http://www.twitethkar.com/ اقربوا ... ألغاز شعرية .. امنوا يعرف احلها ؟؟!! - الصفحة 3 - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > صوت الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 23-01-2005, 01:31
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]يا هلا بمشرفتنا " بسمة"

نورتي الألغاز الشعرية

للأسف اجابتج .. غير صحيحة

هي عبارة عن أداة نستخدمها لنقل الجمر ..سهلتها

مع تحياتي .. صمت الشفايف
[/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #32 (permalink)  
قديم 29-01-2005, 23:20
الصورة الرمزية بسمة
علم الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2002
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2245
بسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

عزيزتي صمت الشفايف


أكيد ..أكيد هو الملقط الخاص بالجمر.


وإلا باستعين بالجمهور كله.

تحياتي لك .
رد مع اقتباس
  #33 (permalink)  
قديم 02-02-2005, 03:17
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]بسمة

اظاهر انج بتستعينين بالجمهور

الملقط الخاص بالجمر ==> له اسم ..شو اسمه ؟؟

في انتظار الاجابة الصحيحية

مع تحياتي .. صمت الشفايف [/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #34 (permalink)  
قديم 02-02-2005, 14:12
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center].:. صمت الشفايف .:.

..أعتقد والله العالم إنه إسمـــه===> " المهباش ".....[/align]
رد مع اقتباس
  #35 (permalink)  
قديم 04-02-2005, 03:23
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]










أم عقوص ... اجابتج صحيحية

تستاهلين الجائزة ..

الاجابة الصحيحية "المهباش"

مع تحياتي .. صمت الشفايف [/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #36 (permalink)  
قديم 04-02-2005, 03:27
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]
اللغز الشعري (9)

أنـــــا صنعت الرحمن ... وصابي حق الانســـان
أنـــا اللي طاهر و مطهر ...شغلي دائم للأسنـــان

مع تحياتي .. صمت الشفايف
[/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #37 (permalink)  
قديم 04-02-2005, 04:08
الصورة الرمزية اتنفس حبك
 
تاريخ التسجيل: 15-06-2002
الدولة: الدوحه
العمر: 43
المشاركات: 2,625
معدل تقييم المستوى: 2557
اتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزيناتنفس حبك مرحبا  بك في صفوف المتميزين
[align=center]السلام عليكم

والله مدري

بس بجرب

اعتقد المسواك
[/align]
__________________
[flash=http://www.alsaher.net/free/9/a/UIIII%5b1%5d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



[flash=http://alsaher.ae/abokholood/flash/NoStarAcademy.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس
  #38 (permalink)  
قديم 06-02-2005, 15:13
الصورة الرمزية بسمة
علم الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2002
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2245
بسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

وانا باقول المسواك

وين الحكم

تحياتي.
رد مع اقتباس
  #39 (permalink)  
قديم 11-02-2005, 19:57
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]اتنفس حبك

حياج الله ويـــانا .. و ما أجدر أجول غير اجابتج صحيحة 100%



بسمة .. اجابتج صحيحة

الاجابة الصحيحة .. المسواك

مع تحياتي .. صمت الشفايف [/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #40 (permalink)  
قديم 11-02-2005, 20:04
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]

اللغز الشعري (10)

أنا طيّب و اسمي طيّب .. والطيب من اسمي مأخوذ
دائم عند الشهم قريّــب .. حول دلاله دوم ألـــوذ

مع تحياتي .. صمت الشفايف
[/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #41 (permalink)  
قديم 25-02-2005, 03:22
الصورة الرمزية بسمة
علم الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2002
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2245
بسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

اللغز اختي صمت الشفايف يبدو انه صعب

ولكني سادلي بدلوي وان شاءالله خير


هل هو حب الهال؟


تحياتي.
رد مع اقتباس
  #42 (permalink)  
قديم 01-03-2005, 23:38
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]هلا ..بسمة

بسهلها عليج .. ركزي في البيت الأولي

أنا طيّب و اسمي طيّب .. والطيب من اسمي مأخوذ

في انتظار الاجابة الصحيحة

مع تحياتي .. صمت الشفايف[/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #43 (permalink)  
قديم 10-03-2005, 22:46
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center].:. صمت الشفايف .:.


...يمكن يكون دهـــن العـــود....[/align]
__________________


رد مع اقتباس
  #44 (permalink)  
قديم 14-03-2005, 13:52
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
الدولة: فديــــــــت الامارات
العمر: 34
المشاركات: 255
معدل تقييم المستوى: 1206
صمت الشفايف is on a distinguished road
[align=center]أم عقوص ..اجابتج تقريبا صحيحية

الاجابة الصحيحة " العـــــــــــــود"

و مثل ما يقول المثل " ما عقب العود .. قعود "

هذا آخر لغز في المجموعة الأولى .. أتمنى أن الألغاز الشعرية عجبتكم

وان شاء الله بتكون هناك مجموعة ثانية ..

مع تحياتي .. صمت الشفايف
[/align]
__________________
[align=center][/align][align=center]أم عقوص .. تسلم الأيادي[/align]
رد مع اقتباس
  #45 (permalink)  
قديم 15-03-2005, 21:13
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center]~~ صمت الشفايف ~~

..شكرا لج غاليتي على هذه المجموعة من الألغــاز..

..بالفعل لقد استمتعنا كثيرا..وعرفنا منها الكثييييييييير..

..وفي انتظار مجموعتك الثانية..

..تسلمين لنا على الدوم..[/align]
__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
ألغاز وأبغي لها حل !!! العتيبه صوت الماضي 2 13-11-2004 14:23
اسئلة اسلامية (7) ..من يعرف الاجابة يتفضل ومن لا يعرف فليحاول .. أبو دجانة البلوشي دوحة الإيمان 3 14-07-2003 18:19
حياكم..اقربوا.. ريانه العود درّة المجالس 11 14-10-2002 21:42
ألغاز تحتاج الى حل همس القلوب ملتقى الأصدقاء 4 28-07-2001 16:55
ألغاز الخليجيه عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 1 26-07-2001 01:42


الساعة الآن 08:41 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir