http://www.twitethkar.com/ أعترافات مخزية - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-12-2004, 15:46
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12653
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أعترافات مخزية

رامسفيلد يعترف بتفاقم تورط جيشه ومقاوليه المدنيين في عمليات التجارة بالرقيق

أينما توجد القواعد الامريكية تزدهر تجارة اختطاف القاصرات واجبارهن على تسلية الجنود

وجه وزير الدفاع دونالد رامسفيلد مذكرة قوية الى قادة الجيش ومقاولي البنتاغون يحذرهم فيها من دعم الدعارة وتجارة الرقيق، وسط قلق من ان توجيها سابقا لم يحقق الغرض المطلوب منه .

هذه المرة وضع رامسفيلد ختمه ا لخاص على حملة مناهضة للتجارة بالرقيق بعد ان انتشرت اتهامات بحدوث مشاكل من هذا النوع في العراق والبوسنة وكوسوفو وافغانستان وايضا فضيحة التعذيب في ابو غريب في بغداد .

وقد كشف عن المذكرة يوم الاثنين ، قبل يوم من جلسة استماع مفوضية هلسنكي التابعة للكونغرس الامركي لفحص سجل ادارة بوش في تنفيذ سياسة "منع نهائي" لتجارة الرقيق التي يشارك فيها الجيش.

وقد قال رامسفيلد في المذكرة التي حصلت عليها رويترز :" يجب الا يغمض أي مسؤول كبير في هذه الوزارة عينه على هذه القضية . هذه التجارة تشمل الاسترقاق الاجباري والعبودية مقابل تسديد ديون . ان هذه الممارسات التجارية غير مقبولة في وزارة الدفاع وفي شركات المقاولات او المقاولين الباطنيين الذين يدعمون عمليات وزارة الدفاع"

وقال رامسفيلد انه قلق بشكل خاص من الاستغلال الجنسي وممارسات تهريب الايدي العاملة في القواعد الامريكية وماحولها.

وقد اشتكى بعض العمال الاجانب من انهم تعرضوا الى عملية نصب لارغامهم على دخول العراق من قبل شركة كيلوج براون اند روت وهي فرع من شركة هاليبرتون ، وقد اسيئت معاملة هؤلاء العمال كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

ويقول الباحثون في الكونغرس انه في كوريا الجنوبية ، كانت الدوريات العسكرية الامريكية تكلف بحماية الجنود الذين يرتادون البارات وبيوت الدعارة وعودتهم سالمين الى ثكناتهم مما يتسبب في علاقة صداقة (اكثر من اللزوم) بين الجيش الامريكي ومنظمي تجارة الرقيق.

وفي البوسنة شاع أمر بعض الامريكيين العاملين مع البوليس الدولي في شراء جوازات سفر النساء ضحايا تجارة الرقيق (لاستعبادهن ومنع هروبهن) كما قال الباحثون.

وقد شمل التحذير مقاولي البنتاغون في المذكرة التي يقول الخبراء انها محاولة للتعامل مع المشكلة التي بدأت في التسرب الى الصحافة ووسائل الاعلام منذ عدة اشهر.

ولكن الان كما يقول النائب الجمهوري كريس سمث عن ولاية نيوجرسي والذي يرأس مفوضية هلسنكي:" لقد وصلت الرسالة الى المقاولين في اية هيئة حكومية . اذا كان هناك أي تواطؤ (في تجارة الرقيق) فسيؤدي ذلك الى الغاء عقد المقاولة "

ان للولايات المتحدة 6ر1 مليون جندي بضمنهم اكثر من 600000 يخدمون في الخارج.

في كانون اول /ديسمبر 2002 اعلن بوش سياسة (منع نهائي) للموظفين والمقاولين الذين يتورطون في تجارة الرقيق وفي كانون الثاني / يناير 2004 ، وضع نائب وزير الدفاع بول ولفوفتز السياسة في مذكرة وزعها على موظفي البنتاغون .

ويقول سمث ان تحذير راسمفيلد يعكس اهتمام البنتاغون الاستباقي على جلسة الاستماع يوم الثلاثاء وقد كانت هناك اجراءات جادة ومهنية من جانب الولايات المتحدة لمعالجة المشكلة خاصة في جنوب كوريا حيث يتمركز هنا 37000 جندي ولكنه قال ان الامر يتطلب المزيد من الاجراءات.

وقد اوضح سمث لرويترز ان هناك " جماعات كبيرة من الضباط والمجندين الذين يحتاجون الى التوعية بهذه القسوة الشنيعة ضد النساء ، فأينما كانت هناك قوات حفظ السلام ، تتكاثر عصابات اختطاف النساء والتجارة بهن.

ان الدعارة والتجارة بالرقيق لاتؤذي الضحايا فقط ولكنها تضر ايضا بالأمن القومي الامريكي حيث انها تعطل استعدادية القوات الذين يصابون بالايدز والامراض الاخرى كما انهم يساهمون في ازدهار العناصر الاجرامية التي تضعف من شأن الديمقراطية وسيادة القانون.

ويقول سمث ان الناتو ايضا يقوم باجراءات لاعتبار تجارة الرقيق عملا خارجا عن القانون كما ان الامم المتحدة تتحرك في هذا الاتجاه.

رويترز في 20/9/2004
كارول جياكومو – مراسل دبلوماسي

وكانت دورية العراق قد حذرت واشارت الى الشركة المتورطة بشكل رئيسي منذ عدة اشهر في النداء الذي نشر في الدورية بتاريخ 3/12/2003 كما ترجم الى الانجليزية ووزع في حينها الى المنظمات الدولية المعنية بموضوع مراقبة جرائم الشركات والاحتلال في العراق وغيرها من بلاد العالم . وهذا نصه :

نداء الى كافة الشرفاء في العالم
تضامنوا من اجل طرد شركة داينكورب الامريكية
من العراق

اذا اخذنا بنظر الاعتبار مايلي:
1-ان وراء الاحتلال الامريكي للعراق اسبابا اقتصادية واسبابا سياسية .
2-وان الحرب تغذيها وتستفيد منها الشركات الامريكية العملاقة التي لاتهمها سوى مكاسبها على حساب حقوق البشر، بمن فيهم الشعب الامريكي .
3-وان المصالح العسكرية والصناعية تتشابك في الادارة الامريكية الحالية اكثر منها في الادارات السابقة حتى يمكن ان نقول بدون مبالغة ان الشركات هي التي تملي السياسة الخارجية الامريكية
4-وان الاحتلال والهيمنة الامريكية لن ينتهيا سوى بالمقاومة المسلحة التي يقوم بها ابناء العراق والبلدان الاخرى تحت الاحتلال ، واشكال المقاومة السلمية التي يمكن ان نقوم بها نحن الذين في الخارج.
5-ان نقطة الضعف في الديناصور الامريكي هو ان مصالحه الاقتصادية ممتدة في كل انحاء العالم ومكشوفة للمواجهة. وهذه هي كعب اخيل التي يجب ان نوجه اليها سهامنا.
6-وان افضل طريقة للانتصار هي ان نفصل ونقضي على كل جزء على حدة.

لهذه الاسباب ، نناشد كافة القوى المناهضة للامبريالية والهيمنة والاحتلال بالتضامن معنا لمقاطعة وفضح ومجابهة الشركات التي استولت على مقدرات العراق والنضال من اجل اخراجها من العراق بكل الطرق الممكنة بضمنها الوسائل القانونية . ولنبدأ بشركة داينكورب التي منحها البنتاغون عقدا بملايين الدولارات لتدريب الشرطة العراقية. وهي من الشركات المفضلة لدى البنتاغون ووكالة المخابرات المركزية الامريكية حيث ان الشركة مقاول انفار يقدم عمالة مستعدة للقيام بالاعمال المشبوهة التي تنأى هذه الجهات الرسمية الامريكية من ممارستها في العلن مثل الاغتيالات والمتاجرة بالمخدرات وغيرها، وهذه الشركة لها تاريخ مظلم في انتهاكات القانون وحقوق الانسان وكما يلي:

1-حصلت على عقد لتدريب الشرطة في البوسنة فتحولت الى عصابة
لتجارة الجنس وخطف وشراء الفتيات القاصرات من البوسنة ومن الدول المجاورة من اجل بيعهن لقوات حفظ السلام وقوات حلف الاطلنطي .

2-حصلت على عقد لمكافحة تجارة المخدرات في كولومبيا فتحولت الشركة الى عصابة لتهريب المخدرات، اضافة الى ابادة 14% من اراضي البلاد وذلك برشها بمبيدات سامة وقاتلة.

3- رفع اكثر من 10000 مزارع من الاكوادور قضية ضد الشركة لأن الرياح حملت المبيدات السامة التي رشت في كولومبيا الى مزارع الاكوادور فأبادت الزرع والبشر.

والان تكلف هذه الشركة بتدريب الشرطة العراقية ، ومع وجود اكثر من 100ألف جندي امريكي وغيرهم من القوات الاجنبية وهم بالتأكيد اكثر بكثير من القوات الاجنبية التي كانت في البوسنة (18000)، وبغياب القانون في العراق اليوم ، فما الذي يردع الشركة من تنشيط تجارتها المحرمة في الرقيق والمخدرات خاصة في ظل الحصانة التي منحها بوش للشركات الامريكية بموجب الامر التنفيذي 13303 فجعلها فوق المساءلة الان ومستقبلا ، علما ان عقد الشركة يقضي اضافة الى تدريب الشرطة ، بناء نظام قضائي وادارة السجون، فكيف تكلف هذه الشركة التي ارتكبت في كل مكان ذهبت اليه جرائم بشعة ضد الانسانية والقانون الدولي ، بارساء القانون والنظام في العراق؟

نناشد جميع منظمات حقوق الانسان والمنظمات الدولية المناهضة للهيمنة والاحتلال في داخل العراق وخارجه لمراقبة ممارسات شركة داينكورب في العراق من اجل تجريمها وانهاء عقدها وطردها خارج العراق

منقول عن منتدى دورية العراق
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 31-12-2004, 23:37
جميع المواضيع المكتوبه باسم عاشق الخيل تعود الى العضو عنترنت
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2002
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 679
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزين
مع أنهــم يعلمون تمامــا أن بن لادن وجيشه ، إنما يهددّهـم هـم فحسب ، لا يهـدد العالـم ، ولا يريد شيئا سوى تخليص المسلمين ، والعالم ، من هيمنة هذه الدولة المارقة المتغطرسة ، حتى أرهقت المشهد العالمي كلهّ ، وأدخلته في حروب واضطرابات دامية ، لتسكين خوفها من زوال عرشها المستبــد ، وتبديد هواجس الرعب من فقدانها السيطرة على النظام العالمي ، وقد باتت لا تذوق الكرى، ولا يغمض لها جفن ، من أجل متابعة كل شخص يؤمن بمشروع بن لادن تراه خطرا على عرشها العالمي ، كما تتابع استخبارتها الحقيرة في الدول الحقيرة التي ذلـت لها ، كل شخص تخاف من تهديده لعرشها الحقير

هذا ماكتبه الكاتب الإسلامي حامد العلي


ترى الدول العظمى ( الأمم الكافرة ) ، أن المفاهيم والنظريات السياسية الحديثة ، التي تتعلق باستمرار الأمم وحياة الأفراد ، تفرض عليها استخدام وتطبيق نظرية العنف ؛ من اجل تدعيم نفوذها في أنحاء ومناطق العالم الحيوية ( الأسلامية ) ،

وتغيير الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعقائدية ، الناتجة بمفاهيمها العامة : عن الصراعات الطبقية والدينية ، وأنظمة الحكم التي تتعدى بوجودها الركود النسبي والجمود المطلق بتوجهاتها المصيرية إزاء مجتمعاتها ،؛ خاصة الأنظمة الفاعلة حاليا في مناطق الأطلنطي والمحيط الهادي ، إضافة إلى بعض مناطق البلقان وأوروبا الشرقية ، والمناطق المهمة والحيوية في الشرق الأوسط والخليج العربي التي تترنح في ظل حكم الأنظمة العربية ، المترتب وجودها على وجود الدولة العبرية التوسعية في مناطق الإسلام الحيوية .


اقرب بداية لهذه التطبيقات الفرضية ، في إنجاز وتحقيق ما يمكن إنجازه عسكريا ، كخطوة أولى ، ولترسيخ بعض المفاهيم عالميا بالتضاد مع نهوض السلفية الجهادية في بلاد الإسلام ؛ عملت الإدارة الأمريكية بالتعاون مع ما يسمى بالتحالف الدولي على :

(!) . التخلص من أنظمة كانت قائمة بمعيتها في مناطق البلقان ، وما حل في البوسنة والهرسك وغيرها ، وتشييع الحرية الدينية والتكامل أو التوازن العقائدي والعرقي ؛ وتسييس الإسلام المعتدل في الوقت الذي ظهرت فيه السلفية الجهادية المرتبطة بالقاعدة في هذه المناطق .

(2) . الإطاحة بنظام طالبان المتشدد في أفغانستان ، وهو وليد الحقبة الملكية الأولى الذي تسبب في ولادة أو اختلاق عامل التصادم الحضاري مع الغرب ، وانبثاق السلفية الجهادية هلامية القاعدة بزعامة أسامة بن لادن .

(3) . الإطاحة بنظام حزب البعث الحاكم في العراق بزعامة صدام حسين ، وهو النظام الآخر وليد الملكية في مناطق آسيا الوسطى فيما لو تجاوزنا الحقبة الشيوعية بزعامة عبد الكريم قاسم . وما ترتب على النظم الملكية المجاورة من ترسيخ عناصر تصب قيمها تشددا في مفاهيم ومبادئ قاعدة أسامة بن لادن انطلاقا من السعودية ( تنظيم القاعدة ) ، وأبو مصعب الزرقاوي انطلاقا من الأردن ( أنصار الإسلام ) ، إلى العراق ، وغيرهم هنا وهناك ، إضافة إلى ما سيترتب على العامل الزمني من ولادات تنظيمية وجهادية ، مع استمرار أنظمة الحكم العربية ، كما هو الأمر الآن في السعودية ومصر والأردن ، والبلدان العربية الأخرى .

من أهم العناصر المادية التي ظهرت بتوجهاتها السلبية ، بالتضاد مع المفاهيم والمبادئ المطلقة المراد تطبيقها من خلال فرضية أو نظرية السياسة الأمنية الاحتوائية للإدارة الأمريكية منذ زمن قريب في مناطق البلقان وأفغانستان والعراق وغيرها من المناطق العربية ، فقد ترتب على ذلك ظهور الكثير من العناصر والانعكاسات الأمنية اللامتوازنة حضاريا على المجتمعات العربية والإسلامية التي حكمتها النظم الطاغية والتي لم تحقق حسب الرؤى العالمية غير : الشعوبية والطائفية المتخلفة ، والقضاء على نظم تقدم التنمية العالمية وبرامجها ، إضافة إلى انتشار الأوبئة والأمراض المميتة وتفاقم ظاهرة انتشار التفكك الأمني وظهور التنظيمات السياسية والثورية ( الإرهاب العالمي ) ، ومحاربة الدين الروحي وقيمه ، واحتكار الثروات على حساب رقاب الأمة العربية والإسلامية ؛ . . . بينما كانت العناصر الهامة عند تغيير هذه الأنظمة والانتهاء منها هي :
الأولى : - سيطرة ساسة الفكر المادي التجددي للإدارة الأمريكية على تنظيم وتخطيط ما يصب من تغييرات ومفاهيم في صالح الصهيونية العالمية من اجل هيمنة الدولة العبرية على الأرض والمعتقد والإنسان العربي أمنيا واقتصاديا وسياسيا وثقافيا ؛ مما دفع ذلك إلى بروز صحوة اسلامية تتمثل بالإسلام السياسي مغايرة للمفاهيم الغربية والأنظمة العربية الأخرى المتآمرة توراتيا ، الذي سبق لها وكانت تصب في صالح الإنسانية العربية حسب ما جاء في طروحات مفكريها .

الأخرى : - سيطرة الجيوش المتحالفة على ثروات الأرض العربية الإسلامية ونهبها بطرق غير مباشرة ، والتعدي بل اقتراف المجازر الجماعية بين الآمنين من العرب والمسلمين وتمرير محاولة استيلاء الدولة العبرية على طرق التجارة والأملاك العامة والتدخل بعامل الدين الروحي الذي يعتبر المغذي للوجود العربي والإنسان المسلم على الأرض العربية .

الأخيرة : - عدم قابلية أو قناعة الشعوب العربية والإسلامية بسياسة التغييرات الأمنية التي تصب طروحاتها الفلسفية في صالح الأمة العربية الإسلامية دينيا وثقافيا واجتماعيا بل وحضاريا عن طريق تخليصها من أنظمة الحكم العربية القائمة بمعيتها سواء أكانت ملكية أو جمهورية لتداخل عامل التوراتية والدولة العبرية في قيام هذه الأنظمة الطاغية منذ نشوءها .




خالد سليمان القرعان
كاتب ومفكر سياسي



اخي العقيدي

اخي ابو سعود اجد حضورك
يهبني بعدا حقيقيا لقاريء يمتلك حسا قويا ...... ..

فشكرا لك من الأعماق

دمت في رعاية الله
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 01-01-2005, 08:22
الصورة الرمزية العقيدي
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2000
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 4,174
معدل تقييم المستوى: 12653
العقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزينالعقيدي مرحبا  بك في صفوف المتميزين
بارك الله فيك أحي عاشق الخيل
وتسلم على المعلومات القيمة التي أضفتها هنا
__________________

العقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي
.........................................
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 05-01-2005, 04:36
الصورة الرمزية بسمة
علم الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2002
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2245
بسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

اخي العقيدي

ما ذكر في التقرير الذي نقلته حول القوات الامريكية

وشركاتها ومقاوليها ليس بغريب عليهم اللعنة.


كلنا نعرف ان التحرير وحفظ الامن ليس هدفهم الحقيقي

وخاصة في بلاد المسلمين.

واسوا ما في الامر هو انتهاك عرض اخواتنا المسلمات

والمتاجرة بهن , كان الله في عونهن , وخلصهن مما هن فيه.

هذا هو قدر المسلمين وخاصة في هذه السنوات العجاف

من القادة والمدافعين .

شكرا لك اخي العقيدي , وشكرا لاخي عاشق الخيل على اضافته.

وتحياتي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir