http://www.twitethkar.com/ بنت تبي تتزوج.. تدرون ليش - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-03-2005, 21:26
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 09-10-2004
المشاركات: 252
معدل تقييم المستوى: 1380
الحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قلب بنت تبي تتزوج.. تدرون ليش


بنت تبي تتزوج تدرون ليش؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم كانت صدمة لها مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها ..لكنها صدرت من .... من .... من " بنتها " إيه " بنتها "
و الله النشبه ....أنربط لسان الأم دارت فيها الدنيا ..قامت تهوجس الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بنبحل بها ..من وين بنجيب لها رجل !!!!!
" يمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "
صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقةالسابقة
كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :
" يمه ... أفهميني ... أنا أبي أعرس ... " ......

لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة ..كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :
" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ..."
رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :
" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمه .... أفهميني يمه الله يخليك "
أخيراً تكلمت الأم و قالت :
" خلاص يا بنيتي ... فهمتك " ...
وهي قاعده تفكر وشلون تبي تفاتح الأبو في هالموضوع ... لا المصيبه !!!!
قربت البنت من أمها و قالت :
" يمه وشهو اللي خلاص ... أنتي تحسبيني الين الحين بزر ... بتصرفيني ؟؟ .. أنا حرمه .. أنا الحين صرت حرمه .. و كل صديقاتي اللي معي تزوجوا ... يمه الله يخليك حسي بشعوري "
والأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :
"الله يعينك يا بنيتي .. كل هذا في قلبك و متحملته "
والبنت أستمرت في صراحتها ...
" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..طلبت العرس بس .. "
و هوجست الأم :
" العرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "
و كملت البنت :
" يمه سامحيني على صراحتي بس ما لي غيرك أفضفض له أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم فاهمتني يمه ؟؟؟ "
وقفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت:
" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..
أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح
وإذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل .. بينجلط الرجال فيها "
قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :
" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء .. تحسبيني ما أفهم .. ما أحس أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "
ومسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :
" يمه أفهمي ليش أنا أبي أتزوج .. "
الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :
" يا بنت إستحي "
لكن البنت كملت كلامها :
" يمه المسأله ما فيها حياء .. هذي مشاعر طبيعية .. كله كوم .. و منظر صديقاتي كوم .. كل يوم أشوفهم الصباح يجيبونهم أزواجهم للكليه وأنا قلبي يتفطر أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنقهر .. وأنا كل يوم أركب مع السواق للكليه يمه أنا كلي أحاسيس و مشاعر .. يمه أفهميني عاد "
لكن الأم ما أستحملت طاحت على الأرض مغمى عليها والظاهر إنها إنجلطت ..
جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :
" يمه أفهميني ... أنا .... أنا .... أنا ....


أنا أبي أتزوج عشان ..


عشان أبي أركب


قـــــــــدام "


منقــــــــــول

تحياتي لكم
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 24-03-2005, 18:38
الصورة الرمزية أم عقوص
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2002
الدولة: الإمــــــارات
المشاركات: 4,609
معدل تقييم المستوى: 45394
أم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوتأم عقوص متميز دائماً اكثر من 500 الف صوت
[align=center].:. هلا ومرحبا .:.

==> الحــــــــــــالمـــــــــــة <==



..الله يهديج يعني نهاية السالفة جذيييييييييييييه

..بس حلوه وشربنا المقلب ..

..تحياتي لج ولمشاركاتج العطـــره..[/align]
__________________


رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 24-03-2005, 21:03
الصورة الرمزية الحـــوت
 
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,558
معدل تقييم المستوى: 1785
الحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين

لا حوووووووووول ... ولا قوة إلا بالله

في النهاية البنت تبي تركب قدام في السيارة يعني... ههه راح تزوج واااحد عنده عنده حرمتين وعيال وبنات قدها .. تركب آخر الباص


تسلم الحالمة على نقل المطباات في الساهر ههه

مشكورة ...
__________________
مهــاجر

[glint]** هدوء الحـــوت في محيط الفكر **[/glint]

ليس المهم ان تكون في النور لترى
بل ان يكون النور فيما تراه
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 24-03-2005, 23:41
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 09-10-2004
المشاركات: 252
معدل تقييم المستوى: 1380
الحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين


أم العقوص .. حلو المقلب

مسااكين .. حسبالكم شي .. طلع شي ثاني

تحياتي لج ولمرورج الكريم
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 24-03-2005, 23:47
قلم الساهر المهم
 
تاريخ التسجيل: 09-10-2004
المشاركات: 252
معدل تقييم المستوى: 1380
الحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحالمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين


حلو .. الحوت شرب المقلب

تعيش وتاكل غيرها الحووت

تحياتي لك ولتواصلك الطيب
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 04-04-2005, 09:56
الصورة الرمزية السفير
عضو الساهر
 
تاريخ التسجيل: 27-03-2005
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 995
السفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزينالسفير ياهلا بك  مع المتميزين
برافو الحالمه



موضوعك ممتاز


واتمني انها ماتحصل في بلاد الامه الاسلاميه والله يبعدنا عنها


ويبعدنا عن اصحاب السو وصدق المثل الي قال : ان الصاحب ساحب


السفيـــــــــر ابن طيبه
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 04-04-2005, 11:19
الصورة الرمزية الحـــوت
 
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,558
معدل تقييم المستوى: 1785
الحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
سلااااامات السفير....
هع هع هع فويز السفير ضربت ... وش دخل الأمة الإسلامية في الحكاية ولا إن الصاحب ساحب ولا زاحف ..لااااا حوووول.....

أصحي يا ابن طيبة . الموضوع طلع مقلب وإنتا شكلك شربته زي سلامو عليكم .
أو أن الرد لموضوع ثاني ؟

تحياتي لك ... ابن طيبة مثلك .
__________________
مهــاجر

[glint]** هدوء الحـــوت في محيط الفكر **[/glint]

ليس المهم ان تكون في النور لترى
بل ان يكون النور فيما تراه
رد مع اقتباس
  #8 (permalink)  
قديم 04-04-2005, 15:42
الصورة الرمزية ملكة دبي
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2003
الدولة: الإمــ Dubai ــارات
المشاركات: 4,378
معدل تقييم المستوى: 6978
ملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزينملكة دبي مرحبا  بك في صفوف المتميزين


تسلمين .::. الحالمه .::. ع المقلب

بس عرفته انه مـقـلــب

.. تحياتي ..
__________________
¨¨°~§¦§ مـــلـــكــة دبـــــــي §¦§~°¨¨





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
تدرون ليش الغنم يقولون مباع؟؟؟ شهد القمر ملتقى الأصدقاء 6 16-06-2004 18:34
آآآه لو تدرون ظامي الروح درّة المجالس 12 11-06-2003 15:59
هل تتزوج خادمتك .. ؟؟!! ابويزيد الملتقى العام 19 08-06-2003 02:37
لو كنت في هذا الموقف وش بتسوي زهور الحب الملتقى العام 13 06-02-2003 15:22
شباب وبنات تدرون من الشخص اللي يستحق اني اناديه حبيبي؟؟ مالك الدلبحي الملتقى العام 8 19-12-2001 14:54


الساعة الآن 06:51 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir