http://www.twitethkar.com/ لــيــس مُــهـِـمًًا - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-02-2005, 00:02
ضيف الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-11-2004
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 956
د. مروان الذيب is on a distinguished road
لــيــس مُــهـِـمًًا

ليس مهما أن تحترم إشارة المرور , وإذا لم تكسرها بجنون وتهور معرضا حياتك وحياة غيرك للخطر ..فأنت إنسان متخلف من طراز منقرض كان يؤمن بشيء اسمه النظام .

ليس مهما أن تكون طالبا وتصفع معلمك وتحطم له زجاج سيارته - إن كانت لديه سيارة - لمجرد أنه منعك من الغش في الامتحان , فسَتُحَلُّ المشكلة حتما بصورة ما , فمعلمك الطيب ماهو إلا إنسان بسيط مثقف لايملك ظهرا يسنده مثلك .

ليس مهما أن تتقبل كَمَّ الكلمات المقزِّزة والإهانات من شرطي المرور الشاب لمجرد أنك لم تتذكر أن رخصة قيادتك قد انتهى تاريخ صلاحيتها منذ أيام , وتساق إلى الحجز بسيارتك كمجرم هارب من العدالة في إحدى كبسات مرور (سيدي حسين ) وستحل مشكلتك على الفور ويعتذرون لك أيضا إذا ما أسعفك الحظ وتعرفت على أحدهم بالصدفة , قد يكون جارا أو قريبا أو زميل دراسة قديم

, ليس مهما أن ترى تجار المخدرات المعروفين بمنطقتكم يمارسون عملهم على مرأى ومسمع من الجميع , ويتجولون بشارعكم دون رادع , وأنت تعرف مسبقا أنهم محكومين من قبل القضاء لسنوات طويلة , لكنهم ليسوا هناك في السجن ..!!

ليس مهما أن تذهب لشراء حاجياتك من الفندق البلدي فتسرق محفظتك أو في أحسن الأحوال مسجل أو بطارية سيارتك .

ليس مهما أن ترى جارتك الشابة المحجبة التي تحترمها كثيرا برفقة أحدهم في سيارته الفارهة في حديقة الكرنيش أو الطرقات السريعة بأطراف المدينة , رغم كونها مثالا للعفة والشرف والطهارة بشارعكم , ولا ترفع عينيها العسليتين الجميلتين عن الأرض .

ليس مهما أن ترى الصبية يعذبون القطط والكلاب بوحشية فاقت وحشية عصور ماقبل التاريخ ,

ليس مهما أن يكفرك الشباب (الملتزمون) كما يسمونهم في حيِّكم لمجرد أنك لاتتفق معهم في إطلاق اللحية وحف الشارب وتقصير السراويل , ولا تستغرب أن جعلوك شيوعيا , واعذرهم فهم حتى الآن لم يسمعوا أن الشيوعية انتهى زمنها منذ أيام (بريسترويكا) غورباتشوف ; ولم يعرفوا شيئا عن العولمة وثورة المعلومات والاستنساخ .و..و..و..إلخ .

ليس مهما أن تجلس لتذاكر لطفلك في المساء وتكتشف الكم الهائل من الأخطاء اللغوية والمغالطات التاريخية , فمناهجنا التعليمية أصبحت متخلفة لدرجة لا تُحتمل , وتخلف أولادنا معها ليس مهما أن تفتح عينيك في الصباح فلا تجد لاماء ولاكهرباء بمنزلك , مع أنك تدفع فواتيرك بانتظام , فمؤسسة الكهرباء والماء تقطع التوصيلات بشكل جماعي لترغم الناس على الدفع . ليس مهما أن تكون عاجزا عن دفع ديونك للسوداني في الدكان المجاور , فالمنطق يقول هو يملك المال وأنت وأطفالك تستدين ..!!

ليس مهما أن تجلس في (سهرية) جاركم المتوفَّى , فيجعلك ذلك الفقيه الصادح بمكبرات الصوت أعصى مخلوقات الله في دنياه , دون سبب واضح , ويبشرك بحجز غرفتك - مقدما - في جهنم ..!!

ليس مهما أن تحب ليس مهما أن تكره ليس مهما أن تكون أو لاتكون الشيء الوحيد ذو الأهمية هو أن تعيش بسلام , مصحوبا بالبركة ودعاء الوالدين , لكن إحذر .. البركة جعلوها في السعودية (حبة) يمكنك اقتناؤها من أي صيدلية أو سوبر ماركت , ودعاء قد فقد قدسيته منذ زمن بعيد , فصلي لكي لايكون سلامك مثل سلام الشرق الأوسط وإخواننا الفلسطينيين

تحياتي للجميع
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 22-02-2005, 18:52
جميع المواضيع المكتوبه باسم عاشق الخيل تعود الى العضو عنترنت
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2002
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 679
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزينعاشق الخيل مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ليس مهما ماتراه ..... بل المهم ماتفعله

ليس مهما ماتسمعه ...بل المهم ماتقوله

ليس مهما مانقرأه ...... بل المهم ما نعيه



اخي د. مروان الذيب أشكرك على حضورك هنا
فلك مني كل التحايا

دمت في رعاية الله
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 23-02-2005, 01:07
الصورة الرمزية الحـــوت
 
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,558
معدل تقييم المستوى: 1785
الحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
صح يا دكتور ... كلام في الالف

ليس من المهم ... أني اقول شكراً وما قصرت ..
المهم إنك تسمع ... الله يجزاك خير ويعطيك العافية ..

وإيوه صح ... مرحب بك في منتداك
__________________
مهــاجر

[glint]** هدوء الحـــوت في محيط الفكر **[/glint]

ليس المهم ان تكون في النور لترى
بل ان يكون النور فيما تراه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:19 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir