http://www.twitethkar.com/ جلباب الحزن - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: الأرشيف :: | ¬°• > مجلس الشيخ زايد رحمه الله

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-12-2004, 23:23
الصورة الرمزية افـــ القمر ـــاق
 
تاريخ التسجيل: 07-12-1999
الدولة: مسقط
المشاركات: 27,754
معدل تقييم المستوى: 124729
افـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزينافـــ القمر ـــاق مرحبا  بك في صفوف المتميزين
يحليله جلباب الحزن

[poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="double,9,sienna" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
جلباب الحزن

خبر ماهو بعادي يوم قالوا بو خليفه مات = نهض حتى الرضيع وهم يحكي من كثر مابه
علا في كل ركن وكل موقع بالنياح اصوات = كأن بكل مسكن مات شيخ وفارق احبابه
توهمنا الخبر مكذوب قلنا الشيخ لا ما مات = وكلا راح يقنع نفسه ان الموت ماصابه
خصوصا يوم ساقته الحزيره وحدها بالذات = وقلنا ربما كانت قناة ابليس كذابه
ولكن الخبر ذاع انتشر في ساير القنوات = نكذب مين ؟ مات الشيخ زايد وانطوى اكتابه
وساد الصمت كل العالم اجمع والحكي عبرات = تدر بها العيون على وجوه الناس منسابه
أنا مالي على الموت اعتراض وحكم ربي أاات = لكن الموت لما زار زايد كيف ماهابه؟
زعيما له محبه في القلوب تفوق حب الذات = وله تقدير من بين الملوك الشيخ يحضى به
كريما يستحي منه الكرم ما يحسب المدات = نعم من فيض جوده كل مخلوقا طرق بابه
نعاه ام اليتامى والمعاق ودور جمعيات = نعى زايد شعوبا كان يصرفها من احسابه
بكى المعسور والمديون واللي في الزنازن بات = من اللي يفتكرهم من لهم في حضرة اغيابه
بكاه المسرجات اللي عليها يفتل الغارات = بكت له كل ديره في رباها نوخ اركابه
بكاه السيف والحد انثلم من يجبر الثلمات = من اللي بعد مات الشيخ زايد يمسك انصابه
خساره ماتعوض موت زايد بالست القارات = ترك فينا فراغ وجرح مايبريه طبابه
لو انه يفتدى سقنا الرقاب لهادم اللذات = وقلنا اختار منا غير زايد لا تمنى به
ما الوم الحره اللي يوم تشييع الجنازه جات = تشد جديلها بين الجموع وتنتخي (يااابه)
ما الوم الطفله اللي في براءه هنّت الأموات = وقالت يا هني للمقبره والقبر وترابه
ما الوم الطفل ذاك اللي رفض يستوعب انه مات = ما الوم الشايب اللي طاح وانهارت به اعصابه
عزانا فيه ما خلف من اولادا قروم ثقات = على قول المثل ما مات من خلف ولد نابه
عزانا فيه ما خلف من اعمالا ومشروعات = نعم من خيرها العالم بأسره شيب وشبابه
انا مهما كتبت وقلت واسترسلت في الأبيات = من الصعب المحال ابلغ بشعري ذروة اسبابه
لكن اللي كتبته ترجمه للحزن والآهات = تنفسها الخفوق وصارت ارسالته وخطابه
لشعبٍ ننتخيه وينتخينا حزة الشدات = إماراتي 0سعودي كل شيٍ فيه نتشابه
تقاسمنا الألم والهم شاركناهم الحسرات = على موت الفقيد اللي كسانا الحزن جلبابه
ختاما عظم الله اجركم يا قادة الامارات = وبارك في الخلف وولي عهده وكل نوابه



التوقيع
هـــــداف (الشواوي) [/poem]
  #2 (permalink)  
قديم 20-03-2005, 03:03
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 12-03-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 893
طالب الذبياني is on a distinguished road
شكرا افاق القمر على ايراد القصيده وبيض الله وجهك





لك اجمل التحايا

(هداف الشواوي)
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
رغم الحزن .... باحبك سفير الحزن منابر الأدب 9 15-06-2003 23:37
ثوب الحزن وحداني المجلس درّة المجالس 8 17-03-2003 09:45
الحزن سفيرة الأحزان عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 5 22-08-2002 20:16
الحزن الجاسم عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 19 26-03-2002 00:44
جف الحزن ريم حمد عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 8 05-03-2002 09:42


الساعة الآن 19:53 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir