نزال نرى من وقت لاخر امورا لا يقبلها الفكر ونامل ان تزول بفضلكن وفضل الاخوان الافاضل.
وشكرا يا سيدتنا الاولى وادعو الله ان يبقيك الاولى في كل شؤون حياتك مع سلام لا يخلو من احترامي وتقديري.
ابن بغداد الجريحة: أمان 36
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 11-09-2004, 21:15
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 21-07-2001
الدولة: الإمارات
المشاركات: 714
معدل تقييم المستوى: 1483
أمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to behold
بسم الله الرحمن الرحيم..
[ إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم وإذا تليت عليهم آياته زادتهم إيمانا وعلى ربهم يتوكلون، الذين يقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون، أولئك هم المؤمنون حقا لهم درجات عند ربهم ومغفرة ورزق كريم ] الأنفال (الآية 2 - 4)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بادئ الأمر : لتسمح لي الأخت الكريمة صاحبة الموضوع على ما سوف أكتبه هنا، لأنه سيكون بلاشك خارج عن لبّ موضوعها الأساسي..


الأخ أمان36 رعاك ربي وهدانا وإيّاك يا رب العالمين..

حقيقة لم أفهم من ردك السابق مقصدك بالضبط!!!!

سوى ( أن القرآن ليس فيه آية تخيف أحد إلا العصاه والكفار فقط)!!!! (أما الذين ءامنوا والصالحون فلا يخيفهم القرآن !!!؟؟) فهل هذا قصدك؟


اسمح لي أن أصف ما سبق من كلامك أنه مزيج من المغالطات!!

فتارة تنكر أن القرآن فيه آية تخيف أحد!!!! وتارة أخرى تمدح القرآن وتقول أنه كلام الله عزوجل !!!!

بالله عليك أيكون شئ من كــــــــــــــــــلام العزيز القوي الجبّار ولا يخيف أحد..؟؟؟؟؟!!
وإن كان أنا أو أنت..أو حتى أكثر الناس صلاحاً وتقى....؟؟؟!!


إن ما تنكره أيها الفاضل..هو أمر أقرّ به القرآن نفسه ولا ينكره عاقل كما قلت!

بالمنطق أقول وأدلتي كثيرة.... إن كان جلّ وعلا رب العزة والجبروت إن ذكر اسمه على الخلائق والدواب وهي لا تعقل اضطربت وهاجت وماجت من الخوف منه تعالى..!

إن كان الجماد الصلب الذي لا يشعر ولا يتأثر يخرّ ويتفجر من خشية الله..!

إن المولى قد قال: (لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من .........خشية الله)

لماذا يخشى (أي يخاف) الجبل من القرآن برأيك؟؟؟

أليس لأنه جاء من عند الله تعالى؟؟
فمابالكم بالإنسان العاقل الذي جعله الله خليفته في الأرض..!


اسمح لي أن أسأل:
من أعطاك الحق بأن تحدد أنت وتقرر أن القرآن فقط للفرح وللبشارة بالجنة..!!

إذن بالله عليك أسألك : لماذا تدمع العين البشرية إذا سمعت القرآن..؟؟!!
من الفرح...........؟؟؟

لا ورب السموات والأرض...بل خوفاً ورهباً من العزيز القهّار....

حتى الحبيب المصطفى - صلى الله عليه وسلم- كان يبكي لسماعه لآيات النار والعقاب الحساب..وذلك ثابت في السنة النبوية الشريفة..ومحفوظ من الحذف والتكذيب..

عندما تقول متعجبة عائشة -رضي الله عنها- للحبيب عليه السلام- وهي تراه قائم راكع ساجد..حتى أدمت قدماه الشريفتين من كثرة الوقوف ومناجاة الله تعالى..وهو يستغفر الله ويتوب إليه مائة مرة في اليوم..(أتفعل هذا يا رسول الله وقد غفر ما تقدم من ذنبك وما تأخر؟) فيرد ( أفلا أكون عبداً شكورا) أو كما جاء في الحديث.

لماذا كان النبي عليه السلام- يخشى عذاب الله ويرجو رحمته، وهو المعصوم وخاتم الأنبياء والرسل؟؟؟!!

ولماذا برأيك يخاف ويبكي المبشرون بالجنة إذا سمعوا ءاية تذكر نار جهنم وعذابها؟؟!

يقول تعالى:

{أولئك الذين يدعون يبتغون إلى ربهم الوسيلة أيهم أقرب ويرجون رحمته ويخافون عذابه}. [الإسراء، الآية: 57]. وقال – تعالى – عن أنبيائه: {إنهم كانوا يسارعون في الخيرات ويدعوننا رغبا ورهبا وكانوا لنا خاشعين}. [آل عمران، الآية: 90].



ألا يعطي هذا كله دلالة على القرآن الكريم فيه من الخشية والرهبة والخوف لجميع الناس..؟؟

فإن كان كافراً..فهو يعلم في قرارة نفسه أنه على باطل،، فهو يخاف لقاء الله وعذابه..لما جنى وظلم نفسه..

وإن كان مؤمناً حقاً..فيجب أن يخاف الله وعقابه..لأنه لا يضمن دخوله الجنة بعمله فقط!! بل برحمة من الله وفضل..

فمن يضمن لك الجنة...؟؟؟ ولو كنت صالحاً مؤمناً..؟؟
أتضمن أن تموت على لا إله إلا الله؟؟؟

إن قلوب العباد بين يدي الرحمن يقلبها كيف يشاء..فنسأل الله مقلب القلوب الثبات على الحق.

يقول المولى:

" أفأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا بياتا وهم نائمون * أو أمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا ضحى وهم يلعبون * أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون * أولم يهد للذين يرثون الأرض من بعد أهلها أن لو نشاء أصبناهم بذنوبهم ونطبع على قلوبهم فهم لا يسمعون ".

لا وربي لا نأمن مكره..فنسأل الله السلامة والعافية..وحسن الخاتمة على الإسلام.


الأخ الكريم...

إن النار حق...كما أن الجنة حق..وهذه أمور أساسية في عقيدة الإنسان المسلم..
وهذا ما اتفق عليه أهل السنة والجماعة والسلف الصالح.
وإن الأحاديث المذكورة في كتب العلماء هي نتاج أعمار الكثيرون منهم ، أخذت حياتهم ووقتهم وراحتهم..

فاتق الله..وكن حريصاً على ما تقول وما تكتب..في أمور عظيمة..تورد بصاحبها للمهالك والعياذ بالله
(أتحسبونه هيّنا وهو عند الله عظيم)


والله أسأل الهداية والصلاح والثبات على الحق والدين الصحيح.



*كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها**كلمة ممنوعة يرجى تصحيحها*http://www.thekra.org/index.php?id=221[/web]

ألم تشعر بالرهبة والخوف وأنت تسمع هذه الآيات....؟؟؟!!
__________________
أمتي يا ويح قلبي ما دهاكِ ** دارك الميمون أضحى كالمقابر
كل جزء منكِ بحـر من دمــاء ** كل جزء منكِ مهــدوم المنابـر


رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 12-09-2004, 01:18
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
الاخت امة الله

الشيء الذي جعلني استغرب من ردك هو:

1- (حقيقة لم أفهم من ردك السابق مقصدك بالضبط) ان كنت لا تفهمي مقصدي بالضبط، اذن من الذي جعلك تردي على شيء لا تفهميه بالضبط؟

2- (اسمح لي أن أصف ما سبق من كلامك أنه مزيج من المغالطات!!)

ابهذا الاسلوب البدائي تريدي ان تخوضي نقاشا علميا وتقنعي فيه انسانا في نظرك كافرا؟ بالله عليك هذا اسلوب انسانة مثقفة؟

ان ما كتبته كان واضحا حتى لانصاف المثقفين اما انك تريدي ان تصيغيه في قالب اخر فهذا لا يغير من الحقيقة شيئا. ان قلنا لا اله قالو كفرت،انك يا امة الله اسف ان اقولها من هذا النوع. جابهتيني بنوع من العاطفة لا يخضع لاي منطق علمي لانك ابتدات بنوع من العاطفة والعياذ بالله وما كنت اتوقعه منك ابدا.

3- (فتارة تنكر أن القرآن فيه آية تخيف أحد!!!! وتارة أخرى تمدح القرآن وتقول
القران الكريم هو كتاب الله وكل ما فيه يفرح ويبهج، وهو خير شفاء للناس ولا يخافه الا الذين عصو اوامر الله. القران الكريم يشرح صدورنا ويفرج عنا الهم والكرب. هو غذاء روحي وفكري لكل مؤمن ذكرا كان او انثى، فما بالكم أنه كلام الله عزوجل هذا ما قلته واكرره.

اولا ذكر الحقيقة عن القران الكريم لا يعني المدح، اذ يكفي انه كلام الله، ااكد لك ثانية ان القران لايخيف مؤمنا بل يدب فيه الامل والشجاعة والراحة النفسية لانه كلام الله، اما اذا انت نتيجة خوفك من القران تقرئيه فانا نتيجة حبي لله وايماني بكل كلمة فيه، اقرؤه خاشعا.

من أعطاك الحق بأن تحدد أنت وتقرر أن القرآن فقط للفرح وللبشارة إذن بالله 4- عليك أسألك : لماذا تدمع العين البشرية إذا سمعت القرآن..؟؟!!

ارجو ان لا تزيدي على ما كتبته شيئا وكوني امينة في النقل، من اين اتيت بكلمة فقط ؟

تدمع العين البشرية خشوعا وحبا لعظمة كتاب الله, لا خوفا. وارجو ان تعلمي ان الخشوع لا يعني الخوف.في اللغة العربية

كان بودي ان اجيبك على كل كلمة اتت في ردك الا اني وجدت سوف انفخ في قربة مقطوعة، لان طريقة ردك تتسم بنوع من التهور وعدم الاحترام والمغالطات التي استغربت منها. وكوني على علم باني سوف لا ارد عليك ولسوف لا ادخل المجلس الاسلامي ثانية، لكي اريحك واريح نفسي.واريد ان اقدم لك هذه النصائح علها تفيدك:

1- لا تكوني مغرورة لان الغرور ليس في صالح انسان.

2- لا تدخلي في اي موضوع بتهور عاطفي وانما بهدوء وحكمة.

3- لا تحكمي على شخص لا تعرفي عنه شيئا، عسى ان تصيبيه بجهالة وانذك تندمي.

4- لا تعتبري الفكر المغاير كفر وانما عليك ان تاتي ببديل بشكل مقنع.

5- اكسبي لا تخسري واجبري لا تكسري، وارشدي لا تامري، هكذا تخدمي الدين وتزيلي الظلام ممن لا يؤمنون انذاك يهتدوا الى طاعة الله ويؤمنوا بديننا الحنيف اتمنى لك كل الخير وفي امان الله

ابن بغداد الجريحة: أمان 36
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 12-09-2004, 14:10
مشرف فخري
 
تاريخ التسجيل: 21-07-2001
الدولة: الإمارات
المشاركات: 714
معدل تقييم المستوى: 1483
أمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to beholdأمـــة الله is a splendid one to behold
(إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت)

( قل كلٌّ يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلا)

جزاك الله خيراً..على هذه النصائح والتوجيهات وسآخذ بها في المرة القادمة..




نقطة توقف:

لاحظ أنني لم أنعت أحداً بالكفر أو الخروج عن الملّة -حاشا لله - في كلامي..فلا تحلل أنت أيضاً كلامي بعاطفية المدافع!!
__________________
أمتي يا ويح قلبي ما دهاكِ ** دارك الميمون أضحى كالمقابر
كل جزء منكِ بحـر من دمــاء ** كل جزء منكِ مهــدوم المنابـر


رد مع اقتباس
  #9 (permalink)  
قديم 14-09-2004, 20:52
الصورة الرمزية أمان 36
مبدع الساهر
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2003
الدولة: greenlove32@hotmail.com
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 1596
أمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished roadأمان 36 is on a distinguished road
( قل كلٌّ يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلا)
السلام عليكم
الاخت امة الله
كوني على ثقة انني لا احمل لك ذرة من السوء، ولا اشك والحمد لله بايمانك بل اعتز بامثالك من اخواتنا المؤمنات، ويا ليت نساؤنا كلهم من امثالك علما وايمانا وخلقا وحرصا على الدين الحنيف.
اشعر يا اختي باني اخطات بحقك، كان علي ان اكون عونا لك ولكل اخت من امثالك، لا اكون سدا امام اندفاعك النبيل لرفع راية الحق الالهي. في وقتها قررت ان لا ادخل المجلس الاسلامي ولا ارد عليك، الا اني وجدت باني لست محقا وان قراري كان مدفوعا بعاطفة لا معنى لها.
وانشاء الله سوف لا يتكرر هذا الخطا في حياتي مع من هم من امثالك ايمانا وخلقا ونبلا.
ادعو الله ان يوفقك في كل شؤونك العامة والخاصة ويوفقنا جميعا لنصرة الدين الحق، ودمت بعزة وخير، واياك ان تزعلي علي يا امة الله العزيزة ههههههه
مع تحياتي لسيدتنا الاولى.
اخوكم ابن بغداد الجريحة: أمان 36
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
سور القرآن الكريم (سبب التسميه_سبب النزول_فضل سور القرآن) أماني الحياة دوحة الإيمان 41 04-08-2007 04:10
فضل القرآن .. شهادة حق ابداعات وفنون 1 18-03-2005 17:08
أخوف آيه في القرآن!! مراحب ملتقى الأصدقاء 5 21-03-2004 21:58
أسماء سور القرآن . . ! أبو عبيدة عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 02-09-2002 15:34
أين أنت من القرآن قصايد عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 23-12-2001 08:32


الساعة الآن 10:26 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir