http://www.twitethkar.com/ عين الامــــــارات - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-04-2005, 19:24
الصورة الرمزية عيون
 
تاريخ التسجيل: 23-06-2004
الدولة: -
العمر: 36
المشاركات: 836
معدل تقييم المستوى: 1326
عيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزينعيون ياهلا بك  مع المتميزين
تحذير ..ادخل عين الامــــــارات



عـــين الامارات


سيأخذ معلم جديد طريقه الى آفاق مدينة الشارقة عندما سيتم هذا الأسبوع تركيب الإطار الفولاذي الذي سيحمل إلى عنان السماء عجلة " عين الإمارت " التي ترتفع 60 متراً وتعد المرصد الأول من نوعه في الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وتعد " عين الإمارات " جزءاً من مشروع قناة القصبة الترفيهي الطموح في الشارقة والذي سيفتتح في منتصف شهر ابريل الحالي ، وتوافق مع رؤية صاحب السمو الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى الذي كلف هيئة تطوير قناة القصباء بإدارته.

ويتوقع أن تكون " عين الإمارات " عامل جذب مهم ورئيسي في قناة القصباء. وأفادت سمو الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة مجلس إدارة هيئة تطوير قناة القصباء أن المشروع يهدف إلى توفير تركيبة فريدة وغنية تسمح للناس بالاطلاع على التقاليد العريقة والثقافة والحداثة وتثديرها. وقالت :" إننا على ثقة تامة بأن " عين الإمارات " ستصبح الأيقونة الأكثر رؤية والتي تقدم صورة حيوية جديدة للإمارة".

وذكرت الشيخة بدور أن عين الإمارات ستوفر مجالاً غنياً ورحباً للراحة والتسلية وتقديم النشاطات الثقافية والترفيهية كجزء مهم من مشروع تطوير قناة القصباء ، وأضافت :" ستضفي " عين الإمارات " خلال النهار والليل الحياة على منطقة التعاون ".

وقد بنيت عجلة " عين الإمارات " في هولندا وفقا لأحدث المعايير التكنولوجية والتقنية وأعلى مقاييس الأمان، وتتضمن 42 عربة متأرجحة للركاب مكيفة بالكامل ومثبتة على حافة العجلة الخارجية، وتتسع كل عربة الى 8 أشخاص، وسيستمتع الرواد بمشهد بانورامي يصل مداه الى ما بين 25 و30 ميلاً يشمل المشاهد الجوية المدهشة لمدينتي الشارقة ودبي.


مشروع قناة القصباء


ويقع مشروع القصباء على مساحة 10 آلاف فدان في الشارقة ، وسيكون المحور الثقافي العربي الأول في الامارات العربية المتحدة، وسيمثل موقعاً عالمياً فريداً يؤمه زوار دولة الامارات العربية المتحدة.

ويتضمن المشروع صالة تحتوي على 400 مقعد سيعرض فيها 40 عرضاً فنياً دولياً و52 فيلماً عربياً كل عام، كما يتضمن منطقة فضاء تبلغ مساحتها 10 آلاف قدم مربع يقام عليها معرض مستمر للنشاطات الخاصة بالمؤسسات الثقافية المحلية والعالمية التي تعمل على توطيد الروابط التربوية والتثقيفية.

وسيوفر المشروع أيضاً" خيمة العجائب" التي تتسع لألف مقعد، وهي مكيفة بالكامل، وستقدم داخلها يوميا عروض متنوعة بدءاً من مغامرات علاء الدين وقصص ألف ليلة وليلة العربية الى عروض الرقص على الجليد والباليه للفرق الروسية والسيرك الأوروبي والصيني.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00:58 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir