http://www.twitethkar.com/ خطاب صدق أو لا تصدق - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-11-2004, 01:12
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 07-11-2004
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 962
د.عبدالعزيز is on a distinguished road
خطاب صدق أو لا تصدق

خطاب"صدق أو لا تصدق"باللغتين العربية والإنجليزية مقدم عبر جميع وسائل الإعلام والإتصال لكل مواطن ومواطنة لهذه البلاد ولكل من يهمه ويهمها الأمر في جميع أنحاء العالم

السادة والسيدات / كل مواطن ومواطنة لهذه البلاد وكل من يهمه ويهمها الأمر في جميع أنحاء العالم
تحية طيبة، وبعد :
هل ستصدقون لو قلت لكم أن في هذا العالم أستاذاً جامعياً حصل على الشهادات العليا من أرقى الجامعات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وتخصصه العلمي الدقيق نادر جداً على المستوى الدولي وعُرض عليه علناً العمل في مجال تخصصه خارج البلاد قبل حتى حصوله على الدكتوراة وأنجز المئات من الأبحاث والدراسات والتجارب العلمية والنظريات والمقالات والأقوال والكتب والمعاجم والموسوعات والتراجم والرسائل والإبداعات الأدبية والشعرية والتشكيلية والاختراعات ومع ذلك تم مثلاً إيقاف صرف الراتب الشهري لهذا الأستاذ الجامعي منذ 1/3/1425 هـ الموافق 20/4/2004 هـ وحتى الآن لأن لهذا الأستاذ الجامعي إهتمام كبير جداً بالشأن العام؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من جميع حقوقه الماديّة والمعنوية والأكاديمية والإدارية منذ عام 1415هـ/1994م وحتى الآن 1425هـ/2004م؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد عومل رسمياً وعمداً معاملة سيئة لا يمكن أن يعامل بها أستاذاً جامعياً في أي مكان آخر في هذا العالم؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد تم رسمياً وعمداً تهميشه ومحاربته والضغط عليه وإتخاذ قرارات تعسفية في حقه وبقائه في منزله من غير عمل لعدة سنوات وحتى الآن؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن كل ما يبعث به هذا الأستاذ الجامعي الآن للصحافة مثلاً لا ينشر أبداً ؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي لم يطلب شيئاً أكاديمياً وإداريّاً منذ عام 1415هـ/1994م وحتى الآن 1425هـ/2004م الاّ ويُقابل طلبه دائماً وبدون أي إستثناء ولو لمرة واحدة بالرفض رسمياً وعمداً "لا"؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من أي علاوات ومن أي بدلات ومن أي مكافأت ومن أي خدمات ومن أي إمتيازات تكون في العادة لأي أستاذ جامعي؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد كتب العشرات من الخطابات الرسّمية التي لها علاقة بالشأن العام من أجل المصلحة العامة لهذا الوطن وأهله ولم يتم رسمياً وعمداً حتى الآن الرّد من الجهات المعنية على ولو خطاب واحد من هذه الخطابات؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد سأل ومازال يسأل رسميّاً مئات الأسئلة التي لها علاقة بالشأن العام من أجل المصلحة العامة لهذا الوطن وأهله ولم يتم رسمياً وعمداً حتى الآن الرد من الجهات المعنية والإجابة على ولو سؤال واحد من هذه الأسئلة؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من الترقية مع أنه مؤهلاً لذلك منذ سنين عديدة؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من الموافقة الرسمية على تدريس كُتبه كمقررات دراسية ومراجع علمية؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من إجازات التفرغ العلمي التي تُمنح عادة لأساتذة الجامعات بغرض البحث والدراسة والتأليف؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من صرف الكثير من مستحقاته المالية؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من أي نفقات مالية على أبحاثه ودراساته ومؤلفاته؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من أي تعاون رسمي على إجراء أبحاث ودراسات علمية؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي قد حُرم رسمياً وعمداً من الاعتذار له من الجهات المعنية عن ما أصابه من ظلم وقمع واستبداد واضطهاد رسمي يشهد عليه الجميع؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن أسباب كل ما حدث وما زال يحدث لهذا الأستاذ الجامعي هي أن فيما كتبه ويكتبه وقاله ويقوله وفعله ويفعله هذا الأستاذ الجامعي من أجل المصلحة العامة لهذا الوطن وأهله ما يدل على أن هذا الأستاذ الجامعي أصر على المطالبة بحقه وحق هذا الوطن وأهله ويدعو إلى الإصلاح الشامل ( السياسي والإقتصادي والإجتماعي والإداري والثقافي والتعليمي والإعلامي والتربوي ) والتغيير العام وحقوق الإنسان والشورى الحقيقية / الديموقراطية والحريات العامة والتعددية وحرية الرأي والحقوق الوطنية والشفافية والمحاسبة وإحترام الآخر والإنتخابات وحقوق المرأة والتوزيع العادل للثروة وفصل السلطات الثلاث عن بعضها وإستقلاليتها وتكافؤ الفرص والعدل والمساواة في الحقوق والواجبات؟
وهل ستصدقون لو قلت لكم أن كل ما حدث لهذا الأستاذ الجامعي وذُكر أعلاه ما زال يحدث لهذا الأستاذ الجامعي رسمياً وعمداً حتى يومنا هذا؟
وأخيراً هل ستصدقون لو قلت لكم أن هذا الأستاذ الجامعي الذي حدث له كل ما حدث وما زال يحدث له ما يحدث رسمياً وعمداً هو نفسه كاتب هذا الخطاب لكم؟
نعم، صدقوا، مع أننا في القرن ال 15هـ/21م صدقوا، صدقوا، نعم صدقوا، صدقوا كل ذلك، صدقوا أن كل ما ذُكر أعلاه قد حدث وما يزال يحدث لهذا الأستاذ الجامعي، وصدقوا أيضاً أن هذا الأستاذ الجامعي الذي حدث له كل ما حدث وما زال يحدث له ما يحدث هو نفسه كاتب هذا الخطاب لكم .
اكتب خطاب "صدق أو لا تصدق" هذا لكم جميعاً كي تقرأوه ،وكي تجعلوا غيركم أيضاً يقرأوه،وكي تفكروا فيه، وكي تنشروه، وكي تعرفوا شيئاً من الحقيقة الكاملة والمرة عن الشأن العام بكامله، وكي تعلموا أن كل هذا الظلم والقمع والإستبداد والإضطهاد لن يكون سبباً يثنيني أبداً عن مواصلة ما قد بدأته، وكي تشاركوا في الإصلاح والتغيير وتفعلوا كل ما تستطيعون من أجل واقعٍ غير هذا ومستقبلٍ مشرقٍ لهذا الوطن وجميع أهله.
بريد إلكتروني:aalghamidi@hotmail.com أطيب التمنيات ،،، د.عبد العزيز بن سعيد الغامدي
جامعة م. سعود، كلية الآداب، قسم اللغة الإنجليزية ، ص.ب 2456، الرياض 11451، تلفون 4675430 28/10/2004 م
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 09-11-2004, 13:09
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12653
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ما طلبه الأستاد الفاضل مرفوض
وما تطلبه أمريكا يلبى فوراً دون تردد
وكان أعظم ما قد تم تلبيته
حجذف صور من القرآن الكريم من المناهج الدراسية
وعدم تدريسها
و أداعة الأيات التي تدعوا للجهاد او تسيء لليهود !!!
فلا تنتظر طويلاً أستادي الجليل أنت من المغضوب عليهم
فلن تنال حقا ولا باطل ألا أذا حدثت معجزة بأذن الله
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
قصيدة في القائد خطاب (رحمه الله) أبو دجانة البلوشي منابر الأدب 5 28-02-2004 13:45
نشيد ومهاجرا (القائد خطاب) أبو سارة دوحة الصوتيات والمرئيات 2 24-10-2003 17:12
خطاب هنادي لأمها ... مغترب قديم منابر الأدب 3 12-10-2003 00:52


الساعة الآن 12:33 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir