http://www.twitethkar.com/ سعودية تطرد زوجها من البيت !! - مجالس الساهر

www.alsaher.net


العودة   مجالس الساهر > •°¬ | :: المجالس الرئيسية :: | ¬°• > الملتقى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-05-2005, 09:41
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22786
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
قلب سعودية تطرد زوجها من البيت !!

سعودية تطرد زوجها من البيت !!


الرياض (الوفاق) عبدالله القحطاني
فشلت جميع محاولات الأهل والجيران، ورفضت الزوجة كل التوسلات والخواطر للسماح لدخول زوجها إلى المنزل، وأعلنت على رؤوس الأشهاد "الفتيو" بـ " ممنوع دخوله المنزل مهما كان"..!!
حاول الوسطاء معرفة السبب، والتوفيق بين الزوج الذي رضخ لأي حكم تصدره " الزوجة الحديدية"، المهم ان يدخل المنزل ويبدل ملابسه، بدلا من وقوفه ساعات طوال أمام الباب في انتظار أمر الدخول ولكن الزوجة رفضت، واستنجدت بالشرطة للحضور وأخذ زوجها سيارة الدورية.
حدث هذا في الرياض، عندما شكت الزوجة بان زوجها يتعاطي الخمور، وحذرته أكثر من مرة، إلا انه نفى نفيا قطعيا أنه يتعاطى أي مسكرات.
ولكن الزوج الذي يبلغ من العمر (30) عاما، شرب حتى الثمالة ولم يدر بنفسه إلا وهو يدخل باب منزله لتفاجئ " الزوجة الحديدية" بحالة الزوج والخمر يفوح من فمه ولا يتمالك نفسه، فقامت بطرده من المنزل، وأقسمت أنه لن يدخله مره أخرى.
(((((((( التعليق ))))))))))
يقول المثل
الذى لا يربوة اهلة الناس تربية وان الناس ماربتة الحكومة تربية
وانا اقول
الذى لايريوة اهلة زوجتة تربية
حقيقة اقف الى جانب هذة المراة النموذجية الام السعودية التى تدافع عن اولادها وبيتها من الضبع
وليس الاسد .
اقف بكل أحترام الى هذا النموذج من النساء الله يكثر من أمثالهن ........
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 17-05-2005, 04:42
الصورة الرمزية الحـــوت
 
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,558
معدل تقييم المستوى: 1786
الحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينالحـــوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
ونعم والله بالمرأة السعودية ...

صراحة أول ما فتحت موضوعك يا بايلوت "ظنيت" إن المراة طردته عشانه تأخر عن البيت أو نسي ما يجيب التايد ولا الغذاء من المطعم

يا الله متى يعقلوا الحريييييم ...

لكنه يتعاطى الخمور ... أنشدها باللي سوته في حقه
http://www.alsaher.net/mjales/showthread.php?t=24308 (لااا حوول ... ضرب المؤخرة بعصا خيزران)

اقتباس:
حقيقة اقف الى جانب هذة المراة النموذجية الام السعودية التى تدافع عن اولادها وبيتها من الضبع وليس الاسد
.
__________________
مهــاجر

[glint]** هدوء الحـــوت في محيط الفكر **[/glint]

ليس المهم ان تكون في النور لترى
بل ان يكون النور فيما تراه
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 17-05-2005, 07:48
الصورة الرمزية بسمة
علم الساهر
 
تاريخ التسجيل: 16-08-2002
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2245
بسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزينبسمة مرحبا  بك في صفوف المتميزين
السلام عليكم

الله يعين هذه المراة, ولو انها قاسية شوية


كان بامكانها بمساعدة الاهل والاصدقاء اخذه

وهو في وضعية الادمان الى المصحات الخاصة

حتى يشوفوا شغلهم معه ويعملوا بوصية

تقرير اخونا الحوت.

شكرا لك اخي بايلوت

تحياتي.
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 17-05-2005, 10:49
الصورة الرمزية بايلوت
 
تاريخ التسجيل: 09-04-2000
الدولة: جدة
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 22786
بايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزينبايلوت مرحبا  بك في صفوف المتميزين
أشكر الاخ الاستاذ لحـــوت للمناقشة والاضافة
كما أشكر الاخت الاستاذة بسمة أعتقد ان هذه المراة طفح بها الكيل
لتلجاء الى هذه الخطوة
__________________


اخـيـ PILOT ـكم



من أرادا علو بنيانه***فعليه بتوثيق أساسه

YOU have the right to hold your opinion









رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 17-05-2005, 21:05
الصورة الرمزية حياة_الامارات
مشرفة فخرية
 
تاريخ التسجيل: 31-07-2004
الدولة: الامارات العربية المتحدة
العمر: 36
المشاركات: 1,837
معدل تقييم المستوى: 2050
حياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزينحياة_الامارات مرحبا  بك في صفوف المتميزين






حتى لا يفكر يعيدها مرة ثانية

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المجالس مشاركات آخر مشاركة
هل يحق للزوجة أن تخالف رأي زوجها ؟ شهادة حق مجلس الأسرة العربية 4 03-03-2006 03:15
دور زوجة الداعية مع زوجها .. ابويزيد دوحة الإيمان 1 05-08-2004 01:59
معاونة أهل البيت في عمل البيت سفيرة الأحزان مجلس الأسرة العربية 4 28-04-2003 22:28
امراة تفي بوصيه زوجها شروق الامل الملتقى العام 5 21-12-2002 05:35
شركة سعودية تطرح علاجا للسمنة افـــ القمر ـــاق عالم التكنولوجيا و المعلوماتية 0 13-09-2002 14:16


الساعة الآن 14:26 بتوقيت ابوظبي


http://www.twitethkar.com/

www.alsaher.net

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed & TranZ By Almuhajir